المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Miss Lebanon البرنامج الجديد الذي حل محل أستار أكاديمي

الرهـــــــــيب
14-05-2004, 11:58 PM
نحمد الله سبحانه وتعالى على هذه النعم التي أنعم بها الله على عبادة اللهم لك الحمد ، نشكرك عليها . وكما نحمده إن أنعم الله علينا بنعمة الإسلام فنحن في بلاد الإسلام قد أكرمنا الله سبحانه عز وجل بهذه النعمة . فما من أمرٍ إلاّ وقد أخبرنا عنه الله سبحانه وتعالى ورسوله محمدا صلى الله عليه وسلم قال تعالى على اكتمال الدين ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتمت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً ) الآية .

الرسول صلى الله عليه وسلم دلنا على كل ما فيه خير وحذرنا من جميع الشرور ونهى عنها قال تعالى ( ومآ أتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ) الآية.فكل الأمور واضحة لنا كما تبزغ الشمس بذلك النور الذي يزيل الظلام ويحل الضياء لكي نرى كل الأمور التي كانت مختفية في دجى الليل . هكذا الإسلام أوضح لنا جميع الأمور التي تفيدنا والتي تضر بنا .

إن أعداء الإسلام كثيرين يحاولون إساءة وتشويه سمعت الإسلام ؛ ولكن نقول لهم بكل شموخ الإسلام باقي إلى قيام الساعة رغم أنف الحاسدين والمسيئين للإسلام . يحاولون لنا بشتى الوسائل المرئية والسمعية لكي ينحرف أبناء وبنات المسلمين وسط هذه المعمعة هذا ما نراه في إحدى القنوات الفضائية ( أستار أكاديمي) سابقاً وهاهم يعودونا لنا ببرنامج آخر بعنوان- (Miss Lebanon ) مس لبنون – بغرض الإطاحة بأبناء وبنات المسلمين ويجرفونهم إلى الضلال والبعد عن الدين .

حيث تم تجميع فتيات في هذا البرنامج شبة عاريات لكي يضلوا بهنّ أبناء المسلمين .هذه الفكرة هي فكرة غربية تسعى وتهدف إلى انحراف أبناء وبنات المسلمين لكي يتشبهوا بهم في كآفة حياتهم العلمية . وهذا ما نراه ونشا هدفي واقع هذه الحياة .هؤلاء يقلدون الغرب ويتشبهون بهم ومن قلد أو تشبه بالغرب فليس من المسلمين وقد نص على ذلك حديث شريف " من تشبه بالكفار فليس منا " فيما معنى الحديث . كلنا نؤمن بما أخبرنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ونصدقة في أقواله وأفعاله وهذا من الواجب علينا تجاه الرسول صلى الله عليه وسلم .

إن هؤلاء اللاتي يعرضنَّ أجسادهنَّ أمام الملأ الكاسيات العاريات ليس فيهنَّ ذرة من الإسلام الذي يجري في عروقهنَّ بل هو أناس ضائعين عائشين عيشة البهائم ليس لهم هدف في الحياة ولا يعرفوا لماذا خلقوا في هذه الحياة غير ذلك منحطي الأخلاق لا توجد لديهنَّ العفاف والاحتشام مثلهنَّ مثل النساء المتحجبات المطهرات .

فما هو ذلك البرنامج الذي يعرضونه هل يوجد به برامج يتعلمنَّ فيه الكتاب والسنة ؟ حتى تحرص على متابعته . أما هل هناك أشياء نستفيد منها من خلال عرضهنَّ لنا ؟! أيعقل أن يكونوا أبناء المسلمين ؟! .

طبعا أنتم تعرفون البرنامج الذي سبق هذا البرنامج الذي يعرض حاليا (Miss Lebanon ) ألاّ وهو أستار أكاديمي وما ترك لأبناء المسلمين من أثار مخلة بالدين الإسلامي بل كان الغاية المرجو منها هي ضياع أبناء المسلمين وبناتهم وإغرائهم بتلك الفتن التي تبعدهم عن الإسلام حيث كان يختص بالموسيقى أنظر إلى أهدافهم اللعينة ، الآن أتوا ببرنامج (Miss Lebanon) الذي يهتم بالجمال . أي جمال يتحدثون عنه ويعلمونهنَّ الرقص يريدون أن يتعلموا أبناء وبنات المسلمين الرقص وغيرها من أهداف لديهم يغرسونها في أبنائنا .

إن الله جميل يحب الجمال ولقد قال تعالى ( لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ) الله سبحانه وتعالى خلقنا في أفضل هيئة ، أبناء المسلمين ليس في حاجة بأن يعرضوا أجسادهم من أجل جمال فالله قد تكفل بنا وخلقنا وصورنا في أحسن صوره .

لذا يتوجب علينا أن نحذر أبناء وبنات المسلمين بأن يحذوا أو ينهجوا منهجهم الغربي الذي لايمت للإسلام بصلة بل هدف غربي من أجل ضعف الوازع الديني في أبناء المسلمين . فنحن ولله الحمد لدينا منهج قويم مستمد من الكتاب والسنة النبوية الشريفة نأخذ منها حتى نسلك طريق الضياء ، طريق الحق الذي يصلنا إلى الصراط المستقيم .

أيها الأبناء والبنات اتقوا الله في أنفسكم واحرصوا على عدم متابعة مثل هذه التفاهات المنحطة لقيم الإسلام في الأخلاق والشرف وغير ذلك ..
احرصوا على الاستفادة من البرامج المفيدة في حياتك العلمية والعملية .
نسأل الله العلى العظيم أن يخزي هؤلاء الكفار الذين أتوا بهذه الفكرة في دنياهم وأخرتهم .

وكما نسأل الله لإخواننا وأخواتنا الهداية والتوفيق .

ونتمنى من الأعضاء الاعزاء يسون لنا توقيعات عن مقاطعة البرنامج مثل ماسوا بستار اكاديمي.وانا الان اقدر اسوي 100 توقيع عن مقاطعته بس المشكلة برنامج الفوتوشوب مانصبته حتى الأن على جهازي لأني توي مفرمته.

وشكرا وتحياتي... :ciao:

dungeon
15-05-2004, 12:11 AM
فساد ودعارة اعلامية عربية (مقلده) مع سبق الأصرار والتنفيذ ...

X_MAD
15-05-2004, 01:45 AM
لعنة الله عليهم لن يكفوا عن تقديم هذه البرامج اللعينة :mad:

akkapuccino
15-05-2004, 02:01 AM
:vereymad: ege ssa7aaf dakhal 3alina w kan met3asseb ..en3al waldiiko wel yoom ento bedko mashaanee9
insha2allah li star acedemy:o

Pr.Game
15-05-2004, 09:01 AM
أعوذ بالله

بالفعل انا سمعت عن هذا البرنامج

وللأسف كله تقليد للفساد

ليتني لو أرى ناسا يقلدون الفلسطينيين فيجاهدون معهم

لكن للأسف

وصلنا إلى قمة في الانحطاط

نسأل الله السلامة والعافية

GrapplerLuffy
15-05-2004, 09:07 AM
لا حول ولا قوة الا بالله..شو ما بيرحمونا من برامجهم اللي مالها هدف..الله يهديهم

الرهـــــــــيب
15-05-2004, 01:23 PM
شكرا لجميع الردود..:)

والله ان هذا البرنامج في تقليد اعمى تماما للذين كانوا قبلهم وأنا فعلاً أتفاجأت بالبرنامج بعد ماكنت اقلب بقنوات التلفزيون ولقيتهم بقناةLBC يعرضون اجسامهم (بالمايوه) لعنة الله عليهم والله لايبلانا.

والبرنامج كله مجرد عرض اجساد عاريه......لاهدف ولا مضمون
وهم بعد ماشافوا الارباح الماديه من
التصويت في برنامج ستار اكاديمي
على طول قلدوه تماما بكللل حاجة من صغيرة الى كبيرة
وهم جالسين ومنتظرين الارباح طبعا..

...وشكرا وتحياتي

PaPEr Cut
15-05-2004, 01:47 PM
لا أزيد عن الي قلتوه ..

بس الصراحة زودوها مررررررررة يعرضون النساء على الشاشة (عربيات) بالـقطعتين فقـط ..

فعلا قمة الإنحطاط ..

محمد عطيه اهه .. وايش سوالنا محمد عطية .. حرر فلسطين ؟؟ .. حرر العراق ؟؟ ..

ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..

وأرجو من جميع أولياء الأمور بإالغاء هذي القناة لأنها فعلاً مسخرة×مسخرة ..

وأســـوأ من ستار أكاديمي وعالهوا ســوا ..

وفعلاً زي مايقولوا .. والقادم مذهل أكثر ..

تشاو

THE_MATRIX
15-05-2004, 01:52 PM
لا اكثر الكلام لأننا لا نستطيع الفعل إلى بقول (لا إلله إلا الله) والله يهديهم والله خسارة يضيعون دينهم موكانتهم الدينية :vereymad:

Dark_Matter
15-05-2004, 02:17 PM
لا تعليق..http://www.bigsmileys.com/images/default/Aqua-Smiles/32/to-sulk.gif

DeadLy_
15-05-2004, 02:26 PM
قبل كم يوم شفت لقطة من هذا البرنامج, صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال * كاسياتٌ عاريات * :31:

Flanteus
15-05-2004, 02:31 PM
سؤال :

العاهرات اللي في البرنامج .. مسلمات ؟؟ولا نصرانيات ؟؟

اذا مسلمات الله يهديهن... واذا نصرانيات الله يحرقهن :vereymad:

وشكرا :أفكر:

سلام

Dragon Knight
15-05-2004, 02:54 PM
الله يلعنهم ... ويحرقهم بجهنم ...

الله يعين ....

مشكورين على التحذير

بس صدق مسوين احتلال بعقول البنات (خاصة البزران )

انا اختي الصغيرة عمرها 12 .... اتابعه :mad: فا انا حذفته راحت خبرت امي :mad: امي قالت لي ليش تحذفه اختك اتابعه ... خبرتها عن البلاوي الي فيه

عطتني جائزة :p ورحت اشتريت شريط بلاي ستيشن لول :ciao:

هع ...

لا جد جد مشكور الاخ رهيب على هذا التحذير

JAK
15-05-2004, 02:58 PM
لاحول ولا قوة الا بالله اللي يقدر يمسح القناه.

DE NILSON
15-05-2004, 03:09 PM
اه ياقلب لاتحزن

جسوا نبض العرب بستار اكاديمي ومهدوا لبرنامج مس لبنون

والقادم سيكون اشنع

والله ستار اكاديمي ولا شي قدام البرنامج السافل هذا

سوليدس سنيك
15-05-2004, 03:57 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يهديهم

وأرجوا من أي ولي أمر ان يقفل او يحذف هذي القناة

الرهـــــــــيب
15-05-2004, 04:10 PM
سؤال :

مسيحيات...ولعنة الله عليهم مركبين شكل صليب كبير بالبيت اللي هم فيه :vereymad:

وشكرا لجميع الردود الجديدة.... :)

kikyou
15-05-2004, 04:18 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ..
ونتسال ليش الله يبلينا بالهموم والمصائب ! .. ودي اعرف lbc هذي مالها حل يعني ! الشرهه مو عليها الشرهه على الي يساعدهم على هالبلاوي .. للاسف التصويت من مسلمين ابناء مسلمين .. بس هذي نتيجة ضياع الاخلاق والقيم والغيره على اعراض بناتنا .. اتمنى من اي واحد يصوت للمرشحات انه يتخيل انه فيوم من الايام ممكن يشوف اخته او بنته وياهم .. يمكن يحس شوي . وبناتنا الله يهديهم الي يتعذرون بمشاهدة الفساتين والتدريبات .. لاء ويصوتون لهم بعد .. ماتحسون بدنائتهم وقلة حياهم ووقاحتهم .
الله يهدي الجميع ان شاءالله ويرحمنا من بلاوي الفضائيات .

الرهـــــــــيب
15-05-2004, 04:49 PM
الجـــاســـوس: وفعلا القادم مذهل اكثر ومسخرة اكثر :12: .مشكور عالرد :D

حبيب الألعاب:مشكور عالــرد :biggthump

Dark_Matter: مشكور :D

sonykid: فعلا صدق الرسول صلى الله عليه وسلم.ومشكورعالـرد. :D

flanteus:اللعاهرات اللي بالبرنامج مسيحيات وانا شفت بالبيت حقهم شكل صليب كبير حاطينه :vereymad: .ومشكور عالرد :biggthump

Dragon Knight: وانا والله العظيم اختي عمره 10 سنوات متابعه من اول اسبوع وحافظة اساميهم :12: رحت حذفت القناة عليها وقناة LBC هاذي المره حذفتها نهائي .ومشكوور عالرد :biggthump

JAK7: مشكوور عالرد. وتقريبا اغلب الناس حذفوا القناة الساقطة هاذي:biggthump :D

DE NILSON: ايه والله فعلا ستار اكاديمي اللي كل الناس قاموا عليه ماوصل لهاذي الدرجة بالمسخرة :vereymad: :mad: :12: ,ومشكووووور عالرد :D :biggthump

سوليدس سنيك:ايه والله فعلا نتمنى من كل ولي امر ان يحذف هاذي القناة. ومشكوور عالرد :D

kikyou: والله قناة LBC تدرون مين قاعد يمولها بهاذي المساعدات كلها
انه احد الأمراء العرب وتحديدا هو الامير السعودي الـولـيـد بـن طـلال وهو اللي اول ما اخذ قناة الـ LBC قام بتغطية كل المصاريف المادية للقناة اللتي ساعدت على اخذ حقوق برنامج ستار اكاديمي من فرنسا وتصميم ديكورات المسرح وديكورات المنزل وكل حاجة..الخ,وانتم مالاحظتوا السرعة الهااائلة في تغير ديكورات البيت حق مس لبنون اللي كان قبله ديكورات برنامج ستار اكاديمي يعني بفلوسه استطاع تغير كل شيء بالبيت بخلال الأقل من شهر والتغيرات كانت جذرية من كللل شيء بالبيت وحتى انا تفاجئت قلت ماهي سرعة بشر هاذي.. وشكله جاب 10 شركات بناء ويعملون ليل نهار واعطاهم 3 الى 4 ملاين على جهدهم..‍‍‍يعني بالله لو تبرع فيها لفلسطين او العراق مو احسن له...! ! ! :vereymad:

وشكرا وتحياتي... :ciao:

hitler is back
15-05-2004, 06:21 PM
أتمنى بس يجيني واحد ويقول لي إنه يؤيد هذا البرنامج!!!

عشان بس ناخذ فكره وانطباع عن شخصيه ونسير نعرف نتعامل معه مثل ماتستحق كرامته و نفسه!!!!!

الرهـــــــــيب
15-05-2004, 08:13 PM
مشكووور اخي hitler is back

على ردك

Empress uae
15-05-2004, 10:42 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، المشكلة ليست فقط من الذي يرى بل المشكلة من الذين ربى هذا الجيل الذي يريد ان يشاهد هذه البرامج الساقطة (أعاذنا الله منها) و يهدي الاباء و الامهات الذين هم مسؤولون عن ذريتهم :02: و ماذا يشاهدون من هذه البرامج و غيرها من المسلسلات الهابطة. :06:

و شكرا أخي الرهـــــــــيب على هذا الموضوع و مواضيعك الأخرى المميزة.

الرهـــــــــيب
15-05-2004, 11:29 PM
مشكورة اختي Empress uae على الرد...

وفعلا هذا الجيل ليس كالأجيال السابقة
لأن هذا الجيل فيه اغلب ولاة الأمر لايهتمون بتربية اولادهم كالأجيال
اللي فاتت:(

والله يهدي الجميع.......

وشكرا وتحياتي....

Squall 9
15-05-2004, 11:36 PM
الرهيب

موضوع منسق ومرتب :bigeyes:

المهم انا فرحان من شي واحد :أفكر:
نص العالم مقاطعين هالبرنامج السخيف :o
الدليل التصويت :33:

شباب دعوهم يفرحوا في الدنيا :cool:

ويلهو ن في الآخره :vereymad:

ومشكور على الموضوع الرهيب ماشاء الله عليك :biggthump

الرهـــــــــيب
15-05-2004, 11:51 PM
العفو اخي سكوال9 عالرد...
وفعلا البرنامج خسران من بدايته فقط
يعني قدام ممكن يزيد جماهيره اصحاب العقول الفاسدة والتعبانة
مثل ستار الكاديمي تماما كان برنامج خاسر ولكن فجأة صار الناس
بيتجننون علي مشتركين البرنامج مثل بشارنوا التافه وهاذي صوره له وان عادم شكله
شوفها مرفقة...

وشكرا وتحياتي....

dark^^angel
15-05-2004, 11:51 PM
البرنامج فاااااااااااااااااااشل وسخييييييييييييييييييف وباااااااااااااااااااااااايخ

Sandy-Lover
16-05-2004, 12:37 AM
الله ياخذ صانعي هالبرامج واحد واحد والله طفشنا صراحة

ستار اكاديمي ملكة جمال لبنان خلاص عاد وصختوها ياعالم ويا قناة إلبسي وافصخي وصلتي قمة العهر أعوذ بالله منك والله ينتقم من الي يديرك والي ماعرف يربيكي :mad:

وبعدين لاتخاف ماراح تلاقي احد يؤيد لأنه لو فعل وحصل كان لقيت ألف كف جا في وجهه مني شخصيا

بعدين تعال لاتقول سووا تواقيع للمقاطعة بالعكس هذا يعتبر تصرف غير ذكي ماتعرف انت ان الممنوع مرغوب يعني النارس راح تنقز نقز تبي تناظر هالبرنامج وانت بكذا سويت دعاية للي ماعندهم LBC فيالت تراجع افكارك حول التواقيع والازعاج يكفي اننا ندعي لهم بالهداية :)

وجزاك الله خير على الموضوع ومشكور

dark sied
16-05-2004, 02:11 AM
انا لله وانا اليه راجعون
انا من يعارف الشيوخ ليش ما اتكلمو عنها نص الكلام الي قالوه عن استار اكادمي
انا ماسمعت عنها غير من اصحابي اما استار اكادمي كل العالم درت عنه
الله استر ايش جي كمان..... :afraid:

vash13
16-05-2004, 08:44 AM
والله البرامج عن جد فاشل

وما راح نقول الا لا حول ولاقوة الا بالله

وشكرا يا الرهيب على الموضوع:biggthump

الرهـــــــــيب
16-05-2004, 05:26 PM
مشكووور اخي vash13 عالرد :)

M.O.B
16-05-2004, 09:16 PM
والله مبين بكرة راح نشوف الافلام الخلاعية على الفضائيات العربية

Homoud
16-05-2004, 09:22 PM
بس هالبرنامج قديم وقبل كم يوم كان فيه ( miss Egypt ).... :33:

الرهـــــــــيب
16-05-2004, 10:09 PM
بس هالبرنامج قديم وقبل كم يوم كان فيه ( miss Egypt ).... :33:

عارفين ان هذا البرنامج قديم وكمان من قبل عام 1995 م كان موجود بس ماكان بهاذي الطريقة ابدا
زمان هذا البرنامج مسس لبنون كان بالأنتخابات وماكان زي هاذي السنة..فهاذي السنة خلوا البرنامج
على طريقة "الريالتي تي في " والتصويت مايكون بالأنتخابات لا يكون بالاتصال بالتلفون وكمان كل اسبوع تطلع وحده...ومن كان بالأنتخابات كان البرنامج بأسبوع او اكثر يخلص وحتى ماكان برنامج كان حلقة تجي ويعرفون الجماهير عالسيدات وبعد مدة يعلنون الفائزة..فقط ولكن هاذي السنة بطريقة جديدة ومسخرجية جدا جدا جدا .‍‍...
وترا المسس ايجبت miss Egypt سوه على طريقة الأنتخابات وخلص بسرعة وماكانت مسخرته زي هاذي المسخرة الجديدة حقت المسس لبنون miss Lebanon.

وشكرا ولك تحياتي... :ciao:

والله مبين بكرة راح نشوف الافلام الخلاعية على الفضائيات العربية

والله يمكن... :أفكر:

وشكرا لمرورك... :ciao:

نبض الشرق
16-05-2004, 10:18 PM
توقيعي معاكم

Homoud
16-05-2004, 10:23 PM
اهااا ألحين عرفت

مشكور على التوضيح أخوي الرهيب ;)

الرهـــــــــيب
16-05-2004, 10:34 PM
اهااا ألحين عرفت

مشكور على التوضيح أخوي الرهيب ;)

العفو.. :)

vash13
18-05-2004, 01:54 AM
هاي اخوي الرهيب

صراحة الLBC هذي برامجها معظمها مثل هالنوع لكن ايش نسوي

لكن الحق ينقال انهم عاجبيني في شي واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صاروا يجيبو حلقات مسلسل كينشن او ساموراي اكس:biggthump

ومرة ثانية مشكوووووووووور على الموضوع

الرهـــــــــيب
18-05-2004, 02:09 PM
هاي اخوي الرهيب

صراحة الLBC هذي برامجها معظمها مثل هالنوع لكن ايش نسوي

لكن الحق ينقال انهم عاجبيني في شي واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صاروا يجيبو حلقات مسلسل كينشن او ساموراي اكس:biggthump

ومرة ثانية مشكوووووووووور على الموضوع

هي قناة فيها الزين وفيها الشين..وحتى مو بس كينشين في غيرها مثل حلها واحتلها...

وشكرا ولك تحياتي... :ciao:

Ramza
18-05-2004, 02:41 PM
هذي القناة الفاسدة الان تريد أن تلعب بعقول بعض الصغار وصغار العقول خاصة بأن صارت تقدم لهم أنمي
حتى يتمكنوا بعد مشاهدة الانمي من اخذ لقطه على مسلسل مكسيكي من مسلسلاتها العاهرة او احد هذه البرامج :)

هذا الأسلوب فعال وخصوصاً اذا كان هناك من لا يفهم خاصة ان احد الأعضاء قبل كم يوم جالس يمدح فيها ولما جيت وعملته غطه قام ناداني بـ ( عدو الاسلام والمسلمين) شفتوا كيف :أفكر: ... يعني القناة الان تحرز تقدماً بارزاً

لكن في الأخير اللوم سيقع على ولاة الأمر اللذين يجلبون ويسمحون لاطفالهم وصغار عقول بيوتهم بمشاهدة هذه القنوات :)

mzahdeh
18-05-2004, 02:54 PM
المشكلة هي انو المحطات اللبنانية تقوم على وضع هل شئ من فرنسا وانتم تعرفون ماذا يعني

الرهـــــــــيب
18-05-2004, 02:58 PM
فعلا كلامك صادق يا Ramza فهاذي القناة..تحاول استدراج الناس اللي بعض الأشياء اللي فيها..يعني من تأتي لقطة حماسية جدا جدا بالأنمي يقطعونها ويجيبون اعلان وطبعا الطفل اللي يتابع راح يستناها من كثر الحماس وبكذا راح يشوف اعلانتها الفاسدة..مثلا يجيبون دعاية مس لبنون بكل دعاية
والمسلسل المكسيكي ايضاُ.....

قناة مسيحية هي بالأصل..!!

وشكرا ولك تحياتي..ولاتقاطعنا انت و ردودك الحلوة:)

الرهـــــــــيب
18-05-2004, 03:02 PM
المشكلة هي انو المحطات اللبنانية تقوم على وضع هل شئ من فرنسا وانتم تعرفون ماذا يعني

وفرنسا ماتقصر جاهزة تدعم القناة
علشان تحقق هدفها فرنسا..!!

وشكرا لردك اخي :)

مصرقع اس اس
18-05-2004, 05:04 PM
مشكووووووووووووووور

الرهيب على هالموضوع والحمد لله ماشفت من هالبرنامج ولا دقيقة

الرهـــــــــيب
18-05-2004, 05:14 PM
مشكوور اخي مصرقع اس اس عالرد

واصلن مين بيتابع برنامج سخيف سخيف سخيف جدا!!

من قمة السخافة اللي فيه
يجيب المغص..وانا ماتابعت الا الحفلة الأولى علشان افهم البرنامج وافهم تفاصيله وبعدين انزل له موضوع هنا..وفعلا فهمت طريقته السخيييييفة والباااردة... وحطيت له موضوع هنا!!
حتى وقتها قلت ستار اكاديمي احلى منه مع ان كل واحد أسخف من الثاني..!!ومسخرجي اكثر من الثاني..!!

وشكرا لردك..:)

alobaid00
18-05-2004, 08:26 PM
سؤال :

وشكرا :أفكر:

سلام

اكيد مو مسلمات

vileplume
20-05-2004, 10:08 AM
سؤال :

كلهم نصرانيات اكيد(مع انه ماشفت هالبرنامج بس اعرفه)المهم لو كانو مسلمات مابيشاركون في هالسخافة الزايدة .

SoZu
21-05-2004, 11:44 AM
:vereymad:
ماراح تنتهي مشكله البرامج التافهه اللي عالهواء ..

الرهـــــــــيب
22-05-2004, 12:35 AM
:vereymad:
ماراح تنتهي مشكله البرامج التافهه اللي عالهواء ..

اذا انتهت قناة LBC تنتهي البرامج التافهة :)ومشكور عالرد......ومشكورة اختي كيمي عالرد :)

وتحياتي لكم الرهيب :ciao:

بو راشـد
22-05-2004, 01:18 AM
أقول

ترى عرفنا انها قناة للفسق والفجور ...ألخ

وطبعاا القناة بدعم ثقافه فرنسيه وبرامجها التافهه

نصيحه تابعوه :p

تراه العن من ستار أكادمي :tongue2:

أوكي :biggthump

ش

بو راشـد
22-05-2004, 01:20 AM
وطبعا كلامي موجهه للقلوب الضعيفه ...

أحس أن معظمكم يتابعه من كثر كلامه عن البرنامج :D

عادي تكملوا قولوا شفت جم لقطه

شنو يبي يصير...؟

هذا راي وعبر عن رايك

وبعدين اشلون عبرتوا عن رأيكم وانتو ما شفتوه :D >>? صادوه :D

انا اعترف أني شفته ونصيحه لا تشوفونه تافهه بالمرة

الرهـــــــــيب
22-05-2004, 12:53 PM
وطبعا كلامي موجهه للقلوب الضعيفه ...

أحس أن معظمكم يتابعه من كثر كلامه عن البرنامج :D

عادي تكملوا قولوا شفت جم لقطه

شنو يبي يصير...؟

هذا راي وعبر عن رايك

وبعدين اشلون عبرتوا عن رأيكم وانتو ما شفتوه :D >>? صادوه :D

انا اعترف أني شفته ونصيحه لا تشوفونه تافهه بالمرة

اكيد اخي فواز انا شفت منه بعض اللقطات واول حفلة لهم والمفروض تسمى مو حفلة مسخرة‍‍‍‍ لأبعد حدوود
وانا اذا ماشفت منه الكم لقطة هاذي كان مانزلت الموضوع :)

وشكرا لردودك :biggthump

تحياتي لك :ciao:

mzahdeh
22-05-2004, 01:16 PM
يجب ان نطالب باغلاق قناة ال LBC

الرهـــــــــيب
22-05-2004, 01:45 PM
يجب ان نطالب باغلاق قناة ال LBC

من سابع المستحيلات........وحتى لو كل العرب طالبوا بأيقافها ماراح احد يقدر يجبر اصحابها على اقفالها فهذا اعتداء على حقوقهم.........ولكن الله يقدر على كل حاجة........ومو لازم تتطالب بأيقافها لا بل انت قم بأيقافها من الستالايت حقك........ولعنة الله عليهم وانشاء الله يسخطهم الله............وشكرا ولك تحياتي :)

skillman
24-05-2004, 01:41 PM
الف شكر على هذا الموضوع

بس المفروض ماتسمي البرنامج Miss Lebanon

تسميه bitch lebanon

الرهـــــــــيب
24-05-2004, 03:05 PM
الف شكر على هذا الموضوع

بس المفروض ماتسمي البرنامج Miss Lebanon

تسميه bitch lebanon

هههههههههههههههه.والله اسم راااائع ولائق.. :biggthump

وشكرا لك.. :biggthump

DE NILSON
24-05-2004, 03:27 PM
والله ياجماعة الساعة 9 ونص في حصة سباحة ههههه

ولا من جد خرابة

الرهـــــــــيب
24-05-2004, 03:51 PM
والله ياجماعة الساعة 9 ونص في حصة سباحة ههههه

ولا من جد خرابة

هههههههه خليتهم كلهم الأن يرحون يتابعونه :09:

اصلن اللي تتسبح معهم هبلة بمعنى الكلمة لأنها اشهرت جسمها قدام الملاااااين..استغفر الله منهم والله لا يبلانا

الله يسخطهم