المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مظاهرة القادة ...............



H.warrior
24-05-2004, 09:09 PM
انهم فاشلون وخائفون

ان القمة الأخيرة للقادة العرب والتى عقدت فى تونس أستطيع وأن اقول بحق إنها مظاهرة للقادة العرب لمخاوفهم من التدخل الأمريكى فى شئون وطرق حكمهم فهم كانوا يريدون أن يقولوا لأمريكا نرفض الإصلاح بطريقتك ودعى عنك ذلك ... فهم خائفون على سلطانهم وكراسيهم ... فهم لا يهمهم فلسطين او العراق او ما يحاك لسوريا بدليل ماذا فعلوا من تلك القضايا فقرارتهم لم تزد عن شعارات تقال فى كل قمة لهم فكانت هزيلة ومكررة...

* عن سوريا .... أى اعتداء على سوريا اعتداء على الدول العربية !!!

طيب ماهو موجود اتفاقية دفاع مشترك من زماااااااان وطبعا لا يعمل بها !!!

*عن فلسطين دعم صمود الشعب الفلسطينى !! بماذا ؟؟؟

بالمال والدقيق وليدافع الشعب الفلسطينى عن نفسه بأجولة الدقيق امام الأباتشى والدبابات ...أين القرار بتسليح المقاومة الفلسطينية او التهديد حتى بتسليحها.. اين المناداة والعمل على تقديم مجرمين الحرب فى اسرائيل للمحاكمة والمطالبة بذلك .

ولم تكن العراق احسن حالاً من فلسطين اوسوريا... ولا صوت تهديد واحد صدر من القمة بقطع علاقات او اى نوع من الضغوط التى توضح لاولاد الشواذ( امريكا ) أن بأيدينا ما يمكن ان ندفع به عن انفسنا من جبروتهم ضد شعوبنا ( وهو كثير ولكن من يعمل ؟؟؟!!) فالقمة العربية خائفة من امريكا..... بماذا تخيفهم امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل احد يدرى؟؟؟؟؟

اين مواقف هؤلاء الزعماء من احتلال العراق وقضايا التعذيب الغير مسبوق فى تاريخ عتاة الإجرام من النازيين والفاشيست ومحاكم التفتيش ضد اخوانا وكأن قضايا التعذيب تلك تحدث لغيرنا وبعيداً عن اوطاننا !!!!!!!!!!!

تركيا .... تخيلوا تركيا التى نقول عليها علمانية وغير عربية و...و... فسخت عقود تسليح وصيانة اسحلة مع اولاد القردة والخنازير ( اسرائيل ) وذلك احتجاجاً على ممارسات اسرائيل ضد الشعب الفلسطينى ....!!!! وماذا فعل القادة العرب .... ادانات ..احتجاجات ..جعجعات ... وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم .

اخوانى انى اكاد اجزم بأن هؤلاء الحكام العرب ما هم الا اداة فى ايدى اعدائنا حتى يسوقوا شعوبهم الى حتفهم وهلاكهم من خلال تخديرنا بمعسول القول والتسويف فى الأفعال او بالبطش بشعوبهم بدلا من البطش بأعدائنا ... حكامنا هم قرضاى افغانستان وجلبى العراق .

اخوانى انهم سبب ضعفنا وهواننا على اعدائنا.




وصلني عبر الايميل وحبيت انشره

MA7ROM
25-05-2004, 03:07 PM
هاكذا سوف نسير


الى أن يحكم الله

بأمر كان مقضيا


فلا عزة لنا ولاقوة

مادام الحكام بعيدين عن شرع الله

ومادمت الشعوب ايضا تتحاشي خوض الامور


تحياتى على تقليب المواجع والآلام أخى العزيز