المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفل تكريمي (رجائاً شارك معي الفرحة)

Empress uae
26-05-2004, 12:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. :)

كيف حالكم يا أهل المنتدى العزيز؟؟ :D

اليوم و بحمد من الله و نعمه قد كُرّمت في كلية تقنية الطالبات في أبوظبي و ذلك لكوني معلمة متطوعة فيها لمدة سنة، و أنا عضوة في هذا التخصص منذ ثلاث سنين و هو إرشاد الطالبات الضعيفات جداً في تعليمهم الطرق السليمة في الدراسة و محاولة تقويتهم في المجال الدراسي.

أستلمت شهادة التكريم مع الطالبات الاخريات و الخريجات اللواتي جئنا فقط لخدمة أخواتهم في الكلية. و قد وزّعت أيضاً الشهادات و الهدايا على الطالبات اللاتي كانوا عوناً في الخدمة الإجتماعية في الكلية و الطالبات اللواتي أبدعوا في قسم الرسم و التصوير و الرياضة و غيرها من النشاطات التي تتعلق بالكلية.

و إنه من دواعي سروري أن أعلن لكم عن هذا الخبر الذي افرحني جداً و لله الحمد. حتى تعرفوا كم أتمنى فعلاً أن تُكرموا في الدنيا و الآخرة بإعمالكم الحسنة.

جزاكم الله خيراً و تحياتي للجميع. :cool:

هذا موقع عن المجال الذي أقوم به: http://adw.hct.ac.ae/pages_fl/student_counselling.html

طبعاً أتقبل منكم جميع الهدايا بأنواعها حتى لو كانت سيارة بورش أو عقد من ألماس :cool: :biggthump (أمزح ما شاء الله عليكم) :D

A Step--ForWarD
26-05-2004, 12:51 PM
ألف مبروك ووفقك الله.... :)

Ninja_BoY
26-05-2004, 12:52 PM
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك أختي على ..
هذا العمل .. والله قلة تجدينهم مثلك .. وإلى الأمام إن شاء الله .. وأما بمناسبة الهدية .. أنا ما عندي فلوس هههه :09: لكن إلي أقدر أقوله شكرا لج .. ومبروووووووووووووووووووووووك

Goal
26-05-2004, 12:54 PM
مبرووووووووك والف الف الف مبروووووووووووك

وجعله الله في ميزان حسناتج يوم القيامه

darkitp
26-05-2004, 12:55 PM
الف الف الف الللللللللف مبرووووووووووووووووووك .. ما شاء الله عليج :D ;)

طبعا ما راح ننسى الهدية :P

عاد ما تنسين الحلاوة :09:

والله يوفقكِ دنيا و آخرة :)

سلام ..

Goal
26-05-2004, 12:56 PM
مبرووووووووك والف الف الف مبروووووووووووك

وجعله الله في ميزان حسناتج يوم القيامه

بالتوفيق والى الامام
سلام

DeadLy_
26-05-2004, 01:03 PM
البنات اصلا معروف انهم اذكياء :09:

و تستاهلين اختي :D ألف مبروك .. و احمدي الله ;)

The Fridge
26-05-2004, 01:07 PM
الف الف مبروك اختي العزيزه..
ونتمنى من الله دوما ان يوفقك لما فيه الخير ان شاء الله ويجعل حياتك دائما حافله بالمسرات ..

الا خبرينا.. شو حفل التكريم ((الناشف)) هذا :tongue2:.. على الاقل وزعي عصير شي..
ما يصير جيه :p

بالتوفيق دوما :biggthump

كايتو
26-05-2004, 01:15 PM
ألف مبروك اختي امبراطورة ..والله تستاهلي كل الخير بالدنيا والاخرة ان شا لله ...

والتكريم تستاهليه بكل المجالات صراحة ;)

QataR NighTMarE
26-05-2004, 01:30 PM
" اجتهدتي وعملتي , قدرتي وكرمتي فأستحقيت التقدير والتكريم "

-----------------------------

الف الف مبروك اختي امبراطورة الأمارات

وفعلاً تستحقين كل خير :)

M.O.B
26-05-2004, 01:37 PM
الف مبروك
و الى الامام

Kubaj
26-05-2004, 01:43 PM
مبروك وهذا أقل شيء ممكن يقدمونه ، ولا تنسين الأهم من هذا كله إنك مأجورة على هذا العمل

وفقك الله والى الأمام .

The Shark
26-05-2004, 01:48 PM
ألف مبروك لهذا الأنجاز...................وتستاهلين كل الخير

وألى الأمام.........

وآسف لأني من المفروض أول شخص يرد بالموضوع لكن كنت مشغول شوي في قسمي المفضل

وموفقة في حياتك

وين العصير مال الحفل>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> :tongue2:

قماشه
26-05-2004, 01:54 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف ا لف الف الف الف الف الف ا لف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف ا لف الف الف الف الف الف ا لف الف الف الف

مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اختي العزيزه والغاليه الامبراطوره حبيبة قلبي والله انتي
عقبال إلي في بالي ان شاء الله وافرح فيج ..................... وزغرط
وهذي زغروووطه علشان تكريمج كلوووووووووووووووووووووووووووووووووولووووووووووووووولوووووووووووووولووووووششششششششششش
والحين مع السلامه :ciao:

mad
26-05-2004, 02:02 PM
الف الف مبرووووووووووووووووووووك
والله يوفقك دنيا وآخرة ويخلف التعبة :biggthump

moKatel
26-05-2004, 02:46 PM
إخالك سعيدة لأنك دائما تسعين إلى كسب الاحترام والتقدير وها قد نلتيه رسميا لا مننا فقط وبما طبعتيه من حسن شيمك وأخلاقك في قلوبنا ؛ وبما رسمتيه على وجوهنا العابسة من ابتسامات اقتنصتيها على غفلة من الزمن ؛ ولكن على جهدك في التعليم والعمل أيضا وهذا إن دل على شيء فلا يدل إلا على جميل خلقك وجد عملك .

بارك الله فيك وبارك لك وعليك .

وعندما يفرح الإنسان يحسب أن كل الوجود فَرِحا معه ؛ وله ؛ وها نحن نشاركك فرحتك يا أختاه .

ملحوظة : مبروك خطأ لغوي والصواب مبارك من بارك ؛ ومبروك من برك الجمل وهي اسم مفعول من ها الفعل .

DarkLordDragon
26-05-2004, 02:48 PM
السلام عليكم... مبروك أختي الإمبراطورة و تستحقين ذلك و تشكرين على جهودك المبذولة و التي بذلتها لمساعدة الطالبات... مبروك و إن شاء الله دائما تتفوقين و تتوفقين...

باك مان
26-05-2004, 03:02 PM
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك

بس ممكن يجي المراقب ويقفل الموضوع لوجود وصلة لموقع اخر

أبوجمـــال
26-05-2004, 03:38 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

مبارك الى الاخت العزيزه علي لبى امبراطورة الامارات والله انك تستاهلين كل خير ....

ملاحظة صغيرة ...
الاخوان الذين كتبو مبروك وتصحيحها مبارك وذل لأنه يقال ان مبروك اسم من اسماء الشيطان
والله اعلم ...
واسف للإطالة ولكن للعلم فقط....

باك مان
26-05-2004, 03:42 PM
ملاحظة حلوة بس ايش اللي يثبت صحتها

MA7ROM
26-05-2004, 03:55 PM
الاخت العزيز والفاضلة امبراطورة الامارات

والله لقد احسنت ادارة الكلية الاختيار

فانت وماشاء الله عليك

أفضل أنسانه رأيتها تحسن

أسلوب النصح والارشاد

بطريقة أقل مايقول عنها انها متميزة وفريدة

وتدخل القلب والعقل بسهولة

وتلامس الوجدان والاحاسيس

وهذا مانشعر به من مواضيعك وردودك

واطروحاتك التى لاتخلو من الفائدة على القراء

وفق الله لما يحب ويرضي

وحقق أمانيك وتطلعاتك

وجعلك رمز للفتاة المسلمة الحقه

التى تتحلى بطيب الصفات والاخلاق والمعشر

لاحرمنا الله منك ومن تواجدك القيم معنا

مبارك عليك هذا التكريم

الذى يجسد مشاعرنا الحقيقية تجاهكك

نظير ماتقدمينه لنا من علم وفائدة وتحاور رائع معا الجميع

وجزاك الله خيرا على تبشيرنا واعلامنا بهذا التكريم

لكى نفرح معك

دمتى ناموس لنا

ولا نضب قلمك عن أمدادنا بالتحف والدرر

التى تغزلينها لنا بأناملك الذهبية

معا تحياتى وتبريكاتى الخالصة لشخصك الكريم سيدتى

أخوك محرووم

dark sied
26-05-2004, 04:10 PM
مبارك اختي العاليه
والكلام لا يسع لوصف مدا تفانيكي لخدمه الناس والحرص على سعادتهم
لا اقول هذا من باب المجامله فانا لا اعرف المجاملات ولا اعترف بها :أفكر:
ولكنه حقيقه واظن انه الكل يعلم بها :33:
كل الي اقوله الله وافقق بحياتك واسعدك مثلما تحاولي اسعاد من حولك
والله ودي اتكلم اكثر ولكن الوقت لا يسع
ومبارك مره ثانيه
اخوكي
Dark sied

JAK
26-05-2004, 04:13 PM
الف الف مبروك والى الامام :tongue2: :biggthump

haman
26-05-2004, 04:16 PM
الف الف مبروووووووووووك لج يا اختي الغاليه امبراطورة الامارات

و لج هديه مني و هي

:arabchatr

بو راشـد
26-05-2004, 04:46 PM
ألف مبروك بلأمبراطورة

تستاهلين كل الخير

وتستاهلين التكريم ;)

ثريول
26-05-2004, 06:23 PM
مبروك أختي الأبرطورة http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif , تستاهلين , قد لا أأعرفكِ ولا عن استحقاقك للجائزة .. لكن ذي المعدن الطيب ينعرف . ولا أخالك إلا من طيبي المعادن حسني الأخلاق .

التكريم يُستحق لكِ من منتدانا أيضاً بحسب رأيي http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif.

MA7ROM
26-05-2004, 06:37 PM
تعليقا على كلام الاخ العزيز ثريول :

((التكريم يُستحق لكِ من منتدانا أيضاً بحسب رأيي http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif. ))

أعتقد ان أجمل ما نستطيع ان نقدم لها كهدية وتكريم من المنتدى لمجهودها الرائع

أن نثبت هذه البشرى الجميلة

لكى يتمكن الجميع من مشاهدته ومشاركة الاخت العزيز (امبراطورة الامارات ) فرحتها

سوف يتم تثبيت الموضوع

معا تمنياتى من الجميع مشاركة اختنا الغالية علينا فرحتها

تحياتى

اخوكم محروووم

Empress uae
26-05-2004, 07:36 PM
A Step--ForWarD :

آمين يا رب العالمين و جزاك الله خيراً يا اخي و إن شاء الله يأتي دورك و تُكرّم. :)

Ninja_BoY :

و الله يا اخي كلامك هذا في موضوع تكريمي يجعلني أكثر فخراً. لكن أنا اريد هدية :02: :D (أمزح) و جزاك الله خيراً على التبريكات.

Goal:

آمين يا رب العالمين و جزاك الله خيراً يا أخي على تبريكاتك هذه و دعواتك و تقبل الله منا و منك سائر الاعمال الحسنة. :)

darkitp:

شكراً لك يا أخي و الله أني لا أعرف كيف اجازيك الجزاء الحسن على خلقك الحسن معي و صبرك علي و على أعمالك الطيبة لي. إن شاء الله يأتي اليوم الذي أرد لك جميلك هذا. و جزاك الله خيراً على تبريكاتك لي. :)

sonykid :

الحمد لله رب العالمين. و الله أنها نعمة من النعم التي قد وفقنا جميعاً على القيام بهذه الاعمال. و اليوم و لأنني حصلت على شهادة التكريم ما أستطعت إلا أن أخبركم بما أحسه من سعادة في إستلامي للشهادة. إن شاء الله الجميع يحصل على هذا النوع من التكريم سواء كان رمزي أو شفهي. جزاك الله خيراً على تبريكاتك و إن شاء الله تتوفق في حياتك. :)

SoliDad :

آمين يا رب العالمين و الجميع إن شاء الله أيضاًَ. معك حق مفروض أنني أوزع العصير و الكعك و المقبلات و غيرها – أنتظر سوف أرسل لك أياهم في مشاركة من مشاركاتي في هذا الموضوع. و جزاك الله خيراً على تبريكاتك. :D

كايتو:

و أنت تستاهل الخير إن شاء الله و ذلك لأعمالك الحسنة و مشاعرك الطيبة تجاه الاخرين و شكراً جزيلاً لكلماتك و إن شاء الله يأتي اليوم الذي تُكرّم فيه. :)

ولد البوكواره :

يا أخي أنت ما شاء الله عليك الذي تستاهل التبريكات (إن شاء الله) على الأعمال التي تقوم بها للأهل و الاصدقاء من خيرات و التي لا أعلمها و لكن أحس بها و ذلك من وضوح شخصيتك في المنتدى. الله يبارك فيك و في أهلك و كل من يحب الإسلام و المسلمين يا رب العالميننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن.

و شكراً على مرورك الطيب في موضوعي هذا. :biggthump

M.O.B :

الله يبارك فيك و في أهلك و الجميع إن شاء الله يا رب. الله يوفقك لما يحب و يرضى. :)

king_kubaj :

الله يبارك فيك يا أخي و إن شاء الله يأتي اليوم الذي تمشي فيه على المسرح لتستلم الشهادة الجامعية و يراك الأصدقاء و الاهل و المدرسين و كل من تحب لتسشعر بما شعرت أنا به اليوم. جزاك الله خيراً و بالتوفيق. :)

اوستن :

طيب أول شيء أين الهدية؟؟؟ :أفكر: بعدها سوف ارسل لك العصير. :33: أرأيت, أنا ذكية :biggthump ، جزاك الله خيراً و موفق إن شاء الله و لا تنسى أن تحضر لي شهادة آخر الفصل الدراسي. حتى أوقع عليها اسمي الذي في المنتدى حتى تستطيع دخول الجامعات العالمية من غير واسطة (أمزح) :D

قماشه :

ما شاء الله عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييجِ يا قماشة. إن شاء الله تنجحين هذه السنة و نرى موضوع مكتوب عليه "نجاح الطالبة قماشة بمعدل 100%" :cool:

و إن شاء الله أنا التي ازغرط في كل أفراحج إن شاء الله يا بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب.

mad :

ما شاء الله، أخي ماد!!!! يا فرحتاه، لا تنسى أمتحانك يوم السبت. إن لم تدرس جيداً لا اعرفك و لا تعرفني. (أمزح) شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا على هذه التبريكات الواضحة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و عقبالك إن شاء الله يا رب. :D

Empress uae
26-05-2004, 07:43 PM
moKatel :

يا أخي انت البركة و الخير و النور و الفرح و السرور و كل ما هو حسن. أنا لا اقول شيئاً إلا أنني أجده في الإنسان الاخر، كلامك هذا لا ينبع من قلب فاسد، ما شاء الله عليك نور على نور. يا أخي أنت تعرف ما هي مكانتك عندي و الله العظيم أنني لم أرى شخص مثلك في الأدب و الخلق و إذا أنا حسنة في شيء من الطبيعي أنك أنت أفضل عني في أشياء كثيررررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةة. :)

ما شاء الله عليك. يكفي فخراً أن بعض مواضيعي تحت إشرافك و يكفي أنك مراقب عن حق و حقيقة، الله يبارك فيك و في أهلك و في الأمة الإسلامية يا رب العالمين و جزاك الله خيراً على كل ما تقدمه من خير لي و للأخرين و لنفسك أيضاً.

أتمنى لك دوام الصحة و العافية و أن لا يفرقنا شيطان إن شاء الله. :)

DarkLordDragon :

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يبارك فيك يا اخي العزيز دارك لورد دراغون و لا تنسى عهدي معك أنك انت اللورد (انت الكل في الكل :D ). الحمد لله رب العالمين أن الله وفقني في مجال نسائي (مع الطالبات) و الحمد لله أني أيضاً ألتقيت مع ناس صالحين و طيبين (إن شاء الله) نفسك و الاخرين. ما شاء الله عليك. :D

و جزاك الله خيراً يا أخي على كل عمل تقوم به لنفسك و الاخرين. :)

باك مان :

الله يبارك فيك يا اخي. الموقع ليس منتدى أخر، هذا فقط موقع لكلية طالبات أبوظبي. :)

محمود أبوجمال :

الله يبارك فيك يا اخي، و شكراً للتنبية على الكلمة و إن شاء الله الجميع يستفيد من هذه المعلومة الجديدة. جزاك الله خيراً و تحياتي لك. :)

MA7ROM :

ما شاء الله عليك يا اخي محروم، بصراحة يعجز لساني عن شكرك على ما قلته لي. أنا إنسانة عادية جداً و لكن كل شخص و أهتماماته فأنت ترى بما أنا أهتم به . ما شاء الله عليك و لقد أحسنت أدارة المنتدى بأن يجعلوك راقباً لأنك ..............لصفات كثيرة جيدة فيك قد لا أستطيع أشرحها من جمالها. (ما شاء الله عليك) :D

و شكراً على دعواتك الطيبة هذه و جزاك الله خيراً على كل ما تقوم به من خير لي و للغير. :biggthump

dark sied :

الله يبارك فيك يا اخي دارك سيد، و أنت تعرف أنا ما أتمناه لك و تعرف بالضبط ماذا أتمنى أن يحصل لك مستقبلاً و
تعرف كيف أتمتى لك الخير في كل مكان.

جزاك الله خيراً و تحياتي لك. :)

JAK7 :

الله يبارك فيك و في أهلك و جزاك الله خيراً على هذه التبريكات الجميلة منك و موفق اينما كنت. :)

haman :

الله يبارك فيك يا اخي و شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على أول هدية وصلت لي. ناس يرسلون هدايا
و ناس فقط يفكرون في الأكل (أمزح لا تزعلون) شكراااااااااااااااااااااااا مرة ثانية و تحياتي لك و إن شاء الله تكون
من الاوائل. :D

$$$ f.w.z $$$ :

الله يبارك فيكككككككككككككككككككككككككككككككككك و في اهلككككككككككككككككككككككككككككك
و عشيرتككككككككككككككككككككك و الأمة الإسلامية و شكرا على تبريكاتك لي و إن شاء الله تفتح موضوع عن
تخرجك لكن لا تنسى أنك تعزمنا عليه و جزاك الله خيرااااااااااااااااا. :)

ثريول:

و الله يا أخي ما فعلت شيئاً في هذا المنتدى. الطيب طيبكم و المنتدى منتداكم، كل ما كنت أحلم به أنه القلب
يعانق القلب لو ركزنا على هذه القضية فقط لنحلت كل مشاكلنا، و لكن الله يعين :02: ، و جزاك الله خيراً على كل الأعمال
التي تقوم بها في المنتدى من أعمال طيبة. :)

و شكراً جزيلاً على تبريكاتك لي و إن شاء الله يأتي اليوم الذي أبارك لك نجاحاتك.

المسلمة روان
26-05-2004, 07:45 PM
مبارك أختي ..... ووفقك الله دوما إلى ما فيه طاعته ورضوانه ،،،، ودائما الى الامام :)

Empress uae
26-05-2004, 07:55 PM
مبارك أختي ..... ووفقك الله دوما إلى ما فيه طاعته ورضوانه ،،،، ودائما الى الامام :)

و انتي كذلك أختي و إن شاء الله أفرح بأخبارك السارة إن شاء الله في يوم من الايام :)

Empress uae
26-05-2004, 08:10 PM
عصائر و فواكه للمدعوين :biggthump

Empress uae
26-05-2004, 08:14 PM
بعض الأطعمة الشهية. :biggthump

Empress uae
26-05-2004, 08:17 PM
و أخرى شهية أيضاُ (على حسب الاذواق) :biggthump

مهند الريس
26-05-2004, 08:38 PM
الف مبروك يا امبراطورة الامارات وانشاءالله يكون في ميزان حسناتك :)

بو راشـد
26-05-2004, 08:39 PM
لكن لا تنسى أنك تعزمنا عليه و جزاك الله خيرااااااااااااااااا

======

أفا عليج اطلبي من اي مطعم ومن عيوني اتصل عليهم :D

جم امبراطورة عندنا في العالم ...!؟؟

واحده بس وامبراطورة في المنتدى بعد

DonMusallam
26-05-2004, 08:55 PM
مبروك اختي امبراطورة الإمارات... تستاهلين كل خير

freedom_storm
26-05-2004, 09:04 PM
السلام عليكم .

ألف مبروك يا أختي العزيزة .
ووفقك الله إلى كل خير .

angel wing
26-05-2004, 09:33 PM
مبارك لك اختي و الى الامام دوووووووما
:arms: مع السلامة

detective
26-05-2004, 09:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...:D

Zarzora
26-05-2004, 10:54 PM
ألف ألف ألف مبروك حبييييييييييييييييييييييييييييييبتي :)

Veronica_X
27-05-2004, 02:54 AM
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووش

مع ان ردي متاخر وواصل ببصفحة الثالثة :tongue2: بس مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف مبرووووووووك و للامام دوما يا متالقة :biggthump :biggthump :biggthump

alamid
27-05-2004, 04:04 AM
مُبَارَكٌ عَلَيّكِ أُختي الإمبرَاطورة هَذَا التكريم .. :)

*Yume*
27-05-2004, 04:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش الرد متأخر :o
ومبروك اختي الف الف مبروك :jester:
الله يوفقك ان شاء الله دنيا وآخره :D
تحياتي:tomoe :05:

Empress uae
27-05-2004, 06:24 AM
مهند الريس:

الله يبارك فيك يا اخي، و الله اني احس أنكم انتم الذين كرمتموني بفضلكم. جزاك الله خيراً على كل عمل تقوم به لي و لغيري. :)

$$$ f.w.z $$$:

طيب أنا أطلب أغلى مطعم عندكم لو سمحت :cool: . لكن في سؤال :أفكر: ، كيف عيونك هي التي سوف تتصل؟؟ أنا الذي أعرفه أن أصابعك هي التي تضرب الأزرار التي في الهاتف. :D (أمزح) و شكراً على هذه الحفاوة التي غير متوقعة ولكن ماذا نفعل (خلني أدلع اليوم :cool: ) جزاك الله خيراً على هذا الكرم الواضح جدااااااااااااا فيك. :D

AhmedTheGreat :

الله يبارك فيك و في أهلك و إن شاء الله يأتي دورك و لا تنسى أن يصورك شخص و انت تأخذ الشهادة للذكرى و تضع الصورة على الحائط و كل ما تراها تتذكر الإنجازات التي قمت بها و تتذكر الاحاسيس الجميلة التي كانت لديك في تلك اللحظة. :)

freedom_storm :

الله يبارك فيك و شكراً على دعواتك الطيبة و إن شاء الله نراك تحمل الشهادة و تزف لنا الخبر السار. :D

angel wing :

الله يبارك فيك و شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا على تشجيعاتك الطيبة و إن شاء أنت أيضاً تُكرم و نرى صور تكريمك في الصحف و المجلات. :biggthump

detective:

واوووووووووووووووووووووووووووووووو ثانيييييييييييييييييي هدية وصلتني للآن. شكراااااااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على هذه الهدية الرائعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة :cool:

ألم أقل أنك: :D

35. detective: أحترم هذا الإنسان كثيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لأن هو إنسان على خلق و دين (ما شاء الله عليهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)

أرأيت؟؟ كان كلامي صائباً و لله الحمد، ما شاء الله عليك. جزاك الله خيراً على كل عمل تقوم به لي و للأخرين و بارك الله فيك. :biggthump

Zarzora : الله يبارك فيج و في اهلج و إن شاء الله اشوفج عروس يا رب. عشان اقلل من مستوى العنوسة في الخليج. و انتي الضحية الأولى. :cool:

Veronica_X :

الله يبارك فيكِ يا اختي الغالية ما شاء الله عليكِ. أنتِ التي متألقة دوماً إن شاء لله. و إن شاء الله أنا التي سوف أزفكِ للعريس و أنتي الضحية الثانية. :D

alamid :

الله يبارك فيك يا أخي و إن شاء الله يأتي دورك عن قريب و تخبرنا بذلك حتى نرسل لك هدايا و هي عبارة عن رؤوس أهل الكفر إن شاء الله يا رب العالمين. :)

tomoe :

الله يبارك فيكِ يا اختي الغاليةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة و شكرااااااااااااااااااااااا على هذه الدعوات الطيبة و إن شاء الله يأتي اليوم الذي أحضر فيه تخرجكِ إ ن شاء الله و عرسكِ حتى تبقى حياتنا مليئة بالمسرات (إن شاء الله) و أنتي الضحية الثالثة. :biggthump

Pr.Game
27-05-2004, 10:14 AM
مبارك عليكي أختي امبراطورة الامارات :biggthump

شفت الموضوع قبل كذا قلت ارد بعدين :D

جيت ادور عليه ما لقيته :tongue2:

بعدين انتبهت له وهو مثبت :bigeyes:

على العموم تستحقين كل خير وتقدير واحترام :05:

ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ;)

Empress uae
27-05-2004, 12:01 PM
مبارك عليكي أختي امبراطورة الامارات :biggthump
شفت الموضوع قبل كذا قلت ارد بعدين :D
جيت ادور عليه ما لقيته :tongue2:
بعدين انتبهت له وهو مثبت :bigeyes:
على العموم تستحقين كل خير وتقدير واحترام :05:
ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ;)

الله يبارك فيك و في أهلك و ما تقصر، الله يحفظك و إن شاء الله يأتي دورك و نراك في الصحف و المجلات و ننشر الخبر في المنتديات و نوزعها على الطلبة و الطالبات و نقول أنظروا أنه بيغ بوس 3، عضو مميز معنا في المنتدى. :D

و هذا طعام خاص لك لأنك كبير (big) ما شاء الله عليك. (أمزح) :biggthump

Pr.Game
27-05-2004, 04:12 PM
الله يبارك فيك و في أهلك و ما تقصر، الله يحفظك و إن شاء الله يأتي دورك و نراك في الصحف و المجلات و ننشر الخبر في المنتديات و نوزعها على الطلبة و الطالبات و نقول أنظروا أنه بيغ بوس 3، عضو مميز معنا في المنتدى.

و هذا طعام خاص لك لأنك كبير (big) ما شاء الله عليك. (أمزح)

الله يسمع منك قولي آمين وإن شاء الله نكون مميزين هنا وفي كل مكان

وبالنسبة للأكل

تراني ما أستحمل

إذا شفت الأكل ما أصبر

لازم آكله الحين :)

السفاح المرعب
27-05-2004, 05:26 PM
المهم.......

الف مبروك :D :D :D

إلى الامام

اخوي باك مان محمود ابوجمال قال

ملاحظة صغيرة ...
الاخوان الذين كتبو مبروك وتصحيحها مبارك وذل لأنه يقال ان مبروك اسم من اسماء الشيطان
والله اعلم ...
واسف للإطالة ولكن للعلم فقط....الف مبروك:D

بلا مأخذه يا Empress uae

مشكوره على الاكل

$الخليجي$
27-05-2004, 05:32 PM
مبروووووووووك مبروووووووووك الله يوفقك ..

Revolutions
27-05-2004, 06:54 PM
مبروك وهذا أقل شيء ممكن يقدمونه ، ولا تنسين الأهم من هذا كله إنك مأجورة على هذا العمل

وفقك الله والى الأمام .

تستاهلين كل خير...

C.Falcon
28-05-2004, 01:01 AM
المفروض أكون أول من يبارك لك في مثل هذه المناسبة :(
بس آسف على التأخر في الرد وذلك نظراً لإنشغالي مع الامتحانات ...
===================
مبارك اختي على التكريم و جزاك الله خير على هذا التطوع
وجعله في ميزان حسناتك و إن شاء الله نشوف من أمثالك أكثر و أكثر ...
أخوك
حسوووووووون <===== مثل ما يقول كايتو ;)

( الآزوري 10 )
28-05-2004, 08:47 AM
الف مبروك اختي ..والله يعطيك على قد نيتك

Batistuta
28-05-2004, 09:13 AM
مبرووووووووووك أختي على التثبيت ........... واحد ماد يدري وين ربي حاطه مو فاهم السافه :D :D

مبرووووووك أختي وربي يوفقك دنيا وأخره

أما الجائزه إدخلي أي معرض تبيه وإختاري السياره اللي تبيها وقدمي من عندك وأنا بكمل الباقي ..................... والله ما عاد تشوفيني في المنتدى :D :D :D

والله تستاهلي الدنيا وما فيها ....

تحياتي .........

Hinata-sama
28-05-2004, 02:04 PM
ألف ألف مبروك أختي الغالية امبراطورة الامارات ...:)

تستاهلين كل خير ... فأنت إنسانة تستحق التكريم بجدارة :biggthump

وأكيد كلنا فرحانين لأنج فرحانة ...;)

Empress uae
28-05-2004, 04:08 PM
السفاح المرعب:

الله يبارك فيك و إن شاء الله يأتي دورك، و العفو (على الأكل) هذا الذي نقدر نقدمه إن شاء الله نأكل وليمة تخرجك يا رب. (حقيقة و ليس صور :biggthump ) و شكراً جزيلاً على المرور الطيب. :D

$الخليجي$ :

الله يبارك فيك يا الخليجي و إن شاء الله يأتي دورك و لكن لا تنسى أنك تعزمنا على الوليمة. (فقط أفكر في الأكل :D ) أقصد تقول لنا خبر تكريمك و شكراً على تهانيك لي. :biggthump

Revolutions :

و أنت تستاهل كل خير و إن شاء الله يأتي دورك و نراك في التلفاز و انت تستلم الشهادة و تؤشر علينا نحن أهل المنتدى بأنك أخيراً أخذت الشهادة و جزاك الله خيراً. :biggthump

C.Falcon:

لا خلاص انا زعلت :02: ، متأخر و لا توقيع مجاني لي؟؟ و لا هدية و لا شي؟؟ :06: (أمزح :D ) الله يبارك فيك و عادي خذ راحتك عذرك معك و انا متفهمة الموقف. أهم شيء صحتك و دراستك و ليس تكريمي. لكن على شرط توقيع مجاني لي :أفكر: . و شكراااااااااااااااااااااااا على كل شيءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء. :biggthump

( الآزوري 10 ):

الله يبارك فيك و عقبالك إن شاء الله و شكراً على هذه الدعوات الطيبة و إن شاء الله انت ايضاً موفق. :)

ALTANGO :

الله يبارك فيك، طيب انا أريد سيارة بورش حمرا و موديل جديد لو سمحت :أفكر: . حتى أقول "أنظروا عندي سيارة بورش و انتم ليست عندكم إياها" :cool: . و إذا كانت غالية عليك لا بأس، قصر من ذهب لو سمحت :biggthump ، أنا أحاول أن أجد لك ارخص وسيلة لتهديني شيئاًَ ما. (امزح) :D جزاك الله خيراً على الدعوات و اهتم انت في نفسك من الناحية الدراسية و الله يوفقك يا رب. :)

لوسي :

الله يبارك فيكِ يا الغالية (يا ست الكل انتِ) :D . و إن شاء الله أحضر تخرجكِ و أهديكِ ساعة من ألماس (يا رب). و شكراً على تبريكاتكِ لي. :biggthump

Hinata-sama :

الله يبارك فيكِ يا اختي هيناتا و شكراً على هذا الحضور الطيب الذي دائماً تقومين به معي في المنتدى و إن شاء الله أحضر تخرجكِ و أهديكِ الذي تتمنينه :) . و جزاك الله خيراً على الوردة الجميلة. :ciao:

abo_7ozayfa
28-05-2004, 05:48 PM
مبارك يا أختى مبارك ... بارك الله فيكى
أنت دائما متفوقة .... :D :ciao:
ادعيلنا كده نكون زيك ... :ciao:

Empress uae
28-05-2004, 06:01 PM
مبارك يا أختى مبارك ... بارك الله فيكى
أنت دائما متفوقة .... :D :ciao:
ادعيلنا كده نكون زيك ... :ciao:

الله يبارك فيك يا ابوحذيفة و إن شاء الله يأتي دورك :ciao: و بعد ذلك سوف تعرف ما احسسته في يوم التكريم، و لا تنسى (تشرب الشربات) :biggthump ما شاء الله عليك و شكراً على التبريكات. :D

Sasuke
28-05-2004, 06:07 PM
السلام عليكم ...

الـــــ:cool: ـــف ألــــــ:cool: ــــف الف الف مبرووووك لج أختي Empress uae على هذا التكريم ...:D :biggthump

و الله يوفــــــــــــقج دنيا و آخره ان شاء الله ...;)

و تستـــــــــاهلين كل خير ...:jester:

تحيــــــــاتي لج : sasuke :ciao:

الولهان-16
28-05-2004, 07:40 PM
مــبــروك ..... تستاهلين كل خير اختي
و الحمدلله .... اسمحيلي ما اعرف شو اهديلج كهديه :02:
ادعيلي بالتوفيق عسى الله يتقبل دعائج و اصير مهندس :cool:
السموحه على التاخير كان ودي اكون اول واحد يبارك لج
مشكله الامتحانات و افتكينا

:::::: تحياتي ::::::::

freedom_storm
28-05-2004, 08:39 PM
السلام عليكم .

شكراً لك أختي ، و فعلاً أتمنى أحصل على الشهادة و لكن ...
في أرض المعركة .

وشكراً .....

TEDUSE 1=BAGGIO
29-05-2004, 09:32 AM
ألف مبروك أختي امبراطورة الامارات .

و هذي ثمرة عملك المتميز .

و وفقك الله دنيا و اخره .

و الهدية بطرشها على البريد .:tongue2:

و اسف على التأخير .:02:

Ramza
31-05-2004, 07:45 AM
منذ القدم والامثال تظهر يوماً بعد يوم ونسمع عن شخص قد أصبح مثالاُ للخير وشخص آخر مثالاً للمنكر

وأختنا الامبراطورة خير مثال على الناس الذين يسعون الى نشر الخير في المجتمع

فجزاها الله خيراً على كل ماصنعته وأقول لها مبارك لكي وتستحقين أكثر من ذلك :)

Empress uae
31-05-2004, 09:26 AM
sasuke

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)

الله يبارك فيك و في اهلك و مشكور على التهنئة و شكراً أيضاً على الدعاء لي. :D

و إن شاء الله يأتي دورك و نحتفل بك عن قريب و لا تنسى أن تعزمنا على ذلك. :biggthump

الولهان-16:

الله يبارك فيك و في اهلك. و الله يوفقك دنيا و آخرة و إن شا ء الله تصير مهندس و لا تنسى تقولنا حتى نحتفل معاك، و لا أنت خايف على خسارة العصاير و الكيك؟؟ :أفكر: :D

أيه و الله صح الحمد الله انك أفتكيت من الإمتحانات و إن شاء الله نشوفك في التلفزيون ماسك الشهادة الجامعية و تقول أمام الجميع "شوفي يا إمبراطورة هذه الشهادة التي تتمنيني أني أخذها" :D عاد الناس بتقول هذا منو يكلم؟؟ :أفكر: :D

شكراً مرة ثانية و تحياتي. :biggthump

freedom_storm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)

إن شاء الله تحصل عليها و أراك في الجنة مع 72 من حور العين (آمين يا رب العالمين) و شكراً على المشاركة الجميلة. :)

TEDUSE 1=BAGGIO :

الله يبارك فيك يا اخي، ليس له داعي ان تعتذر أنا أعرف ظروفك و لا ألومك. :D ما شاء الله عليك و إن شاء الله يأتي دورك و لا تنسى أن تخبرنا عن ذلك حتى نشاطرك الفرخة (دجاجة) أقصد الفرحة. :D

طيب برسل لك بريدي حتى ترسل لي الهدية ابوظبي ص ب 804876439523485629486 :cool:

و شكراااااااااااااااااااا على المشاركة الجميلة. :biggthump

Ramza :

أهلاً بك يا أستاذنا الفاضل (ناس قالوا عنك هذا الشيء – (أحم أحم يعرفون انفسهم) ما شا ء الله عليك) :cool: :D

ما شاء الله عليك يا اخي، أنت أيضاً مثالاً للخير (إن شاء الله) و تعرف كيف الناس الطيبين الذين حولك و الذين يحبون الحديث معك و ذلك لحسن خلقك معهم و تفانيك في خدمتهم فجزاك الله خيراً. :D

و أعجبني جداً الكلمة هذه في توقيعك " لاعزة لنا الا بالإسلام" و التي توضح لنا من أنت و من تكون و ما هي رغباتك الداخلية. فشكراً لك على كل جهد تبذله لي و لغيري لرفع راية الإسلام حتى في المنتدى الذي يضم كثير من الناس الطيبين إن شاء الله. :biggthump

لذيذ
31-05-2004, 10:25 AM
مبارك ...... والله يوفقك لخدمة بلدك

وبيني وبينك تستاهلين الهديه ..البورش.2004 وكشف بعد

الف مبارك

تحياتي

Empress uae
31-05-2004, 12:04 PM
مبارك ...... والله يوفقك لخدمة بلدك
وبيني وبينك تستاهلين الهديه ..البورش.2004 وكشف بعد

الف مبارك

تحياتي

الله يبارك فيك يا أخي و شكراً جزيلاً على البورش :biggthump لكنني لا أراها :33: لا بأس أنا في انتظار أن ترسلها لي. :D

و بالتوفيق لك و للجميع.

Batistuta
31-05-2004, 06:25 PM
والله حشرتيييييني :02: لاكن غالي والطلب رخيص :biggthump

وتسلمي على نصيحتك

أهم شي دعواتك أختي

تحياتي لك ..........

سوليدس سنيك
01-06-2004, 12:27 PM
الف الف مبروووووك اختي
وجعله الله في ميزان حسناتك :)

راؤول الأسطورة
01-06-2004, 12:51 PM
مبروووووك أختي
وان شاء الله تستمرين في تألقك
وبكرر الجملة اللي قالها ثلاثة أرباع الأعضاء اللي ردوا عالموضوع وهي:-
(آسف على التأخر في الرد لانشغالي في الامتحانات) ;)
وطبعا نطلب دعواتك

قاضي المنتدى
02-06-2004, 12:12 PM
الف الف الف مبروووك عليك امبراطورة الامااااااااااارات ولو ان المشاركة جت متأخره شوي تحياتي