المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :.ــ -:[ كيف تصبح مراقب ؟ ]:- ــ.:

سوليدس سنيك
19-05-2004, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد:
فأني رأيت انّ كثير من الأعضاء ومنهم انا يريدون ان يصبحوا مراقبين حسنًا إذا كنت ترغب في الرقابه اتبع الخطوات الــ3 ((ثلاث)) التاليه:-
1- يجب ان توصل 1000 مشاركه وفيه هذه (( الألف مشاركه )) يجب ان تشاركهم في مشاركات مفيده وليس جميعهم ردود بل يجب عليك ان تطرح :
50 موضوع على الأقل
950 رد

2- ان تثبت للمشرف انك عضو نشيط وجيد وهذا يكون إذا انت تفاعلت مع المنتدى وتبذل جهدك ولكل قسم مواضيعه التي تكتب فيها:-
منتدى الأخبار: تكتب آخر الأخبار والأحداث والتطورات في العالم

المنتدى العام: تفتح مواضيع للنقاش فيها (( ويجب ان يكون النقاش لحد وانّ العضو لايتعدى حدوده )) وتكتب ايضًا مواضيع مفيده

المنتدى الإسلامي العام: تكتب في هذا القسم عن الإسلام الصحيح وتحاول ان توجه الأعضاء إلى مافيه الخير في الدنيا والآخره

منتدى الصوتيات والتسجيلات الإسلاميه: تكتب هنا اخر التسجيلات الإسلاميه وإذا لديك وصله لأناشيد او مواقع اناشيد اكتبها

منتدى الأسره والحياة الزوجيه: تناقش مواضيع عن الحياة الزوجيه

منتدى السياسه: تناقش مواضيع عن السياسه (( ولكن بحدود ))

منتدى الإنتفاضه الفلسطينيه: تكتب آخر التطورات في فلسطين وتناقش قضايا عن الإنتفاضه الفلسطينيه

منتدى الشعر: تكتب شعر من كتابة اي شاعر وإذا اردت ان تكتب من عندك شعر فكتب

منتدى الروايه والقصص القصيره:تكتب قصص من عندك واو روايات قصيره

منتدى المرأة العام: تناقشي في هذا القسم عن المرأة وتكتبي به ما تهتم به المرأة

المنتدى الترفيهي: تكتب فيه مواضيع ترفيهيه ومسليه كالنكت والقصص الخياليه

منتديات الكمبيوتر والإنترنت : تكتب كل مايختص بالكمبيوتر وتساعد الأعضاء على حل مشاكلهم

منتدى اجهزة الإتصالات والجوال والمفكرات الشخصيه: تكتب به كل مايختص بالجوال والمفكرات الشخصيه وتطرح آخر النغمات والصور التي تظهر في الجوال وتساعد كل من يحتاج المساعده

منتدى الهوايات((التصوير الفوتوغرافي)) : تأتي بصور من عندك انت صورتها وتجاوب كل من يحتاج المساعده وإذا انت تحتاج المساعده اسأل لاتتردد

المنتديات التعليميه (( الدراسيه )) : تكتب به كل مايحتاجه الطلاب وتسأل وتجاوب و...و...إلخ

منتدى السينما: تكتب آخر التطورات في السينما وآخر الأفلام التي ستنزل في السينما

منتدى الألعاب: تكتب تقارير عن الألعاب وتساعد كل من يحتاج إلى المساعده إذا كنت تعرف الجواب ولكل قسم خواصه

منتدى السياحه والسفر: تساعد كل من يريد السفر ولايعرف افضل مكان يذهب له وتكتب عن المدن وعن المطاعم و..و..إلخ

منتدى السيارات: تكتب به صور سيارات او تقارير عن السيارات وتنصح المشتري بأي سياره و...و....و....و....إلخ

منتدى الإقتراحات الشكاوي: تكتب به اقتراح لفائدة المنتدى او شكوى على عضو تعدى حدوده

3- محبة المنتدى وحسن المعامله مع الأعضاء وان اردت ان تصبح مراقب فأنك إذا اصبحت مراقبًا فيجب عليك المسؤوليه
والعطف مع الأعضاء ولاتقفل أي موضوع تراه إلا بعد المراجعه عليه 100 مره

والسلام خير ختام :ciao:

كايتو
19-05-2004, 01:39 AM
مع احترامي لك .....لكن في امرو نسيتها !!

اولا عدد المشاركات ماله أي علاقة اطلاقا !!! .....سواء 1000 او 10000 ...والدليل هو العميد ......عدد مشاركاته عالي جدا وما صار مراقب الا من شهر ..

تعيين المراقبين لا يكون جزافا !! ......يعني مش اي واحد يكون فعال ونشيط داخل القسم خلاص تعالوا يا جماعة هاد لازم يكون مراقب !! .......ما بتحطك الادارة مراقب الا اذا كانت في حاجة الى مراقب ...يعني لو كان القسم نايم او فيه تكاسل وكنت ان نشيط فيه ..وقتها يمكن تحطك مراقب ...

او في حالة ثانية اذا مراقب القسم طلب من الادارة تعيين مراقب معه ...وسيقوم مراقب القسم بترشيح عدد من الاعضاء والادارة رح تشوف من يصلح منهم .......

غير هيك مافي !!!!!!!!!!!!

كايتو
19-05-2004, 01:44 AM
في شغلة ثانية .....

بسم الله الرحمن الرحيم

منتدى الإقتراحات الشكاوي: تكتب به اقتراح لفائدة المنتدى او شكوى على عضو تعدى حدوده

والسلام خير ختام :ciao:
لا حبيب قلبي مش هيك ......بس انا صرت مراقب شكاوى لأني كنت كثير ادخل الشكاوى واساعد الاعضاء وكل واحد عنده سؤال اساعده .....وعمري ما فتحت موضوع اقتراح او شكوى على عضو !! ....

سوليدس سنيك
19-05-2004, 01:44 AM
مع احترامي لك .....لكن في امرو نسيتها !!

اولا عدد المشاركات ماله أي علاقة اطلاقا !!! .....سواء 1000 او 10000 ...والدليل هو العميد ......عدد مشاركاته عالي جدا وما صار مراقب الا من شهر ..

تعيين المراقبين لا يكون جزافا !! ......يعني مش اي واحد يكون فعال ونشيط داخل القسم خلاص تعالوا يا جماعة هاد لازم يكون مراقب !! .......ما بتحطك الادارة مراقب الا اذا كانت في حاجة الى مراقب ...يعني لو كان القسم نايم او فيه تكاسل وكنت ان نشيط فيه ..وقتها يمكن تحطك مراقب ...

او في حالة ثانية اذا مراقب القسم طلب من الادارة تعيين مراقب معه ...وسيقوم مراقب القسم بترشيح عدد من الاعضاء والادارة رح تشوف من يصلح منهم .......

غير هيك مافي !!!!!!!!!!!!

من يوم ماشفت رد واحد بواسطة كايتو وانا عارف انك راح تلقي محاضره انت شفيك؟؟

خلاص شكرًا على الإضافه يعني لازم تلقي محاضره ساعه؟؟

كايتو
19-05-2004, 01:46 AM
من يوم ماشفت رد وذاحد بواسطو كايتو وانا عارف انك راح تلقي محاضره انت شفيك؟؟

خلاص شكرًا على الإضافه يعني لازم تلقي محاضره ساعه؟؟
وليش معصب ؟؟ :31:

عموما بس حبيت اصلح لك امور في موضوعك ....انا ما قلت لك انه ما جئت به خطأ .....بس بقلك انه في امور نسيتها .....

سوليدس سنيك
19-05-2004, 01:48 AM
طيب مشكووور خلاص ترا الأعضاء ودهم يصيرون مراقب وانا منهم انت مراقب خلاص صرت مراقب..

وفيه ناس يبون الرقابه وانا قلت يمكن افيدهم وافيد نفسي وانت ضفت ومشكوور على الإضافه ..

كايتو
19-05-2004, 01:51 AM
طيب مشكووور خلاص ترا الأعضاء ودهم يصيرون مراقب وانا منهم انت مراقب خلاص صرت مراقب..

وفيه ناس يبون الرقابه وانا قلت يمكن افيدهم وافيد نفسي وانت ضفت ومشكوور على الإضافه ..
طيب .....بس على فكرة موضوعك روعة واتمنى ان ينقل لمنتدى المواضيع المميزة لأنه مهم وهذا النوع من المواضيع مطلوب و مرغوب دوما من الاعضاء ......

وعقبالكم جميعا اخواني .....:)

سوليدس سنيك
19-05-2004, 01:52 AM
طيب .....بس على فكرة موضوعك روعة واتمنى ان ينقل لمنتدى المواضيع المميزة لأنه مهم وهذا النوع من المواضيع مطلوب و مرغوب دوما من الاعضاء ......

وعقبالكم جميعا اخواني .....:)

تتمسخر انت ولا من صدقك؟؟

كايتو
19-05-2004, 01:53 AM
تتمسخر انت ولا من صدقك؟؟
ولك شو اتمسخر ؟؟...انت الظاهر ناسي اننا اصدقاء ..بس الله يرحم الايام الماضية !!

سوليدس سنيك
19-05-2004, 01:57 AM
بس مالنا إلا 4 شهور بس اصدقاء او 3

خلاص لاتقلب الموضوع شات

سوليدس سنيك
19-05-2004, 02:00 AM
في شغلة ثانية .....

لا حبيب قلبي مش هيك ......بس انا صرت مراقب شكاوى لأني كنت كثير ادخل الشكاوى واساعد الاعضاء وكل واحد عنده سؤال اساعده .....وعمري ما فتحت موضوع اقتراح او شكوى على عضو !! ....
طيب مشكووووووووووووور على الإضافه والرد

Pr.Game
19-05-2004, 11:09 AM
بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرقابة ليست من الأمور الهينة البسطية

التي ينالها الانسان وهو واضع يده على خده

الرقابة هي مسؤوليه

هي هم وغم

الرقابة ليست من الأمور التي يستهان بها

فالمراقب كالرئيس

والاعضاء كالشعب

ولا يختار الرئيس إلا بحسن أخلاقه وطيب معشره وحسن ثقافته ودوام افادته

لم تكن الرقابة في زمن من الازمان بالأمر السهل

فالمراقب راعي

وهو مسؤول عن رعيته

وتعداد المشاركات لا يجدي ولا يفيد

كما تفيد الأخلاق وحسن المعشر

أرجوا من الله أن يوفقني وإياكم للخير والرشاد

ونصيحة لكل من عضو يريد الرقابة :-

عليك بحسن الأخلاق وإجادة التعامل والتفنن في كتابة المواضيع وحسن معاشرة الأعضاء والأصدقاء

فبذلك يتم سؤددك وتنال محبة الجميع من حولك

وفقني الله واياكم لما فيه صلاح هذه الأمة

والسلام عليكم ورحمة الله

الرهـــــــــيب
19-05-2004, 02:40 PM
الرقابة تمنح لشخص منذ فترة بالمنتدى وفعال بقسم من الأقسام....وماتصير الرقابة لشخص مشترك جديد من كم شهر ويضع كم موضوع فقط ويتفاعل شهر واحد مع احد الاقسام
ووبعد ذلك يعين مراقب عن طريق الوسطات..؟؟..

والعضو الأخر اللذي له اكثر من سنة ونص مدري سنتين فعال بهذا القسم وهو اللذي ممشي هذا القسم وكل شوي يضع ردود لم يعين مراقب!!

وبالنهاية ياتي هذا الشخص ويعين مراقب وهو ماله الا شهر او شهرين بالقسم هذا....!!!!!

واعتقد المراقبين فاهمين كلامي....
وشكرا....

سوليدس سنيك
19-05-2004, 06:04 PM
الرقابة تمنح لشخص منذ فترة بالمنتدى وفعال بقسم من الأقسام....وماتصير الرقابة لشخص مشترك جديد من كم شهر ويضع كم موضوع فقط ويتفاعل شهر واحد مع احد الاقسام
ووبعد ذلك يعين مراقب عن طريق الوسطات..؟؟..

والعضو الأخر اللذي له اكثر من سنة ونص مدري سنتين فعال بهذا القسم وهو اللذي ممشي هذا القسم وكل شوي يضع ردود لم يعين مراقب!!

وبالنهاية ياتي هذا الشخص ويعين مراقب وهو ماله الا شهر او شهرين بالقسم هذا....!!!!!

واعتقد المراقبين فاهمين كلامي....
وشكرا....

وانا معك مع اني لي سنتين ونصف في المنتدى ماصرت مراقب وانا اشارك واكتب 5 مواضيع في اليوم الواحد :أفكر:

MustafaMM
19-05-2004, 10:48 PM
الصراحة اختي بدون لا احطمك الاشراف صعب جدا في مثل هذه المنتدياات
الضخمة جدا ما شاء الله .. لان صاحب المنتدى عموما بيحط المشرفين اللي
هم قدماااااء جدا ووقف وقفة رجال مع المنتدى عندما كان صغيرا اما الان
فالمنتدى لا يعطي الاشراف الا لمن برزت فيه خصلة قوية وبهذا قد
يفتح له منتدى خاص ويكون ابرز الحاضرين على المنتدى هم من ينالو الاشراف
هذا والله تعالى اعلم ...

سوليدس سنيك
19-05-2004, 11:10 PM
انا كل يوم اشارك كثير مررررررره

وانا ولد ترا

PaPEr Cut
20-05-2004, 02:35 PM
بالنسبـــة لي فأنا أفضل رتبة العضو عن رتبة المراقب ..

لأن الرقابة شي صعب .. لازم تكون عينك مفتوحة على المنتدى 24 ساعة ..

بس .. شكراً

يالطيف الطف
20-05-2004, 02:38 PM
الصراحة اختي بدون لا احطمك الاشراف صعب جدا في مثل هذه المنتدياات
الضخمة جدا ما شاء الله .. لان صاحب المنتدى عموما بيحط المشرفين اللي
هم قدماااااء جدا ووقف وقفة رجال مع المنتدى عندما كان صغيرا اما الان
فالمنتدى لا يعطي الاشراف الا لمن برزت فيه خصلة قوية وبهذا قد
يفتح له منتدى خاص ويكون ابرز الحاضرين على المنتدى هم من ينالو الاشراف
هذا والله تعالى اعلم ...
مع اني تاخرت على المحاضرة
بس لازم اقول
يسلم كيبوردك

بالنسبـــة لي فأنا أفضل رتبة العضو عن رتبة المراقب ..

لأن الرقابة شي صعب .. لازم تكون عينك مفتوحة على المنتدى 24 ساعة ..

بس .. شكراً وانت كمان

زول مـوغوف
20-05-2004, 02:52 PM
كلامك صحيح بس ردود البعض تضضضضضضضضضحك من جد .. :p

بس والله في أعضاء مستعدين يهينون أنفسهم ويذلونها وكل هذا علشان الواحد يصير مراقب ..

أعووووذ بالله ..

Mohamed abdlwah
20-05-2004, 03:16 PM
انا راى انه المفروض كل عضو ما يشغلش باله بانه يكون مشرف او عضو المهم انه يفيد ويستفيد

وعلى فكره انا مشرف لمنتديات الديكور فى 3 منتديات (عرباوى و الريح و غالى )

ورغم كده انا دخلت هنا كا عضو لانى لقيت ان المنتدى هنا موضوعاته ممتازه وما فرقش معايا انى مشرف على 3 منتديات وداخل هنا كعضو

المهم انك تفيد وتستفيد وعضو او مشرف مش هتفرق معاك كتير لان الكل بيستفيد من المنتدى مش المشرف بس

:ciao: هذا رأى:ciao: