المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطء في الجهاز؟بطء في الانترنت؟ مشاكل مع البرامج؟ تخلص من كل ذلك بضغطة زر!!!!!

squertel
22-05-2004, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخواني عندي لكم اليوم برنامج يمكنكم من التخلص من كل ما في الجهاز من بطء و تعليق ومشاكل مع البرامج والانترنت
بضغطة زر!!!!هذا البرنامج هو

TUNEUP 2004

طريقة استخدامه: بعد التنزيل و التثبيت )أثناء التثبيت فقط اضغط NEXTولا تغير الاعدادات)افتح البرنامج بالضغط على اييقونته ( وليس ايقونة الصيانة بضغطة واحدة) ستجد على اليسار تصنيفا للبرنامج .... فهناك التسريع و التنظيف و ترتيب الريجستري وووووو.........
المهم انت اضغط عليهم كلهم وحدة وحدة ....يعني اختار التصنيف (مثلا التسريع) ستجد مجموعة من الاختيارات استعملها كلها.

وبعد ما تنتهي من كل ذا راح تلاحظ السرعة المتغيرة بشدة.
الخطوة الثانية:-واذا حصلت اي مشاكل مرة اخرى مع الجهاز اضغط على ايقونة الصيانة بضغطة واحدة وهو يقوم بالتنظيف و اللازم للجهاز لاعادته الى افضل حالاته

نصيحة طبق الخطوة الاولى مرة في الشهر للحفاظ على الاداء المتميز للجهاز

ولا تنسوني من دعائكم

حمل البرنامج من هنا (http://www.absba.com/modules.php?name=Downloads&d_op=getit&lid=7193)
حجمه حوالي 8 ميغا

والسيريال ما لقيته اتمنى انه احد الاعضاء يحطه

lubuchan
22-05-2004, 10:53 PM
مشكور أخي

لكن أنا ما أنصح في هذة البرامج

لأنها تبطء الجهاز أكثر من إنها تسرعة

وإذا كانت تسرع فهاذا يعني إنها تخلي الكمبيوتر يعطي جهد أكثر من الي عليه

وبالتالي الإكثار منها يخرب الجهاز

ahmed2004_sa
23-05-2004, 07:26 AM
هذا السريل

ahmed2004_sa
24-05-2004, 07:08 AM
معليش هذا السيريل

Rex
24-05-2004, 09:02 AM
السلام عليكم

انا بالأول كان عندي tuneup 2003 , وكان يعني ماشي حاله شوي عندي...
بعدين لقيت برنامج اسمه System mechanic 4 pro , جدا ممتاز وعجبني أكثر من البرنامج السابق وفيه أدوات كثير!
بعدين نزل هذا الـ tuneup 2004 , فصار في ناس يقولون اونه هذا أحسن من system mechanic ...
وحد يقول العكس...

والله اعلم اي واحد فيهم فالح :tongue2:

الواحد يحتار صاير...

bjn_02
25-05-2004, 05:32 PM
يا شباب وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

بعد ما نزلت 8 ميغا تقريبا في حوالي ساعة كاااااااملة :02: .... يطلع لي ملف ما له أي فائدة!!!!! :vereymad:

شوفو الصورة في المرفقات....