المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر جديد بخصوص أسم wwe smackdown6.....(أسم اللعبة الجديد غير الذي ذكر سابقا بالمنتدى)

The Shark
23-05-2004, 09:39 PM
تم عرض سابقا في المنتدى عن أسم لعبة المصارعة القادمة wwe smack down6 وقلنا أن أسم اللعبة بيكون word life على كلام جون سينا ولكن هذا كان محتملا........وفي الآونة الأخيرة ظهر خبر جديد حول أسم اللعبة بناء على المصادر الأجنبية وقالت بأنه سوف يكون........

wwe smackdown6:v.s raw

وقد ذكر ذلك عن هذا الأسم فريق شركة yukes مطورة لعبة سماك داون.......ولكن كل شئ جايز وهذا محتمل ومو مؤكد
والأيام القادمة بتكشف لنا عن الأسم الحقيقي وطبعا لا ننسى word life الذي سيكون في قائمة المحتملات بجانب الأسم الجديد الذي ذكرناه.........

وبالنسبة لتفاصيل اللعبة بأنه لا يوجد تفاصيل حاليا وربما سوف يتم الأفصاح عن هذه التفاصيل بعد معرض e3......

وأما عن موعد صدور اللعبة فمعظم المواقع صرحت بأنه سيكون في نهاية أكتوبر أو بداية نوفمبر......

وهذا لنك المصدر ألي ذكر عن الأسم الجديد:

http://ps2.ign.com/articles/511/511512p1.html

end

وطبعا هذا الخبر حصري فقط لمنتدى سماك داون

DEATH DRAGON
23-05-2004, 09:45 PM
مشكوووور اخوي اوستن على الخبر...............

هذا الخبر انا كنت أدري عنه بس ما كنت متأكد منه والان انت أكتلي الخبر مشكووووووووووور

chris benoit
24-05-2004, 01:40 AM
مشكور اخ اوستن

انا كنت ادري بس مو متاكد

Revolutions
24-05-2004, 08:18 AM
مشكور اخوي على الخبر...

The Shark
24-05-2004, 01:27 PM
العفو لكم........

للحين الأسم مو مؤكد لكن بس محتمل بجانب world life يعني من الممكن هذا أو هذا أو أسم ثاني

nemsis2
06-06-2004, 12:51 PM
مشكور على الخبر المهم ..

فعلا اسم شامل لكل الاحداث اللي حصلت ..

triple game
06-06-2004, 01:10 PM
مشكور اوستن على الخبر الحصري

ولكن ما اتوقع ان يكون هذا هو الاسم الرسمي للعبة احتمال بنسبة 40% بالنسبة لي .

واحتمال يكون word life لكن جون سينا ما له اثر واضح وكبير علشان يحطون اسم اللعبة باسمه وهو ما فاز بالحزام ولا مره فاحتمال بنسبة 50% انه يحطون كذا اسمه ...

اعتقد rest in pease او this is my yard اسمين قد يردون لكن لا اتوقع لهم اكثر من 65%

اتوقع تكون اسم البطل الي معاه حزام wwe احتمال يكون اسمه لاتينو هيت اذا استمر الحزام مع جيريرو واتوقع هذا بنسبة 70%

وانا عن نفسي اتمنى يكون لقب تيكر لنه هو الي محدث فرق كبير في سماك داون حاليا وهو الحدث الاكبر فيه بعد رسل مينيا واذا فاز بالحزام قبل موعد طرح الشريط فانا ارفع نسبة احتمال اختياره كاسم رسمي للعبة الى 80 %

واسف على الاطالة وكل هالارقام تقول محاسب شركة .. ذكرتكم بالرياضيات معليش ..خخخخخخ

ومشكور اوستن مره ثانية

TEDUSE 1=BAGGIO
06-06-2004, 01:36 PM
مشكور اوستن على الخبر .....................

و انا ما يهمني اسم اللعبة بكثر ما يهمني اني العبها ..........

ناطر اللعبة على احر من الجمر ..........:vereymad:

The Shark
06-06-2004, 09:40 PM
nemsis2: شكرا على ردك.......وبالفعل! الزبدة من الأسم أنه يلخص جميع الأحداث في wwe

triple game: مشكووور على ردك كهههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ......وبالعكس كل ما يطول الرد يحلى الموضوع.....وكلامك في عين الصواب حول أسم world life وأتمنى مثلك أن يكون الشريط على مقولة the undertaker

teduse:شكرا على ردك......وفعلا أسم الشريط لا يهم أهم شئ هي اللعبة نفسها نجربها

BinMajed
08-06-2004, 08:53 AM
...مشكور اخوي على الخبر...

The Shark
08-06-2004, 05:04 PM
العفو kane_421

R_V_D
10-06-2004, 10:59 AM
مشكوووووور على الخبر

THE ROCK IS THE BEST EVER
10-06-2004, 01:11 PM
مشكور اخوي اوستن على الخبر

كل الاسماء اللعبة الي ذكرتوها ما عجبتني

انا بصراحة اتمنى انا يسمونها سماك داون tihs is my live

JAK
10-06-2004, 01:22 PM
صح اهم شي اللعبه بعدين الاسم لكن بسألأك سؤال اوستن انت شرايك فالاسم؟:33: و مشكور على الخبر :)

The Shark
10-06-2004, 03:57 PM
العفو.........ومشكورين على ردودكم

jak7:الأسم في رأيي بايخ شوي لأنها لا يتضمن مقولة مصارع......ولمن يقولون v.s raw هدا الأسم يعود على المقطع الأول من الأسم وبما أن المقطع الأول (wwe smackdown) هو الأساسي أدا خلو معه v.s raw صار مترابط معه مو الأسم ألي يتضمن الجزء.........وشكرا على ردك