المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة HITMAN 3:CONTRACTS ((مراجعة))

HAMAD 11
12-05-2004, 07:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..بدون لف ودوران :D

الجرافيسك:

بصراحة الجرافيسك سيئ لدرجة كبيرة..حيث انه يحتوى الكثير من المضلعات البارزة..كنا نتوقع الكثير من هذا الجزء ولكن بالفعل قد خيب ضني..في بداية اللعبة..تجد نفسك في غرفة مضيئة باضاءة قوية جدا ((عوروا عيونا))

وكل ما ستنظر اليه هو جسم العميل لأنه بالفعل الاضاءة قوية هناك..تقييم الجرافيسك بصراحة واشد الصراحة هو 6/10 انا لم اجرب الجزء الثاني لذا لن اقارنه به ولكن هذا الجزء لم يكن بالمستوي المطلوب فعلا

القصة:

انا لا اعرف اي شئ عن القصة ولكن في عرض البداية ستري العميل وهو مصاب ثم يستلقي على الارض وعندما يريد ان يدير رأسه يفاجأ باحدهم يطلق النار عليه في رأسه..والمفاجأة ان الذي اطلق النار عليه هو مستنسخ منه..وانت في المصحة العقلية وهذا ما يبدو

لأنك ستلتقي ببعض المجانين هناك ستجد ان المصحة

ممتلئة بجثث كثيرة من المستنسخين من ذلك الشخص

هذا بالفعل غريب

الاصوات:

كانت الاصوات هي افضل خطوة في هذا الجزء فقد كانت متقنة مع كل شئ وتقييمها هو 9,3/10

طريقة اللعب:

لم تعجبني طريقة اللعب فالتصويب صعب بعض الشئ وانت عندما تتحكم بالتصويب تتحكم بالكاميرا وفي البداية تكون الكاميرا سيئة جدا جدا فهي مثل التي في لعبة مافيا فانت لن تري ظهر اللاعب...وهي تميل بعض الشئ الي المنظور الاول والتجسس في اللعبة سيئ جدا وحتى انه لا يستحق كلمة تجسس وكل ما يستحقه هو المغامرات و كذلك يوجد بعض لمسات الرعب في اللعبة وذلك لكثرة الدماء والمذابح في المستشفي :)

تقييمي النهائي وكلمتي الاخيرة:

بصراحة لا انصح بشرائها فهي ف غاية السوء في طريقة والجرافيسك وكل شئ وتقييمي النهائي للعبة هو 7/10 وانشاءالله تتلافي شركة ايدوس هذه الاخطاء في الجزء القادم هيت مان 4 :31: :D

القـرصان
12-05-2004, 07:11 PM
أنا هذي اللعبة رااااااااااااااااااااااااااائعة جدا بالنسبة وأنصح بجميع من يحبون ألعاب التجسس والتصويب بشرائها لأن الجزء الثاني كان رااائع فأكيد الأجزاء القادمة تكون أحلى وأنا أخالف رأي صاحب الموضوع:31:مع احترامي الشديد له

msm
12-05-2004, 11:27 PM
التجسس في اللعبة سئ جداً ؟ :31: ..

أقول كيانو ..أنصحك لاتتعب نفسك وننتظر الجزء الرابع ..

HAMAD 11
13-05-2004, 06:54 PM
انا اشوف التجسس مو زين :31: لأني ما شفت ولا اي حركة تجسسية في اللعبة...اذا عندكم حركات عطوني اياها :D

الكنج11
16-05-2004, 03:06 PM
السلام عليكم
بصراحة اخوي كيانو انا اختلف معك اختلاف تام حول هذه المراجعه انت ظلمت اللعبة كثيرا بالعكس اللعبة والله روعة وجميلة جدا انا اتوقع ان اللعبة لم تعجبك لسببين :06: اما انك لم تلعب سوى المرحلة الاولى لان المرحلة الاولى ليس فيها تجسس او انك لاتتجس وتحاول التجسس وانما اقتل اللي قدامك وبس الين تفوز بصراحة انت ظلمت اللعبة كثيرا

القـرصان
16-05-2004, 07:24 PM
السلام عليكم
بصراحة اخوي كيانو انا اختلف معك اختلاف تام حول هذه المراجعه انت ظلمت اللعبة كثيرا بالعكس اللعبة والله روعة وجميلة جدا انا اتوقع ان اللعبة لم تعجبك لسببين :06: اما انك لم تلعب سوى المرحلة الاولى لان المرحلة الاولى ليس فيها تجسس او انك لاتتجس وتحاول التجسس وانما اقتل اللي قدامك وبس الين تفوز بصراحة انت ظلمت اللعبة كثيرا
نفس الكلام:biggthump

الهروب العظيم
16-05-2004, 08:43 PM
والله يا كيانو شكلك كاره اللعبة من قلب :09:

اللعبة حلوة أنا وصلت المرحلة الثالثة بس كرهت اللعبة عندها مني عارف أعدي بدون ما يكشفوني
صرت افوز المرحلة وأنا مقتل كل الاعداء :33:

لكن صراحة اللعبة جميلة جدا وأحس انك ظالمها :)
وشكرا على المراجعة الحلوة ;)

HAMAD 11
17-05-2004, 10:14 AM
طيب..طيب

يمكن يكون كلامك صحيح انا ما لعبت غير سوي المرحلة الاولى مثل ما قال اخوي الكنج واوعدكم مرة ثانية اني ما راح احط مراجعة للعبة الا يوم اخلص اللعبة كلها :)

Homoud
18-05-2004, 02:16 PM
اللعبه أي كلام .. :blackeye:

Kasser
18-05-2004, 04:15 PM
اللعبة عبارة عن نسخة من الجزء الثاني سالم من العيوب والغباء الصناعي مع اسلحة جديدة ..

تقدر تعطيها 8 / 10 .. اسلوب اللعب مايل كثير لاسلوب الاغتيال فالتسلل صاير غريب نوعا ما لهالسبب (ماهو اقتحام قاعدة سرية مثل متل جير) .. لكن برضه محتاج تعديل من اسلوب التسلل :31: