المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ( الله أكبر ) من بشائر يوم الثلاثاء 25/05/2004



ابو فيصل احمد
26-05-2004, 12:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

أسر ضابط أمريكي كبير مع عميلين عراقيين في الفلوجة

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq3/BlindfoldedHostage.jpg

مفكرة الإسلام: [خاص] تمكنت المقاومة العراقية قبل صلاة العشاء الليلة من أسر ضابط أمريكي كبير برتبة عقيد مع عميلين عراقيين، حيث كانوا يستقلون سيارة جيب مدنية ويلبسون جميعًا الزي العراقي، وتم القبض عليهم عند محاذاتهم لجامع 'المعاضيدي' بشارع 'السرسار'.
هذا وقد همَّ الأهالي بقتلهم غير أنهم منعوا من ذلك حتى تستطيع المقاومة أن تستفيد منهم من خلال مساومات تطلق من خلالها رجالها الذين تم أسرهم كما فعلت قبل عدة أيام عندما استطاعت مقاومة الفلوجة من تحرير مائة وخمسين من رجال المقاومة من سجن 'أبو غريب' غير بقية المعتقلين الآخرين الذين تجاوزوا الأربعمائة معتقل عندما تم مقايضتهم بثلاثة وثلاثين أسيرًا أمريكيًا كانوا قد أسروا عند محاولة القوات الأمريكية اجتياح الفلوجة، حيث هددت المقاومة في حينها بقتلهم وتصويرهم مما جعل الاستجابة لدى القوات الأمريكية سريعة جدًا.
وكانت المقاومة قد استطاعت أمس أسر ثلاثة من العملاء العراقيين كانوا يتجولون في حي من أحياء الفلوجة .

مقتل عشرة من الجنود الأمريكيين في اليوسفية

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq2/us.soldiers.jpg

مفكرة الإسلام: [خاص] استطاعت المقاومة العراقية عصر أمس تدمير جيب من طراز همر كان يقل عشرة جنود أمريكيين من خلال عبوة ناسفة زرعت على الطريق البري غربي مدينة اليوسفية جنوبي بغداد.
هذا وقد طوقت القوات الأمريكية مكان الحادث بعد عشر دقائق من حدوثه حيث منعت المواطنين من سلوك ذلك الطريق.
وقد استفادت المقاومة كثيرًا من التغييرات التي أحدثتها القوات الأمريكية على سيارات الجيب الهمر حيث غيرت من شكلها حيث جعلت الهمر تستطيع أن تحمل مايزيد على اثني عشر جندي من خلال وضع قضبان حديدية على أطرافها ثم وضع مقاعد في الوسط يجلس فيها صفين من الجنود متقابلي الأظهر، وبهذا صارت صيداً ثميناً للمقاومة.

مقتل خمسة من الجنود الأمريكيين في منطقة المثلث

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq2/An%20Iraqi%20militant%20fires.jpg

مفكرة الإسلام: [خاص] قتل بعد عصر اليوم خمسة من الجنود الأمريكيين وأصيب مالا يقل عن أربعة بعد أن دُمرت سيارتان جيب من نوع همر نتيجة قذائف آر بي جي أطلقت عليهم عن قرب من خلال رجال من المقاومة كانوا يترصدون لهذه الدورية .
وقد وقعت هذه العملية في منطقة المثلث على طريق الرمادي وذلك مقابل قصر في تلك المنطقة يعرف بقصر 'حجي سامي' وهو قصر مشهور يعرف الناس ذلك المكان به، وتبعد المثلث عن الفلوجة بخمسة كيلومترات فقط.

الجيش الأمريكي يعلن مقتل جندي في حادث سير

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/image01/666_s.jpg

مفكرة الإسلام: أعلن الجيش الأمريكي اليوم الثلاثاء أن جنديًا أمريكيًا قد قتل وأن اثنين آخرين أصيبا بجروح في حادث سير وقع في شمال بغداد.
ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية أضاف الجيس أن جنديًا من فرقة المشاة الأولى قد قتل وأن اثنين آخرين أصيبا بجروح في الحادث الذي وقع أمس الاثنين قرب الدوار في شمال العاصمة العراقية,,

H.warrior
26-05-2004, 01:28 AM
اللهم زد قتلاهم اميـــــــــن

النصر للاسلام ولو بعد حين

tamir
26-05-2004, 02:21 AM
الحمد لله اللهم ذد قتلاهم واسرهم لدي عبداك اللهم امين والجقنا بهم اللهم امين..

اخواني انا لاحظت شي عجيب ...لاحظت القوات الغير منظمة في الفلوجة وهذه القوات بل هم من اهل الديار من المدنين الشباب الصالحين ..بان الله ينضرهم ويوفقهم مع قداتهم المحدودة ...

وبالمقابل بصرع الشيعة اتباع مقتدي الصدر بلا أي انتصارات تزكر عجبا والله فالله اكبر الم تلاحظوا؟؟؟