المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة في Alcohol %120

bjn_02
23-05-2004, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أنا عندي يا شباب برنامج Alcohol %120 .. وهو صراحة برنامج ممتااااااااااااز جدا كان عندي السيدي الأول للعبة جنرال (نسخ) مو راضي ينسخة النيرو وكان يقول خطأ في القراءة... لكن هذا البرنامج Alcohol %120 حل المشكلة عن طريق إنه سوا صورة للإسطوانة في الجهاز ثم بعدين أنا حطيت الصورة بسيدي ثاني.....

لكن كانت المشكلة إن الصورة اللي في الجهاز كانت أكبر من الأسطوانة الأصلية حيث كانت 717 ميغا بينما الأسطوانة 624ميغا....
لكن انا فكرت :أفكر: فقلت: بما إنه جلس يعمل صورة للسيدي في الجهاز في حوالي ساعة ونصف أكيد إنه صحح أخطاء وعمل أشياء في الملفات اللي نسخها من السيدي وعشان كذا صارت صورة السيدي أكبر من السيدي الأصلي...... وش رايكم؟؟؟

هذا هو السؤال الاول...... أما السؤال الثاني... هل في البرنامج طريقه تخليه ينسخ من سيدي إلى سيدي على طول .. دون عمل أي صور للسيدي بالجهاز مه تصحيح الأخطاء إن وجدت؟؟؟؟

أرجوا الرد في أسرع وقت ممكن.............. وشكرا مقدما

على فكرة اللي يبي ينزل البرنامج يراجع هذا الموضوع للأخ المجهول
http://www.montada.com/showthread.php?t=277596

mzahdeh
23-05-2004, 01:49 PM
بالنسبى للصورة فهذا هو شئ طبيعي لا اصورة التي يتم صنعها يجب ان تكون كبيرة ولكن عند حرق الصورة لتوضع في السيدي سوف يتم وضع الصورة كما كانت في السيدي الاصلي ام بالنسبة ان تقوم بالنسخ من سيدي الى سيدي فكما اعلم بانه يوجد به ولاني لا استعمله فلا استطيع ان اقول لك لاني استخدم برنامج النيرو الذي يوجد به الكثير من الامور لعمل السيدي

bjn_02
23-05-2004, 11:48 PM
مشكووووووور أخي mzahdeh على الرد...

لكن عندي سؤال وش فايدة القرص الوهمي اللي ينشئه هذا البرنامج؟؟؟

mzahdeh
24-05-2004, 09:18 AM
لانه يوجد حواسيب لا يتحملون فلذلك يقوم بانشائه انا استخدم النيرو و اقوم بجعله ان ينسخ من سيدي الى سيدي دون وضع اي شيء على الهارد ديسك