المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش شركه (سكويرإينكس)أختارت ((فاينل فانتسي7 )) عشان تسويله FF7:AC

Squall 9
14-05-2004, 02:41 PM
السلام عليكم

كيفكم :)
أظنكم فهمتو سؤالي :biggthump

ليش شركه سكوير اينكس أختارات فاينل فانتسي7 عشان تسويله هالفلم؟

في عندها:
فاينل فانتسي8
فاينل فانتسي9
فاينل فانتسي10

ليش أختارت سبعه :33:

أتمنى أحصل جواب لهالسؤال البسيط :tongue2:

VEETO
14-05-2004, 02:52 PM
قد لا تجد الاجابة الصحيحة 100 %
لكننا نتوقع وكل واحد قد يقترب من الاجابة الصحيحة
انا اعتقد ان السبب هي شهرة اللعبة الواسعة والكبيرة جدا
هي التي ادت لاختيارها وخصوصا انها تجربة جديدة لسكوير بعد الفشل في فيلمها الاول
ثانيا لان الاحداث تقريبا بعد النهاية لم تكن واضحة تماما
فمثلا في 8 انتهت المشكلة التي تؤرق العالم وان كانوا سيقدمون جزء جديد فسيكون ركيك
من ناحية القصة مثل 10 (( اتكلم عن اكس 2 الفاشل من وجهة نظري من ناحية القصة ))

لكن في 7 لا نعلم ماذا حل بالعالم من اللعبة لهذا السبب جاء الفيلم
السبب الثاني وجود بعض من افضل الشخصيات بتاريخ الالعاب
اولها بالتاكيد سفيروث وايريس واللذان باعتقادي لن يتكرران
ربما لهذه الامور اختارت سكوير 7 لعمل الفيلم

Final Fantasy 7
14-05-2004, 03:55 PM
تفضل الجواب يا صديقي العزيز سكوال :

1- لأنها الجزء الوحيد الذي له نهاية مفتوحه و توجد في قصته ثغرات كثيرة من الممكن أن تبنى عليها جزء جديد (( القصة في FF8 و FF9 انتهت تماما مع نهاية اللعبة .. و FF10 انتهت قصته في FFx-2 .. فلم يتبقى الا الجزء السابع ))

2- لأنها أكثر جزء من فاينل فانتسي لها جمهور كبير خاص و الكثيرين يفضلونها و يعتبرونها أفضل لعبة آر بي جي صدرت .. كذلك تفضيل بعض العاملين و المصممين في شركة سكوير الجزء السابع على بقية أجزاء السلسلة (( و منهم السيد نامورا ))

3- كثرة العوامل الموجودة في FF7 و التي تنفع لعمل فيلم أو لعبة مكمله لها و منها الشخصيات العديدة المهشورة و القصة الأسطورية الضخمه التي تتفرع منها عدة تفرعات

أتمنى أنك الحين فهمت السبب :)

Flanteus
14-05-2004, 05:09 PM
وانا أركز . على الشخصيات ...

لأن شخصيات فف7 ليست بسيطة .... وكثيرة جدا ...:)

واضافوا للفلم ثلاث شخصيات جديدة أيضا ....

يعني شيئ جبار :p

سلام

(The Shark)
14-05-2004, 05:18 PM

1- لأنها الجزء الوحيد الذي له نهاية مفتوحه و توجد في قصته ثغرات كثيرة من الممكن أن تبنى عليها جزء جديد (( القصة في FF8 و FF9 انتهت تماما مع نهاية اللعبة .. و FF10 انتهت قصته في FFx-2 .. فلم يتبقى الا الجزء السابع ))

2- لأنها أكثر جزء من فاينل فانتسي لها جمهور كبير خاص و الكثيرين يفضلونها و يعتبرونها أفضل لعبة آر بي جي صدرت .. كذلك تفضيل بعض العاملين و المصممين في شركة سكوير الجزء السابع على بقية أجزاء السلسلة (( و منهم السيد نامورا ))

3- كثرة العوامل الموجودة في FF7 و التي تنفع لعمل فيلم أو لعبة مكمله لها و منها الشخصيات العديدة المهشورة و القصة الأسطورية الضخمه التي تتفرع منها عدة تفرعات

أتمنى أنك الحين فهمت السبب :)بروفيسور فاينل فانتزي هذا كلامه فلازم تصدق لأنو هاذا بروفيسورنا :tongue2:

Kingdom Fantasy
14-05-2004, 07:17 PM

أتمنى أنك الحين فهمت السبب

سيم ان هير :biggthump

l)@RK-l)EVIL
14-05-2004, 07:19 PM
لان سيناريو اللعبه موجود لكن سكوير تسرعت واصدرت ف ف 7 قبل تكملتها نهائيا :33:
من يدري يمكن قصه الفلم موجوده من سيناريو برمجه ف ف 7 على البلي ستيشن 1

وبعدين ف ف 7 الجزء الوحيد بسلسله فاينل فانتسي الي في اشياء عديده ماتفسرت وحتى النهايه ماانهت القصه بطريقه اجزاء ف ف الاخرى

Squall 9
14-05-2004, 08:18 PM
VEETO

انا اعتقد ان السبب هي شهرة اللعبة الواسعة والكبيرة جدا

هي التي ادت لاختيارها وخصوصا انها تجربة جديدة لسكوير بعد الفشل في فيلمها الاول

انا اتفق معاك في هذه النقطتين :33:

اولها بالتاكيد سفيروث وايريس واللذان باعتقادي لن يتكرران

أكيد سيفروث وايريس شخصيه كبيره جدا في أسطوره فاينل فانتسي :cool:

أشكرك حبيبي على مرورك لموضوعي :)

Final Fantasy 7

هلا حبيبي فاينل :jester:

(( القصة في FF8 و FF9 انتهت تماما مع نهاية اللعبة .. و FF10 انتهت قصته في FFx-2 .. فلم يتبقى الا الجزء السابع ))

فاكر يافاينل لمن كتبت موضوع (إنتقادات)وإنتقدت أنا نهايه فاينل فانتسي7 يمكن عشان كذا بيكملو النهايه إلي مهي واشحه(عشان كذا كتبت نهايه فاينل فانتسي سيئه :tongue2:

تفضيل بعض العاملين و المصممين في شركة سكوير الجزء السابع على بقية أجزاء السلسلة

أهااااااا :bigeyes:

أكيد فهمت فنوله مشكور على التوضيح :biggthump

flanteus

ممم الثلاث إلي هما فرقه توركس أو توروكس :05:

مشكور على مرورك

@عاشقPS2@

أوف كورس هذا البيروفسور :bigeyes:

مصرقع بايعها

هلا مصرقع ......مشكور والله على مرورك هنا :biggthump

l)@RK-l)EVIL

هلا دارك :)

وبعدين ف ف 7 الجزء الوحيد بسلسله فاينل فانتسي الي في اشياء عديده ماتفسرت وحتى النهايه ماانهت القصه بطريقه اجزاء ف ف الاخرى

صح كلامك مثل نهايه فاينل7 تحس إنها غامضه شوي :12:

مشكور على التوضيح وعلى مرورك في الموضوع :)

Shot
14-05-2004, 08:27 PM
ببساطة لأنها اسطورة :biggthump

Squall 9
14-05-2004, 09:08 PM
Shot

و8و9كمان :D

Flanteus
15-05-2004, 12:30 AM
ممم الثلاث إلي هما فرقه توركس أو توروكس :05:

مشكور على مرورك

هع ..:D
لا يا الاخو :D ..
... زاتو و زناماتو و نفرتيتي :tongue2:

قصدي ....
يازو وكاباج وزون اف انرز :blackeye:
ما أدري بس ثلاث البله :p اتباع سيفروث في الفيلم :)

بعدك ما عرفتهم :jester:

وعلى فكرة أنا ما مريت :o

عديت :tongue2: ... وناديني فلنطس أريح لك ...
وشكرا لك
سلام :)

Blue Ocean
15-05-2004, 01:56 AM
طولتوها وهي قصيرة ... السبب واحد ورئيسي .... 7 افضل لعبة نزلت بالعالم ولن تكرر مرة اخرى ;)

sion001
15-05-2004, 02:16 PM
مثل كل الأساب إلي قولتوها ، و أعتقد أيضا لأنهم يريدون تحسين صورة الشخصيات ، لأنه الجرافيك في ذلك الوقت كان مهو مثل هذا الزمان ، صراحة الجرافيك مرة حلو :bigeyes:

Squall 9
15-05-2004, 11:08 PM
flanteus

بعدك ما عرفتهم

لأ :tongue2:

وعلى فكرة أنا ما مريت

ياخي مريت عديت ناديت اهم شي دخلت الموضوع ورديت :o

وناديني فلنطس أريح لك ...

إلي يريحك يافلنطس :biggthump

سلام

Blue Ocean

طولتوها وهي قصيرة ... السبب واحد ورئيسي .... 7 افضل لعبة نزلت بالعالم ولن تكرر مرة اخرى

وش حكايتكم كلكم :33: ؟كلكم تحبون7 :أفكر:
شكلي انا الوحيد إلي أعشق 8بشكل خيالي :02:

sion001

لأنهم يريدون تحسين صورة الشخصيات ، لأنه الجرافيك في ذلك الوقت كان مهو مثل هذا الزمان

كلامك صح100%يا اخت سيون :bigeyes:
بس وقت اللعبه مانزلت كانت أيام زمان يعتبر الجرافيكس حق اللعبه خيالي :09:

مشكورين شباب على ردودكم :D

والله ياريت سوو فيلم لفاينل فانتسي8 :vereymad:

Final Fantasy 7
15-05-2004, 11:41 PM
وش حكايتكم كلكم ؟كلكم تحبون7
لأنك لو تتعمق فيها و تفهمها 100% .. راح تفهم سبب عشق أغلب الناس للسابع :biggthump

والله ياريت سوو فيلم لفاينل فانتسي8
القصة انتهت في FF8 .. على ايش يسوو فيلم .. عاد ماراح يكون له داعي :tongue2:

Squall 9
15-05-2004, 11:50 PM
لأنك لو تتعمق فيها و تفهمها 100% .. راح تفهم سبب عشق أغلب الناس للسابع

أنا أعتقد الناس يحبوها عشان أيام زمان كانو متعودين على فاينل 1و2و3و4و5و6إذا لعبتها بتطفش من الجرافيكس حقها معفن وردئ فزمانهم ظهرت فاينل فانتسي7 والرسوم أتحسنت بشكل غير طبيعي هذه بالنسبه لزمانهم عشان كذا الناس يحبو7 ومن بعد 7جا8و9إلخ....

النهايه الأخيره إلي فاهم منها انا إنو الأبطال ماتو مابقي غير إكس***هذاك النمر :tongue2:

القصة انتهت في FF8 .. على ايش يسوو فيلم .. عاد ماراح يكون له داعي

لووووووول أبغى فلم على فاينل فانتسي 8 بس نفسه من غير ما ألعب بس أشوف :jester:

l)@RK-l)EVIL
16-05-2004, 12:03 AM
أنا أعتقد الناس يحبوها عشان أيام زمان كانو متعودين على فاينل 1و2و3و4و5و6إذا لعبتها بتطفش من الجرافيكس حقها معفن وردئ فزمانهم ظهرت فاينل فانتسي7 والرسوم أتحسنت بشكل غير طبيعي هذه بالنسبه لزمانهم عشان كذا الناس يحبو7 ومن بعد 7جا8و9إلخ....

COLOR] :jester:

نظريه فاشله :09:
لاتحاولون تسون اعذار اغلبيه مصممين ف ف بعد صرح العديد منهم انهم يعشقون الجزء السابع واذا على كلامك السبب هو ان الرسوم غير عن ف ف 123456 عيل ف ف 10 اهو افضل جزء كلنا انبهرنا لما شفنا قوه رسوم ف ف 10 الي اهي احلى رسوم من بين كل العاب ف ف لكن اللعبه ليست قويه لا تقارن ب ف ف 7 :tongue2:

ف ف 7 اسطوره

Blue Ocean
16-05-2004, 02:26 AM
نظريه فاشله :09:
لاتحاولون تسون اعذار اغلبيه مصممين ف ف بعد صرح العديد منهم انهم يعشقون الجزء السابع واذا على كلامك السبب هو ان الرسوم غير عن ف ف 123456 عيل ف ف 10 اهو افضل جزء كلنا انبهرنا لما شفنا قوه رسوم ف ف 10 الي اهي احلى رسوم من بين كل العاب ف ف لكن اللعبه ليست قويه لا تقارن ب ف ف 7 :tongue2:

ف ف 7 اسطوره

في نظري FFX و FFX-2 عار على السلسلة مع ان 10 يمكن ينبلع شوية لكن 10-2 مدري صراحة سكوير مسويته ليه :31:

وبالنسبة للنظرية فأنا اوافقك انها فاشلة وخاصة اني لعبت الاجزاء كلها من 1 الى 11 باستثناء تاكتيس وعجبتني كلها لكن كلها بحطها في كفة و 7 في كفة ثانية :cool:

فف7 اسر قلوب الناس بقصته وشخصياته مو بامكانياته :)

Dark Zero
16-05-2004, 09:59 AM
لي لك سؤال:
ويش صار بعد أن دُمرت Meteor للشخصيات؟ هذا الفلم بيجاوب على هذا السؤال! و أحسن شي في Cloud's Motorbike! عجيب هذاك المقطع!

Dark Zero
16-05-2004, 10:00 AM
لي لك سؤال:
ويش صار بعد أن دُمرت Meteor للشخصيات؟ هذا الفلم بيجاوب على هذا السؤال! و أحسن شي في Cloud's Motorbike! عجيب هذاك المقطع!

هي هي عن FF6 عاد ذي تُسمى تُحفى! و رسومات الألعاب صح مُب للمستوى المطلوب لكنها برأيي رائعة خصوصاً مال Chrono Trigger!
C Ya!

ThE* DaRk *SiDe
16-05-2004, 06:18 PM
وش حكايتكم كلكم ؟كلكم تحبون7
شكلي انا الوحيد إلي أعشق 8بشكل خيالي

أنا أحب فف8 وأعتبره أفضل أجزائي ;) .

أما السبب فأنا ما لعبت فف7 لذا ما أقدر أكتب تعليل وافي.

Squall 9
16-05-2004, 10:25 PM
l)@RK-l)EVIL

لاتحاولون تسون اعذار اغلبيه مصممين ف ف بعد صرح العديد منهم انهم يعشقون الجزء السابع

يقولون الناس أذواق :أفكر:

Blue Ocean

في نظري FFX و FFX-2 عار على السلسلة مع ان 10 يمكن ينبلع شوية لكن 10-2 مدري صراحة سكوير مسويته ليه

إكس 2 تكمله لقصه فاينل فانتسي عشره ;)

فف7 اسر قلوب الناس بقصته وشخصياته مو بامكانياته

و8كمان :jester:

Dark Zero

هذا الفلم بيجاوب على هذا السؤال!

صراحه ردك مقنع تمامــــــــــــــــــــــــــــــا أحسن رد إلى الآن :bigeyes:
إلحين عرفت ليش بيسووه من ردك... مشكووووووور :biggthump

هي هي عن FF6 عاد ذي تُسمى تُحفى! و رسومات الألعاب صح مُب للمستوى المطلوب لكنها برأيي رائعة خصوصاً مال Chrono Trigger!

لووول^^ أنا عندي أحسن جزء من الأجزاء القدامى فاينل فانتسي4 تصدق إنو قصتها أحسن من10 :09:

ThE* DaRk *SiDe

I LIKE U :cool: