المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساتورو ايواتا يتحدث حول جهاز5"N-5"...المنزلي..؟؟!

SUPER TAILS
12-05-2004, 09:23 PM
ساتورو ايواتا Satoru Iwata رئيس نينتندو ، قال اليوم أن جهاز أن-5 N5 سيحملا ثورة كبرى الى عالم العاب الفيديو . http://www.gamesindustry.biz/images/Nintendo_SatoruIwata_small.jpg

ساتورو ايواتا تحدث اليوم عن جهاز نينتندو المنزلي الجديد للالعاب أن-5 ، و قال ان الجهاز سيحمل ثورة في المجال ، ساتورو تكلم عن التقنية المتطورة لاجهزة الالعاب هذه الايام و ما وصلت اليه الا انه لمح الى ضرورة صنع شيء مختلف للمصممين و اللاعبين لا يتعلق فقط بالتقنية انما بطريقة صنع الالعاب و اللعب .

وقال الآن علينا صنع شيء مختلف يحمل تجربة تقنية مختلفة كما فعلنا مع جهاز Nintendo DS .

حسناً ..نينتندو ملكة الابتكارات و يسعندنا ان نرى جهاز ان-5 بشكل مختلف .
=================
منقول من موقع الالعاب العربي
----------------------
من ناحيتي أول مره أسمع عن هذا الجهاز....!!

ولاكن...أعتقد ان نينتيندو بتذهلنا فيه مثل ما اذهلتنا بالNINTENDO DS :jester:

يعني هذا ان الGAME CUBE والGAME BOY ADVANCE عمرهم قصير جداً...وما أخذوا حقهم كباقي الاجهزه المعروفه.. :أفكر:

تحياتي

Nintendo, Cube.
12-05-2004, 11:16 PM
شوكرا ً على هالخبر الرائع يا رائع ..

سوبر تيلز يكفي وجود النينتندو 64 لسنين عده :P ..

بالفعل نينتندو صاحبة الإبتكارات والإبداع , ياما وإبتكرت أشياء عجيبه وننتظر الجهاز الخامس من سلسلة الألعاب المنزلية لي نينتندو ..

Golden_Sun
13-05-2004, 12:21 AM
ايواتا حدد اسم للجهاز .. طبعاً هو للآن غير رسمي فقط اسم مؤقت مثل الجيم كيوب كان يدعى بالدولفين ..
الكود نيم لN5 هو Revolution

ولا تنسون ان ايواتا قال سابقاً بأن النينتندو DS ماهو إلا لمحة عما تخطط له نينتندو في اجهزتها القادمة ( وش نتوقع .. شي غير جذيه مافيه !!؟ :bigeyes: )

Trapped Inside
13-05-2004, 12:38 AM
اخ بس بصارحه ننتندو شبعتنا من كثر المفاجات :jester:

انشالله يكون روعه مثل الدي اس واكثر ^_______________^

مشكور^^..

Digital Guy
13-05-2004, 12:40 AM
والحين اللي نسمعه N-5 يخلي الواحد يتفائل وصراحه صدق لمتى احنا بس نبغي رسوم أفضل وبس عندها حق ننتيندو تطلع اساليب تسليه جديده مع عدم اهمال الرسوم طبعا

صراحه سوني لازم تفكر زين قبل ما تنزل PS3 لأنه إذا كانت تسليته نفس اللي قبله ما راح تضيف شيء جديد غير رسوم أفضل والكل يعرف أنه في ألعاب في PS2 رسومها أحسن من أشهر الألعاب ولكن ما تعجب أحد ...اتمنى سوني ما تصعقنا PS3 مثل ما سوت PSP وتضيف فيها اشياء مالها داعي ويرتفع سعر الجهاز ...أخر ما قريته عن سعر PSP أنه بين 250 و 300 دولار يعني على البراد تحصله 1500 أو حتى قريب 2000 درهم أول ما ينزل

بصراحه شباب بعد اللي شفته من أفكار DS
قعدت أفكر وانتبه أن أغلب الأفكار للألعاب الجديده اللي انتشرت مؤخرا من ناحيه تعدد اللاعبين والاساليب الجديده هي من ننتيندو وحتى بعض افكار العاب المغامرات
أنا أصلا أول ما بديت ألعب كان عندي فاميلي ..أنا اقول بصراحه ننتيندو هي اساس سوق الفيديو كيم في العالم ....افكار DS راح تقلد 100%

SUPER TAILS
13-05-2004, 02:13 AM
العفو أخوي نينو :)
----------
أخوي Golden معروفه نينتيندو بوضع الاسماء المؤقته للأجهزه...خوفي يعلنون الاسم الرسمي...بعدين يغيرونه...كل شي جايز :31:
----------
العفو أخوي سعودي2002:05:
----------
Digital Guy صحيح كلامك التسليه أهم شي في اللعبه...وأنا شخصياً أضع التسليه في المرتبه الاولى وهو كما عرفناه من نينتيندو ايضاً :jester:

Deadly Spot
13-05-2004, 04:46 AM
الصراحة هذا شي رائع لكن محد يدري اي من
اجهزة الجيل الجديد للالعاب راح تسيطر على السوق وتحصل على
اكثر العاب حصرية لها (ممكن تكون سوني )
وانا اهم شي عندي كثرة الالعاب في الجهاز قبل ماشتريه
مشكورة SUPER TAILS على الموضوع

hitler is back
13-05-2004, 11:31 AM
الي أتمناه ان ننتندو حسبت حساب منافسيها بشكل جيد...خصوصاً مايكروسوفت وجهازها الجديد-__-

وسوني مانغفلها ابداً

واتمنى يكون الىN5 هو الاقوى طالما ان ننتندو هي الي انتجته

theway
14-05-2004, 12:49 AM
مشكور سوبر تيلز على المعلومات ^_^

برئيي ان الـPSP ما تصلح الا للناس الي دائما عندهم طلعات ... عشان الجهاز يوفر لك كل شيء الا الجوال ... بس قالت سوني انها بتطور الجهاز من قبل سوني اركسون عشان يحطون فيه جوال ( طبعا لو تبي فيه جوال السعر بيغلى و هو بنفسه غالي :أفكر: ) ...

و الـPS3 اتوقع بكون سعرها اول ما تنزل فوق الـ3000 :33:
عشان لو تشوفون الـPSX وصلت الـ2500 هذا و الجهاز مكرر بس ان اضافوا عليه كم شيء ... يعني الي يبي PS3 جمع فلوس من اليوم :أفكر:

اما نينتندو تعتمد على التسلية و افكار الجديدة حتى لو كانت قديمة بس المهم انها تمتع الواحد ... بس نينتندو ما عنها شيء نسمه قديم (( الا بالالعاب الري ميك طبعا :tongue2: )) فبال اخير يطلع الجهاز يونس و سعره معقول :D

تذكرت ايام الدريم كاست و الممري كارد ماله الي كنت اربي فيه الشاو ... من جد ايام جميلة :o

اتمنى لو مايكرو سوفت تسوي جهاز محمول ... ولا اقول اسحبها !!! اخاف تطلع اكبر من الـXboX و نبتلش فيها :p

SUPER TAILS
14-05-2004, 04:16 AM
تذكرت ايام الدريم كاست و الممري كارد ماله الي كنت اربي فيه الشاو ... من جد ايام جميلة :o

اي والله :bawling: ...كان افضل جهاز عندي...وكنت شاريه خصيصاً علشان لعبة سونك ادفنجر ..

وذكرتني بالجاو كنت احبه وايد وأستانس لما اربيه بالميموري كارد...بس من بعد ما انتقل عالجيم بوي ادفانس أبداً ماعجبني مع انه انتقل الى الافضل..!! :(

اتمنى لو مايكرو سوفت تسوي جهاز محمول ... ولا اقول اسحبها !!! اخاف تطلع اكبر من الـXboX و نبتلش فيها :p

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :laughing:

المدهش
14-05-2004, 06:31 AM
الله يعطيك العافية
ومشكوووووووووووووور وماتقصر على الخبر :)