المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية قصة تذرف لها دموع الفرح على شهيد (بإذن الله) يفوح المسك من دمه وثيابه

ابو فيصل احمد
09-05-2004, 12:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

مفكرة الإسلام: في صفقة نادرة اشترى أحد تجار دول الخليج البحرية قطعة ثوب لأحد شهداء الفلوجة بثمانين ألف دولار وهي قيمة بناء مستشفى هناك.
وكانت هذه القطعة قد أبكت الحضور عندما عرضها أحد أطباء الفلوجة، فقد كانت رائحتها غريبة وجميلة جدًا فهي تشبه المسك ولكنها أطيب منه، ولنترك هذا الطبيب يحكي لنا قصة تلك الليلة العجيبة والتي كانت تتكرر مرارًا في كل يوم مرة أو مرتين.
يقول الطبيب : في ليلة من ليال الحصار الظالم لمدينة الفلوجة وبينما كنت في المستشفى البديل بالمدينة الباسلة كانت أصوات القصف العنقودي البغيض وهدير الطائرات الباغية يمزق سكون المدينة وتُسمع أصوات التكبير والدعاء من مآذن المساجد لتلقي السكينة والطمأنينة في قلوب الجميع.
وتابع الطبيب: كان الكادر الطبي في المدينة ومن جاء لنصرتهم من مناطق العراق المختلفة وأهل المدينة ممن تطوع لإنقاذ الجرحى كانوا يسابقون الزمن لإنقاذ من يمكن إنقاذه من الجرحى الذين كانوا يتوافدون على المستشفى ...، وبينما نحن على تلك الحالة جيء بشاب يحمله زملاؤه على أكتافهم.
وأضاف: جاءوا به بسيارة متواضعة لأن سيارات الإسعاف تضرب وتحرق إذا حاولت الوصول إلى خطوط المواجهة، وضعوه على سرير الفحص...، لأول وهلة بدا كأنه حي يرزق: ابتسامة عريضة ترتسم على وجهه المشرق وكأنه القمر ليلة البدر.
وقال الطبيب: فكرت ترى ما الذي يراه أو يسمعه لتبدو عليه هذه الملامح الرائعة والسعادة وكأنه عريس يزف في ليلة عرسه !!! هل رأى الحور العين؟ هل رأى مقعده من الجنة؟...، كأني أسمعه يقول: {يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ}.
وأوضح الطبيب: كان شابًا في العشرين من العمر نحيلاً تكسوه ملابس بسيطة...، وكان الدم يسيل من جرح صغير بالرقبة، فحصته فلم أجد غير هذا الجرح وكان جسمه لينًا دافئًا كأنه نائم لكن لا نبض ولا نفس ....
وقال: فجأة انتشرت في المستشفى رائحة طيبة ما شممت رائحة أطيب منها طيلة حياتي, وقد أيقنت أنها رائحة المسك, وكانت تفوح من ملابسه ومن جسمه وحتى من دمه الطاهر.
وأضاف الطبيب: تجمع حوله كل من كان بالمستشفى، وكبّر الجميع بصوت عال وهزت أصوات التكبير والتهليل أرجاء المكان لما رأوا من كرامات تحققت لهذا الشهيد الحي، كرامات بشرنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم وقرأنا عنها في كتب السيرة وحياة الصحابة، لكن رؤية هذه الكرامة وملامستها بالواقع حركت فينا روح الجهاد وطلب الشهادة وأعطتنا شحنة إيمانية منشطة كنا بأمس الحاجة لها في تلك الظروف.
وبادر كل من كان بالمكان لأخذ قطعة صغيرة من قميصه لإخبار من لم يتسنى له حضور زفاف هذا الشهيد بتفاصيل العرس، حتى لا نكون من الأنانية بحيث نرى هذه الدروس والكرامات ولا نتيح للآخرين ملامستها والاستفادة منها في دروس الجهاد والشهادة.
وحصلت بدوري ـ الكلام ما زال للطبيب ـ على قطعة صغيرة منها وأحضرتها معي إلى البلد الذي أقيم به وحرصت أن أريها لأكبر عدد من المسلمين، فأنا أعتبرها أمانة في عنقي يجب أن أخبر بها القاصي والداني، ولازالت رائحة المسك تفوح منها بالرغم من مرور أكثر من 3 أسابيع على الحدث، وقد رآها أحد التجار في بلد خليجي فجعل قيمتها 80 ألف دولار لأجل بناء مستشفى في الفلوجة .
واختتم الطبيب بقوله: الآن أيقنت أن لله حكمة في ذهابي إلى هناك لأرى ما رأيت ولأخبر به كل الإخوة ليتحقق الهدف المقصود ولنحيي فريضة الجهاد بالنفس والمال والتي يريد منا الكثير من أعدائنا اليوم أن نتخلى عنها لنقعد مهانين مستضعفين في الأرض.

الفارس الملثم 0
09-05-2004, 01:02 AM
اخي العزيز,
نحن المسلمون, ديننا دين العقل, و كل ما تقولونه خرافة, و قد سمعناها الف مرة,
و الكل يقول انها في الصحف و في الجرايد, نبحث عنها, و يطلع ما في شي, كله كذب في كذب.
و كله خرافة, و ما في شي صحيح منه, و نحن لسنا بحاجة الى مثل هذه القصص ليزيد ايماننا,
هذه قصص المسيحين و اليهود الذين لا يملكون طريقة اخرى لزرع الايمان في قلوب هؤلاء المساكين غير هذه الخرافات التي تؤثر نوعا ما في القلوب و لكن العقل لا يتقبلها, كل يوم تلاقي في مدارس الاطفال المسيحية طلعت العدرا في مليون مكان, و الكل راحوا شافوها, و ما انكر ان والدي, كان رغم انه مسلم, الا ان عائلته ثقافيا منفتحة, و قد ارسله ابوه الى مدارس مسيحية ليتعرف على العالم اكثر, و كان لذلك منافع كثيرة بالفعل, و اهمها كشف الكذب و الخداع و الحقد الذي بداخلهم.
فكل يوم تلاقوا طلعت العدرا, و الكل يركضوا يشوفوها, اللي شافها ياخذ شوكولاته, و الي ما شافها ما ياخذ, و بهذا الشكل صار كل الاولاد يشوفن العدرا, و من بينهم ابي.
رغم انه كذب بكذب.
و تلاقي قسيسهم احيوا موتى, و تلاقي تماثيلهم تبكي زيت زيتون و دم و عطر و بانزين و بترول و كل شي,
كله خرافة و مصخرة.
تريدون نصير مثلهم؟
اذا ما تقدروا تثبتوا ايمانكم بالعقل لوحده, اذا فانتم لستم مسلمين,
اذا تنازلتم عن هذه النعمة الباهرة التي وضعها الله في جماجمنا و صرتم تركضون وراء الخرافات التافهة, فانتم ضعاف النفوس ضعاف الايمان.
افهموها بقى, هذا كذب بكذب و خرافة.

Flanteus
10-05-2004, 01:04 AM
اخي العزيز,
نحن المسلمون, ديننا دين العقل, و كل ما تقولونه خرافة, و قد سمعناها الف مرة,
و الكل يقول انها في الصحف و في الجرايد, نبحث عنها, و يطلع ما في شي, كله كذب في كذب.
و كله خرافة, و ما في شي صحيح منه, و نحن لسنا بحاجة الى مثل هذه القصص ليزيد ايماننا,
هذه قصص المسيحين و اليهود الذين لا يملكون طريقة اخرى لزرع الايمان في قلوب هؤلاء المساكين غير هذه الخرافات التي تؤثر نوعا ما في القلوب و لكن العقل لا يتقبلها, كل يوم تلاقي في مدارس الاطفال المسيحية طلعت العدرا في مليون مكان, و الكل راحوا شافوها, و ما انكر ان والدي, كان رغم انه مسلم, الا ان عائلته ثقافيا منفتحة, و قد ارسله ابوه الى مدارس مسيحية ليتعرف على العالم اكثر, و كان لذلك منافع كثيرة بالفعل, و اهمها كشف الكذب و الخداع و الحقد الذي بداخلهم.
فكل يوم تلاقوا طلعت العدرا, و الكل يركضوا يشوفوها, اللي شافها ياخذ شوكولاته, و الي ما شافها ما ياخذ, و بهذا الشكل صار كل الاولاد يشوفن العدرا, و من بينهم ابي.
رغم انه كذب بكذب.
و تلاقي قسيسهم احيوا موتى, و تلاقي تماثيلهم تبكي زيت زيتون و دم و عطر و بانزين و بترول و كل شي,
كله خرافة و مصخرة.
تريدون نصير مثلهم؟
اذا ما تقدروا تثبتوا ايمانكم بالعقل لوحده, اذا فانتم لستم مسلمين,
اذا تنازلتم عن هذه النعمة الباهرة التي وضعها الله في جماجمنا و صرتم تركضون وراء الخرافات التافهة, فانتم ضعاف النفوس ضعاف الايمان.
افهموها بقى, هذا كذب بكذب و خرافة.
احم احم :أفكر: ...
دين الإسلام دين عقل ...................... وايمان ....
فاذا خص الله كرامة لأحد من الناس .. فهو أكيد مسلم .... ويجب علينا تصديقها ان ثبتت ...

ولا تقارنا باليهود والنصارى والرفض ......... يا هذا :o
والإيمان يزيد وينقص.......

قاتلك الله ......... اتشبهنا بالنصارى ....:o

وخلي عقلك ينفعك ..... لأنه العقل لوحده ما يكفي .... فيه أشياء خارجة عن ارادتنا ...
ولا ما تعرف هذا الشيئ ...... :أفكر:
وأمرنا الله بالإيمان بها ........ وبعضها لم يامرنا .... مثل القصة السابقة ...
لكن أخبر النبي عنها .. وانها قد تحدث ............. فليش اللف والدوران .....

اذا كان هذا الكلام .... لا يعجبك ... فانت واحد من اثنين ....
يا تكون رافضي نجس ... أو منافق وقح ......

وبس :)

سلام

الفارس الملثم 0
10-05-2004, 11:40 AM
شكرا جزيلا لك يا مؤدب يا مسلم انت,
قلتلني الله!!!
يا اما رافضي نجس ( لان الشيعة صاروا نجسين!!)
يا اما منافق وقح!!
يعطيك العافية, لا تخاف حبيبي, يوم القيامة راح اخذها منك, و يجوز تكون واحد من المفلسين يوم القيامة,و انا ما راح اتنازل عن حقي.
انتوا تشبهون نفسكم باليهود و النصارى و ليس انا, انتم تخترعون قصص مثل قصصهم, بل اسؤا منهم,
فهم على الاقل يحضرون شهودا كاذبين كثير و ينشرونها في الصحف, و ينفضحون بعدها, و لكن على الاقل يحاولون اظهارها كالحقيقة بالشهود و الدلائل, اما انتم ففقط تتتحدثون بلا دليل و لا شهود و لا شيء, اختراعات و معجزات تحتاجها عقولكم للايمان.
و السبب يعود الى نقص العقول عندكم, فلا عقول عندم لتستطيعوا الايمان كما يجب, بل تحتاجون الى الاكاذيب و الخرافات لتؤمنوا!!
هذا من ضعف ايمانكم, و قلة عقلكم, و سذاجة تفكيركم.
اما ان تقول بان العقل وحده لا يكفي, طيب يا عم, ارميه في الزبالة و خصلاص,
لان الله عطانا عقل غير كافي للايمان, الله ليس عادلا و يامرنا بالايمان بشيء بينما عقولنا لا تتحمله.
استغفر الله, و لعن الله الجهل.
يا رجال, افهم, هذا اللي في جمجمتك مخلوق عشان تستخدمه, وتؤمن فقط به, و ليس بغيره,
هذا الفرق بين النصارى و المسلمين, النصارى ما يقدرون يؤمنوا بعقولهم لان الهم الميت ما عطاهم عقل كافي ليؤمنوا به, و لذلك يقولون ان العقل لا يكفي و يجب ان يؤمن الواحد بالقلب.
اما الاسلام فدين العقل لا القلب, الاسلام يعامل العقل و ليس القلب, و عشان قال عن النساء انهم ناقصات عقل و ناقصات دين, ليس لان هذا نقص, بل لانهن يرجحن العاطفة على العقل,
اذا حتى الرجال يريدون يكونوا ناقصين عقل, اذا فهم بالفعل ناقصين عقل.

يا حماقة اللي تحادثه بالحسنى, و يجيبك بالشر اللي من اصله.
واحد يجي ينصحكم و يفتح عقولكم, و انتوا مصرين على الجهل و التخلف و الغباء و الخرافات,
هيك راح تصيروا مضحكة الامم, ما تقول مثل هذه القصة لاي واحد صاحب عقل غير مسلم, ما بعمره راح يفكر يدخل الاسلام, لانه راح يشوفه دين جهل و خرافة,
و هذا بسبب جهلكم, و ليس بسبب الاسلام.
الله يعين الاسلام عليكم انتوا اللي تنتسبوا له و مانكم قد شعرة من الاسلام.

الجميلي
10-05-2004, 11:51 AM
الفارس ابو القبعة او اللثام
ليش ما تذهب للمدارس المسيحية اللي ابوك تربى فيها وتريح نفسك

واهديك فتوى للخميني اجعلها اساس حياتك وبتنفعك بالمدارس النصرانية
انني لست رياضيا ولكنني احب الرياضيين :D

الفارس الملثم 0
10-05-2004, 12:09 PM
انا لن ارد على اي بهيمة.

خاصة البهائم التي لا تعرف لغة الادب, و لا تعرف انه يقال للرجل العجوز ابي.
المهم انهم بهائم و انا لن ازيد على ردي السابق.
من كان له عقل فاليعقل.

M.O.B
10-05-2004, 12:18 PM
و تعليق على العابس الملثم عندما استغرب من ان
الروافض نجسين .
فنعم هم انجس من الكلاب انفسهم
ربي كلب و لا تربي رافضي
من يطعن في عرض الرسول صلوة الله عليه
و يلعن الشيخين رحمهما الله و رضي عنهما
و و و و
فهو انجس و اتعس
و كلمة نجس قلقية عليهم

انت رافضي و بتستعمل تقية ؟؟
اخي الجميلي اعطي كم من فتوى

ابو فيصل احمد
10-05-2004, 10:47 PM
عقيدة أهل السنة في الكرامات :

من عاد إلى كتب أهل السنة وجد موقفهم من الكرامة وسطاً بين إنكار الجافين ، وتوسع الغالين ، قال الطحاوي عن الأولياء : "ونؤمن بما جاء من كراماتهم وصح عن الثقات من رواياتهم " . ( شرح الطحاوية : 2/ 745 ) وقال ابن تيمية "ومن أصول أهل السنة والجماعة : التصديق بكرامات الأولياء وما يُجري الله على أيديهم من خوارق العادات في أنواع العلوم والمكاشفات ، وأنواع القدرة والتأثيرات ، كالمـأثور عن سالف الأمم في سورة الكهف وغيرها ، وعن صـدر هذه الأمة من الصحابة والتابعين وسائر قرون الأمة ، وهي موجودة فيها إلى يوم القيامة" . الفتاوى ( 3/ 156 ) .

و " لقد تواترت نصوص الكتاب السنة والوقائع قديماً وحديثاً على وقوع كرامات الله لأوليائه المتبعين لأنبيائه ( التنبيهات اللطيفة للسعدي ص 97 ) . والأدلة كثيرة . منها : ما ذكره الله من مجيء الرزق لمريم ؛ لا من بشر ، وكذا إنبات الرطب وإجراء النهر لهـا ؛ ولم يكن شيء منها قبـل ذلك ، ومنهـا : ازورار الشمس عن أهل الكهف ، فلا تصيبهم مع أنهم في مكان منفتح انفتاحاً واسعاً ، ومنها : ما وقع لسـارة - رضي الله عنها - من حملها بإسحاق في سن اليأس ، ومنها : إحضـار الذي عنده علم من الكتـاب عرش بلقيس إلى سليمان - عليه السلام - وكذا : كفّ يد الظـالم عن سارة ، ومنهـا : نجاة أصحاب الغار من الصخرة التي انطبقت عليهم ، ومنها : تكلُّم الغلام في المهد ، ومنها : عجز الملك عن قتل الغلام حتى قال : بسم الله رب الغلام . البخاري ح 2358/5084/0206

ومن الكرامات الواقعة للصحابة - رضي الله عنهم - أن عبد الله بن حرام والد جابر - رضي الله عنهما - توقّع مقتله في أول من يقتل يوم أحد ، فحصل ذلك ودفن مع عمرو بن الجموح - رضي الله عنهما - فأخرجه جابر بعد ستة أشهر فإذا هو كيوم دُفن غير أذنه ، ثم دفنه في قبر وحده . البخاري ح 1351.

وعن أنس أن رجلين من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم خرجا من عند النبي صلى الله عليه وسلم في ليلة مظلمة ومعهما مثل المصباحين بين أيديهما ، فلما افترقا صار مع كل واحد منهما واحد حتى أتى أهله . البخاري ح 456 .

هل هذا كافي أم نزيدك ...!!؟

الفارس الملثم 0
10-05-2004, 11:05 PM
طيب, مادامت القضية تحدي, فانا قدها و قدود,

عطوني مصدر موثوق يذكر مثل هذه الكذبة التي وضعتها انت في المنتدى,
مصدر موثوق!!
و ليس اي مصدر متخلف عقليا.
و لنشوف المصادر الرنانة كيف راح تكشف الحقائق!!!!
و هذا الموب, نسي قول الله تعالى: و لا تنابزوا بالالقاب, بئس الاسم الفسوق بعد الايمان.
و اقول له, واحد رافضي عادي, اشرف من واحد وهابي متخلف, يصدق كل شي يسمعه, و يسب في عالم ما شافهم في حياته و لا عاشرهم, يصدق كل شي ينقال له كانه واحد (.......) ما راح اقول شو.
و انا مع اني ماني شيعي, و لا احقد على اي مذهب, الا انني اكره كل المتخلفين و المتعصبيين و الهمج, من كل الطوائف, و خاصة هؤلاء الذين لا يملكون عقولا,
و اغبى شي, واحد كلب, يدعي زورا و بهتانا على رجل من المسلمين, و كل الناس تصدقه و تاخذها قاعدة بدون بينة و لا دليل, مجرد افتراء و كذب و حقد.
الله يلعن الجهل و التخلف,

الان, هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين, هاتولي في الجزيرة دوت نيت, موقع مشهور, موقع موثوق,
باي قضية مثل هذه للتسهيل, لا اطلب هذه, بل اي خرافة من هذا النوع, و لنشوف العبقرية.

ابو فيصل احمد
10-05-2004, 11:29 PM
الان, هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين, هاتولي في الجزيرة دوت نيت, موقع مشهور, موقع موثوق,
باي قضية مثل هذه للتسهيل, لا اطلب هذه, بل اي خرافة من هذا النوع, و لنشوف العبقرية

الأخ الفاضل / الملثم

لقد أتيتك مما نعتقدة من القرأن والسنة النبوية وأنت بقصر نظرك تريد أثبات من ( قناة الجزيرة ) من هو المتخلف منا ..؟!!

ثانيا ماهو وجه أعتراضك يجب أن تكون واضح هل هو عدم تصديقك بكرامات الشهداء وقد وضحنا ذلك لك ..؟!!

لا تكن أمعة وأعرف بأن كلام الله تعالى جل شأنه وما أتي من السنة النبويه هو المشهور والمثوق لدينا وليس دوت نت

ودمتم

الفارس الملثم 0
10-05-2004, 11:36 PM
ماشي, على فرض ان الادلة اللي جبتها صحيحة, و على فرض ان في مثل هذه الامور,

انا اريد مصدر موثوق ان مثل هذا حدث في عصرنا الراهن,
لكي نرى من الامعه.
هاتلي برهان ان هذا الكلام صار فعليا في عصرنا هذا من مصدر موثوق.
لنرى من الامعه.
و انا اساسا عارف 100000% انك ما راح تجيب شي, لان هذا كله كذب بكذب.

ابو فيصل احمد
10-05-2004, 11:57 PM
ماشي, على فرض ان الادلة اللي جبتها صحيحة, و على فرض ان في مثل هذه الامور,

انا اريد مصدر موثوق ان مثل هذا حدث في عصرنا الراهن,
لكي نرى من الامعه.
هاتلي برهان ان هذا الكلام صار فعليا في عصرنا هذا من مصدر موثوق.
لنرى من الامعه.
و انا اساسا عارف 100000% انك ما راح تجيب شي, لان هذا كله كذب بكذب.

قبل أن أجيبك عن سؤالك أريد أن أسألك سؤال وتجاوبني علية بكل صراحة

بقولك أعلاه بأنك وبفرضيتك مما نقلته لك لا حظ هنا بأنك تقول وتكرر وعلى فرض بأن هذة الأمور صحيحة أي أنك لست

موافقني على مانقلته لك من أدلة بل وتكابر وتريد من مصدر موثوق ولا تعتقد بأن ماحدث فى زمن السلف قد يحدث الأن

ويتبين من بعد هذا كله بأنك لاتعتقد بأن للشهداء كرامات ولا أحسبك كذلك بأن تعتقد بأن الله قادر على كل شيء

ولا حول ولا قوة الا بالله

والأن السؤال هو هل تعتقد بما نعتقد به أم أنك مخالف له وليس للفرضيه مكان فأن كنت تعتقد بما نعتقدة كما أتيتك به

من القرأن والسنة فلا حاجة لك بالسؤال وأما غير ذلك فسوف نجاوبك ونرجوا لك الهداية أجب ولكن ( أستخدم عقلك )

ودمتم

Flanteus
11-05-2004, 12:10 AM
ما قلتلكم انه رافضي نجس ... محد راضي يصدقني :أفكر:

جهاز كشف التقية شغال عندي ولا أروع :D

سلام :05:

Flanteus
11-05-2004, 12:18 AM
يا صاحب الإسلام المستنير :أفكر: ....

اقرا كتاب اسلام آخر زمن .... لعل وعسى انه ينفعك ..... قبل ما تنكوي في نار جهنم ...:)

سلام

الفارس الملثم 0
11-05-2004, 12:41 AM
انا لن ارد على اي واحد متخلف.

اخي العزيز ابو ا فيصل, اولا ارجوا ان يظل النقاش موضوعيا و منهجيا ملتزما بالادب و الاحترام, انا ما قصدته بافتراض ان الامور صحيحة هو انني افضل ان اتاكد من وجود هذه الاحاديث في الكتب المذكورة, و بلا شك ان الله على كل شيء قدير, و ان للشهداء مكانة عظيمة, و لكنها ليست فيزيائية, و ليست في هذه الدنيا, بل في الاخرة, و الله يسجازيه في الاخرة و ليس في الدنيا, و سواء كان في ثيابه مسك او كان دم, لا فرق بالنسبة له, لان روحه فارقت جسده, انا كنت اتحدث عن اماكن الاحاديث, فالكثيرون يذكرون احاديث لا اصل لها و العياذ بالله, و انا لا اشكك بك ابدا, بل هو من باب التاكد.
و بامكاننا ان ناخذ بمدأ السند لنصل الى الحقيقة, انت, من اين اتيت بهذه القصة؟ هل من مصدر موثوق؟ ام انك نقلتها عن احد الاشخاص؟ و هل هؤلاء الاشخاص ثقة؟ و هل نقلوها من مصادر موثوقة؟

انا اريد مصدرا موثوقا يدل على ان هذه الامور حدثت في الواقع عمليا و ليس نظريا.
تقبل تحياتي.

الجميلي
11-05-2004, 01:14 AM
انا اريد مصدرا موثوقا يدل على ان هذه الامور حدثت في الواقع عمليا و ليس نظريا.
.

اخونا ابو فيصل بارك الله فيه يعطي ادلة من الاحاديث الشريفة ويرجع مرة ثانية ويقول اريد مصدر !!

أي تخلف هذا !

M.O.B
11-05-2004, 05:35 AM
الملثم قال

هذا الموب, نسي قول الله تعالى: و لا تنابزوا بالالقاب, بئس الاسم الفسوق بعد الايمان.
و اقول له, واحد رافضي عادي, اشرف من واحد وهابي متخلف,

هممم . تستشهد بقول الله تعالى بعدم التنابز بالالقاب
و لكني اراك تتهم الاعضاء بالتخلف و قصر النظر و مش عارف شو
هنا و في مشاركات اخرى ..
ويل لقوم يقولون ما لا يفعلون

وهابي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت متاكد انك مش رافضي و بتستعمل تقية
يا رافضي روح بين احضان السيستاني الخسيس
او عند ابو صويلح (المهدي المنتظر عن الروافض) في السرداب
اتسلى معه .
يا ليل ما اطولك

EAGLE 2000
11-05-2004, 09:15 PM
و اقول له, واحد رافضي عادي, اشرف من واحد وهابي متخلف
.

قال ماني رافضي ؟؟؟

إذا انت مانك رافضي ؟؟؟ طيب منو يحب يقول وهابي ؟؟؟

الروافض هم الي يقولونها!

صحيح تقدر تجاوب على سؤالي هذا :) ؟

من هم الوهابية ؟؟

وياريت تقولي عن نفسك شوي :) إذا انت مانك رافضي وش تكون ؟؟
صوفي ؟؟ ولا ايش ؟؟ :)

الفارس الملثم 0
11-05-2004, 10:21 PM
انا لن ارد على اي متخلف و متعصب احمق,

اكتفي بقول انني مسلم سني و الحمد لله, و بحمد لله لدي عقل كامل, خال من التطرف و التعصب و الهمجية و الطائفية.
و لن ازيد حرفا , لانني لا اريد اضاعة وقتي مع بعض الناهقين و النابحين.

اعود و اقول, اخوي ابو فيصل, انا مؤمن بان هذا ممكن ان يحدث, الان اريد مصدرا موثوقا على ان هذه القصة التي ذكرتها لنا صحيحة, وان هناك شهيدا من الفلوجة بيعت ثيابه و الى اخر القصة.
و اذا لم يكن لديك مصدر موثوق, فمن حقك ان تقول بانك نقلتها من احد الاشخاص.
اما اذا كنت انت من اخترعها, فهناك حديث صحيح يقول بمعناه: ويل للمسلم, يريد ان يضحك القوم فيكذب, ويل له ويل له ويل له, و هذا الحديث موجود في كتب المدرسة الثانوية في السعودية.
فكيف بمن يكذب ليخدق القوم؟
اتمنى ان تكون صادقا او ناقلا.
تقبل تحياتي.
و انا لن ارد اي رد اخر لانني ساترك المنتدى لفترة طويلة, بسبب الامتحانات, و قد اتركه نهائيا
لان المستوى الفكري متدن جدا.
تقبل تحياتي.

ابو فيصل احمد
11-05-2004, 10:35 PM
انا لن ارد على اي متخلف و متعصب احمق,

اكتفي بقول انني مسلم سني و الحمد لله, و بحمد لله لدي عقل كامل, خال من التطرف و التعصب و الهمجية و الطائفية.
و لن ازيد حرفا , لانني لا اريد اضاعة وقتي مع بعض الناهقين و النابحين.

اعود و اقول, اخوي ابو فيصل, انا مؤمن بان هذا ممكن ان يحدث, الان اريد مصدرا موثوقا على ان هذه القصة التي ذكرتها لنا صحيحة, وان هناك شهيدا من الفلوجة بيعت ثيابه و الى اخر القصة.
و اذا لم يكن لديك مصدر موثوق, فمن حقك ان تقول بانك نقلتها من احد الاشخاص.
اما اذا كنت انت من اخترعها, فهناك حديث صحيح يقول بمعناه: ويل للمسلم, يريد ان يضحك القوم فيكذب, ويل له ويل له ويل له, و هذا الحديث موجود في كتب المدرسة الثانوية في السعودية.
فكيف بمن يكذب ليخدق القوم؟
اتمنى ان تكون صادقا او ناقلا.
تقبل تحياتي.
و انا لن ارد اي رد اخر لانني ساترك المنتدى لفترة طويلة, بسبب الامتحانات, و قد اتركه نهائيا
لان المستوى الفكري متدن جدا.
تقبل تحياتي.

الأخ الفاضل / الملثم

أقرأ المقال جيدا وسوف تجد أسم الموقع ناقل الخبر وهو مفكرة الأسلام وأن كان لك مأخذ على هذا الموقع فلك أن تبين لنا ذلك وارجوا منك ومن باقي الأعضاء

الألتزام بأداب الحوار ولي ملاحظة ومأخذ عليك :

لازلت تردد وتقول ممكن أن يكون صحيح ذكرته ومانقلته من الأحاديث النبويه أو من قصص القرأن ...!!

هل ماقرأته صحيح أو ماذا ..؟!!وهل راجعتها أمس كما وعدت أم ماذا ؟!

the_t68i_guy
12-05-2004, 01:08 AM
السلام عليكم :
للشهيد عند الله سبع خصال :
1- يغفر له عند أول دفعه من دمه
2- ويجار من عذاب القبر
3- و يرى مكانه في الجنه
4- و يأمن الفزع الاكبر
5- و يوضع على رأسه تاج الوقار الياقوته منه خير من الدنيا و ما عليها
6- و يزوج ب 72 من الحور العين
7-و يشفع ب 70 من أهله

أما بعد . تحياتي لك أخي الفارس الملثم و اسئل الله ان يهديك . يا اخي ليس لك النقاش بشأن كرمة الشهيد عند الله تعالى
فالله كرم الشهيد بالارض و السماء . فمن خرج للجهاد بصدق ليس حميه و لا لمال ولا لمنصب و انما لنصر الاسلام و رفع راية
لا الله الا الله و لرفع الظلم عمن يستنجد به من المسلمين او لردع الكفار عن المسلمين . وهو يقاتل مقبل غير مدبر يسئل الله الشهاده
ابلغه الله الشاهده . و هنا تكون شهاده بحق .

و قال رسول الله عليه الصلاة والسلام :-{ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامه اللون لون دم و الريحُ ريح مسك}.
رواه البخاري

فيا اخي هذا دليل الله يهديك نحن امة الاسلام خير امة اخرجت للناس . واليك يا اخي العزيز قصه من عصرنا هذا احداثها بفلسطسن الحبيبه بلدي الاصلي

بطلها الشهيد محمد ريحان من شهداء كتائب عز الدين القسام . و ملخصها انه بعد مائة يوم من إستشهاده لحيته تطول في قبره و دمائه ساخنه وشقيقه يمسح عرقه بيده.
يا اخي الا تعرف ان أجساد الانبياء و الشهداء قد حرمت على الارض فهي لاتتحلل و ذالك من كرامة الشهيدعند ربه.
الله يخليك كون مرن اكثر من هذا . و لا تستغرب عند سماعك هذا فلقد شهد التاريخ الاسلامي الكثير من هذه القصص التي انشاء الله اضع منها
في الردود التاليه.

الا تعلم انه قبل فتره يالسعوديه جرفت الامطار التراب و جثث شهداء غزوة أحد وان جميع جثث الشهداء بقيت على حالها كانت و كانها دفنت الان و ان الرجال الذين ذهبوا لاعدة دفن الشهداء قد تعرفوا على جثة اسد الاسلام حمزه عم الرسول و التي كانت مبقورة البطن مجدوعة الانف. وكان يضع يده على بطنه و عند حمله لوضعه بالقبر الجديد بداء دمه بالتدفق عبر بعض جراحه .
و قد ذكرت القصه بموقع (طريق الأيمان) اذا لم تخني الذاكره.

فالايمان بكرامة الشهيد كالايمان بوجود عذاب القبر او وجود الجن. فايك اخي الوقوع بتكذيب امر ما لم ترى ما يبطله امام عينيك
وسلامي لكم اخواني. اخوكم the_t68i_guy

:ciao:

Flanteus
12-05-2004, 01:19 AM
الملثم .... رافضي ...فهو لا يؤمن بمثل هذه الأمور اتركوه ولا تتعبوا أنفسكم في اقناعه ....
لأن الروافض ليس لهم عقول :أفكر: ....
ولا تنادوه بأخي ...:o ..

اسألوني .... انا مجرب :31:

سلام

Flanteus
12-05-2004, 01:26 AM
الملثم ..... رافضي .....فلا تتعبوا أنفسكم في اقناعه .... ..

لأن الرافضة لا يملكون عقول :أفكر:

ولا تنادوه بأخي :o

سلام

the_t68i_guy
12-05-2004, 02:10 AM
اول شيء اخي انا مسلم سنه و اقول لك يا اخي انه من الخطاء الاساءه للرافضه لان منهم المعتدلين و هم قريبين من السنه ومنهم للاسف وصل به الامر الى جعل علي الله (الجاهلين بالدين (من) سكان البوادي البيعده . ولكن الواجب ان ندعوا لهم بالهدايه فنحن السنه لنل نصيبنا من المساكين من الصوفيين و الوهبيين ( فمثلا الصو فيين يتعبدون و يتعبدون ليبلغ الواحد منهم ما يسمى باليقين --و هي درجه عندهم عند بلوغها خلاص يتيقن من انه من اصحاب الجنه فيزني و يسكر الخ من المنكرات )) قل لي اليس مسكين من يفعل هذا . و انظر الى الشيعه صح عندهم افكار مجنونه ومنها ضرب النفس على خيانة علي . و لكن نسئل الله ان يهدينا و يهديهم

M.O.B
12-05-2004, 06:13 AM
يا اخوان شوي شوي
الروافض جميعهم و حتى المعتدلين منهم اعداء للاسلام
من يسب الشيخين رضي الله عنهما
و يطعن في رسول الله صلى الله عليه و سلم
و يحلل وطئ المراة من الخلف
و تفخيذ الرضيعة
و يحلل الزنا تحت اسم زواج المتعة
و من يدعو من دون الله كعبادة القبور و الركوع للموتى
و طلب النجدة من الموتى (يا علي يا حسين و مش عارف شو)
و من عنده ثلاث ارباع الدين تقية
و من يؤله علي
و من يفسر ايات القران التي تحتدث عن رب العباد
ان هذا الرب هو علي
و اشياء اخرى لا تعد و لاتحصى
هل تقةل عنه معتدل و تتمنى منه الخير
---
يا اخوان الفرق بين النصارى و اليهود و الروافض
ان اليهود و النصارى يجاهرون بعدائهم لنا
اما الروافض من تحت لتحت ..
و لا تعرفون اننا نسمى عند الروافض بالنواصب
و دمنا حلال عندهم و كل ما نملك مباح له
-----------
اما هذا الملثم
بدون تقية الله يرضى عليك
لا احد ينادي اهل السنة و الجماعة بالوهابية سوى الروافض
:ciao:

adventurer
12-05-2004, 03:08 PM
انتوا ما تستحون؟

اولا, الرجال قال انه ما راح يرد, و ترك المنتدى, و كمان تركه عشان الامتحانات,
و راح يترك المنتدى معه اعضاء كثيرين جدا على فكرة.
المهم, انت تغتابونه به>ا الكلام الجائر و الحاقد, باي حق تدعون بانه رافضي؟ هاه؟
او شققتم على قلبه؟ او لم يحلف بانه سني؟ ام ان كل من يخالفكم بالرأي هو رافض؟
فعلا اللي عنده عقل عايش بالف نعمة,
ثانيا, تقول الروافض اعداء الاسلام؟ يشهد الله اني لا اقرب الشيعة باي شي, و لكن اعداء الاسلام الحقيقون هم انتم يا متخلفين, و رؤسكم هؤلاء العملاء لامريكا, الذين يعملون فقط لتفريق المسلمين,
لكي تسهل الفريسة على امريكا الحقيرة,
و كل ما قلته عن الشيعة كذب في كذب,
اسال سؤال, في عمرك كله, هل كان لك اصدقاء شيعة؟ او بالاحرى زملاء شيعة؟ هل تعرفت على اي شيعي شخصيا؟ و لا اقصد الانترنت بل اقصد الحياة الحقيقية, هل تعرفت؟
لا طبعا, انت فقط سمعت من بعض الناهقين كلاما مفترى على الشيعة, و احاديث ضعيفة و كل شي, و انتم مثل الحمقى تصدقون كل شي مثل ال(......) لن اقول اي كلمة.
اغلب الشيعة اناس معتدلون, اما هؤلاء الذين تتحدث عنهم, فهؤلاء عملاء مثل شيوخكم المختصين في التفريق بين المسلمين, مهتهم هي التفريق ايضا و زرع الحقد و الفتن بين المسلمين.
ا و لم تسمع الاحاديث التي يذكرها العملاء من الشيعة عن السنة؟ في كتب السنة ( التي تقولون بانها معصومة, و العياذ بالله من هذا الكفر و الشرك) من الاحاديث ما يشيب له الرأس, ففيها الذي يتمهم النبي الكريم باقذر التهم, و فيها الذي يتهم زوجاته, و فيها الذي يتهم الصحابة, و معظم هذه الاحاديث ضعيفة مثل التي توردونها انتم ايضا.
اتركوا العملاء و المتخلفين و المتحجرين من الشيعة, و انظروا الى الناس العاديين, انظروا الى العراقيين كيف ان السنة و الشيعة اخوان, و رب اخ لم تلده امك.
و اتركوا الوهابيين المجانين, و انظروا الى الناس العاديين منهم.
اما هذا الفارس الملثم, فهو صديق عمري, و ثقوا بان عقله لوحده اثقل من عقول كل شيوخكم هؤلاء و هو قادر على الرد على شيوخكم العملاء و عملاء الشيعة الاخرين في نفس الوقت, و بامكانك ان تضيف ما شئت من القساوسة و الرهبان, وهو قادر على الرد عليهم جميعا, و على فكرة, هو شخص مشهور في البالتولك, خرس اكبر البابوات في البالتولك امامه.

الان اخي العزيز the t86 guy
يشرفني ان يكون معنا اخ من فلسطين الحبيبة, حبيبة كل مسلم و عربي,
قبل ان ابدأ, احب ان اقول لك بان هؤلاء الناس في هذا المنتدى يقولون بان الشيخ احمد ياسين ليس بشهيد, و بان كل الجهاد في فلسطين هو اجرام و ليس جهادا و لا ثواب لهم عليه, بل هم كفار ضالون ماواهم الجحيم, لماذا؟ لان هناك واحد اسمه الالباني يقول هذا.
و ابن لادن الكلب الذي ادخل امريكا الى افغانستان و العراق, هو مجاهد و بطل!!
اما حسن نصر الله, الذي اخرج اسرائيل اللعينة من لبنان كله, هذا كلب حقير و مجرم عميل, لماذا؟
لانه شيعي!!!! و بامكانك سؤالهم, لعن الله الجهل و التخلف.
انا لا اعارضك بان للشهداء مكارم, و لكن مكارمهم هي في الاخرة و ليس في الدنيا, و لا فارق بالنسبة للشهيد, سواء كان في ثيابه مسك, او كان هناك زبل, لن يفرق الامر معه, الكثير من الشهداء ماتوا في اقذر الاماكن, منها الوحل, منها القمامة, في كل الاماكن, و لا قيمة لكل هذا, لان ارواحهم فارقت اجسادهم, و لن يضرهم اي شيء كان بعد موتهم, و قضية ان الشهداء لا تاكل اجسادهم التراب, فهذه غير صحيحة,
قد تكون هذه حالة خاصة بالنسبة لشهداء بدر, مع العلم بانني لا اصدق بان احدا اخرجهم من مدفنهم, فمن هؤلاء لكي يتجرؤا و يخرجوا الشهداء من الارض؟
و هذه القصة عن شهيد من الكتائب, ايضا غير صحيحة و اقولها بثقة تامة, احضر لي مصدرا موثوقا لاصدق هذا, قد يكون بعض الناس قد قالها لك, و لكن هل هناك مصدر موثوق؟
اجساد الشهداء تاكلها الارض و ياكلها التراب و كل شي, لان هذه هي القوانين الطبيعية لهذه الدنيا, هكذا خلق الله عز و جل هذه الدنيا,
و بوفاة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم, تنتهي المعجزات ما عدا معجزة واحدة, هي القران الكريم.
و نحن لسنا بحاجة الى اكثرمن القران, و لسنا بحاجة الى اي معجزات وخوارق.
نحن نؤمن بالعقل و باليقين, و هذا ما يميزنا عن باقي العالم كله.
تقبل تحياتي اخي العزيز الفلسطيني و يشرفني التعرف عليك.
و على فكرة, لا تحاول هداية هؤلاء الناس في هذا المنتدى, المستوى الفكري هنا متدن,
و هؤلاء الناس لا يبحثون عن الحقيقة, ابحث عن منتديات اكثر رقيا من هذا.
تقبل تحياتي.

الجميلي
12-05-2004, 04:13 PM
اما هذا الفارس الملثم, فهو صديق عمري, و ثقوا بان عقله لوحده اثقل من عقول كل شيوخكم هؤلاء و هو قادر على الرد على شيوخكم العملاء و عملاء الشيعة الاخرين في نفس الوقت, و بامكانك ان تضيف ما شئت من القساوسة و الرهبان, وهو قادر على الرد عليهم جميعا, و على فكرة, هو شخص مشهور في البالتولك, خرس اكبر البابوات في البالتولك امامه.

.

الفارس الملثم مفتي الامة جعلته بخطابك
وبعدين يا وجه العنز اترك اللعن

وروح عند القساوسة واستفيد منهم :D
قالي ايش انه يسكت كل رجال الدين وشخص مشهور في البالتوك , هل البالتوك هيئة من هيئات العلماء أو مرجع ديني , قبح الله جهلك وتخلفك , وبعدين ليش تدخل باسم ثاني ارجع وناقش باسمك السابق الفارس الاغبر

EAGLE 2000
12-05-2004, 06:07 PM
اتركوا الوهابيين المجانين, و انظروا الى الناس العاديين منهم

من هم الوهابين :) ؟

قبل ان ابدأ, احب ان اقول لك بان هؤلاء الناس في هذا المنتدى يقولون بان الشيخ احمد ياسين ليس بشهيد.

من هم :) ؟ حدد

adventurer
12-05-2004, 07:07 PM
طبعا انا لن ارد على النهيقي, لان وقتي اثمن من ان اوسخ عيني بمشاركته.

اما انت الاخر, فالوهابيين هم انتم اهل البدع, الذين ابتدعتم هذا المذهب و الاسم, جماعة السلف الصالح, السلفيون, هؤلاء هم انتم الوهابيون, الذين تكفرون العالم, و تشتمون من يخالفكم الرأي, و تدعون ان كل شيء بدعة, بينما اول بدعة هي ان تسموا انفسكم جماعة السلف.

و من يقول بان الشيخ احمد ياسين ليس شهيدا و الجهاد في فلسطين ليس جهادا, و ان حزب الله هو حزب الشيطان و هم عملاء, كثر جدا, منهم ابو فيصل احمد, KING911, waleedtr, MUSTAFAMM, safitation, مهند الريس, انا مسلم, (هذا بالنسبة لتكفير حزب الله)
و الان لم اتمكن من ايجاد هؤلاء الذين يكفرون الشيخ احمد ياسين,
و لكن رأسهم هو هذا المسمى الالباني, و هناك موضوع في المنتدى اسمه: صاعقة عليك يا حماس.
قمتم فيه بشتم هذا الشيخ بكل الانواع و الاشكال, و لا ادرى لماذا لا اجده, ربما حذفتوه.

M.O.B
12-05-2004, 07:15 PM
هو وكلك محامي عنو
انت من وين طلعت
و ليش نازل لعن و شتم و سب و اتهامنا بالتخلف يا مفتي زمانك

عرف الوهابية الله يرضى عليك
و حبيب قلبك الملثم هو من حذر من اتباع احمد ياسين و بعض الاخرين

adventurer
12-05-2004, 09:04 PM
ممتاز...ممتاز يا موب...
الملثم وكلني محامي عنه, الك معاني شي؟

سواء وكلني و لا لا, انت ما لك اي علاقة,خليك بمكانك.

ما احد وكلني, و لكنني لا استطيع السكوت عن الظلم و الافتراء.
و لا نازل شتم و لا هواش و لا ظرب, في كم واحد يتجازون حدودهم و انا اوريهم مكانهم و ارد عليهم مثل ما يفهمون,
تعال وررينا الان وين الملثم حذر من الشيخ ياسين؟
يعني فوق ما انتم نازلين فيه شتم,و في الشيخ شتم, لا و بعد تفترون عليه؟
يعني ما يكفي الافتراء بانه رافضي, لا, تفترون انه حذر من الشيخ ياسين بعد؟
انا قريت الموضوع, و هو اول من رد على الموضوع و كاتبه الاحمق الجاهل, و اخرسه, و اذا اردت, اذهب الى الموضوع و ورينا اين حذر هو من الشيخ؟
و لعلم الجميع, اذا تبغون تتجازون الحدود, انا مو مثل الملثم, و لساني طويل وقت الحاجة,
يعني هذاك مؤدب و ما قال شي, بس انا ارد مثل ما لازم, و لا احد يتجاوز حدوده معي,
المؤدب يكون على عيني و راسي, اما اللي ما يفهم, الله لا يوريكم.
بس الان طحتم من الموضوع الاساسي.
تحياتي للناس الفاهمة و المؤدبة.

EAGLE 2000
12-05-2004, 09:11 PM
adventurer

اتصدق خفت :)

يالي ماتعرف تجاوب من هم الوهابية انا اعطيك الجواب :)

هذا موضوع من منتدى الدفاع عن السنة :) اعجبك او لا :)

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=30263

عرفتهم ولا لحد الحين :) ؟

adventurer
12-05-2004, 09:31 PM
الان لاجل ذي,

كل هاذي القصة؟

و انا حسبت ان في قضيةو انا جاهل....

رح تراك ما جبت شي جديد, كله عارفه من عشر سنين,

ما بي لا جوابك و لا محتاج علمك الغزير!!!

اساسا, انت نسيت انه ممنوع توضع رابط لاي منتدى اخر تحت اي ظرف كان.

و طبعا بعدكم طايحين من الموضوع الرئيسي.

EAGLE 2000
12-05-2004, 09:34 PM
الان لاجل ذي,

كل هاذي القصة؟

و انا حسبت ان في قضيةو انا جاهل....

رح تراك ما جبت شي جديد, كله عارفه من عشر سنين,

ما بي لا جوابك و لا محتاج علمك الغزير!!!

اساسا, انت نسيت انه ممنوع توضع رابط لاي منتدى اخر تحت اي ظرف كان.

و طبعا بعدكم طايحين من الموضوع الرئيسي.

إذا الرابط حطيته علشان افهم بعض الناس الغبية الي مثلك :)
فا اظن انه مافيه شي وان شاءالله المراقبين يعذروني :)

M.O.B
12-05-2004, 09:41 PM
ممتاز...ممتاز يا موب...
الملثم وكلني محامي عنه, الك معاني شي؟

سواء وكلني و لا لا, انت ما لك اي علاقة,خليك بمكانك.

ما احد وكلني, و لكنني لا استطيع السكوت عن الظلم و الافتراء.
و لا نازل شتم و لا هواش و لا ظرب, في كم واحد يتجازون حدودهم و انا اوريهم مكانهم و ارد عليهم مثل ما يفهمون,
تعال وررينا الان وين الملثم حذر من الشيخ ياسين؟
يعني فوق ما انتم نازلين فيه شتم,و في الشيخ شتم, لا و بعد تفترون عليه؟
يعني ما يكفي الافتراء بانه رافضي, لا, تفترون انه حذر من الشيخ ياسين بعد؟
انا قريت الموضوع, و هو اول من رد على الموضوع و كاتبه الاحمق الجاهل, و اخرسه, و اذا اردت, اذهب الى الموضوع و ورينا اين حذر هو من الشيخ؟
و لعلم الجميع, اذا تبغون تتجازون الحدود, انا مو مثل الملثم, و لساني طويل وقت الحاجة,
يعني هذاك مؤدب و ما قال شي, بس انا ارد مثل ما لازم, و لا احد يتجاوز حدوده معي,
المؤدب يكون على عيني و راسي, اما اللي ما يفهم, الله لا يوريكم.
بس الان طحتم من الموضوع الاساسي.
تحياتي للناس الفاهمة و المؤدبة.
انا غلطان . ليس هو من حذر من من احمد ياسين
كان عضو اخر .
المهم
يعني انت تقول انو لسانك طويل و بتحذرنا
ليش انت مفكر ان الله لم يخلق لسان لاحد سواك
يا ليل ما اطولك

adventurer
12-05-2004, 11:18 PM
اخ موب,
انا ما استعمل التحذير, انا ما اقوله اقول للعلم فقط,
اكيد في ناس عندها لسان اطول, و انا ما اتجاوز حد معين, في ناس تتجاوز و ما يهمها,
المهم, اني راح ادافع عن نفسي بكل ما لازم, هذا المهم.
اما هاذي يا ليل ما اطولك, فمع اني مو عارف شو المقصود,
بس اكيد غير لائقة, و انا لم اسئ اليك بشيء, فلماذا تتعدى؟
الان لن اطلب منك شرحا, لان طحنا من الموضوع الاساسي.
اخي ابو فيصل, ممكن رابط؟

ابو فيصل احمد
13-05-2004, 12:08 AM
اخ موب,
اخي ابو فيصل, ممكن رابط؟

السلام عليكم

الأخ الفاضل كان سؤالي لمن قبلك هل ماذكرت من أحاديث من السنه النبوية ومن قصص القرأن صحيح أم لا فلم يجاوبني

وقال أظن وممكن وهذا ليس بالجواب الذي أنتظره ومن ثم قال سوف أتأكد من مصادرك وبكل بساطه صاحب العقل الكبير

غير متأكد من الأحاديث أو من قصص القرأن والأن هل تجاوبني أنت وأما بالنسبة للرابط من عيوني ولكن بعد ان تجاوبني

هل ما نقلته من احاديث وقصص من القرأن صحيح أم لا وأن كان صحيح فأعتقد لا يوجد داعي للسؤال بالأصل

دمت بخير

M.O.B
13-05-2004, 08:17 AM
اخ موب,
اخي ابو فيصل, ممكن رابط؟
منيح
اذا حدا اتعدى عليك فلك ان ترد . حقك
يا ليل ما اطولك يعني الصبر
اما يا ريت ما حدا يتهم مخاليفيه بالراي بالتخلف و قصر النظر و مش عارف شو
هيك ما حدا بتعدا على حدا
لان كثير من الاعضاء يفعلون هذا

adventurer
13-05-2004, 10:52 AM
اخي موب, ان شاء الله خير.

اخوي ابو فيصل, عشان اتاكد ان الاحاديث صحيحة, لازم تعطيني رابط من موقع الحديث, و رقم الاحاديث, و الشروحات و التفسيرات اللي عليها, التاكد مو من نص الحديث, التاكد من مصدره, و انا شبه واثق ان في احاديث من هذا النوع, و لكن على الاغلب انها ليست في كتب الحديث القوية, مثل صحيح البخاري و مسلم, اما قصص القران, فانا متاكد ان القران لم يقل مثل هذا الكلام, ربما ورد في بعض التفسيرات, و لكن ليس في نص القران.
تقبل تحياتي.

سرهيد
14-05-2004, 04:34 AM
بارك الله في صاحب الموضوع

اما الرافضي المجوسي الفارس الملثم .... فدعوووه فالمجاهدين

اقهروا بني رافضة مطايا اليهود والنصارى ..

ههههه يقول الرافضي وين اخلاقكم يا وهابية ..

اخر من يتكلم في الخلق انتم يالرافضة

انتم همكم المتعة فقط لا غير

ScarFace
14-05-2004, 05:16 AM
الان, هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين, هاتولي في الجزيرة دوت نيت, موقع مشهور, موقع موثوق
ودمتم

مصدر موثوق ..

شريط جحيم الروس 2 أو 3 ما أذكر بالظبط ..

قبل دفن الشهيد ... يعدلون رأسه لأمام .. و يسقط لليمين .. يعدلونه .. و يسقط لليمين ..

و البسمه على وجهه ..

تخيل لما تموت برصاصه .. هل تتخيل الألم ؟ و مع ذالك مبتسم ..

قارن بياض الوجه مع سواد وجوه المقاتلين الروس ... أكبر من هذا دليل ..

سرهيد
14-05-2004, 06:06 AM
http://alhajere.net/vb/showthread.php?t=1039

سرهيد
14-05-2004, 06:08 AM
مشهد لمجاهد مسلـم وهو يتلفـظ بالشهادة قبل موته

السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشهد الفيديو لأحد أخواننا المجاهدين في الشيشان .. وهو يحتضر في سكرات الموت !

بعد معركه حاميه بين المجاهدين والكفــار; نال هذا البطل الشهاده.

أصيب بعيارات ناريه في جسده، وهذا المقطع بعد انتهاء المعركه، وفي أرض المعركه.

وفي أثناء النزع وطلوع الروح ... يذكره أحد أخوانه بالشهادة ! ويخيل لهم أنه قد فارق الحياة !!

ولكنه يفتح عينيه ويقول باللكنه الشيشانية ( لا إله إلا الله .. مُحمدٌ رسول الله )..

وتبيض عيناه بعدها ! وينتقل إلى رحمة الله .

سبحان الله .. جاهد من أجل إعلاء كلمة لا إله إلا الله .. فذكره الله إياها عند موته .

انتقل إلى رحمة الله وهو مضيء الوجه يعلوه نور وسكينة وهدوء لا تجده إلا عند من وفقه الله للثبات على دينه ..

والمشهد يا أخواني مفيد جدا لمن لم يسبق له رؤية إنسان يحتضر أو في النزع الاخير ،، فهو خير علاج لمن يشكو قسوة القلب ! والبعد عن ذكر الموت 0 فالموت نهاية كل حـــي

يقول المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم : { من كان آخر كلامه من الدنيا لا إلا الله دخل الجنة } [ رواه أبو داود والحاكم ]

أسأل الله أن يحيينا ويحييكم على لا إله إلا الله دوما وأبدا وأن يميتنا عليها ..

ومن علامات حسن الخاتمة أن يموت العبد على طاعة من الطاعات كما لو مات في صلاة أو في صيام أو في حج أو في عمرة أو في جهاد في سبيل الله ومن يرد الله به خيراً يوفقه إلى عمل صالح فيقبضه عليه ..

وأي عمل صالح افضل من الجهاد في سبيل الله والخروج بالنفس والمال وعدم العودة بشيء منها !

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { لولا أن أشق على أمتي ما تخلفت عن سرية ولكن لا أجد حمولة ولا أجد ما أحملهم عليه ويشق علي أن يتخلفوا عني ولوددت أني قاتلت في سبيل الله فقتلت ثم أحييت ثم قتلت ثم أحييت } [ رواه البخاري ]

ادعوا الله أن تكون خاتمتكم وإيمان الله في قلوبكم وذكره وشهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله آخر ما ينطقه لسانكم

وهـذا المشهـد:
http://www.honaweb.com/free/rkbosamh/shishani.wmv (http://www.honaweb.com/free/rkbosamh/shishani.wmv)
للحفظ اضغط زر الفارة الايمن ثم اختر حفظ الهدف بإسم save target as

ألا واللـه إنه لمشهد يذكر بالآخره

اللهم اجعـــل آخر نطقنـــا أن لا إله إلا الله محمد رسول اللـه

اللهم وارزقنا شهاده في سبيلك عاجل غير آجل

سرهيد
14-05-2004, 06:09 AM
ها يا رافضي هل تكذب ...

adventurer
14-05-2004, 11:04 AM
كما قلت سابقا, انا لست مثل الفارس, هذا مؤدب, و لكن انا لساني مثل سيفي, وقت الحاجة اسله,

و وقت اشوف ظلم, ما ممكن اسكت.
خاصة لما اشوف واحد جاهل متخلف و متعصب, و لا اريد ان اقول حقير, يتهم ذوي العلم و المعرفة و الخبرة بتهم باطلة و كاذبة, لا دليل عليها و لا شاهد, مع العلم ان هذه التهم ليس بسيئة الا لذوي القلوب الدنيئة.
جاي تفجيني ان واحد نطق الشهادة قبل لا يموت, الحمد لله, بس شو دخل هذا بالموضوع؟
اقول هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين, اريد مصدر موثوق عن شهيد الفلوجة.
و لا اريد لقطع من الزبالة ان تشارك في الموضوع فرائحتها عفنة.

the_t68i_guy
14-05-2004, 02:39 PM
الشهيد المرحوم بإذن الله تعالى الذي تتكلمون عنه هو (أبو سعيد القرتشائي) رحمه الله و الذي انفجر بالقرب منه قذيفه من قذائف اعداء الدين الروس الأنجاس و المقطع الخاص فيه كان عند محاولة المجاهدين من اخوانه معالجة جروحه و حروقه . و الذي نحسبه شهيداً عند الله تعالى . و الله يا أخواني ما تمنيت الجهاد والشهاده إلا بعد رؤيته بالفلم الجهادي(جحيم الروس3 ) و هو ينفث الروح كسعله بسيطه . بعد قوله لا إلله إلا الله . فعرفت عندها كرامة الشهيد عند الله عز وجل.

safitation
14-05-2004, 02:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته !

الى الاخ المغامر adventurer ..
نحن من العملاء ؟
اول شيء انا ما ظلمت الحزب الرافضي هذا لأني سمعت من احدهم شخصياً كلاماً لا يسر لا عن المجاهدين في حماس و لا عن الإخوان المسلمين !
هدفهم هو جذب امثالك ! احذرهم اخي لا اكثر..بعدين اقل الامور ان لا نرضى بسب الشيخين ولا امهات المؤمنين ..
بالنسبة لاعتبار ان ما في فلسطين ليس جهادأ !!!! انا قلت ذلك ؟ او الشيخ ياسين رحمه الله ليس شهيداً ؟ قل لي متى قلت ذلك
راجع اقوالك انا لم احذر سوى من اهدافهم لاني اعيش بينهم !
نسأل الله الهداية لنا و لك و لهم(اي الشيعة)

و تقبل تحياتي

the_t68i_guy
14-05-2004, 02:59 PM
و الله يا adventurer ما أدري شو أقول بس أقول ما انا مؤمن به.

اسامه بن لادن إمام المجاهدين العرب . والله اني اموت فيه و أكره يلي يكرهه.
حسن نصرالله قائد رجل قائد والله اني احبه و أحترم اسلوبه و الطريقه التي يفكر بها هذا البطل و أحب تحديه لليهود.
أبو مصعب الزرقاوي ما بعرف عنه اشي هو بالعراق أو بافغانستان بس يعيش يعيش يعيش البطل الذي يقف و يقول لامريكا لاااااااااااااااا.

انا مسلم سنه اولاً واخيرا مسلم و أدعوا الى مصالحه دينيه بين السنه و الشيعه للدفع شر الامريكان و اليهود إعادة مجد الدين . الذي جمع العرب قرون عده

و اقول لك adventurer هناك حديث صحيح أو ايه من القرآن تتكلم عن ان جسد الشهداء و الانبياء حرم على الارض.

the_t68i_guy
14-05-2004, 03:11 PM
يا شباب شو الالفظ السيئه حرام عليكم خافوا الله . انتم كلكم للاسف متعصبين و صغار عقول اسمحولي هيك غلط ببعض ما بصير الله يخليكم . انتم كلكم مسلمين و لازم تكون اخلاقكم عاليه هذا التخبيص غلط كلكم واعيين تكلموا بشيء مفيد.

انا عمري 20 سنه و كنت لحد شهر رمضان الماضي في اخلاقي و تصرفاتي أسواء ما يكون لا أصلي و لا اسمع قرآن ..إلخ إلخ الى ان أكرمني الكريم الحليم بالهدايه . فيا أخواني تهذبوا يرحمكم الله و أقول لكم ان الانسان كلما تقدم بالسن زاد وعيه . فلا تضغطوا على إخوانكم بالدين عسى الله يهديهم . :ciao:

adventurer
14-05-2004, 06:51 PM
بارك الله فيك اخي the t68i guy

كلامك صحيح, و يجب الالتزام بالادب, و لكن كما قلت سابقا, لا حياة لمن تنادي, فهؤلاء الناس لا يهمهم سوى اثبت رايهم مهما كان خاطئا, و كل من يخالفهم الرأي فهو رافضي و كافر.
و في نفس الوقت, لا احب ان اكون ضعيفا, اتلقى اللكمات و الشتائم بطيب, قلب, يجب علي ان ارد عليهم كما يجب.
الم اقل لك بانهم يكفرون حزب الله فقط لانهم شيعة؟ لم تصدقني, ها هم امامك يقولون هذا.
الاخ ساتيسفاكشن, ارايت كيف انك تسميهم الحزب الرافضي؟ باي حق تسميهم هكذا؟ و من انت؟
و من اعطاك الحق؟ هل انت موحى اليك بجواز هذا؟ العياذ بالله, و انا اشك انك عائش بينهم, لان كل الناس الذين عاشوا بينهم شهدوا لهم باسمى معاني الاخلاص و الاسلام.
و الى الان لا تفهمون ان هولاء الشيعة الذين يشتمون الصحابة, اولا هم عملاء مخصصون لدس الفتن, و ليس من الشيعة العاديين من يفعل هذا, لان عندهم مبدأ التقليد, اما شتم امهات المؤمنين, فهذا كذب و دجل, و حتى احقر العملاء الشيعة, يلعنون كل من تعرض لاحد امهات المؤمنين بكلمة, لان هذه اهانة للرسول الكريم صلى الله عليه و سلم, لذلك فلا داعي للافتراء و الكذب, ربما يكذبون الشيخين, و بعض الصحابة, و لكن اين في القران مكتوب ان الايمان بالصحابة و الشيوخ و كتب الاحاديث و عصمتها واجب؟ اي شخص يقول لا اله الا الله مسلم مهما فعل من ذنوب, و مهما شتم من الناس و مهما عصى الله, يظل مسلما, و لا يحق لنا تسميته بغير المسلم, او الكافر او الرافضي او ما شابه.
و انظر الى بعض المتخلفيه الذين يقولون بانني رافضي, وددت لو اكون رافضيا فقط لكي اغيظهم, و لكن, للاسف انا مختلف معهم في الكثير من القضايا, و لكن اذا كان كل من يعارضهم رافضيا, فلي الشرف ان اكون رافضيا, لي الشرف ان اكون رافضا للتخلف و التعصب الاعمى.
اخي العزيز, ارجو ان تقرأ موضوعي عن ابن لادن, ولله لو وجدت انني مخطئ فانا اول من يصحح رأيه,
و لكن الدلائل كلها تشير الى امر واضح, و انا اخذ بالاسباب و الدلائل و كل شي, ثم اتخذ القرار.
تقبل تحياتي.

ابو فيصل احمد
14-05-2004, 07:12 PM
كما قلت سابقا, انا لست مثل الفارس, هذا مؤدب, و لكن انا لساني مثل سيفي, وقت الحاجة اسله,

و وقت اشوف ظلم, ما ممكن اسكت.
خاصة لما اشوف واحد جاهل متخلف و متعصب, و لا اريد ان اقول حقير, يتهم ذوي العلم و المعرفة و الخبرة بتهم باطلة و كاذبة, لا دليل عليها و لا شاهد, مع العلم ان هذه التهم ليس بسيئة الا لذوي القلوب الدنيئة.
جاي تفجيني ان واحد نطق الشهادة قبل لا يموت, الحمد لله, بس شو دخل هذا بالموضوع؟
اقول هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين, اريد مصدر موثوق عن شهيد الفلوجة.
و لا اريد لقطع من الزبالة ان تشارك في الموضوع فرائحتها عفنة.

والله أن كنت غير مؤدب فهذا شأنك ولكن قد فاتني شيء من هم أهل العلم والمعرفة والخبرة أتهموا بالباطل ومن دون أدلة

ولا شاهد أفدنا ..؟!!

ثانيا : يا adventurer اسم الموقع كما ذكرنا هو مفكرة الأسلام والدليل أتينا به من القرأن والسنة النبوية وأنا من هنا

أتحداك أن تنكر حديث واحد علما بأنني قد وضعت المصادر فلا تبخل علينا أخي الكريم وسل سيفك وهات ماعندك

ودمت بخير

ابو فيصل احمد
14-05-2004, 07:30 PM
تقول :و الى الان لا تفهمون ان هولاء الشيعة الذين يشتمون الصحابة, اولا هم عملاء مخصصون لدس الفتن, و ليس من الشيعة العاديين من يفعل هذا, لان عندهم مبدأ التقليد, اما شتم امهات المؤمنين, فهذا كذب و دجل, و حتى احقر العملاء الشيعة, يلعنون كل من تعرض لاحد امهات المؤمنين بكلمة, لان هذه اهانة للرسول الكريم صلى الله عليه و سلم, لذلك فلا داعي للافتراء و الكذب

كلام جميل وأن أتيتك بالصوت والصورة والوثائق بسبهم للأمهات المؤمنين وأبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم وأرضاهم
والطعن بالرسول صلى الله عليه وسلم ......ما رأيك ...؟!!ومن كبار أئمتهم مثلا الخميني قدس سره مارأيك هل تقبل التحدي؟!

نحن يا عزيزي لدينا أثباتات وأنت لا يوجد لديك شيء فلتصمت ...ودع سيفك بغمده فهذه ليست معركتك

وهنا تقول :اي شخص يقول لا اله الا الله مسلم مهما فعل من ذنوب, و مهما شتم من الناس و مهما عصى الله, يظل مسلما, و لا يحق لنا تسميته بغير المسلم, او الكافر او الرافضي او ما شابه..

أنظروا ياأخوان مايقول مهما فعل من ذنوب, و مهما شتم من الناس و مهما عصى الله, يظل مسلما, و لا يحق لنا تسميته بغير المسلم, او الكافر او الرافضي او ما شابه..
يا سبحان الله والله من ثمارهم تعرفهم أفتى قدس سره وعليه أنا أطالبه بالدليل على أن الأنسان مهما عصي الله يظل مسلما
وهذا يعني بكل تأكيد بأن الدعوة مفتوحة ويفعل الذنوب كما يشاء لا يوجد عنده قدس سره شرك مفتوح الدعوة مفتوحة

لاحول ولا قوة الا بالله شر البليه مايضحك

safitation
14-05-2004, 07:31 PM
.
الاخ ساتيسفاكشن, ارايت كيف انك تسميهم الحزب الرافضي؟ باي حق تسميهم هكذا؟ و من انت؟
و من اعطاك الحق؟ هل انت موحى اليك بجواز هذا؟ العياذ بالله, و انا اشك انك عائش بينهم, لان كل الناس الذين عاشوا بينهم شهدوا لهم باسمى معاني الاخلاص و الاسلام.
تقبل تحياتي.

كما سماهم علماؤنا
يا أخي تشك اني اعيش بينهم !
طيب اعتبرني كذاب و مفتري ! بارك الله فيك !
ارجو منك ان لا تأخذ بردودي ..

و السلام

Cancel
14-05-2004, 11:35 PM
هذا نقاش تذرف له دموع الحزن

Flanteus
15-05-2004, 12:09 AM
هع ...:أفكر:

أنصحكم يا أخوان تنزلون برنامج التحديث 2004 ...

لجهاز كشف التقية :)

ترا اصبح متطور اكثر من اول .... :biggthump
وتلاقوه في منتدى الدفاع عن السنة .....:D

ألقمت حجرا يا هذا :o ...
فاخسأ ...

سلام ...لأسود السنة :)

M.O.B
15-05-2004, 12:22 AM
هع ...:أفكر:

أنصحكم يا أخوان تنزلون برنامج التحديث 2004 ...

لجهاز كشف التقية :)

ترا اصبح متطور اكثر من اول .... :biggthump
وتلاقوه في منتدى الدفاع عن السنة .....:D

ألقمت حجرا يا هذا :o ...
فاخسأ ...

سلام ...لأسود السنة :)
ههههههه حلوة :biggthump

adventurer
15-05-2004, 01:06 AM
اخي العزيز ابو فيصل,

اولا, انا لم اقل بانني لست مؤدبا, بل انا في قمة الادب,و لكن مع الناس المحترمة, اما الناس اللي ما تستحي فسيف السياف جاهز, و ليس علي حرج, و لكنني لا ارفعه في وجه الناس الطيبين و المؤدبين مثلك.
بالنسبة للمصادر, ممكن رابط لموسوعة الحديث؟ انا ما عندي كتاب حديث ككتاب, لانني اخرج كل شي من الانترنت, و عندي على الجهاز برامج حديث, بس اريد رابط على النت من موقع اسلام اون لاين, قضية بسيطة, و اريد رابط للموقع الذي تحدثت عنه, لانني لا اعرفه.
بالنسبة للشيعة, كما قلت لك, يعيش الفوتوشوب, ممكن اعملك ابن باز يصافح شارون في اقل من دقيقة, و قلت لك, لا تنظر الى الناس القذرين و العملاء, اعرفهم جيدا,و اعرف شتائمهم و كل شيء, و لكن حتى هؤلاء لا يتهمون امهات المؤمنين بما تظنون, و لكن بالمقابل يشتمون و يسبون الصحابة الكرام, اما الشيعة العاديين, فلا يسبون و لا شي, و انا عشت مع الشيعة, و عرفتهم شخصيا , و ناقشتهم, و قرات كتبهم, و اعرف افكارهم و كل شي, الامور واضحة و ما تحتاج شي, عندهم مبدأ التقليد, و الامام علي لم يشتم فهم لا يشتمون.
الان انا قرات ردك الثاني, و لن اجيب عليك بنفس الطريقة غير اللائقة.
لست بحاجة لاثباتاتك بالصور و لا شي, صور ان اعمل لك صور على كيفك, و ناس, اكيد تلاقي عملاء و كذبة, اما ان تقول لي ان اصمت, فساتغاضى عنها لانني اظن انك انسان محترم, و ارجو ان لا يخيب ظني, و ارجو ان لا تتكرر.
و بالنسبة للمسلم الذي يشهد ان لا اله الا الله, و ان محمد رسول الله, فهو مسلم اسما و لا يجوز لنا تكفيره, و طبعا يؤمن بالله و اليوم الاخر و كتبه و ملائكته و القضاء و القدر, هذا يكفي ليكون مسلما, و لكن هذا لا يعني انه يدخل الجنة مباشرة, ذنوبه, يحاسبه الله عليها, و سيبقى في جهنم الى ان يشاء الله, و يكفي ذكر حديث اوشققت على قلبه.
و قبل ان تقول قدس سره, فسرها لي, فولله في عمري كله لم اسمعها قبل الان.
و لا تقل ان شر البلية ما يضحك, فلو ان الامر بالضحك, فانا اول من يضحك, و لكنني ادعوا الله ان يهديكم و يهديني بدل ان اضحك.
ارجو ان يبقى النقاش ضمن حدود الادب و الاحترام.

safitation
15-05-2004, 10:47 PM
تدافع عن الشيعة و لا تعرف عقيدتهم ؟؟
بأي حق تدافع عنهم !
لا تقول انهم يشهدون ان لا اله الا الله !!!! فنواقض الايمان متوفرة فيهم يا اخ

kmohd1976
16-05-2004, 05:22 AM
بصراحة اشعر بالاسف لما وصلنا اليه..............................:(