المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب والله العظييم تعبت والله تعبت بع سالفة البنق العالي

.:::AbO MoHaMmAd:::.
08-05-2004, 09:33 PM
شباب ابي العب جنرالز والبنق عندي احمر لييش مع ان اتصالي 256 والله العظييم طفشت كل اصدقائي يتنظرووني وفي الاخيير والله مااقدر العب البنق عالي

شباب ابي حل ابي برنامج اي شي ولاعمري قد شفت البنق اصفر او اخضر والشركه هي اثيير

08-05-2004, 09:49 PM
للرفع .

ZACK
09-05-2004, 02:45 AM
the problem may be from the FIREWALL ... please disable it then try ...

if it didnt work be sure that you are not connected via LAN

if you are not ... then contact you ISP and ask them to remove to firewall from the ping port ( as i did ) and it worked
Regards

ADSL
09-05-2004, 03:08 PM
أولاً تأكد انك ما فيه اي استخدام للانترنت وانت قاعد تلعب , لأنه لو صار فيه داونلود أو تصفح من قبل مستخدم آخر على الشبكة سيسبب ذلك في ارتفاع البنج مما لا شك فيه ..

وش الشركة الي مشترك معها ؟

لأن بعض الشركات تقفل بورتات خاصة باللعب مثل ما ذكر أخي ZACK ..

09-05-2004, 03:20 PM
اخوي الشركه اثيير

اثير
اثير

قلتله قال مو مقفليين اي شي

باهاموث
11-05-2004, 03:26 PM
والله مثل مشكلتي يا جنرالز

الاتصال سريع ووقت اللعب سريع لكن البنج احمر مع اني اذا لعبت عادي مافيه اي لاق لكن يطلع لي احمر لييييش ؟!

مواصفات الجهاز تأثر بالبنج يا ADSL او ZACK ؟

11-05-2004, 03:33 PM
جهازي مواصفاته قوييه
3000 السرعه
512 الرام ..........الخ

ADSL
11-05-2004, 04:01 PM
الأخ الكريم : باهاموث , مواصفات الجهاز مالها تأثير بالبنج , البنج مرتبط بشكل أساسي بنوع الاتصال لديك , أما اللمبة الحمراء فلا أعرف سبب لوجودها مادام اللعب سريع , لكن هل عند دخولك للعب أونلاين تواجه مشاكل بطء ؟

الأخ الكريم : الجنرالز , اذا كانت الشركة تقول ان البورتات مفتوحة , فقد يكون الفايروول موجود عندك في الجهاز , هل تملك راوتر ؟ هل تقوم بتشغيل برامج خاصة لبناء جدار ناري ( فايروول ) ؟

11-05-2004, 04:10 PM
المودم الي عندي راوتر

ماهو الفايروول
وماهي البرامج الجدار الناري<الفايروول> ارجو الشرح

باهاموث
12-05-2004, 01:52 PM
الأخ الكريم : باهاموث , مواصفات الجهاز مالها تأثير بالبنج , البنج مرتبط بشكل أساسي بنوع الاتصال لديك , أما اللمبة الحمراء فلا أعرف سبب لوجودها مادام اللعب سريع , لكن هل عند دخولك للعب أونلاين تواجه مشاكل بطء ؟

كيف مشاكل بطئ ؟
اذا قصدك بداية اللعبة ولا دخول الاونلاين
انا اصلا اذا ابغا ادخل اونلاين لازم اتجهز لها من قبل لأنه مرات ما يدخل !

بس زين اذا الجهاز ما يأثر بالبنج
مشكور على الاجابة

BLACK _G
12-05-2004, 07:15 PM
أخ جنرالز

الفايرول قصده برامج الحماية زي (النورتن) و (زون ألارم) اذا كانت شغالة في الجهاز طفيها قبل لاتلعب :)