المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام دراسة حول SCPH الخاص برقم الموديل...مهم جدا

نت مان
18-05-2004, 03:19 AM
دراسة حولSCPH الخاص برقم الموديل...

أحلا شباب والله.....
خلونا ندخل بالموضوع بسرعه لأنو مافي وقت , المهم أنا شتريت بلاي ستيشن 2 من قبل عشرة أيام ولكن مازل البحث مستمرا حول فيما إذا كانت الجوده مضمونة أم لا, طبعا ياللي عايش بالكويت رح يشوف التضليل الجاري بمجمع الرحاب بالأخص و طبعا باقي المجمعات بخصوص تصنيع البلاي ستيشن 2 (الصين أو اليابان) و واحد يقلك هذا ياباني بس مجدد (يعني مستعمل و أعيد تصنيعه)>بالله هذا كلام؟؟؟< و واحد يقلك هذا رقم موديل أحدث.... , المهم الزبده, مثل ما شايفين صار في عدة أنواع من البلاي ستيشن بخصوص مكان التصنيع و رقم الموديل و نحن بغينا مو عارفين شنو أحسن شي بالفعل و خصوصا من ناحية العدسة و قرائتها و أتمنى كل ياللي عنده بلاي ستيشن 2 يكتب الرد و يقول شنو رقم الموديل الموجدود عنده و مكان التصنيع و يقللنا شلون شغال الجهاز معاه (زين ولا مو زين) يعني يكتب حسب خبرتة و مثل ما شاف مين الأفضل
طبعا أنا جهازي SCPH-50004 mad in china -PAL و أنا قريت على هذا الموديل إنه من الإصدار التاسع V9 و فيه الإنفرارد (طبعا تقدر تشوفها بين زر الريست و الأوبن تقع في الوسط) ولكن يا شباب الجهاز من تجميع الصين و الحين أنا محتاااااااااار جدا أخلي هذا عندي ولا أبدله بواحد رقمه SCPH-39001 made in japan بس هذا الياباني رقم الإصدار تاعه V7 يعني تبع الصين أجدد منه طبعا من ناحية الهاردوير المهم....ننتظر ردودكم وإنشالله الكل رح يطلع من الموضوع عارف كل شي عشان ما يتلاعبوا أصحاب المحلات فينا........وطبعا الموقع ياللي تحت رح يدلك كيف تقدر تعرف جهازك من أي إصدار و هذا هو

https://secure.com-us.net/dream-chi...dentify_ps2.htm (https://secure.com-us.net/dream-chip/playstation2/identify_ps2.htm)

و بذلك نرى أن SCPH-50004 هو الأحدث ولكن عيبه أنه من تجميع الصين و إنتوا تعرفون الصيني يخوف كثير و إذا أردنا أن نأخد الياباني رح يكون من إصدار أقدم V7 مثل ما شفتوا, و طبعا أنا قريت إنه SCPH-50000 و ما فوق رح يكون فيه تطوير من ناحية البورد و سواقة الدي في دي.... المهم شنو تنصحوني و ياليت الكل يشارك علشان نعرف الحقيقة و نعرف أصحاب المحلات شنو قاعده تساوي؟؟؟؟؟؟

والسلام

darkitp
18-05-2004, 03:39 AM
هذي مواصفات جهازي ...

SCPH-50004
V10 - 3D Logo
Made in China

Chip mode = DMS3
Off Mode for Online gaming

المشكلة فقط في ألعاب ال EA Games
حيث انها لا تعمل معها ( حماية من نفس اللعلبة ) -___________-

سلام :)