المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعرف شخصيتك من آيس كريمك

mzahdeh
18-05-2004, 12:28 PM
آيس كريم الجوز:
اذا كان طعمك المفضل الجوز ، أنت قد توصف كالعامل الممتاز ، أنت مخلص ، متفاني ، وقور وماليا محافظ . تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين

آيس كريم الشوكولاتة:
كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

آيس كريم القهوة:
كعشيق القهوة ، أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل الى النغامرات الجديدة والمثيرة

آيس كريم الشوكولاتة بقطع الكاكاو:
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

كعاشق للشوكولاتة بالنعناع ، تميل الى أن تكون طموح وواثق ، أنت مرتاب بالحياة الواقعية وحريص على المستقبل ، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان . بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية

آيس كريم الموز:
أنت كعاشق للموز ، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية ، تكون اجتماعيا وجذابافي الأوضاع والعلاقات الاجتماعية ، في عالم التجارة تميل الى أن تكون اكثر عدوانية ، و موجه بالهدف . أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد

آيس كريم الفراولة:
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

آيس كريم الفانيليا:
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية .

JAK
18-05-2004, 12:43 PM
موضوع غريب :33: انا احب الجوز و الفانيليا مشكور اخوي على موضوعك :tongue2:

PaPEr Cut
18-05-2004, 01:39 PM
بالشوكوللاتة وبــس .. إلا إذا كان فيه أزمة بالمحل ومافي شوكولاتة أخذ الفانيللا

تحياتي لك.

MA7ROM
18-05-2004, 03:23 PM
على الرغم اننى لا أؤمن بمثل هذه الاشياء الخرافية

لكن اححقاق للحق ان اعشق آيس كريم الشوكولاتة

شكرا على هالموضوع اخى العزيز