المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير LineAge II Online

BlackJack
22-05-2004, 10:16 PM
السلام عليكم
لي فتره العب lineage 2 من اول مانزلت وحبيت اعطيكم مميزات وسلبيات اللعبه مع اني مو خبير تقارير بس حبيت مشاركتكم بالمعلومات الي عندي

مثلها مثل اي لعبه online بس الشخصيات الي فيها مقسمه قسمين محارب و ساحر بس تختلف الوظائف والمهارات جذريا حسب الفصيله المختاره وممكن تختار من خمسه فصائل وهي ( orcs - humans - elvens - dark elven - dwarf)
مزيد عن التفاصيل عن الوظائف والفصائل (http://www.lineage2.com/Knowledge/race_human.asp)
وبإمكانك تطويرالوظيفه في المستوى 20 والتطوير الاخير في المستوى 40.
واللعبه فيها خيارات كثيره للعب PvP او قتال الاعبين وممكن تكون لاعب ضد لاعب او كلان ضد كلان clans PvP او party Vs party او احتلال الحصون وفرض ضرائب على المنطقه المسيطر عليها .

واحلا مافي اللعبه انها PvP كامله يعني ممكن الاعبين يحاربو بعض من المستوى الاول ولكن مو معناته انه الاعبين غير ودودين مع بعضهم "انا خشيت مجموعه ومستواي 2" وايضا اذا قتلت لاعب بدون مايهاجمك راح يصير لونك احمر وهذا يعني ممنوع تخش المدينه واصحاب الاسواق يرفضون يتعاملون معك ومعرض للهجوم من كل الاعبين في السيرفر لفتره محدوده

المميزات
الكرافت سيستم
الجرافيكس ممتاز - والوحوش شكلها افضل بكثير غير FFXI تحارب ارانب وخضار وفطر للمستوى 20 :)
الPvP مفتوح
نظام الclans واحتلال الحصون "شي ثاني"
الNPC's لهم عده ادوار مثلا الحرس ممكن يهاجمون الوحوش قرب المدينه اذا قربت وحتى يهاجموك اذا قتلت لاعب بريئ "صارت معي امس " :(
الاعداء مايلحقوك فتره طويله
لك عدد تقريبا غير محدود للشخصيات ممكن تسويها
كثره الskills والspells حتى للمحاربين
الكلان او اللينكشيل ليس للدردشه فقط بل تقريبا هو اهم شي في اللعبه والاعضاء يتمتعون بمميزات كثيره وتزيد كل ماكان الكلان فعال وافضل شي المستودع المشترك
ممكن اي واحد يحصل على pet من خلال المهام ويختلف قوته حسب صعوبه المهمه

العيوب
لاتوجد وسائل نقل كثيره
عالم اللعبه مازال صغير الحجم "بالتأكيد بيزيد من الوقت"
السيرفرات مازالت تواجه مشاكل الانقطاع بين فتره واخرى
كثره الbots في اللعبه
موسيقى اللعبه رديئه نسبيا
الsolo غير فعال في المستويات العاليه
لايوجد تحديد مكان المجموعه في الخريطه
قله الاعبين احيانا

ملاحظه : بعد مستوى 30 راح تتحول اللعبه فوق تحت للاعب ويصير قطع طريق وشغل عصابات وكل واحد مايمشي لحاله لانه ممكن يكون مستهدف من قبل مجموعه والكلانز الثانين ممكن ينضمو معاك فتره بس الاكيد بينقلبو عليك لما ينتهون يعني " البقاء للاقوى "

وهذي بعض الصور من داخل اللعبه

Grand-rap
23-05-2004, 12:58 AM
الله يعطيك اللعافية مشكور وما قصرت تقريرا كامل ماشاء الله عليك في إنتظار المزيد من إبداعاتك.

samih22
23-05-2004, 02:40 AM
Thanks a lot for your hard work but still not my type of game play :)

Yamato
23-05-2004, 09:46 AM
مشكور اخوي عالتقرير المبسط

بالنسبة لي راح العب فف11 لانها عندي بس انتظر الاجازة علشان ادخلها.. :biggthump

باهاموث
23-05-2004, 12:35 PM
والله شكلها حلوة
بس كيف العبها ؟
وقل لي احتياجاتها لو ما في عندك مانع :)

BlackJack
24-05-2004, 09:07 PM
السلام عليكم ,
العفو ياشباب ماسويت شي

بالنسبه اخي باهاموث للمتطلبات من ناحيه الهاردوير كرت شاشه 64 ومعالج بنتيوم فور بتمشي اللعبه
اما للعب كل ماتحتاجه هو بطاقه ائتمانيه للدفع الشهري مثل فاينال فانتزي 11 والرسوم حاليا هي 15 دولار شهريا

تحياتي

Kunio-Kun
27-05-2004, 11:23 AM
مشكور اخوي ويعطيك العافية ...وانا الأن احول الأشتراك في اللعبة ان شاءالله

لكن ماذا تقصد بــكثرة الـBots في اللعبة ؟؟؟

وشكراً

BlackJack
27-05-2004, 01:33 PM
السلام عليكم

حياك الله اخوي Kunio-Kun ومشاكر مرورك

الbots هذي لاعبين لفلهم عالي جدا يضيفون ملفات واوامر في مجلد اللعبه ويصير يدخل ويحارب من تلقاء نفسه بس مشكلة بعضهم انه يجلس في مكان ويصير يحارب الاعبين والوحوش وياويلك لو جيت قريب منه حتى لو انك في مهمه في المكان هذا :)

اذا عزمت تخش اللعبة سو شخصيتك في سيرفر devianne بنقه حلو وانا موجود هناك واثنين معي راح نساعد بعضنا اكيد

تحياتي