المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا فعلت في الامتحان ؟؟!

DE NILSON
29-05-2004, 12:49 PM
طبعا اليوم اول ايام الامتحانات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية

وانا طبعا طالب 3 ثانوي

وكان عندنا المادة المشؤومة الرياضيات

والصراحة الاختيارات مرة كانت صعبة

والله يستر

وانا جايب في الترم الاول 97.22% ياخوفي تنزل ننزلة اليمة بعد اختبار اليوم

:blackeye: :blackeye:

يالله ياشباب كل واحد يقول وش سوا

Zidan Tribal
29-05-2004, 02:59 PM
لا تخاف مدامك جايب الترم الاول 97 فهذا يعني انك طالب ممتاز و ان شاء الله تكون حليت صح بالاختبار

بالنسبة للاختيارات انا لي سنه مقهور منها (انا ذحين اولى طب) و كان المفروض اني اخذ full mark باختبار الرياضيات السنه الي فاتت و لكن بسبب مدرسنا الغبي الي قال ان درس التقسيم النوني ما يجي في اختبارات الوزاره من 30 سنه (كذاب اصلا هو ما جاله 20 سنه يدرس) و جا منه فقريت و اخذت 28 من 30

الله يوفقكم و احنا السابقون و انتوا اللاحقون .

And u have not see anything yet
تعالوا عندنا و تشوفوا الويل 20 شابتر biology و 15 physic و 10 chem ابو الضغط ههههههه
بس تراها سهله

JAK
29-05-2004, 11:28 PM
اخوي دينلسون انت مقهور عشان انت في ثالث ثانوي والنسبه مهمه لكن انا اللي هامني اني انجح و انشالله الكل ينجح و مشكور على موضوعك

darkitp
30-05-2004, 12:39 AM
خخخخخ , خلاص .. أيام الامتحانات خلصناها من زماااااااااان :p
بس يا اخي موضوعك دراسي .. ليش مخلينه هنا :أفكر: المفروض ينقل للمنتدى الدراسي أفضل :)

A Step--ForWarD
30-05-2004, 12:54 AM
أنا أقترح ومعليش بس بدال ماتضيعون وقتكم بالندم على الإختبار الماضي شدوا حيلكم بالإختبار اللي بعده باقيلكم فيزياء وكيمياء وأحــــــــــــــــــــــــيــــــــــاء أنصحكم بالأحياء حتى اسم الوزير تحفظونه ورقم الصفحه :D

المهم روحوا ذاكروا بدال ماتكتبون بالمنتدى وتضيعون وقتكم ماراح يفيدكم المنتدى الأيام هذي والله يوفقكم إلا محافظة القطيف الله يرسبهم بإستثناء اخوانا السنه الله يوفقهم :tongue2: ......

بالـــــــــــــــــــــــــــــتــــــــوفـــــــــيــــــــــق

gr8_man
30-05-2004, 01:22 AM
.

And u have not see anything yet
تعالوا عندنا و تشوفوا الويل 20 شابتر biology و 15 physic و 10 chem ابو الضغط ههههههه
بس تراها سهله
من قالك ان هالمواد سهله يمكن بس الكيمياء هي اللي سهله لكن الbio و الphysics جتنا صعبه واخرها امس اختبار الbio دكتورنا حاذف لنا التشابتر حق الجهاز العصبي ونص الاختبار جاء منه اخرتها قلنا مهو لازم كلكم تنجحون :mad:

-------------

اخوي دي نلسون شد حيلك بالمواد الثانيه خصوصا الفيزياء والكيمياء والانجليزي لانها كل تنضرب باربعه بالمجموع والرياضيات تنضرب بسته والله يوفقنا وياك :biggthump

ابتسامــــــه
30-05-2004, 01:28 AM
أخوي دينلسون أنت شو أعصابك بالثلاجه .. اول يوم امتحانات وداخل المنتدى
لا وبعد ثالث ثانوي سير أدرس احسن لك المستقبل مب بالمنتدى :D

" شفتو من ينصج:tongue2: "

:)

DE NILSON
30-05-2004, 04:57 AM
خخخخخ , خلاص .. أيام الامتحانات خلصناها من زماااااااااان :p
بس يا اخي موضوعك دراسي .. ليش مخلينه هنا :أفكر: المفروض ينقل للمنتدى الدراسي أفضل :)

والله مني فاضيلك :jester:

كايتو
30-05-2004, 05:43 AM
والله مني فاضيلك :jester:
مع احترامي يا هاني ....

لكن الرجال ماقال شي غلط ...الموضوع فعلا مكانه المنتديات الدراسية....يعني بصراحة بيني وبينك !! :09:

Ramza
30-05-2004, 09:18 AM
الله يوفق الجميع
وياشباب خلوا عنكم المنتدى ذاكروا أفضل تراها اخر سنة بالنسبة للبعض يعني تحملوا شوي :D

وان شاء الله تتوفقون باذن الله

سلام

Trapped Inside
30-05-2004, 11:42 AM
انا اللي هامني اني انجح و انشالله الكل ينجح و مشكور على موضوعك

^_^.......

alex
30-05-2004, 12:45 PM
حبايبي طلاب كورس العلوم التمهيدي .. والي مقبولين في الطب ..

اذا تعتقدون انه الاختبارات هذي صعبه وطويله .. انصحكم تحولون اسنان ولا صيدله .. ما فيه مجال للمقارنه بين السنه التمهيديه والسنه الي بعدها في الطب .. ما فيه مجال O.O

انا سنه ثانيه طب .. اختبار التشريح يوم الاثنين فوق 500 صفحه في الكتاب ...

يعني لو تحط البيو والكيم والفيز على بعض ما وصلوا زي كذا -__- ..

يا شباب مو تحطيم الدعوه .. بس علشان ما تتوقعون شي سهل وتاكلونها بعدين ..

Moon Boy
31-05-2004, 04:24 AM
اختبرت حتى الآن 4 إختبارات كلها مرتاااح منها ..

لأني دخلت الإختبارات وواضع في بالي إني أبغى معدلات في المواد وابي ارفع المعدل..

واللي ساعدني هو جهدي من بداية الترم وحتى الإختبارات ..

عشان كذا جبت نتائج حلوة في أعمال السنة تريحني ولو نفسياً في النهائي..

بقي لي إختبار ..ابسافر قبله بكم يوم ..واتفرغ له..

والله يعين.. ;)

RAUL 7
31-05-2004, 09:23 PM
اذا تعتقدون انه الاختبارات هذي صعبه وطويله .. انصحكم تحولون اسنان ولا صيدله ..
و مين قال ان الصيدلة سهلة ? بالعكس أصعب من الطب .. ;)

DE NILSON
01-06-2004, 05:30 AM
مع احترامي يا هاني ....

لكن الرجال ماقال شي غلط ...الموضوع فعلا مكانه المنتديات الدراسية....يعني بصراحة بيني وبينك !! :09:
عزيزي هذا منتدى عام..

يعني مافيها شي اذا حطيت موضوع هنا او هناك وخاصة

وكثير مواضيع تنحط هنا ترفيهية

يعني كاجات الا على موضوعي

لاحول ولاقوة الا باللله

alex
01-06-2004, 06:44 AM
و مين قال ان الصيدلة سهلة ? بالعكس أصعب من الطب .. ;)

يمكن السنوات الاخيره صعبه .. لكن البدايه تافهه جدا ..

وبعدين يكفي ان جداول الصيدله خفيفه .. 14-18 ساعه ... انا جدولي 41 ساعه ....

وبعدين اذا درست طب ودرست صيدله .. تعال قل الصيدله اصعب ^__^

Kubaj
01-06-2004, 11:52 AM
حبايبي طلاب كورس العلوم التمهيدي .. والي مقبولين في الطب ..

اذا تعتقدون انه الاختبارات هذي صعبه وطويله .. انصحكم تحولون اسنان ولا صيدله .. ما فيه مجال للمقارنه بين السنه التمهيديه والسنه الي بعدها في الطب .. ما فيه مجال O.O

انا سنه ثانيه طب .. اختبار التشريح يوم الاثنين فوق 500 صفحه في الكتاب ...

يعني لو تحط البيو والكيم والفيز على بعض ما وصلوا زي كذا -__- ..

يا شباب مو تحطيم الدعوه .. بس علشان ما تتوقعون شي سهل وتاكلونها بعدين ..

قدمنا لكم قبل قليل إعترافات مجرم ...

نيو ايرفين
02-06-2004, 12:03 AM
الحلوين حقين الكليات والجامعات خليكم مثلي:p

جيبوا درجة النجاح في الامتحانات الشهرية

والاختبارات النهائيه بلوها واشربوا مويتها

قال معدل :tongue2:

DarkOcean
02-06-2004, 03:31 PM
الله يستر علينا حنا الثاني ثانوي بس انا القريته بالجريدة إن اختبار النهائي حق الفصل الاول من الوزارة الشنة الجاية يعنيي الله يسترررر بس!!!

Son_OF_Liberty
02-06-2004, 05:51 PM
الله يستر علينا حنا الثاني ثانوي بس انا القريته بالجريدة إن اختبار النهائي حق الفصل الاول من الوزارة الشنة الجاية يعنيي الله يسترررر بس!!!

خل املك في الله كبير
انت شد حيلك وتوكل على الله
وتذكر ان الله مايضيع اجر أي شخص مسلم او كافر جد واجتهد وانا اخوك ;)

DE NILSON
03-06-2004, 02:27 AM

ترا اسالة الوزارة اغلبها تكون واضحة ماعدا الرياضيات والكيميا

golden_sky
06-06-2004, 01:27 PM

سنة أولى صيدلة ألعن من البشري بكثير .. بيدرسوا نفس الي ندرسه وزيادة ( رياضيات وغيرها كثير) <<== هذا واحد

سنة 4 في البشري ندرس مادة الفارماكولوجي .. هذي المادة لو شفت درجات هذي السنة تلقى إن محد جاب فوق التسعين إلا ولد مدير الجامعة ^^
هذي المادة الصيدلة كل شغلهم يعتمد عليها ..

طب الاسنان سنة 3 عندهم 13 مادة البشري أقل ( مني فاكر كم .. لكن أقل )

same to u ^_~

golden_sky
06-06-2004, 01:33 PM

سنة أولى صيدلة ألعن من البشري بكثير .. بيدرسوا نفس الي ندرسه وزيادة ( رياضيات وغيرها كثير) <<== هذا واحد

سنة 4 في البشري ندرس مادة الفارماكولوجي .. هذي المادة لو شفت درجات هذي السنة تلقى إن محد جاب فوق التسعين إلا ولد مدير الجامعة ^^
هذي المادة الصيدلة كل شغلهم يعتمد عليها ..

طب الاسنان سنة 3 عندهم 13 مادة البشري أقل ( مني فاكر كم .. لكن أقل )

same to u ^_~

alex
06-06-2004, 07:29 PM
سنه اولى صيدله ياخذون اجزاء من مواد في الطب .. مثلا عندهم ماده تشريح وهستولوجي مع بعض .. المادتين هذي في الطب كل وحده اطول من الثانيه بس هم ياخذون مختصر مره ..

ثاني شي .. العبره مو عدد المواد .. وش الفايده اذا عندك 10 مواد كل واحد ساعه ولا ساعتين .. في الطب فيه مواد 10 ساعات و 11 ساعه .. يعني تاخذ فيها زي الي تاخذه في 5 مواد ساعتين ...

مجموع ساعات الطب 200 ساعه ... تقدر تقولي الصيدله وطب الاسنان كم ساعه .. اتوقع اقل من نصف العدد هذا ...

ياليتنا ندرس رياضيات ... كل موادنا مواد تخصص يعني صعبه ..

اكبر دليل انه الصيدله سهله .. اشخاص نسبتهم في الثانوي ما تتجاوز 90 .. يعني مستواه التحصيلي جيد .. ومع كذا ممكن ينجح ويجيب معدل .. الطب فيه ناس نسبتهم 99 .. ويسقط .. اذا هذا سقط مين بينجح >.> ..

انا صديقي يدرس صيدله .. اول سنه .. هو بنفسه يقول تافهه ...

شكلي تحمست -__- .. عموما كل الي يدرسون اي تخصص يقولون اصعب شي .. لو تسأل واحد في العلوم قال لك صعب >.>

عماد 18
06-06-2004, 09:59 PM
شكلي تحمست -__- .. عموما كل الي يدرسون اي تخصص يقولون اصعب شي .. لو تسأل واحد في العلوم قال لك صعب >.> علوم الحاسب الالي سهلة :31: ..

The Noble
06-06-2004, 11:45 PM
مع احترامي للأخوة اللي يقولون الطب أصعب ولا الصيدلة أصعب .. :p أجل لو تدرسو عندنا بسوريا وش بتسوون؟ :31:

مافي مجال للمقارنة .. حتى أبسط التخصصات عندنا دراستها أصعب يمكن من أرقى وأصعب التخصصات عندكم..

alex
07-06-2004, 04:26 AM
مع احترامي للأخوة اللي يقولون الطب أصعب ولا الصيدلة أصعب .. :p أجل لو تدرسو عندنا بسوريا وش بتسوون؟ :31:

مافي مجال للمقارنة .. حتى أبسط التخصصات عندنا دراستها أصعب يمكن من أرقى وأصعب التخصصات عندكم..

اخرتها الشهاده وحده للأسف :p

antonio
07-06-2004, 03:49 PM
finaly still have just one eXam :coffee: :stoned:

DE NILSON
07-06-2004, 03:53 PM
سحقا للكيمياء

ويعيش الغش يعيش

The Noble
07-06-2004, 11:25 PM
اخرتها الشهاده وحده للأسف :p

لكن نوعية المعلومات وحجمها اللي تلقاها الطالب تختلف وكمان مستوى الطالب تغير في هالحالة.. :p

مب فخرا ولا شي لأني أصلا دارس هنا والمشكلة مب منكم أكيد لكن من منهاجكم الضعيف بعض الشيء يعني لو تجيب طالبين من كل بلد وودي هذا سوريا والثاني وديه السعودية حتشوف فيه فرق ..

ثريول
08-06-2004, 10:51 AM
الله يعينكم يالطب , قسم بالله أحس فيكم والله ..
يالله .. المراجل شقا .

القــعـقـاع
08-06-2004, 08:27 PM
عزيزي BOOOB يمكن المناهج العلمية عندنا اضعف من غيرها في بعض الدول الثانية لكننا عوضنا بتقوية المناهج الدينية و لله الحمد :05:

The Noble
09-06-2004, 10:59 PM
مب انتو اللي يدرسون عندكم الطب بالعربي..
هذا اللي كنت اسمعه..

صحيح لكن أعرف ناس سوريين يدرسون انجليزي هنا وفي كل دول الخليج وبعد دروس خصوصية وبأعداد كبيرة وعلى مر سنين طويلة فهل تعتقدين أن المشكلة تكمن في اللغة؟.. يعني اللغة ما تقدري تدخليها في مجال المقارنة بالعكس اللي دارس بالعربي تحسيه فاهم وش يدرس وعارف وبنفس الوقت لغته الأنجليزية ممتازة ..

يعني هنا بالسعودية أقدر أتخرج من الثانوية وأدخل طب اذا جبت نسبة عالية لكن بسوريا لو رحت أدرس عندهم هناك راح يخصموا مني مواد الدين وعشرة بالمية .. يعني مستحيل أدخل طب ولا يمكن صيدلة حتى لو كنت جايب بالسعودية 100%

وهذا بسبب ضعف المناهج عندكم بالخليج مقارنة بالدول الأخرى..

القعقاع ..

لا تآخذ المسألة على نحو شخصي..

كلامك عن قوة المناهج الدينية عندكم هذا سببه الموقع اللي انت عايش فيه .. عايش في بلد فيها مكة المكرمة والمدينة المنورة والوحي نزل على النبي صلى الله عليه وسلم في مكة .. يعني شي طبيعي أن يكون هناك اهتمام كبير في المناهج الدينية مع العلم أن العراق وبلاد الشام كانت تزخر بالعلماء والفقهاء لولا الإحتلال والإستعمار اللي ضرب بلاد الشام ..

أما أنتم ماشاء الله .. ربنا حماكم وما تعرضتم لا لإستعمار ولا لشي آخر ..

ومع ذلك ما تقدر تنكر القوة العلمية الدينية الموجودة بسوريا

كبار المشايخ والعلماء اللي يظهرون على القنوات الفضائية هم سوريون واخص بالذكر قناة الشارقة الفضائية ..

تحياتي وأتمنى ما أحد يفهم كلامي غلط ..

انجلينا17
10-06-2004, 08:08 AM
يالله حالتك مثل حالتى

انا ثالث ونسبتى 97.40 %

من ناحيه الامتحان قهر ( سهر وتعب وصداع ) وبالاخير زفت ..

اسئله الجغرافيا والتاريخ عله الله يعلهم ×_×

مايكفى يوم عشان تخلصه (&)

غير باقى المواد الله من غلط بيطلع O_o

DE NILSON
10-06-2004, 09:53 AM
يالله حالتك مثل حالتى

انا ثالث ونسبتى 97.40 %

من ناحيه الامتحان قهر ( سهر وتعب وصداع ) وبالاخير زفت ..

اسئله الجغرافيا والتاريخ عله الله يعلهم ×_×

مايكفى يوم عشان تخلصه (&)

غير باقى المواد الله من غلط بيطلع O_o

97 ماشالله زي بعض

بس انتي شكلك ادبي

على العموم انا هذه المواد: فقه - توحيد- تفسير- حديث - باذن الله فوق 95

والمواد: نحو - جيلوجيا- ادب- وطنية - حاسب الي باذن الله فوق 97

والمواد: كيمياء - فيزياء- احياء والانجليزي من 90 الى 94 اتوقع

اما الرياضيات من 70 الى 75 :blackeye: :ciao: :afraid: والله خبصت :06:

القــعـقـاع
10-06-2004, 01:08 PM
BOOOB انا ما اخذت الكلام على محمل شخصي بالعكس انا متفق معك ان المناهج العلمية ضعيفة عندنا لكن شي يعوض عن شي و مو معقول ان كل مناهجنا تصير كاملة او قوية.

The Noble
10-06-2004, 04:12 PM
Booob
بس ما تقدر تحكم على مناهجنا بأنها ضعيفة..
بالنسبة للمناهج الدراسية في المدارس ما اشوف فيه فرق كبير..
وبالتخصصات الجامعية..مب شرط تكونون أقوى منا فيها..
لان الامكانيات المادية اللي توفرها دول الخليج للدراسات الجامعية..
ساعدت في تطوير معظم التخصصات..مثلاً دراسة الحاسب بالامارات ومصر..
وحدة بمصر تقول ان كل مجموعة من الطلاب تستخدم حاسب واحد..
والمجموعة متكونة من 4 أو 5 أشخاص..ولهالسبب ما تقدر تفهم شي..
بعكس عندنا..حاسب لكل طالب..أو لابتوب..واتصال لاسلكي مجاني بالانترنت..
ومناهج عملية أكثر من كونها نظرية..حتى بالنسبة لدراسة الطب..
ما اشوف انها ضعيفة سواء بالامارات أو بالسعودية..بالعكس..
آسفة على الاطالة..بس حبيت أوضح وجهة نظر خاصة..

اللي تتكلمين عنه أخت لوسي هذي كماليات مهيب أمور ضرورية جدا أو أنها راح تأثر على المستوى العلمي للطالب .. بضربلك مثال في الهند كبار مهندسي الكومبيوتر والمبرمجين هنود وهم في الهند اللي تعتبر دولة فقيرة ومع كذه نجاحهم الكبير ما توقف عند كومبيوتر واتصال لا سلكي ..وأيضا هم متفوقين في مجال الطب بشكل كبير ..الخ

القعقاع

هلا فيك ... انت تقول في شي يعوض عن شي كيف يعني ؟؟ في عصرنا هذا صعب تعضو عن المناهج العلمية بمناهج تربية اسلامية ..
تحياتي..

Grandizer
11-06-2004, 12:40 AM
اللي تتكلمين عنه أخت لوسي هذي كماليات مهيب أمور ضرورية جدا أو أنها راح تأثر على المستوى العلمي للطالب .. بضربلك مثال في الهند كبار مهندسي الكومبيوتر والمبرمجين هنود وهم في الهند اللي تعتبر دولة فقيرة ومع كذه نجاحهم الكبير ما توقف عند كومبيوتر واتصال لا سلكي ..وأيضا هم متفوقين في مجال الطب بشكل كبير ..الخ

القعقاع

هلا فيك ... انت تقول في شي يعوض عن شي كيف يعني ؟؟ في عصرنا هذا صعب تعضو عن المناهج العلمية بمناهج تربية اسلامية ..
تحياتي..

هلا اخوي انته شكلك تبغي تدافع و تدافع لحد الان طلعت كل عيوبنا و ما طلعت عيوبكم في سوريا ؟

الي تبغي توصله انته

سوريا is the best
Gulf غباء -------

و على فكره لو كانت الدراسة عندكم تمام لكن المظاهر عندكم زفت مصلحه رشاوي الخ ولا ليش تركتوا بلادكم و جيتوا تدرسون عندنا في دول الخليج ؟

The Noble
11-06-2004, 11:43 PM
هلا اخوي انته شكلك تبغي تدافع و تدافع لحد الان طلعت كل عيوبنا و ما طلعت عيوبكم في سوريا ؟

الي تبغي توصله انته

سوريا is the best
Gulf غباء -------

و على فكره لو كانت الدراسة عندكم تمام لكن المظاهر عندكم زفت مصلحه رشاوي الخ ولا ليش تركتوا بلادكم و جيتوا تدرسون عندنا في دول الخليج ؟

ياخي بالله روقنا -_____-

ماني فاضي اتمشكل مع احد ..

مين جاب طاري الغباء الحين ؟؟ ولا ما تعرف تقرا ؟!!

انا ما قلت اننا أذكياء وانكم أغبياء .. وين هالكلام ؟؟

لكن شكلك ما فهمت أنا اصلا دارس هنا بالسعودية ومولود فيها .. يعني معقولة أوصف نفسي بالغباء ؟؟

انا قلت مناهجكم ضعيفة مقارنة بباقي الدول مو بس سوريا حتى مصر وغيرها ...

وأحد الأخوة ما أنكر هالشي وما حد اظن بينكره .. فليه داخل عرض ومسوي زحمة وشوي بتطقني.؟؟

وبالنسبة للنقطة اللي ذكرتها بخصوص ليش جاي ادرس عندكم بدول الخليج وليش عندنا في رشاووي .. الخ

أقولك وش دخلك أدرس وين مابي ياخي .. ولا عندك اعتراض يعني .. هههه

انا أدرس هنا بسبب ظروف أهلي لأن الوالد موجود هنا من 25 سنة وأنا واخواني مولودين هنا وتعودنا على حياتنا هنا ..

وبالنسبة لقضية الرشاوي والفساد هذا موجود في أي بلد حتى في الخليج .. الربا بعد موجود .. بيع الخمر وشربه .... الخ

يعني ما تقدر تحكم على بلد كامل عشان والله عندهم رشاوي ومدري ايش ..

على كل حنا محنا جالسين بالخليج ببلاش يعني بس عشان اوضح لك هالنقطة أغلب التطور اللي انتوا فيه بفضل هالأجانب اللي مب عاجبينك .. ندرسين اطباء مهندسين ........ حدادين طباخين حتى خياطين ....الخ يعني معليه أنا متربي هنا وما أنكر اني عايش بحالة جيدة يمكن ما كنت اقدر اعيشها في بلدي الأم .. لكن بعد يعني ما توصل الدرجة أنك تمنن بعد وشوي بتطردنا وجودنا هنا شرعي يعني نشتغل ونبذل جهد ومقابل هذا نآخذ حقنا ..

أتمنى تكون استوعبت كلامي..

Grandizer
12-06-2004, 12:06 AM
ياخي بالله روقنا -_____-

ماني فاضي اتمشكل مع احد ..

مين جاب طاري الغباء الحين ؟؟ ولا ما تعرف تقرا ؟!!

انا ما قلت اننا أذكياء وانكم أغبياء .. وين هالكلام ؟؟

لكن شكلك ما فهمت أنا اصلا دارس هنا بالسعودية ومولود فيها .. يعني معقولة أوصف نفسي بالغباء ؟؟

انا قلت مناهجكم ضعيفة مقارنة بباقي الدول مو بس سوريا حتى مصر وغيرها ...

وأحد الأخوة ما أنكر هالشي وما حد اظن بينكره .. فليه داخل عرض ومسوي زحمة وشوي بتطقني.؟؟

وبالنسبة للنقطة اللي ذكرتها بخصوص ليش جاي ادرس عندكم بدول الخليج وليش عندنا في رشاووي .. الخ

أقولك وش دخلك أدرس وين مابي ياخي .. ولا عندك اعتراض يعني .. هههه

انا أدرس هنا بسبب ظروف أهلي لأن الوالد موجود هنا من 25 سنة وأنا واخواني مولودين هنا وتعودنا على حياتنا هنا ..

وبالنسبة لقضية الرشاوي والفساد هذا موجود في أي بلد حتى في الخليج .. الربا بعد موجود .. بيع الخمر وشربه .... الخ

يعني ما تقدر تحكم على بلد كامل عشان والله عندهم رشاوي ومدري ايش ..

على كل حنا محنا جالسين بالخليج ببلاش يعني بس عشان اوضح لك هالنقطة أغلب التطور اللي انتوا فيه بفضل هالأجانب اللي مب عاجبينك .. ندرسين اطباء مهندسين ........ حدادين طباخين حتى خياطين ....الخ يعني معليه أنا متربي هنا وما أنكر اني عايش بحالة جيدة يمكن ما كنت اقدر اعيشها في بلدي الأم .. لكن بعد يعني ما توصل الدرجة أنك تمنن بعد وشوي بتطردنا وجودنا هنا شرعي يعني نشتغل ونبذل جهد ومقابل هذا نآخذ حقنا ..

أتمنى تكون استوعبت كلامي..

ههههههههههه انا ما قلت نطردك حياك عزيز و كريم في بلادنا و احنا نستقبل

و ما قلت انك تقول احنا اغبياء بس هذا الي تبغي تصوله

يعني الدكتور السوري احسن من الخليجي
المهندس السوري احسن من الخلييجي و و و و

المهم الحمدالله على النعمه و حياك اخوي في بلادنا البيت بيتك :p يعني ما يحتاج الموضوع يكبر

The Noble
12-06-2004, 12:23 AM
ههههههههههه انا ما قلت نطردك حياك عزيز و كريم في بلادنا و احنا نستقبل

و ما قلت انك تقول احنا اغبياء بس هذا الي تبغي تصوله

يعني الدكتور السوري احسن من الخليجي
المهندس السوري احسن من الخلييجي و و و و

المهم الحمدالله على النعمه و حياك اخوي في بلادنا البيت بيتك :p يعني ما يحتاج الموضوع يكبر

وشلون انا هذا اللي أبي أوصله يعني أنا غبي لأني درست عندكم .؟؟

أنا علقت على نقاش الأخوة بخصوص الصعوبة وهذا أصعب وهذا أسهل ..

وثاني شي بخصوص الدكتور السوري أحسن من الخليجي بعد ما قلت هالكلام .:.

وكان كلامي متعلق بنسة المتخرجين بكفاءة .. يعني ما قلت أن كل الأطباء السعوديين لا يمكن مقارنتهم بالأطباء السوريين

لا ابدا .. لكن الحقيقة نسبة المتخرجين بكفاءة من الأطباء السوريين مثلا أكبر من النسبة الموجودة بالسعودية وهالشي موب من عندي من الحقيقة والواقع وهذا ما يدل على اني أستحقر أو استخف بالعقول الموجودة بالسعودية لالا أبدا .. لأن لو كان كلامي هذا فعلا فأنا استحقر نفسي أول شي .. لكن قلت أن سبب النسب المتفاوتة سببها المنهج المعطى في السعودية وهو ضعيف نسبيا..

ويا هلا فيك ..

Grandizer
12-06-2004, 12:36 AM
وشلون انا هذا اللي أبي أوصله يعني أنا غبي لأني درست عندكم .؟؟

أنا علقت على نقاش الأخوة بخصوص الصعوبة وهذا أصعب وهذا أسهل ..

وثاني شي بخصوص الدكتور السوري أحسن من الخليجي بعد ما قلت هالكلام .:.

وكان كلامي متعلق بنسة المتخرجين بكفاءة .. يعني ما قلت أن كل الأطباء السعوديين لا يمكن مقارنتهم بالأطباء السوريين

لا ابدا .. لكن الحقيقة نسبة المتخرجين بكفاءة من الأطباء السوريين مثلا أكبر من النسبة الموجودة بالسعودية وهالشي موب من عندي من الحقيقة والواقع وهذا ما يدل على اني أستحقر أو استخف بالعقول الموجودة بالسعودية لالا أبدا .. لأن لو كان كلامي هذا فعلا فأنا استحقر نفسي أول شي .. لكن قلت أن سبب النسب المتفاوتة سببها المنهج المعطى في السعودية وهو ضعيف نسبيا..

ويا هلا فيك ..

اعيد و اقول انته ما قلت لكن هذا الي انا فهمته من كلامك وخلاص كلنا عرب و مسلمين و نعبد رب واحد و نخدم مجتمع واحد و هو المجتمع الاسلامي :أفكر: :) :D

أبو الهنا
12-06-2004, 01:15 AM
خلاص شباب ارجوا انهاء الموضوع

DE NILSON
12-06-2004, 01:50 AM
بوب خلاص امسحها بوجهي