المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي....حاطها دفعه وحده علشان لحد يضيع(صاير ماجلان)

داج2222
02-08-2001, 05:11 AM
هلا شباب الزبده هذي قصتي حطيتها دفعه وحده علشان الي ما قراها يقراها زي الناس و سلامتك و ابي راي الي يقراها

الجزء الاول
في يوم من أيام صيف الشرقيه ذو الجو العليل(ايه هين) كانا عيال الدوحه(الشرقيه مو قطر)

علوش و باتي مقعدين في الارامكو بيتش (بحر ارامكو للي ما عندهم لغه)المهم باتيقول

جايب معه السوني 2 و تلفزيون و شغال ويننج اليفن 5 و علوش جالس يصيد سمك

(اي سمك انت يالثاني) المهم و تهتز السناره انبسط علوش:باتي صدت لي شي زو باتي

يقول:يا ابن الحلال فكنا تراني انفردت بالحارس و الله و يسحب علوش بكل قوته و يسحب طلع مين؟؟؟

لاند شارك طلع كان قاعد يتغطس في البحر (مصدق انه قرش)المهم و يقول لعلوش:

ييييييييييييييوك بغيت تذبحني انت و خشتك اوووه علوش هلا حبيبي خشمك(اخس يالقبايل)

المهم بعد ما سلمو على بعض و يسمعون لك صوت حرق مكينه من قلب عوووووووون

و الله و لا كامري جايه مقلعه كابس العالي(يالثور نهار كيف اكبس العالي)و لا لاند يقول:شباب

مين ذا باتي يرد:ويش همني وصلت بلنتيات فكوني و يرد علوش:من هالرجه شكله دجو(ول عليه ويش دراه)

ايه و الله دجو جايك داعس و يحطها في الفاضي و يدخلها في الموقف بين سيارتين بجلنط

(أم النصب) و ينزل دجو:سوري بو عليش تأخرت حبيب البي أوووه هلا لاند أخبارك ويش مسوي

الحمد لله على السلامه ما تشوف شر و يشوف باتي مترقع من البرازيل2-1(ما كانت بلنتيات)

المهم يقول له أنت يالغشيم متى بتعرف تفوز على البرازيل جاء باتي:أقول في الميدان يا حميدان

(مين حميدان ذا؟؟؟) المهم و يقوم الاستلام دجو ضد باتي ايطاليا(دجو) ضد الارجنتين(باتي)

المهم و لاند و علوش مقعدين على الساحل(مصدقين الهواء يفتح النفس)المهم و في هذه الاثناء

تمر شبح موديل2001 فضي مضلل كله نيكل(وجع وصف كامل)المهم و علوش ما شاء الله عليه

راعي عين من قلب و يقول:يهب عليها سياره المكينه ما لها صوت وللللل و الله بس قال هالجمله

طاع طططططاع طفت السياره و ينفتح الباب الي ورا و تنزل؟؟؟تعرفون في الحلقه الجايه

الجزء الثاني
الزبده وين وصلنا ...ايه تذكرت مين الي نزلت من الشبح؟؟؟؟؟ يا ورد و تنزل و هي زاااقه معها

مين الحيوان الي صك سيارتي عين(اخسسس ويش دراها)المهم و و تشوف علوش قاعد

بكل برائه(امحق برائه كخخخ)المهم و تفسخ الكعب الي طول الفيصليه و بترميه على علوش

و في هذه اللحظه تنزل سيلفي(ما شاء الله دايم معها) و تمسك الكعب و تهدي يا ورد:تعوذي من ابليس

و ترد يا ورد:اذا فيه ابليس فهو هذا علوِش:انا اهئ اهئ حرام عليكي و يخش عرض الداج

من جد يعني خاش عرض:أقول يا ورد تالين الشبح من بيت أي أمير و ترد يا ورد و هي مولعه:

عيد الي قلته ثانيه هذا اذا أمك ما تبيك(اححح ناويتني) و يصرفها الداج:ابد سلامتك كحيت بس(حلوه)

المهم و يرجع داج يكمل المباراه مع باتي و النتيجه كم 3-2 ايطاليا احم احم و تجي سيلفي الله مين ايطاليا

و يرد داج بثقه:و هل يخفى القمر كخخخ و يرد باتي و هي مقلعه معه:ياخي التحكيم غش(متاثر بالنصر)

و بعد مده بسيطه يجيك سووووووبربان98(قديم شوي) برضو مضلل بس ما صكه عين علوش عندهم زيه

و الله مين طلع فيه؟؟؟؟أقول لكم بعدين تعبت شوي

الجزء الثالث
و الله مين يطلع في السوبر ما شاء الله شعب الرياض جايين هنا يا شباب علوش يقول(رادار الاخ)

و الله جايين باربيكيو يسوق و جنبه ابو سعود(ارفين) و راكبين ورا كايتو و ركيشي و سكوال

و سورا و كانوووو25 ورا مع العفش(محد قال لهم يجون)واحد جديد و الثانيه مدري ويش جايبها من الكويت

المهم مساكين باتي و يا ورد كل واحد منهم زاقه معه اكثر من الثاني و يقولون مع بعض:ويش تبون

انتو قاطين وجيهكم عندنا خلوكم في عاصمة الثقافه حقتكم كخخخخ المهم و ينزلون الشباب و يقعدون

المهم يجي داج و يقول:اكتملنا و لا لا يجيك علوش:لا ما بعد شوف الجيب الي جاي من هناك

ياخوك معرض سيارات ذا و لا بحر(دجو مسوي نكيت)المهم و الله يشوف هالصقر علوش(بومه لا تصدقون)

من بعيد يقول شوووف اللوحات اماراتيه اهااا و توقف السياره و يطلع لك ايفل و دينجر و دكستر ما شاء الله

و لا مارين سوسن و خاروفها عزوز في الطريق كخخخخ المهم نرحب فيهم يا ناس قضى الشاهي وجعتين وجيهكم صبه

دجو ما يعرف يجامل المهم راح يشغل السياره يبي يروح يجيب زيادة بيالات و يشتري ليبتون و يشوف مين متوزي بين الشجر؟؟ما ادري شكلي باكمل الليله

الجزء الرابع
المهم لفزت نفسي في الكامري لا يشوفني هالمتوزي بس مين تتوقعون طلع؟؟؟؟طلع ابو برابس

اااااااقصد الفيرادوس المهم قعد دجو ساكت بيشوف ويش يصير و عين الفيرادوس على السوني 2

و عزوز(حشى ذا كل يوم ينسرق) و السوبر (اوه نسيت اقول لكم تراني ركيت باتي4-2 انزاقي و ديل بييرو على هدفين

المهم قعد ياشر دجو لعلوش يقول له تعال بس لا تتكلم و يجيك علوش بصوت عالي هاه دجو ويش تقوا و ويش فيك

متوزي في الكامري هاااه انتبه الفيرادوس و انحاش(خايف مني ايه واضح)و راح داج يجيب الاغراض و يرجع

لقى الشباب مسوين اقوال بنعالهم و مفرقين يا هووو طبعا المراكز عروفه(علوش دفاع كانووو راس حربه سيلفي وسط(تكفى يا زيدان)

و سكوال لقاط كور وناسه اللعب مليون مره طاحت في البحر و يتطاقون يا ورد و سكوال مين يروح يجبها المهم بعد اللعب

الشباب راحو يسولفون و باتي سحب سورا يبي يفضي حرة هزيمتي فيها الله يعينه المهم مع السوالف جاء سكوال و قال:

شباب ويش رايكم ننادي نواف تراه قريب في الشرقيه و تراه رجال سنافي(بدات المصالح لا تدخله بيتكم) المهم و الله

و يقول علوش يلا دق عليه يا داج عاد دجو جواله عايئلي ما يبي ينفضح(لا تصدقون ترا مفتوح) المهم صرفها و قال:

البطاريه قربت تفضى و يرد علوش:فاضيه البطاريه و لا الشريحه عائلي و الله بس قال عائلي الا و الشعب فاقعين ضحك

(احم وجهي وين اوديه) المهم صرفها أنا ما سددت الشهر الي فات و ابوي قلبه عائلي الفاتولاه جت 15 الف(واضح)

و يقول له علوش:يا ابن الحلال ارسل له مسج قول له دق علي(فكره) و يسويها دجو و يدق نواف :هلا دجو أخبارك

داج:هلا نواف وينك فيه؟؟؟نواف:ابد في الراشد معي اليكس جالس يلاحق وحده من الصبح احححح فاتك يا دجو

داج:هااااااه ويش فيه نواف:فاتك يا دجو البنت تفلت في وجه اليكس كخخخخ طيب تعالو عندنا في البيتش بسرعه

الشباب مجتمعين اوكي بس قال اوكي الا و الاودي تي تي مصفطه بس شافه سكوال نقز على الكبوت بكم شريتها

الجزء الخامس
)

الزبده وين كنا ايه صح يوم طب سكوال على الكبوت:نواف بكم شريتها ولد جيراننا انت حبيبي

(بدات المصالح المهم)تجي يا ورد الا و تخرب جو اقول فهودي تر كفوك دينه و يخش الداج عرض

و يقول:ويش فيها الدينه هاااااااااه و ترد بثقه يا ورد:ويش الي ما فيها(اوف طاح وجهه دجو مسيكين)

و اليكس توه شاااااااب ضوء من التفله(برضو مسيكين)المهم صارو المولعين 3 و البقيه مروقين

و يقوم السوالف و المزح و التنكيت ساعه صدر على هالكتمه المهم جاء الليل(مسرع يا هوو)

سكوال مجمع الشباب و يقص عليهم قصص جن(هو الي خاف في النهايه)و دكس و كانو و دجو

و علوش و باتي و سورا و كايتو متكيين على السوني احلى دوري و المباراه الساخنه بين

دجو و سورا سورا ماخذه ريال مدريد و راكه دجو 3-1 الشوط الثاني توه بادي و كانو اخذ علوش

و قامو يفرون شوي و يلمح علوش(و الله صقر) واحد يمشي ورا الشجر و يقول لكانو هييه شوف

كانو زي الابله:وينه يا هووو و يرقعه علوش شوف هناك كانو:اها شفت(باين) الزبده طلع الفيرادوس

و ماسك جوال(جالس يزاعق الابله امحق حرامي) المهم و يطلع لك واحد ملحوس من الشجر تكرفس و صفط

على وجهه مين طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سوات ايوه سوات جاء و يقول سم سيدي امر يقول له الفيرادوس يلا ننفذ

الخطه الي اتفقنا عليه سوات:اي خطه طرااااااااخ صوت الكف الي جاه الفيرادوس:الحين كل هالشرح و تقول اي خطه
اكملللللللللللل بعدين

الجزء السادس
المهم و يقول الفيرادوس لسوات نسيت خطة الي خبري خبرك(عز الله فهم) سبحان الله فهم الولد و قال طيب

و يجيك سوات و يوقف جنب الساحل و يزاعق شباب لحقو حوووووت حوت و الله كل الشعب يجونك يبون

يشوفونه و في هذا الوقت لقط الفيرادوس السوني و شال له عزوز و دق سلف بالجمس و سوات سحب

نفسه بسرعه و انحاش بالسوبر مع الفيرادوس و يجيك باربيكيو:يا ويلي جمس ابوي بيرفع فيني حراااام

و سوسن كالعاده عزوووزي وينه راح خطفوه و عاد الي يكسر الخاطر من جد باتي اهئ اهئ ب2200 ريال لا

بالطقاق شلتها من محفظة ابوي يا حرام و انواع الصياح و تجيك يا ورد:أقول بلا دلع(خربت الموقف)كخخخخ

المهم و الله و يسالون الشباب من وين راح محد يدري كلن كان مشغول بالحوت(صدق انكم مقصات)و انا منكم

المهم مصادفه كان يمر من جنبنا مين؟؟؟؟كوبرا امو المهم جاي باللومينا حقت اخوه اس اس حركات المهم سلم هاي

شباب محد رد يه ويش فيكم ساكتين و الله شوي و جزمة سورا الاديداس في وجهه انت ويش شايف كلنا انسرقنا

(ويش دخلك انتي)المهم و يقول عسى هو الجمس الي جاء من شوي موديله 98 الي يسوق واحد طويل(الفيرادوس)

و جنبه واحد مرجوج من قلب(سوات)ايوووه هذولي هم وينهم فيه يقول داج و الله مسكو الخط الي هناك لحقناهم يلا

و يركبون دجو و علوش و كايتو و باتي في الكامري و سيلفي(اخس تسوق) و يا ورد و سورا و سوسن بالشبح(متى صلح)

و نواف و اليكس و سكوال(قاط وجهه) في الاودي تي تي سكوال راكب في الشنطه من كثر ما ودي يركبها(مسيكين)

و كوبرا و معاه كانووو و باربيكيو و دينجر و ايفل باللومينا و يلا قوم يالمطارد و نحصله عند بوابة الخروج

و يطلع له دجو بالكامري من الخط الايمن و يحده و الله و لا همه يرقع الكامري و يردها لمحلها و يطلع لك كوبرا من

من اليسار و نفس الشي و تجيك سيلفي ماشيه مليون مدري بليون(يحق لها 12 سليندر) و تعطيها دعسه و لا هي

قدامه محجره له صح(افاااا طيحت سوقنا احنا يالعيال)المهم و ما عرف ويش يسوي الفيرادوس و يصدم الشبح من ورا

و التكمله في الحلقه الجايه

الجزء السابع
ايوووووووه الحين بنخش بقسم الرعب و الاكشن و الخيال بالقصه...........................

المهم من بعد ما صدم الفيرادوس الشبح فقدت التوازن سيلفي و لا زلقت السياره(وين الاي بي اس)

المهم و تعلق على طرف الكوبري لا فوق و لا تحت متعلقين و ينزلون الشباب بيساعدونهم و دخل

سكوال و معاه كايتو كيد و سحبو البنات و طلعوهم من السياره المهم بعدها الفيرادوس غسل يده

من الجمس بعد الصقعه انعفط الصدام و خش الباب بلمبه(غشيم)المهم يجيك سكوال و يشوف

الفيرادوس يحاول يشغل السياره و ينزله و يقوم المقابس(هواش)طاخ طيخ المهم تجيك يا ورد فزعه

ماسكه نبيطه و تبي تضرب الفيرادوس على راسه و تغلط في التوجيه و تخبط سكوال في راسه

و اغمي عليه بعدها سيلفي شافت سكوال بهالحال انبهبلت قامت تبكي و تهزه سكوال مات سكوال مات

اهئ اهئ اهئ قامت تبي تضرب الفيرادوس و مين يفزع له(دكستر)ايه الي في منظمته مسكت مضرب و هددت

و يركبون الاودي تي تي نواف مقلعه معه يبغى ينقز عليهم بس ويش يسوي مسكين و يدور الفيرادوس على

سوات وين راح ما يدري المهم طلع منحاش بالسوني 2 و باللومينا يعني خاين الفيرادوس و يطرد وراه الفيرادوس

بالاودي التي تي و يطمر داج بالكامري و ينادي يا ورد و باتي و نواف و اليكس و يركبون و وراهم و الله داج حاط رجله

بس وين اكس ال اي 4 سليندر ورا اس اس 8 سليندر و تي تي 12 سليندر و يفتح الدرج حق الراكب و يقول ليا ورد

الي هي راكبه قدام(لا تفهمون غلط لافقع وجيهكم علشان اقوى فزعه)المهم و يقول داج يا ورد تشوفين الزر الاحمر هذا

قالت ايه قال اضغطيه و تمسكي قالت و ليه اتمسك بزر انا قال كيفك و تضغط و الله السياره تقلب توربو و يصفي الطبلون

و تنقز يا ورد ورا مع القوه رقعت في وجه باتي كخخخخ مسيكين و التكمله في الجزء الجااااي

الجزء الثامن
وين كنا ايووووه يوم تضغط الزر يا ورد الا و السياره تصفي الطبلون و تطير يا ورد من فوتها

و خبطت يدها في خشته و باتي:وجع انا ناقص انطق ترد يا ورد:لا تعال طقني أحسن يرد

باتي:ايه بأطقك فيه شي يخشون عرض نواف و اليكس:يا جماعه الموضوع ما يسوى و

خلاص كلو تراب حجرت لهم و يطلع الداج على الاودي و يحده و الفيرادوس ما عليه و

يحد دجو و داج قام يفكر(يلعن تاريخك في احد يفكر و هو ماشي180) المهم لقى كيسه فيها

آيس كريم أكواب(مسيكين شاريه لهم بمصروفه كله و لا عجبهم)المهم رمى الكيسه للشعب الي

ورا شباب حذفو على القزاز الي قدام علشان ما يقدر يشوف عاد الايس كريم ذايب و الشباب

ما قصرو حللو فلوس دجو تحليل فضو الكيس على القزاز و المساحات من حسن الحظ حقت

الاودي مو راضيه تطلع ماء و يمسحها بدون ماء و تزيد التغطيه معد عرف يشوف الفيرادوس

و تحوس به اخذ له عقدتين حليوات(عاش سعد مرزوق)المهم و ينزل دجو نواف و اليكس علشان

يمسكونه و ينزلونه و هو فيه الدوخه و يسمعون صوت عزوز في الشنطه امبااااع المهم و يربطون

الفيرادوس و دكستر و قعدو يفرون بالاودي و تاركينهم مربوطين على نحله(ام الفاضيين)

المهم نرجع للمطارد ورا سوات دجو خلاص جاب راسه بس مو راضي يوقف قام ويش سوى؟

قال ليا ورد انقزي قدام و اربطي حزامك بسرعه و انت يا باتي روح جهة اليمين و اربط حزامك

و باتي المخفه يقول:ما اشوف تفتيش اي تفتيش انت يالثاني سوو الي قلته و ما عليكم ربطو

احزمتهم و يجيك الداج ماشي 200(كثر لي منها) و يمسك يمين سوات و يطلع قدام شوي و

يسحب جلنط و يزحف الكامري مع جهة بابه في وجه سوات و يرقع في الكامري من جهو دجو

لحاله(عرفتو ليه خليتهم يروحون يمين)المهم سوات اخترش و ينزل له باتي و يمسكه و دجو

انعجن داخل معد ينشاف الباب دخل داخل عنده و الاير باق في وجهه و لا يتحرك دجو دجو ما يرد

ايش مصير دجو تعرفون الحلقه الجايه

الجزء التاسع
المهم دجو محجور داخل و لا يقدر يطلع يزاعقون له دجو دجو ما يرد و باتي مسك سوات و اخذ

منه السوني 2(هذا الي همه)المهم و يا ورد:داج داج بلا مياعه رد(تحسبني امزح)و تدق على

سيلفي يا ورد:الوووو سيلفي سيلفي:هلا يا ورد ويش فيه يا ورد:ابد بس باسلم(فاضيه تنكت)

لا بسرعه تعالو بالجمس لحقو على داج مدري ويش فيه داخل السياره ما يقدر يطلع و

تزاعق لباتي الي جالس يحضن في السوني يا بزر اترك عنك اللعب الحق على خويك يرد:

طيب طيب و يحاول يفتح بابه(يالغشيم داخل جوى الباب كيف تبي تفتحه)و يروح له من الجهه

الثانيه و يدخل و لا الباب منعفط عليه و الحزام مو راضي ينفك المهم تقول يا ورد لسيلفي:

اسرعي نوديه مع سكوال ناخذ تخفيض(ولللل و تقولين سيلفي قعيطيه)المهم و يركبون الجمس

كانوووو25 يسوق و باربيكيو جنبه و سيلفي ورا و ماسكه سكوال مع راسه(كله قشره)و سوسن

ورا اخر شي متشققه انهم لقو عزوز و تدق سيلفي على نواف:الو نواف (نواف):هلا

(سيلفي):بسرعه تعالو لعند داج رايح فيها لحقو عليه(مسيكينه ما تقدر تتحمل مصيبتين)

و يتقابلون كلهم هناك و معه الفيرادوس و دكستر و عزوز و ما شاء الله كانووو25 في ظرف

ثواني وصلهم لهناك(طاره طالع على ولد عمه دجو)و ينزلون كلهم فكو الباب عنه يلا و

يحاولون و يحاولون و لا في امل و يطلع باربيكيو و يقول:نسيت الجمس فيه ونش(احسن يا

لاندكروزر)المهم و يعلقون بالباب و يسحبونه الين ما انفك و يلقون داج يصبصب دم و غايب

عن الوعي(مغمى عليه للغشمان) و يشيله باربيكيو و يحطه في الجمس و يعطي المفتاح كانوو

وصلهم للمستشفى مع سيلفي و احنا نلحقك بس نبي نتفاهم مع هالشبان اللطيفين و نجيك (كانو):

ابشررررر تامر امر و تاكل تمر و ترقعه سيلفي على راسه:امش يلا فاضي تنكت انت و وجهك

(كانو و فيه الصيحه):طيب و ما شاء الله في ظرف ثواني(ايه هين)وصل للمستشفى و

ناداهم يجون ياخذون سكوال و دجو و يسحبونهم و دخلو سكوال غرفه عاديه يقولون حالته

ما ينخاف عليها بس دجو خش العنايه المركزه و حالي أسوأ من سيئه دقات قلبه تتفاوت و

عليه جهاز قياس نبضات القلب اول شي ماشي زين بعدين استوى خط واحد ما فيه دقات و يصعقونه

كهربائيا ترجع تنبض و ترجع تسكت..........(يا ترى ما هو مصير دجو)في الجزء الجاي

الجزء العاشر و الاخير
المهم نرجع للشباب الي عند الفيرادوس و دكس و ماسكهم ارفين و باربيكيو يحققون معهم ليه كل

هالزحمه و انتو غشمان الفيرادوس:التجربه خير برهان طراااااااخ صوت كف الحلاقه الي جاء على

راسه يا حمار تجرب و تدخل سكوال و دجو للمستشفى صدق من قال عنك ابو برابس يالي فيك و ما

و ما فيك ودوه للشرطه و يويدونه لقسم بوليس و يسلمونه لبولييس مع سوات و دكس و يقول ارفين:

بالله بوليس ارميهم في اقرب زنزانه و الي يرحم والديك (بوليس):و لا يهمك تامر امر و تاكل تمر(فاضي)

طيب و يركبون الشعب في الاودي(لا تصدقون) ركبو في باص سارقينه من النقل الجماعي(فدوه لعيوني)

المهم و ما شاء الله اثاري ارفين بعد طاره و يوصل الشباب للمستشفى(ايه صح نسيت ويش صار علي)

و يدخلون و راحو لسكوال اول شي(افا معزتي كذا)المهم شافوه حي يرزق(يا فرحه ما تمت)قالو خلاص

نروح لدجو(بدري)و يشوفون سيلفي و كانووو في غرفة الانتظار كانووو ماسك راسه و سيلفي تدمع

و يقولون ويش فيه و ترد سيلفي:دجو حالته خطره اهئ اهئ و بعدها كلهم قعدو من الصدمه مو معقول

و زقت مع علوش و ارفين و يفتحون الباب بيدخلون عليه غصب يشوفون الدكاتره متجمعين عليه

دكتور لوسيفور و هولي سموك اصعقوه اصعقوه(يا هو لا يكون بيكاتشو موجود و انا مدري و بعد مليون

محاوله رجع له النبض و بدا يتنفس بس توه في غيبوبه و يطلعون علوش و ارفين و يبشرون الشباب

ترا داج بخير(الجميع):هييييييييييييه(انا اشهد يالحب كخخ)المهم و بعدها نقلو دجو لغرفه عاديه و الجميع

قاعدين فيها و كلهم نايمين و متبطحين على الغرفه(لا تطلع شقه و انا مدري)المهم كلهم نايمين الا اثنين

علوش و سيلفي(وجع و لا دوام ليلي)المهم و يقول علوش:اخخخخخ ماني قادر اتصور فقداني لهالمرجوج

(تحش فيمي و انا في غيبوبه يالوسخ)و ترد سيلفي:تفائل بالغير يا علوش الله يعين المهم و هم جالسين

يسولفون قااام دجو انهبل علوش:داج حبيبي قمت الحمد لله على السلامه و تقوم سيلفي الشباب كلهم

هاااااااه داج الحمد لله على السلامه بشر ان شاء بخير و يرد دجو و مبتسم(يا حبي لك دايم مبتسم)الحمدلله

سليم لا اتعبكم معي روحو بيوتكم و باتي على الريحه:طيب يلا باروح اكمل دوريي و تجي يا ورد و تشيل

السوني و تخبطه بالارض لين تفكك حته حته شفت هذ تقول يا ورد هذا بس تحذير اعقل لا اكفخك خاف باتي

و جلس يصيح اهئ اهئ المهم على هالحال الا اليوم الثاني يوم طلع سكوال و قعد معهم في الغرفه

و الله و يجي وقت الغداء كلهم نقزو للمطعم يبون ياكلون(اههه ما همكم الا بطونكم)المهم و ينزلون كلهم

و يقعد علوش(يا عيني على المحبه)المهم و هم قاعدين يسولفون يجي داج و يقول:علوش حبيبي لا اوصيك

على الدينه و انتبه للشباب اوكي قال علوش:خلاص يا رجال انت سليم ما عليك و يرد دجو:انت ما

عليك سو الي وصيتك عليه و خلاااااص و بلغ سلامي للجميع و فجاه يرجع حق النبض و يوقف طووووووووووط (علوش):داج داج و لا في رد و يدخلون الدكاتر لوسيفور و هولي و يصدمونه بالكهرب و لا يقوم و يقول هولي:للاسف فقدناه و يسكت علوش:انا لله و انا اليه لراجعون و يدخلون الشعب بعد هالزمحه (بدري)المهم و يخشون ويش فيه و يغطيه علوش بالشرشف:وي لوست هم(اخس يالانجليزي) و في هذه اللحظه تنتهي القصصصصصصصصه و السلام عليكم

خـالد عبدالرحمن
02-08-2001, 05:23 AM
تسلم لنا و الله
انا غيرت اسمي و انا ( كانوووو25)سابقا
و انا ارشح الجزء السابع ......... علشان الاكشن:D

داج2222
02-08-2001, 05:26 AM
اخس يابو نايف مخاوي الليل ططططاع كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

swat
02-08-2001, 05:26 AM
حلوه لكن ما قريتها كلها اخزنها و اقطع الأتصال و اقراها(بخييييل)

داج2222
02-08-2001, 05:28 AM
طيب صوت

خـالد عبدالرحمن
02-08-2001, 05:29 AM
ايه ططع بس ابي اعرف كيف احط توقيع صوره ؟؟؟

ELVERADOUS
02-08-2001, 05:33 AM
مع أني قريتها من قبل بس قريتها مرة ثانية :D :D :D جاني اضطراب في المعدة (لاتفهمون غلط :D من كثر الضحك) وأنا أرشح الجزء الخامس :)

سوات أحسن لك تقرأها كلها :D :D :D

( المدمر )
02-08-2001, 05:33 AM
ههههههههههه
قريت نصها والنص الاخر بعدييييييييين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

داج2222
02-08-2001, 06:41 AM
للرفع...........................

خـالد عبدالرحمن
02-08-2001, 10:23 AM
للرفع ...............................................:D

مهجدهم
02-08-2001, 11:06 AM
هلا ولد الديرة والله انا اشوف من وجهة نظري الشخصية الجزء الخامس وبس

holly_smoke
02-08-2001, 11:09 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...

TNT
02-08-2001, 11:14 AM
كلها حلوه :D :D :D

خـالد عبدالرحمن
02-08-2001, 11:19 AM
هلااااااااااا
EMIN3M الحين انت من سدير؟؟؟؟

خـالد عبدالرحمن
02-08-2001, 12:24 PM
و الله وش نقول القصه كلها حلوه من غير مبالغه كلها حلوه
(افهموها للرفع)
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D

داج2222
02-08-2001, 02:02 PM
للرفع............يلا يا هوووووووووووووووووووووو

leopard_1
02-08-2001, 02:11 PM
احسن جزء الخامس

بس انا ما اقدر اصوت لانه يوم ابغي اصوت تطلعلي صفحه بيضه:D

داج2222
02-08-2001, 03:39 PM
للرفع.......................................:D

داج2222
03-08-2001, 12:05 AM
للرفع......يا هوووووو.......وين الناس

ELVERADOUS
03-08-2001, 01:41 AM
سؤال للكاتب الروائي داج2222/هل هناك اية أعمال قادمة الينا في الطريق:D ؟

داج2222
03-08-2001, 01:53 AM
ردا على سوال الاخ الفيرادوس(مسوي رسمي)ياخي فلوس دورك و عيطناك اياها كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح معك المهم ان شاء الله عما قريب في عمل قادم و افضل في الرسم و الصوت(ويش دعوه فاينل فانتسي)

ELVERADOUS
03-08-2001, 01:59 AM
ههههه .........شكرن على استضافتك لنا (أرفع لك الموضوع :D :D :D )

leopard_1
03-08-2001, 02:03 AM
للرفع:p

باتيقـول
03-08-2001, 07:01 AM
هههههههههههههه.....والله حلوة ...بس انا كنت مسافر ولا رديت ....لكن وش فيك مخليني ورع

هههههههههه...بس شكلي ولد نعمة بلايستيشن تو

وانا ما عندي الا اتاري رامبو ....العب طيارات

الا منهي هاذي اللي تسوي معي مشاكل وتطقني

تهيء تهيء تهيء

بدفعها فواتير البلايستيشن 2

وينها ماترد ....هههههههههه....على بالي نفخة

داج2222
03-08-2001, 07:05 AM
كخخخخخخخخخخ مسيكين الا تراني ماني فازع لك ان قام البقس الا عل بلغت اللهم فاشهد

باتيقـول
03-08-2001, 07:08 AM
اوووووووة اجل البنت شرانية ...روحت ياباتي

في شربة مية .... تهيء تهيء تهيء

طيب هي وينها ووين تكتب ابي اعتذر :(

داج2222
03-08-2001, 07:10 AM
يلا الله يكون في عونك على حسب التصنيفه اذا جتك مروقه الحمد لله و ان جت مولعه عظم الله اجرك كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

باتيقـول
03-08-2001, 08:03 PM
انا ابي اعرف وينها ....(على بالي نفخة)هههههه..

.ابي ارفع الموضوع علشان القصة حلوة وماتتفوت

داج2222
04-08-2001, 12:53 PM
للرفع..........وين الناس:D

leopard_1
04-08-2001, 01:02 PM
انا موجود:D