المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لنك الجديد نفس الذي كان بـ" اوكرينا اف تايم " ؟

theway
13-05-2004, 11:44 PM
(( الموضوع كاتبه من زمان بس الموقع ما كان يفتح عندي ...

يعني لو طلع الجواب من نينتندو لا تلوموني على التأخير ))

كلنا شفنا عرض زيلدا الجديد ، و شفنا شكل لنك بالرسوم الواقعية ( اخيرا وفيت بوعدك يا مياموتو ؟؟؟ على العموم الف مشكور و اسف على كل الي قلته لك من قبل يا نجم :D )

صح ! ترى في رجل جديد اشترك في نينتندو قريب شكله محترم و خبير ،، اسمه " رجي "

المهم نرجع الى اساس موضوعنا ...

و الكثير الي لعبوا اخطر لعبة زيلدا شهدها العالم ( بعد الي توها انعرضت :D ) " اوكرينا اف تايم ...

الي لعب اوكرينا اف تايم بلاحظ في العرض ان تقربا كل ساحات الي انعرضوا لهم محل مشابه بجزء اورينا اف تايم ، بس ان في هذا تكون الساحة اكبر و طبعا ادق رسما .. مثلا الغابة نفسها " لوست ودز " ،، و القلعة و الجسر الي امامها " نفسه قصر زيلدا " ،، القصر الي كان لنك يحارب فيه الوحوش " نفسه الدنجن الاخير ( سبرت تمبل )

و الحين نجي للاشياء الثانية غير الساحات .. الدرع و السيف نفسهم .. و الي تقدر تقول انه اكبر دليل ... الحصان الي معاه نفس الالوان بالضبط ، و اسم الحصان " افلونا " على ما اتذكر ؟؟؟

المهم تبي نتناقش بالموضوع ،، و ننتظر الجواب من نينتندو .

و السلام خير ختام ...

Nintendo, Cube.
14-05-2004, 12:10 AM
هنا مقابلة مع السيد مياموتو حول لعبة زيلدا الجديدة ..
http://cube.ign.com/articles/514/514589p1.html

انا اعتقد ان اللعبة جديدة كليا ً وانها ليست مقتبسة من نسخة أوكرينا أوف تايم وهذا ما نتمناه جميعنا , فقد مللنا من ألعاب الremake ..

بالنسبة لي لو صنعة مجدده remake فاعتقد بأنها فرصة مناسبة لي بأن أجرب نسخة أوكرينا أوف تايم لأنني لم ألعبها على النينتندو 64 ^^ ..

أسم الخيل إيبونا

---------
و اسم الحصان " افلونا "
---------

تراني وايد مستانس على أني عرفت أسم الخيل :tongue2:

aoks
14-05-2004, 12:12 AM
الي قاله ماياماتو ان هذا الجزء ماله علاقة بأي جزء..

مااتوقع يكون نفسه لأنهم ما كتبوا اي شي عن هيورل ..

يا ليت يرجعون نفس لعبة سبيس وورلد ..

هذه مو نفسها بالضبط

AL_7RBY
14-05-2004, 12:37 AM
ما اتمنى انها ريميك او تكمله :jester:

لأنها الجزء الوحيد من زيلدا الي تحمست له وراح اشتري الكيوب علشنها بس :biggthump

BU_MUHANNAD
14-05-2004, 12:39 AM
هنا مقابلة مع السيد مياموتو حول لعبة زيلدا الجديدة ..
http://cube.ign.com/articles/514/514589p1.html

انا اعتقد ان اللعبة جديدة كليا ً وانها ليست مقتبسة من نسخة أوكرينا أوف تايم وهذا ما نتمناه جميعنا , فقد مللنا من ألعاب الremake ..

بالنسبة لي لو صنعة مجدده remake فاعتقد بأنها فرصة مناسبة لي بأن أجرب نسخة أوكرينا أوف تايم لأنني لم ألعبها على النينتندو 64 ^^ ..

أسم الخيل إيبونا

---------
و اسم الحصان " افلونا "
---------

تراني وايد مستانس على أني عرفت أسم الخيل :tongue2:

اعتقد ان لينك نفسة لكن القصة بتكون مختلفة تماما.

يا خي معقولة ما لعبت اوكرينا اوف تايم ؟ هذه احسن لعبة زيلدا على الاطلاق, واخذت في تقدير جيم سبوت (الموقع الظالم) على 10 من 10 بنسخة الننتندو 64 .

لازم تلعبها ولو ماعندك ننتندو 64 وعندك جيم كيوب اشتريها عالكيوب وهي عالكيوب بنفس رسم ال 64.

Trapped Inside
14-05-2004, 12:44 AM
هلا ذا واي من زمان عنك

ولله انا الى الحين ما لعبت اوكرنيا..وان شاء الله ابلعبها..عشان كذا ما اقدر اجاوب عليك

بس انا اعتقد ان زيلدا الجديده راح تكون قصه مختلفه..يعني اكيد غير

مشكور^^..

theway
14-05-2004, 01:25 AM
Nintendo, Cube. :

ايبونا ، افلونا .. كله واحد :tongue2:

لا تخاف قريت المقابلة ...

و لو ما لعبت اوكرينا اف تايم روح اشتريه على الكيوب ... نزلت نسخة على الكيوب بنفس الرسوم بس انهم اضافوا هارد مود الي اسمه " ماستر كوست " بس تضل القصة نفس الشيء بس تصعب الالغاز .. و بنفس الشريط في عروض لاعاب كثير ... نزل الشريط هذا قبل ويد ويكر بشهر تقريبا و انا اشتريتها بسعر 120 ريال ... و مشكور على ردك .

aoks :

مشكور على ردك ... انا الي اعرفه ان كل العاب زيلدا لهم خص بهارل ، ولا لا ؟

AL_7RBY :

هو اكيد مو ري ميك ،، بس اتمنى لو كان مكمل للقصة ... و مبروك الجهاز مقدما :D

BU_MUHANNAD :

اخيرا واحد وافق انه نفس اللنك :D ... مشكور على الرد .

سعـــ2002ـــودي :

من زمان مو موجود ؟؟؟ عشان الكمبيوتر كان مخرف ،، عاد بس جاء وقت الـE3 توسلت للجهاز ان يشغل النت و قبلها مني :D

مشكور على ردك و على سؤالك عني ... و لا تفوت اللعبة تراها رهيبة ،، و بتندم وقتها لو كانت القصة مكملة ،، فــــ.....اشتري لك واحد من الحين :D

=============

و هذا الـ" سبيرت تمبل " الي كنت اقصده :

http://cubemedia.ign.com/cube/image/article/514/514589/the-legend-of-zelda-gcn-20040512101054817.jpg

كنت ابي احط كل صورة و المحل المشابه له ... بس طلع بجيم سبوت في اكثر من 500 صورة ما عندي واقت اشوفهم واحد واحدة و اقارن ... اسف ...

سلام :ciao:

Nintendo, Cube.
14-05-2004, 10:02 AM
الشريط إللي تتكلمون عنه أشترته , وجربت اللعبة , لكن طلبه مني صديقي وعطيته الشريط وللحين ما رجعه , بالمناسبة انا عندي نينتندو64 لكن ألعابه فقط ماريو , جميع ألعاب ماريو عندي غيره لأع ..

كنت بشتري زيلدا لكني ما حبيت ألعاب الRPG إلا مع لعبة سكوير القديمة على البلاي ستيشن 1 وهي فاينل فانتسي التاسعه ..

على العموم إن شاء الله أشتريها على النينتندو64 بمحلاتنا مستعمله أو أرجع شريطي من صاحبي ^^ ..

LINK0072
14-05-2004, 11:12 AM
السلام عليكم

بخصوص لينك ... صحيح هو تقريباً العمر يبدو قريب من عمر لينك بأوكرينا اوف تايم ..لكن ما اعتقد انه هو نفسه ...
بخصوص تشابه بعض المناطق بين اللعبتين ...اعتقد كل لعبة زيلدا كذا :)..لأن اللعبه تتطلب المحيط هذا... صحراء وغابه ودنجن.. زي اجزاء الجيم بوي تشوف احياناً تشابه في بعض المناطق...

وعلى علمي ان كل جزء لزيلدا البطل لينك الي فيه يكون شخص اخر لا علاقه له بأي اجزاء سابقه ..
لأن جراندروف يطل كل 100 سنه على ما اذكر.. وكل 100سنه يطلع بطل الجديد يكون يلبس ملابس خضراء والخ الخ الخ..تكون نفس مواصفات البطل المعروفه ..وطبعاً 100 سنه تكون فيه اميره تكون هي زيلدا..

يعني الأسطوره معروفه وتتكرر دايم ...حتى بزيلدا ويند ويكر لما الجده تعطيك ملابس في عيد ميلاد لينك .. كانت تتكلم عن الأسطوره هذي ..

يعني دايم اجزاء زيلدا ما تلقى لها صله ببعضها البعض ..الى ما ندر...فما اعتقد انه بيكون ريميك او ما شابه ... لأنه لو كذا اعتقد كانو بيفصحون عنه بالمعرض..لكن ممكن تكون لها علاقه غير مباشره بأوكرينا اوف تايم ...

من ناحيتي اعتقد احداث هذا الجزء بتكون بعد زيلدا اوكرينا اوف تايم ...

بالنسبه للينك اعتقد انه شخص اخر يتكرر بأسطوره ثانيه ..

ممكن يكون نفس الشخص لو كان هذا الجزء ما له دخل لا بزيلدا ولا جراندروف ..وتكون احداث الجزء بعد اوكرينا اوف تايم مباشره ..لكن ما اعتقد ان فيه اي جزء من زيلدا سيخلوا من جراندروف وزيلدا..:) لأنها هي اساس اللعبه

في النهايه ما لنا الى ننتظر ونشوف .. :)

theway
14-05-2004, 11:47 AM
Nintendo, Cube. :

انا اروح الامارات كثير عشان عندي اقارب هناك ...
و في مجمع اسمه " حامد سنتر " ولا " حمدان سنتر " ؟؟؟ المهم الطابق الثاني كله اماكن العاب و تحصل الاشياء بسعر رخيييييييييص ... و اخر مرة رحت كان بأجازة رمضان ،، لقيت محل بنفس المجمع اسمه " دريم لاند " عنده العاب N64 جديدة و مستعملة و متأكد 100% ان كان عنده اوكرينا اف تايم ( الا لو انباع في هذه اللحضة :p ) ... المهم روح المجمع و اسأل عنه ، و السعر كان بين 60 و 20 درهم على حسب الشريط ... بالتوفيق :ciao:

LINK0072 :

صحيح في اماكن كثير تتشابه بالاجزاء ... بس بخصوص الدرع و السيف فهم نفسهم الي بالجزء السابق ،، و لو شفت اي جزء ثاني يكون شكلهم مختلف ( على حسب الي شفته لين الحين )

انا ما لعبت " مجاورز ماسك " كامل بس ما اتذكر ان فيه جانندورف ؟؟؟ و على حسب ما فهمته ان هو اللنك نفس الي باوكرينا اف تايم و الله اعلم ...

عشان بمجرد ما تبدأ يكون عندك الحصان ... بس ما يكون عندك الفيري ؟؟؟ و بعدها بشوي الحصان يموت ... لا ... لا ... لا !!! ... يمكن يطلع على الجزء بين " اوكرينا اف تايم " و " مجورز ماسك " :bigeyes: ... الا لو بعد مدى يطلع الحصان حي و انا ما ادري ( مثل ما قلت لك انا ما خلصته )

يلا يصير خير بعدين >>> بدأت اتعقد :afraid:

مع السلامة :ciao:

Nintendo, Cube.
14-05-2004, 12:28 PM
مااااااااااااشاااااااااااااااااء الله علييييييييييييييييك ..

تعرف إني أنا حاجزها من زمان , وكان سعرها 220 درهم والحبيب ما يريد يرخصها , قارنها بألعاب الجيم كيوب إللي أسعارها تتراوح ال175 إلى ال195 درهم , عشان كذا كنت انتظر شهر يكون ما في ولا لعبة من نينتندو تستاهل وأكون أشترت اللعبة ولكن نسيتها ..

المهم بدور عليها الأسبوع الجاي وبشتريها , حمستوني كثير ..

theway
14-05-2004, 02:21 PM
لا شدعوة 220 :bigeyes:

شوف لو كان بمحل " دريم لاند " لا تشتري الا من واحد طويل ، يجي طوله تقريبا 3 متر ( شوي و يسقع بالجدار :p ) هذا العامل الوحيد الي يجيب اسعار عدلة ، اما الباقي ما يعرفون الاسعار و يطلعون اي كلام من عندهم ... حتى في مرة كنت بشتري " لوست كندم " بـ80 درهم بس بعدها جاء الطويل و صرخ على الرجال الثاني و قال لو ما تعرف سعر الشيء اسأل مو تبيع اي كلام !!! خسارة لو اني سحبته على طول و طلعت :أفكر: ... المهم اخر شيء طلع بـ180 .. 100 فرق يا ظالم :blackeye:

المهم لا تاخذه بسعر غالي .. و انا مستعد اساعدك لو احتجت اي مساعدة فيه :D

LINK0072
14-05-2004, 04:44 PM
Nintendo, Cube. :

انا اروح الامارات كثير عشان عندي اقارب هناك ...
و في مجمع اسمه " حامد سنتر " ولا " حمدان سنتر " ؟؟؟ المهم الطابق الثاني كله اماكن العاب و تحصل الاشياء بسعر رخيييييييييص ... و اخر مرة رحت كان بأجازة رمضان ،، لقيت محل بنفس المجمع اسمه " دريم لاند " عنده العاب N64 جديدة و مستعملة و متأكد 100% ان كان عنده اوكرينا اف تايم ( الا لو انباع في هذه اللحضة :p ) ... المهم روح المجمع و اسأل عنه ، و السعر كان بين 60 و 20 درهم على حسب الشريط ... بالتوفيق :ciao:

LINK0072 :

صحيح في اماكن كثير تتشابه بالاجزاء ... بس بخصوص الدرع و السيف فهم نفسهم الي بالجزء السابق ،، و لو شفت اي جزء ثاني يكون شكلهم مختلف ( على حسب الي شفته لين الحين )

انا ما لعبت " مجاورز ماسك " كامل بس ما اتذكر ان فيه جانندورف ؟؟؟ و على حسب ما فهمته ان هو اللنك نفس الي باوكرينا اف تايم و الله اعلم ...

عشان بمجرد ما تبدأ يكون عندك الحصان ... بس ما يكون عندك الفيري ؟؟؟ و بعدها بشوي الحصان يموت ... لا ... لا ... لا !!! ... يمكن يطلع على الجزء بين " اوكرينا اف تايم " و " مجورز ماسك " :bigeyes: ... الا لو بعد مدى يطلع الحصان حي و انا ما ادري ( مثل ما قلت لك انا ما خلصته )

يلا يصير خير بعدين >>> بدأت اتعقد :afraid:

مع السلامة :ciao:

صحيح ماجورا ماسك وبعض اجزاء الجيم بوي كانت خارج قصة الأسطوره
على فكره الي سوى ماجورا ماسك ما كان ماياموتو

لكن اغلب الأجزاء الي من ماياموتو تكون عن الأسطوره ...
بثراحه كنت اتمنى ان تنزل لعبه لزيلدا تكون قصتها خارج حدود الأسطوره وقصه جيده ليس كماجورا ماسك وغيرها..
وكنت اتمنى ان يكون هذا الجزء .. لكن الصور وضحت العكس :)...
لو تشوف بهذي الصوره

..فوق البوابه بشوي بالوسط فيه زي الرمز ..لو تركز فيه بتلقاه بتلقى الرمز هو الترانس فورس..شعار الأسطوره لينك , زيلدا , جراندروف...
http://image.com.com/gamespot/images/2004/screen0/920769_20040511_screen002.jpg

وهذا تكبير للصوره ... يمكن يوضح الرمز شوي..(بالمرفق)

Yoshi SD
14-05-2004, 05:18 PM
أولاً قبل ما تبدون تفكرون في كونه نفس اللنك والا لا...

بأذكركم أن أسطورة ظهور البطل كلما ظهر الشر لم تبدأ إلا مع ويند ويكر...(الظاهر أنهم طلعوها ترقيعة بسبب وجود تناقضات بين الأجزاء)

وثانياً ننتندو تسوغ القصة حول اللعبة وليس العكس... أي أنهم لايدخلون في تفاصيل القصة إلى في جزء متأخر من تصميم اللعبة...

وليس كل بطل هو لنك مختلف...

ملاحظة: Oot=Ocarina of Time , MM=Majoras Mask , LA= Links Awakning , LttP =a Link to the Past

مثلاً لنك Oot هو نفس لنك MM وهو نفس الذي ذكر بأسطورة WW ويشاع أن لنك الذي في LA هو نفسه الذي ظهر في LttP وهكذا...

الأشياء التي تشير إلى أنه نفس اللنك كثيرة...

1-كونه في عالم يشبه كثيراً هايرول التي في OoT ...
2- إمساكه بدرع هايرول Hyrule Sheild
3- متطاؤه فرساً تشبه Epona كثيراً...

ولكن ليست أي هذه الأشياء دليلاً قاطعاً أبداً بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأشياء التي قد تتغير مع صدور النسخة النهائية للعبة...

سوف أتابع دراسة الموضوع وأرد عليكم لاحقاً :reporter:

My name is Reggie, I am about kicking ass, I am about taking names and we're about making games

LINK0072
14-05-2004, 05:22 PM
بصراحه بديت اعتقد انه يمكن يكون فيه علاقه بين الجزئين ...

أولاً الرمز حق الترانس فورس الذي يدل على الأسطوره عند البوابه فوق بالوسط موجود .. وتحت الرمز بتلاحظ زي الرمز ..اجنحه وصقر او ما شابه ..هذا كان مرسوم على درع لينك بأوكرينا اوف تايم ..وهو نفسه موجود على درع لينك هنا ...

الدرع نفسه الي كان معك لينك بأوكرينا اوف تايم ... الى مع تغير بسيط .. الي هو اتصال الحد الخارجي الحديد مع شعار الترانس فورس على الردع....يعني تغير بسيط جداً ...

لكن الرمز او الشعار الذي تحت الترانس فورس على البوابه ما اتذكر هو يدل على ايش .. هل هو شعار يدل على هيرول
او ايش بالضبط .... على العموم بأسوي بحث بجوجل وبأدور عن معنر الشعار واشوف...

على فكره فيه صور بالمرفق من زيلدا اوكرينا اوف تايم وزيلدا الجديده ... شوفو الدرع...
وقارنوها بالرمز الي بيت البوابتين ..

LINK0072
14-05-2004, 05:26 PM
أولاً قبل ما تبدون تفكرون في كونه نفس اللنك والا لا...

بأذكركم أن أسطورة ظهور البطل كلما ظهر الشر لم تبدأ إلا مع ويند ويكر...(الظاهر أنهم طلعوها ترقيعة بسبب وجود تناقضات بين الأجزاء)

لو كانت ترقيعه ... اعتقد انها بتعم على كل الأجزاء...صحيح هي بدت بويند ويكر... لكنها اعتقد تشمل كل الأجزاء... لأن التناقضات كثيره زي ما تقول ..:)

اسف يوشي وانت ترد هذا الرد كنت اكتب الرد الأول ولا انتبهت لردك :)

على كل حال .. هذي الأشياء ما تعتبر دليل قاطع على هذا الشي :)... وزي ما قال يوشي يمكن تتغير بعض الأشياء مع ظهور النسخه النهائيه ..

Yoshi SD
14-05-2004, 05:44 PM
وتحت الرمز بتلاحظ زي الرمز ..اجنحه وصقر او ما شابه ..هذا كان مرسوم على درع لينك بأوكرينا اوف تايم ..وهو نفسه موجود على درع لينك هنا ...

قصدك الطائر الأحمر؟

كأني أذكر أني قرأت أن هذا هو رمز الأسرة المالكة (أسرة زيلدا)... كنت دايم أتساءل قصة جزء التراي فورس اللذي يمسكه بين مخالبه...

بس مع ذلك ليس دليل على شيء لأن لو تذكر أن تيرمنا (العالم الموجود في MM) وبالذات في "قلعة إكنا" بإمكانك أن ترى رموز التراي فورس على الرغم من أن تيرمنا لا تمت لهايرول والترايفورس بصلة...

ولكن توجد نظريات أن تيرمنا هي هايرول بعد آلاف السنين ولكن...

Yoshi SD
14-05-2004, 05:59 PM
لو كانت ترقيعه ... اعتقد انها بتعم على كل الأجزاء...صحيح هي بدت بويند ويكر... لكنها اعتقد تشمل كل الأجزاء... لأن التناقضات كثيره زي ما تقول ..

هي صحيح تشمل كل الأجزاء فلا أحد ينكر أن لنك ALttP ليس هو الموجود في OoT لأن عندما قابل زيلدا كان ذلك أول مرة يراها...

أنا أعتقد أن Link الموجود في OoT هو أولهم ثم يليه لنك WW وهكذا...

نسيت أرفق صورة الرمز...

BU_MUHANNAD
15-05-2004, 07:57 AM
لو اقفترضنا ان احداث الجزء الجديد حصلت بعد OoT بمئة سنة.

هذا الشيء مايمنع انة يكون نفس اللينك لانهم ممكن يعدلوا في القصة ويقولوا ان لينك عزف لحن معين وانتقل عبر الزمن الى بعد 100 عام , وفي نهاية اللعبة يرجع الى الزمن الصحيح......!

Super Shadow
15-05-2004, 09:20 AM
بدون أدنى شك هو نفسه لينك الي في أوكراينا أوف تايم :أفكر:

الدرع هو الليل :D

theway
15-05-2004, 05:32 PM
تعقت اكثر و اكثر بعد ما قريت كلامكم :blackeye:

بس جانندورف ما كان موجود بـMM ولا ؟؟؟ يمكن حتى بهذا ما يطلع ؟؟؟

===

انا لمن شفت العرض قلت : هذي مو اول مرة يطلع لنك برسوم واقعية بالكيوب ؟؟؟ وين شفته ؟؟؟ يا الله !؟!؟

اي صح !!! كان بـ" سول كالبر 2 " :D

===

المهم ...

ما اعرف شنو اقول ؟؟؟ قفلت معاي :blackeye:

يلا سلام ...

Dukefleed
15-05-2004, 11:17 PM
لا في MM ما ظهر جانوندورف ...

ظهر الـSkull Kid بس :tongue2:

انا حصلت كل الـMasks ولبست Fierce Deity <== ناسي اسمه .. لكن شو خطير

Link0072 :

اسم الرمز "ترايفورس " " Triforce" مب ترانس فورس :09:

LINK0072
16-05-2004, 02:01 PM
Link0072 :
اسم الرمز "ترايفورس " " Triforce" مب ترانس فورس :09:

انتبهت للغلط بعدين لكن المنتدى ما كان راضي يدخلني فما قدرت اصححه :)

theway

لينك ظهر مرتين تقريباً بنفس ذي الرسوم ... مره في سول كاليبر2 ومره بسوبر سماش

واول مره كانت بسبيس ورلد...لكن كان مجرد عرض :)...

AmoooR
16-05-2004, 03:20 PM
لينك في MM و OOTو اعتقد في OOA & OOS (Oracle of ages &seasons)

كان نفسه

في ALTTP كان مختلف و ما اشوف انه يرتبط باللي فوق لانهم في كل الالعاب اللي فوق ما تكلموا عنه :06:

في WW كان لنك جديد بعد لنك اللي في OOT و اول مرة يربطون القصص مع بعض على ما يبدو :)

و بدل ما تفكرون في هذا ليش ما تفكرون في الTheme حق اللعبة وش بيكون ؟:09:

theway
16-05-2004, 05:39 PM
و بدل ما تفكرون في هذا ليش ما تفكرون في الTheme حق اللعبة وش بيكون ؟:09:

themes ؟؟؟ شنو قصدك ؟؟؟

Yoshi SD
16-05-2004, 05:52 PM
themes ؟؟؟ شنو قصدك ؟؟؟

الـ theme حقت OoT كانت الإنتقال بالزمن باستخدام الأوكارينا...

وفي MM كانت الأقنعة...

وفي WW الإبحار...

أنا قعدت أفكر وبعدين تذكرت شي...

في عرض زيلدا الجديدة يقولون...

Blades will bleed... sheilds will shater...
but as the Light fades ...will the hero rise again... or will darkness reign....

ولكن لو تتذكرون في بداية WW ...

the darkness DID reign!!!

وذلك عندما لم يظهر بطل الزمان مرة أخرى...

ربما تدور فصة هذا الجزء حول تفاصيل تلك الحادثة...

Golden_Sun
16-05-2004, 05:57 PM
الـ theme حقت OoT كانت الإنتقال بالزمن باستخدام الأوكارينا...

وفي MM كانت الأقنعة...

وفي WW الإبحار...

but as the Light fades ...will the hero rise again... or will darkness reign....

ملاحظة ممتازة .. !
لكن لو لم يظهر البطل .. شنو فايدة لينك الموجود بالعرض ؟

Trapped Inside
16-05-2004, 05:57 PM

صدقت..والي يقوي كلامك بعد هو ما قاله Eiji Aonuma انها راح تكمل ويند ويكر2..يعني يمكن يكون فيها شوي من قصة ويند ويكر :33:

AmoooR
16-05-2004, 06:21 PM
ما اعتقد يكملون قصة ويند ويكر لانه ما بانلنا بحر في اللعبة وويند ويكر كان كلها بحار

ممكن يربطونها زي MM و OoT يعني نفس الشخصية بس عالم جديد

حمستني للحظة

لكن في وند ويكر كان لنك أول بطل يطلع بعد الحادثة

أعتقد القصة تكملة لوند ويكر و فيه شي يدل على كذا في المقابلة

BU_MUHANNAD
16-05-2004, 06:36 PM
على فكرة موقع ebgames الامريكي لبيع الالعاب حاط على الصوره اسم

wind wake 2

بس اعتقد ان هذا مجرد تخمين من عندهم.

وكاتبين ان صدورها راح يكون بتاريخ 23 مارس 2005

BU_MUHANNAD
16-05-2004, 06:40 PM
عفوا

تاريخ الصدور حسب كلامهم 24 مارس 2005

ويمكن ان تحجز نسختك من الان , وسعر اللعبة 49 دولار

theway
16-05-2004, 09:34 PM
!!Pause!!

اولا : تعجبي ملاحظتك يا يوشيsd :biggthump بس ... ما اتوقع لان هذا الجزء غير وند ويكر2 ... ما اتوقع لعبتين و اثنينهم بنفس القصة :06: الا لو انا فهمتك خطأ ؟

ثانيا !!! ... Top Secret Spoiler

http://image.com.com/gamespot/images/2004/screen0/920769_20040511_screen002.jpg

تأملوا الصورة جيدا ... لاحظتوا ؟؟؟ ما اعتقد ... دقق اكثر و تذكر ما حدث بـOoT ... يلا انا انتظر ... و انتظر ... و انتظر ... Ok مليت شوف شنو ورى السور ... خلاص عاد كذا اتضحت :D

القصر مو متهدم ! :bigeyes: !

و بالعروض ما شفنا جانندورف !! و باخر OoT ينحبس جانندورف بمحل ابيض ... و بعد عودة لنك 7 سنين .. هل يعود جانندورف او لم يعد الى قصر الملك ؟؟؟ لاني اتذكر ان زيلدا تكون حزينة ( تبكي ) لمن تشوف لنك ( بأخر مقطع من اللعبة ) .. هل المقصود ان جانندورف رجع و الملك وافق عليه .. او كانت زيلدا تبكي من الفرح ؟؟؟ هذا المقطع الوحيد الي ما فهمته ؟؟؟ و ما اتوقع احد فهمه عشان في هذا المقطع تخلص اللعبة و ما يضهر جواب ؟؟؟

بـMM يكون لنك صغير فمن المستحيل ان يكون هذا الجزء قبل MM و بعد OoT

فلو كان اللنك هذا نفسه ... فواحد من الاحتمالين موجود :

1- اللعبة ري ميك ( مع ان مياموتو ذكر انها جديدة كليا ،، بس حتى لو الاحتمال موجود )

2- اللعبة تجري بعد احداث MM و هي صعبة التخيل ؟؟؟ لان في MM تكون الدنجنز غير OoT .. فما اتوقع بعد 7 سنين بعود لنفس الدنجنز ... و عن الـ7 سنين ( ولا خلاص ما بقول بتكثر الفلسفة لو كملت :p )

و الاحتمال الاكبر يكون ري ميك -__- ( ترى هذا كله استنتاج مني .. فلا احد ياخذها جد )

{ اتحدى لو احد فهم شيء من الي قلته :p }

و السلام خير ختام ...

theway
16-05-2004, 09:47 PM
و بالنسبة للـtheme ...:

فهي اكيد مو الاكرينا ( لان البخيلة زيلدا اخذتها بنهاية اللعبة )

بس لمن عرفت شنو قصدكم بـtheme شفت العرض اكثر من الف مرة و لاحظت شيء بعلق بملابس لنك بس شكلع كيس على ما اعتقد ؟؟؟

المهم الي متأكد منه الف بالمية ان الـtheme يتحكم بالجو ( هذا ما كان موجود بـ" اوركل اف سيزن " )

و توقعت هذا الشيء عشان لمن تشغل العرض بالبداية .. يضهر الجو جميل ( ربيع ) بعدها ، بالغابة ( خريف ) ، ثم مطر ( شتاء ) ، بعدها صحراء فيها جنود ( صيف ) ... هــمــمــمــمــمــمــمــم ؟؟؟

Dukefleed
16-05-2004, 10:27 PM
MM كانت خطيرة مع انه مب ماياموتو الي مسونها لكن تظل لعبة جيدة المستوى :biggthump ... فيها افكار حلوة انك تتحول لما تلبس بعض الاقنعة تتحول الى Scrub - Goron - Zora :D و ما ننسى الخطير Fierce Deity

شكلي برجع العبها مرة ثانية For fun بعد ما خلصتها وطلعت كل الاقنعة :biggthump

أتمتى زلدا الجديدة ما تطلع مثل وند ويكر كله في البحر تراني الصراحة مليييييييييت من البحر .. ملل :blackeye:

AmoooR
17-05-2004, 12:09 AM
يضهر الجو جميل ( ربيع ) بعدها ، بالغابة ( خريف ) ، ثم مطر ( شتاء ) ، بعدها صحراء فيها جنود ( صيف ) ...
هذي أتوقع انها عرض لبيئات اللعبة بس يعني مااعتقد انها منها هدف

بس اللي اشوفه شي جديد الجيش الموجود في العرض شكله في شي خطير في اللعبة :)

زي حرب او شي زي كذا

(ياخي مشوار تنتظر الى 2005 قهر ....)

Yoshi SD
17-05-2004, 05:32 PM
لكن لو لم يظهر البطل .. شنو فايدة لينك الموجود بالعرض ؟
يمكن في نهاية الجزء يكون لدى لنك سبب يجعله يترك غانوندورف...

صدقت..والي يقوي كلامك بعد هو ما قاله Eiji Aonuma انها راح تكمل ويند ويكر2..يعني يمكن يكون فيها شوي من قصة ويند ويكر
بحسب اللي فهمته أنه قال أنها هي نفسها وند وايكر 2...

لكن في وند ويكر كان لنك أول بطل يطلع بعد الحادثة
طيب يمكن هذا نفس اللنك اللي بالحادثة...

يعني أحداث الجزء الجديد تحدث بعد أن أعادت زيلدا لنك إلى زمن طفولته (في نهاية OoT) بسبع سنوات...

اولا : تعجبي ملاحظتك يا يوشيsd بس ... ما اتوقع لان هذا الجزء غير وند ويكر2 ... ما اتوقع لعبتين و اثنينهم بنفس القصة الا لو انا فهمتك خطأ ؟

أنا فهمت أن هذي هي وند وايكر 2... :33:

اتذكر ان زيلدا تكون حزينة ( تبكي ) لمن تشوف لنك ( بأخر مقطع من اللعبة ) ..

ما كانت تبكي بحسب علمي... :06:

القصر مو متهدم ! !

فيه شي قاهرني جداً ومشغل بالي ومسهرني لليالي طويلة...

هو أنه بعودة لنك إلى زمنه الطبيعي في نهاية OoT تكون هناك بعدين للزمن...

الأول: زمن ظهر فيه غانوندورف ثم حبس على يد بطل الزمان والحكماء السبعة...

الثاني: زمن لم يظهر فيه غانوندورف لأنه محبوس وهو الزمن الذي عاد إليه لنك في نهاية OoT...

يعني من الطبيعي أن البعد الثاني ما يتهدم فيه القصر...

ولكن...

أخخخ...

عورني راسي من التفكير...

فكروا أنتم...

2- اللعبة تجري بعد احداث MM و هي صعبة التخيل ؟؟؟ لان في MM تكون الدنجنز غير OoT .. فما اتوقع بعد 7 سنين بعود لنفس الدنجنز ... و عن الـ7 سنين ( ولا خلاص ما بقول بتكثر الفلسفة لو كملت )

ما فهمت :06:

ما أتوقع أنه بيعود لنفس الدنجنز...