المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمة تتهمني بالزنا

alio84
19-05-2004, 06:56 AM
هذا اللي صار خادمة تتهمني بالزنا مع خادمة ثانية :02:

ما توقعت ان يجي يوم راح أطيح ضحية بأيدي الخادمات خصوصا و أنني أكره فكرة الشغاله أو الخادمه

و ما كنت أحب أتكلم معاهم بل ما كنت حتى أطالع فيهم أصلا و اذا كلمتهم اسألهم عن الغدا او العشاء او عن شي ضايع

صحيت من النوم امس على دق الجوال رديت الا اختي تقوللي الشغاله السيلانية قالتلها ان انا شريت حبوب منع الحمل لذيك الاندنيسيه و كانت تدخل غرفتي و انا نايم و كنت اخذها معاي لغرفتي!!!!!! :02:

قالتلي ايياها و كانت زي الصدمة انا ما اعرف اصلا حبوب الحمل لا شكلها و لا حتى اسمها و ولا مره طلعت غرفتها بحياتي :31: يعني على اي اساس قالت كذا ؟؟؟

و الشي الثاني أمي رحمة الله عليها توفت من قبل ثلاث اسابيع بعد عناء طويل من السرطان
معقوله واحد يزني و أمه ما صارلها شهر متوفيه؟!!!!
السؤال اللي مستغرب مننه مش اللي فوق انا مستغرب معقوله تجي هذي الكافرة و تتهمني بالزنا و انا لسه في صدمة وفاة امي؟!!!!

رحت و واجهتها عشان اكشفها عن حقيقتها و تهاوشت معاها بس كانت بكل برودة تقول ايه انا شفت انتا و هي روح غرفة و انتا جيب هي حبوب و تبتسم بخبث :02:

انا انصدمت من كلامها معقوله؟؟؟ مصرره مع انني هددتها انني اخذها للشرطه بس هي مصره على كلامها
و الله صرت افكر اذا كان فيني انفصام شخصيه و انها صادقه بس مومعقول؟!!!!!!

حتى اختي صارت تشك فيني و صارت تقوللي :
(علي قولنا و خلاص احنا بنسفرها و نستر عليك)
(علي قولنا احسن لا تكبر السالفة و الكل يعرف)
(ما صرت اعرف اصدق مين فيكم )....... :(

ما دام اختي هذا ردها و شاكه أجل أقربائي ايش بيقولون :(

المشكله ان هذي السيلانية تشتغل من اربع سنين و هي معروفة اننها صادقة امينه و نشيطه بشغلها و هذا اللي مخليهم يشكون أكثر و هي بتسافر بعد شهر

والله اني اتمنى امي تكون موجوده لأنها هي اللي صحيح راح توقف معاي

يقولون مافي نار من غير دخان

طيب وين الدخان ؟؟؟؟؟؟

صراحة انا ضايع و ما اعرف ايش اسوي

واليوم بروح للشغالة الاندنيسيه و هي في بيت جدي و بنعرف ايش بتقول

بس ما اعرف اشتكي للشرطه ولا اسكت زي ما قالو و يسفرونها ولا ايش اسوي

اهلي شاكين فيني والشرطه ما راح تشك يعني؟ و لو راح الشرطه الكل بيعرف بالموضوع و بيكثر الكلام

و لو سفرناها بتكون سوت اللي تبغاه و بيقعدون طول عمرهم شاكين

بس ما أقول الا (لاحول ولا قوة الا بالله)

يتبع

moKatel
19-05-2004, 07:11 AM
السلام عليكم

في الحقيقة لدي سؤال هل هذه قصة حدثت لك أم أنها قصة مروية وأنت تمتعنا بها :09: أم أنها من وحي الخيال لتجسيد المصائب التي أتت لنا من وراء الخادمات الكافرات ؟ :33:

على العموم نحن معك ؛ و كل ما بني على باطل فهو باطل ورحم الله العلماء الذين حذروا من هؤلاء الكفرة الذين اجتلبناهم بأيدينا إلى جزيرو العرب .

alio84
19-05-2004, 08:00 AM
للأسف كل اللي كتبته حدث و انا نفس الشي مني مصدق اذا انا بحلم ولا بعلم

A Step--ForWarD
19-05-2004, 08:08 AM
أكيد لها غرض من الموضوع أنت مسويلها شيء؟
يعني أقصد متهاوش معاها ولا متسلط عليها ولا يعني قد مره استعقدت لها؟
اكيد هذا يا إنتقام أو إنها تبي تبتزك يمكن مادياً ولا ناويه على شي ولايمكن تكون فعلتها مع أحد العماله والعياذ بالله وتخاف أنها تنكشف فهي تمهد لوضعها فوق رأسك .... :33:

الله يعينك...

وعظم الله أجرك في الوالده... :(

alio84
19-05-2004, 08:27 AM
أجرنا و أجرك

بالنسبة للخادمة انا سألت زييك ايش الدافع عشان تقول كذا

بس اتوقع لاننها بتروح بعد شهر قالت هالشي بسبب عداوة مع الشغاله الثانية بس ما اتوقع مني لانني انا كافي شرهم و مني معتبرهم موجودين اصلا

و من اشوي قلت لأبوي الموضوع قالي مصدقك و كل شي

و بعدين يقوللي القعده على النت و التلفزيون مو زينه و تحرك الغريزه و بعدين يقوللي لو تبغى نزوجك قولنا!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا هو رده

على العموم الله شاهد بكلامي و مني مهتم لأي أحد كان مصدقني او لا

eman-kun
19-05-2004, 08:42 AM
أعوذ بالله، أي جنون ها؟!

نصيحتي أخوي انكم تفنشون هالشغالة بأسرع وقت ممكن. والله مصيبة يتهموك بهالفاحشة تحت سقف بيتك؛ و المصيبة الأكبر إن عائلتك بدأت تشك فيك! (يعرض أبوك عليك الزواج بعد ما يقول إنه يصدق كلامك! :()

و بعد إذا تخلصتوا من هالتعيسة يفترض إنك إنت و والدك تروحون للوكالة و تشرحون المشكلة من أولها لآخرها لا تقوم و تقول إنكم بس تتخلصون منها بعد ما "استغليتوها". :mad:

كلم أبوك مرة ثانية أخ alio84 و الله يعينك في هالمصيبة. :(

عاشق الكراون
19-05-2004, 10:51 AM
اخوي ليه ماتودوها المستشفى ويسوولها فحص عشان يعرفو مين الي زناها؟
ومافي الا طريقه وحده عشان تخلوها تعترف
تمسك الخدامه قدام اهلك كلهم وتضربها ضرب مانضربت قبله ليييييييييييين ماتعترف الخدامه وتقول كل شي وبعد ماتعترف بهدلوها عشان ماتسوي هاذي الحركه في ناس ثانيين بعدين سفروها

والله يعينك اخوي على هاذي المصيبه

عبدالعزيز الأول
19-05-2004, 11:24 AM
احسن حل لك انك تكلمها لحالك وتشوف وش قصدها

بس اهم شي انك تجيب مسجل عشان تسجل كلامها من دون ماتدري

محمدS.M
19-05-2004, 11:37 AM
يا علوي بالامس نقلت موضوع عروس لبنانية تخلع ثيابها !!!
واليوم خادمة تتهمك بالزنا :31:
صراحة ابحث عن ساذج يصدق انه هذه قصتك مو منقوله !

darkitp
19-05-2004, 11:53 AM
...................

Pr.Game
19-05-2004, 12:13 PM
الصراحة القصة غريبة جدا جدا

وأنا أشكك بصحتها

لأنو نفسية الواحد ما تكون مفتوحة حتى يكتب هذا الكلام كله

وأيضا الانسان يخاف من الفضيحة في كل مكان

حتى من المنتدى

ولذلك ام أشكك بمدى صحتها :) والله اعلم

eman-kun
19-05-2004, 12:20 PM
يعني شو، قاص علينا الأخ؟ :06: أنا إذاً أكبر ساذجة إذا هذا هو الحال لأني مصدقة تماماً اللي يقوله! همم، مع إن شوووي غريب إن الأخ يتفاعل مع المنتدى بعد وفاة أمه (المفترضة) بأسبوعين بس...

عكل حال أتمنى إني أكون غلطانة؛ ما أظن إن أي شخص يريد يمر بموقف مقزز مثل هذا و لو انه يجذب الإهتمام (الخاطىء!)

الجميلي
19-05-2004, 02:42 PM
الله يعينك على ما ابتلاك

الواجب عليك تقنع اهلك وانت ابنهم ما راح يكذبونك لم يحسون بأن الكلام يطلع من خاطرك

كنت عندي مشكلة من يومين والخبر وصل للاهل لكن واجهتهم واقنعتهم باني مالي ذنب وصدقوني واقتنعوا والحمد لله

MA7ROM
19-05-2004, 02:43 PM
لا اعلم هل اقول شكرا على اضاعة وقتى ..

ام ادعو لك بالهداية ...

يا اخى الكريم
لا اعلم ما سبب اقدامك على كتابة هذا الموضوع
هل لوجود وقت فراغ ...؟
ام هذا طبع لديك ...؟؟

يعنى انسان متوفية والدته قبل اسبوعين :33:
ومتهم بالزنا معا الخادمة
وشاغل تفكيره هالموضوع
يروح ينزل موضوع عن عروس لبنانية تتعرى في ليلة العرس ؟؟؟
ويزعم انه شاهدها بالصحيفة .؟؟ وان الصحيفة تحتوى صور عارية لها ؟؟
الاخ فاضي لقرائة جرائد التبلويد العربية وهو في فترة حزن على والدته :33:

لكن وجود أيميلك بالتوقيع يثير الكثير من علامات الاستفهام حول الغرض من موضوعك ؟؟؟

ربما كسب تعاطف الاعضاء ومراسلتك ربما ؟؟

ربما طريقة (غريبة فعلا) لكسب الصداقات ربما ؟؟

عموما : سوف اترك الموضوع مفتوح حتى اشوف آخرتها ...

وارجو من القراء عدم التجاوب مع ما يطرح من قصص أجتماعية مزعومه

مالم تقتنعوا بواقعيتها ؟؟

تحياتى

Homoud
19-05-2004, 02:54 PM
ممممم والله أنا أشك بالسالفه .. :05:

dark_dot
19-05-2004, 11:11 PM
خيرها في غيرها
اخسلك تفتش حجرتها وتودي نفس الخدامة حق المستشفى وسوي عليها فحص فيمكن كانت تكذب فمثلا اختك شافت الحبوب عند الخدامة فقالت الخدامة انه ماخذتها من غرفتك وخاشتها عشان تراويها حق اهلك وطبعا اهلك خايفين عليك فخشوا سالفة الحبوب عنك لان لو كان مافي حبوب فليش يشكون فيك
وبعد خذ الخدامة ثانية المسنشفى وسو عليها فحص عشان تثبت برائتك
فبالـ D.N.A تقدر تعرف كل شيء
واذا كانت سالفة كذب فما أقول الا الله يسامحك

alio84
20-05-2004, 05:35 AM
أسف على التأخر بالرد
بالنسبة للي قال اني أكذب أقسم بالله أن كل الكلام اللي قلته صحيح و هذا اللي صارلي

و اللي قال ان امي توفت من قريب من ثلاث اسابيع و انا اكتب الموضوع فصدقني أي احد يقول لو مات أحد غالي عنده بيحزن عليه طول عمره و بيزور قبره كل يوم و هذا اللي كنت اقوله قبل ما تتوفى بس مع الوقت الواحد ما يقدر يعيش طول وقته حزين لاننه راح يموت من الحزن بالأخير

و بالنسبة لموضوع اللي كان عنوانه في لبنان فقط عروس تتعررى في عرسها فالموضوع ماكان فيه أي شي و كان سبب كتابتي للموضوع هو لأي درجة وصلت اليه لبنان و ماكان بالموضوع أي صوره و حتى الصوره اللي كانت عندي كانت من جريده بالابيض والاسود و أجزاء من جسم العروس مغطى بالاسود من الجريده نفسها و مع هذا ما أرفقتها بالموضوع و حتى الأخ أبو حذيفة قرى الموضوع و ما كان فيه أي شي
و ما أدري ليش سبب هجوم المراقبين و تشكيكهم بكل شي و اذا المراقب مش مصدق فاليحذف الموضوع

المهم الخادمه راح تسافر اصلا بعد أقل من شهر و انا قلتلهم ياخذوها و يسوون فحص عشان يتأكدون بس حتى هم ما يبغون يكبرون السالفه و يمكن بدأو يصدقوني بعد ما طلب منهم يسوونلها فحص

و بالنسبة للمراقب اللي ما يعرف سبب كتابتي للموضوع و ما أظن راح يعرف

فيا سيدي أنا كتبت الموضوع لأن هذي القصص دائما نسمع عنها و ما توقت أنني راح أكون ضحية للخادمات
و السبب الثاني فهو لعدم معرفتي كيف أتصرف بالموضوع

moKatel
20-05-2004, 05:45 AM
السلام عليكم

أرى أن تعرض قضيتك تلك على أحد من أهل العلم الذين لديهم علم وخبرة في هذه المسائل .
وثانيا لنا يا إخواني أن نأخذ العبرة من هذه الحوادث التي ما جرت إلا بسبب مخالفتنا لشرع الله عز وجل واتباعنا للهوى؛ بالله عليكم هل أحد قبل أن يستجلب امرأة كافرة في البيت أو غير كافرة المهم خادمة وعنده ولد شاب هل فكر أن يسأل أهل العلم في حكم هذه الفعلة قبل أن يأتي بها ؟؟؟؟؟ اللهم إلا من رحمت .
ثم نحن بعد ذلك نشكو من المصائب التي تأتي لنا ؟ سبحانك هذا بهتان عظيم ......

فاعتبروا يا أولي الأبصار.

مصرقع اس اس
20-05-2004, 06:00 AM
هذي الدعوا فيها ان

PaPEr Cut
20-05-2004, 02:42 PM
هذي الدعوا فيها ان

غريبة .. يعني تبغى تنفضح حتى في النـــت ..

القصة فيها إن .. ولو كانت صحيحة لما أعتقد أنك راح تكتب الموضوع ..

ياخي فيه شيوخ بكل مكان ماهم ماليين عينك ..

تروح تكتبلي بالمنتديات ؟؟؟؟؟؟؟؟

والكلام الي قاله الأخ محروم ومحمد أم.أس فعلاً صحيح ؟