المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا اشتريت نينجا جايدن

Jin Kazama
07-05-2004, 11:57 PM
أنا اشتريتها قبل لكن الشريط كان خربان وامس اشتريت شريط ثاني والحمدلله طلع اوكي :biggthump

اللعبه روعه وانا الحين موصل شابتر 5

الفلوس قليل انا يالله يالله الحق اشتري لي العصير الازرق من وين بجمع فلوس عشان اشتري الاشياء الثانيه :33:

وشنو فايدة الخنفساء اللي ياخذها الشايب؟؟ :06:

Deadly Spot
08-05-2004, 12:36 AM
اول شي اقولك مبروك على شرائك اللعبة
اما عن طريقة جمع المال في سر مذكور في موضوع المساعادات للعبة ننيجاء قايدن يخليك تجمع 9999 في وقت قليل
اما الخنفساء الذهبي فا كل ماتجمع الكثير منها يعطيك العجوز ادوات نادرة واسلحة واذا جمعتها كلها وعددها
50 راح تحصل على لعبة ننجا غايدن الكلاسيكة

Mesharey
08-05-2004, 12:53 AM
مبروك ^^

لكنك متأخر شوي :tongue2: ..

بالنسبة على الفلوس..
طريقة الحصول على أموال بسرعة في Ninja Gaiden
لازم تقوم بالحركة هذي بمنطقة يكون فيها خفافيش, اقتل اثنين منهم باستعمال النجوم ولاتاخذ اللي يطلع منهم.
وبعدين اضغط الـY لما يطلع من السيف شرار أحمر ولما يتجمعون عليك الخفافيش اتركها وراح تطلع لك أشياء كثيرة جدا دبل اللي يطلع لك 10 مرات..بعشر دقايق تقريبا تقدر تحصل 99.999 الف ! XD XD XD

وهذي كومبوات ممكن تفيدك..
أول حركة مفيدة على الننجا اللي لونهم أسود .. وانت تركض اقفز واضغط Y..
XXYYY
السهم للأمام و XXXX
السهم للأمام و XXXYYY
وإذا كان في وحش أو ننجا طايح روح عنده واضغط الـY تدخل السيف بظهره أو بطنه نفس اونيموشا..

وشنو فايدة الخنفساء اللي ياخذها الشايب؟؟ كل ماتجمع مجموعة وتعطيها له يعديك أدوات ^^
وإذا جمعت 50 تحصل على ننجا جيدن الجزء الأول ومنها تقدر تحصل على الثاني والثالث..

Deadly Spot
08-05-2004, 01:53 AM
مبروك ^^

لكنك متأخر شوي :tongue2: ..

بالنسبة على الفلوس..
طريقة الحصول على أموال بسرعة في Ninja Gaiden
لازم تقوم بالحركة هذي بمنطقة يكون فيها خفافيش, اقتل اثنين منهم باستعمال النجوم ولاتاخذ اللي يطلع منهم.
وبعدين اضغط الـY لما يطلع من السيف شرار أحمر ولما يتجمعون عليك الخفافيش اتركها وراح تطلع لك أشياء كثيرة جدا دبل اللي يطلع لك 10 مرات..بعشر دقايق تقريبا تقدر تحصل 99.999 الف ! XD XD XD

وهذي كومبوات ممكن تفيدك..
أول حركة مفيدة على الننجا اللي لونهم أسود .. وانت تركض اقفز واضغط Y..
XXYYY
السهم للأمام و XXXX
السهم للأمام و XXXYYY
وإذا كان في وحش أو ننجا طايح روح عنده واضغط الـY تدخل السيف بظهره أو بطنه نفس اونيموشا..
كل ماتجمع مجموعة وتعطيها له يعديك أدوات ^^
وإذا جمعت 50 تحصل على ننجا جيدن الجزء الأول ومنها تقدر تحصل على الثاني والثالث..

صح تحصل عل الجزء الاول نسيت هذي الشي
لكن اذا ماتبغى اتعب نفسك تقدر تنزلها من الانرنت
وتلعبها على المحاكي النينتندو
ان شاء الله يكون مشاري افادك على المساعدة

BU_MUHANNAD
08-05-2004, 06:57 AM
انا ماعجبتني اللعبة بالمره

عالعموم الف مبروك

SNYMA
08-05-2004, 09:27 AM
مبروووووك بو كازاما
و انشالله شباب ننجا جايدن أفادوكم بمعلوماتهم
و أتمنى لك الاستمتاع باللعبة.
و فيه نقطة صغيرة نسوها الشباب في وقت لمن تجمع فيه عدد كبير من الخنافس , راعي المحل (العجوز) راح يعطيك هدية اسمها ARMLET OF BENEDICTION هذي اذا سويتلها EQUIP و تقتل لك كم وحش ترى يطلع منهم وايد YELLOW ESSENCE.

Jin Kazama
08-05-2004, 02:02 PM
مشكورين على الردود :tongue2:

بالنسبه لكوني متاخر المشكله من راعي المحل ما يجيب الالعاب الا بالعافيه :blackeye:

ANG3L
08-05-2004, 02:34 PM
ممكن تقول لي من وين اشتريتها ؟

XXXMANXXX
24-05-2004, 08:42 AM
أنا لقيت العبه في الرياض في اليورمارشي :biggthump
بـ 40 ريال أي بـ 10 دولار
هلا تنصحوني أشتريها (( النسخه كوبي )):33:

:ciao: :ciao: :ciao:ب :ciao: :ciao: :ciao: ا:ciao: :ciao: :ciao:ي :ciao: :ciao: :ciao: و:ciao: :ciao: :ciao: