المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية DRIV3R Character's Profile



SNYMA
29-05-2004, 02:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
==============
تعريف للعبة
********
إسم اللعبة : DRIV3R
نوع اللعبة : Action/Crime
الشركة المطورة : Reflections
الشركة الناشرة : Atari
تاريخ الصدور : 21/6/2004
الجهاز : PS2 + XBOX
==============
http://yagyujubei.jeeran.com/logo_D3.jpg
في هذا الموضوع سنتحدث عن شخصيات الجزء الثالث من سلسلة درايفر أو السائق:
==============
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2004/reviews/561983_20040521_embed001.jpg
الشخصية الأولى : Tanner أو تانر بطل اللعبة الرئيسي :
تانر رُبيّ عن طريق والده , و الذي تنقل من ولاية إلى ولاية مع طفله. قليلة هي المعلومات التي كتبت عن مرحلة الصبا لتانر, و منها ما سيفصح عنه تانر في الجزء.

في سن الرابعة عشر , تانر بدأ المقامرة للعيش و التي كانت متصلة بسباقات الدراجات النارية و سباقات السيارات الغير شرعية قانونياً , إستمر في كسب عيشه بهذه الطريقة -- تحصيل المال و الهجرة إلى الغرب الأوسط -- حتى بعد سنوات قليلة.

فيما يبدو أن تانر سئم هذه الطريقة في العيش , و قرر دخول الجيش في سن السابعة عشر. هو و بسرعة أصبح جندياً في القوات البحرية الأمريكية بعد المشاركة في في عدد من المهمات التطوعية الصعبة و الخطرة لمدة ستة سنوات. أظهر تانر قدرة خاصة بكل أنواع المواصلات , و خاصةً المركبات الآلية. عندما قرر تانر تقديم إستقالته من البحرية الأميركية , أقالته البحرية و لكن بشكل تكريمي أو بحفل تكريمي. رغم ذلك لم يكن حفلاً تكريمياً كبيراً , يبدو أن تانر كان مع خلافات كبيرة مع الظباط المسؤولين و اللذين كانوا يعاتبون تانر لمغالاته في المخاطرة أثناء العمل في ساحة المعركة.

ثم كانت هناك سنة مفقودة في حياة تانر , و هذه السنة لم يتطرق لها تانر.....

تحّرُك تانر القادم كان التجند في مكتب التحقيقات الفيدرالي الـ FBI -- و الذي يعمل به حالياً -- لكي يتخصص في القضايا المتعلقة بسرقة السيارات و العمل متخفياً أو Undercover لكي يتقرب من العصابات و يجمع المعلومات عنهم قبل القبض عليهم. لدى مسؤوليه في مكتب التحقيقات الفيدرالية رؤى مختلطة حوله , و لكن معدل نجاحه عالٍ جداً و هو ملتزم بشكل كبير بعمله و ميقن به , بالرغم من أنه مصنف من قبل مسؤوليه بأنه شخص مفرط. للأسف , تانر يظهر ميلاناً نحو الخروج عن نهج مكتب التحقيقات الفيدرالي -- و يبدو أنه لا يحب تغيير أساليبه التي تعرضه للمخاطرة الكبيرة. و يعتبره البعض أنه همجي و يستخدم طرقاً قاسية و وحشية في تحقيقاته , و هو مقتنع تماماً بطريقته في التحقيق. نتيجة لذلك قرر مسؤوليه في العمل أن يقيلوه من مكتب التحقيقات الفيدرالي نهائياً -- لأنه من الأشخاص الذين سيدمرون سمعة المكتب في الرأي العام و الصحافة.

بعد قليل......الشخصية الثانية

OrOcHiMaRu SaMa
29-05-2004, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................. :)
كيفك اخوي Cube_Lover انشاء الله تكون بخير وصحة .................. :)
مشاء الله اخوي عليك تقريرك واسلوبك جميل اعجبني الصراحة وشدني اكثر نحو اللعبة ... ;)



ننتظر منك التعريف بالشخصية الثانية

DONITO
29-05-2004, 03:51 PM
مشكووووور اخوي:biggthump
وما تقصر
بأنتظار الجزء الثاني من الموضوع :ciao:

SNYMA
30-05-2004, 01:19 PM
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2004/reviews/561983_20040521_embed003.jpg
الشخصية الثانية : كاليتا أحد شخصيات الجزء الثالث الغامضة :
الإسم كاليتا مارتينز , لاحقاً كاليتا , ظهرت لأول مرة في صلة بحادثة الضرب في هافانا الصغيرة. كاليتا مارتينز يُظّنُّ أنها دافعت عن نفسها عندما حاصرها أحد أربعة اشخاص من مجموعة الثماني في بار في هافانا الصغيرة. الأربعة جميعهم تلقوا رعاية طبية , و بعد فترة قصيرة مجموعة الثماني هذه أصبحت من أكبر العصابات في ميامي.

من الآن ولاحقاً , إسم كاليتا إرتبط كثيراً بالعديد من السرقات , الإعتداءات الوحشية , و الإتجار بالسلع المسروقة و خاصةً الإتجار بالسيارات الأوروبية النادرة.

ظهر إسم الشاطيء الجنوبي قليلاً بعد ذلك كمجموعة تتخصص في سرقة السيارات , خاصةً السيارات عالية الأداء و الغالية الثمن. بدأت هذه المجموعة بتغيير ميزان القوى في ميامي.

و الحادثة التي رفعت من شأن هذه المجموعة أو العصابة الملقبة بـ الشاطيء الجنوبي , هي حادثة تتعلق بعصابة مكسيكية. القصة هي أن هذه العصابة المكسيكية طالبت عصابة الشاطيء الجنوبي بالتخلي عن النقود التي إقترضوها كدين منهم و التي قدرت بـ 400.000 دولار أمريكي. و ثار غضب المكسيكيين عندما رفضت كاليتا هذا الطلب و قرروا أخذ عدد كبير من الرهائن من عصابة الشاطيء الجنوبي و هددوا بأنهم سيقتلون في كل ساعة تمضي واحداً من الرهائن. جهزت كاليتا سلسلة من القنابل خارج المبنى الذي تسكنه العصابة المكسيكية و قالت لهم أنهم سيموتون كلهم مع الرهائن في غضون اربع دقائق و من ثم غادرت المكان. فقط عضو واحد من عصابة الشاطيء الجنوبي المحتجزين إستطاع أن يبقى على قيد الحياة , ألا و هو لوماز. بعد هذه الحادثة , تلاشت أي عصابة معارضةٍ لعصابة الشاطيء الجنوبي فسيطرت هي على ميامي كلها. منذ ذلك الحين أصبحت كاليتا القائدة الوحيدة لعصابة الشاطيء الجنوبي.

يتبع ذلك , إختفاء الكثير من السيارات العالية الأداء في مدة 18 شهراً , و في مكان كل سيارة تختفي تكتب جملة "It's been South Beached" و التي جعلت الشكوك تحوم حول عصابة الشاطيء الجنوبي بقيادة كاليتا. بعد ذلك زادت الضغوطات من الرأي العام في ميامي على شرطة ميامي و مكتب التحقيقات الفيدرالي لإزالة عصابة الشاطيء الجنوبي من على وجه الأرض و القبض على زعمائها و أعضائها. لكن , بعيداً , كان من الصعب على كل البشر الإقتراب من هذه العصابة.
==============
و بهذا ينتهي الموضوع الخاص بـ DRIV3R Character's Profile و إنشاء الله يحوز الموضوع على إعجابكم
تحياتي Cube_Lover.

OrOcHiMaRu SaMa
30-05-2004, 01:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................... :)
كيفك اخوي Cube_Lover ان شاء تكون بخير وصحة .............

مشكوووووور اخوي على الموضوع الرائع حقا ............بس في اللعبة كلها ما في الا شخصيتين :( ولا انتن ما تعرف الا ها الشخصيتين بس ...........

على كل حال مشكووووور وما تقصر اخوي الصراحة الموضوع اعجبني الله يعطيك العافية .................


See You Soon>>>>>>>>>>>>>>>> :tongue2:

SNYMA
30-05-2004, 01:53 PM
مشكووورين يا شباب على الردود
و بالنسبة لرد الأخ snake never die
فأخوي هذولي الشخصيتين هم اللذين أعلنوا عنهم شركة أتاري أو ريفلكشن و أنا جبتهم من موقع الجيم سبوت
فقط هذولي الشخصيتين الى الآن لكن أعتقد انه هناك شخصيات جديدة سيعلن عنهم كل ما أعلنوا عن شخصيات جديدة انشالله بأضيفها في هالموضوع.

Shot
30-05-2004, 04:05 PM
مشكور اخوي على الموضوع
بس متى تاريخ الصدور ؟ كل مره يأجلونه

SNYMA
30-05-2004, 04:20 PM
مشكور اخوي على الموضوع
بس متى تاريخ الصدور ؟ كل مره يأجلونه
مشكووور أخوي شوت على ردك , أما عن تاريخ الصدور فمكتوب فوق في بداية الموضوع و هذا ترى التاريخ النهائي للعبة.

SNYMA
07-06-2004, 02:40 PM
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2004/reviews/561983_20040521_embed004.jpg
الشخصية الثالثة : Baccus :
باكوس صنع إسمه كسائق متهور و عنيف و قاتل مأجور في الساحل الغربي. يبدو أن إسمه إرتبط في جميع الأعمال الإجرامية , تتضمن الجرائم العنيفة , الإعتداءات , السرقة , السطو المسلح , الحرائق المتعمدة , و أيضاً سلسلة من جرائم القتل العشوائية في أماكن الغوص , الكازينوهات الليلية , و القنادق على الطريق السريع رقم واحد. و لكن , كان السطو المسلح و الجرائم المتعلقة بسرقة السيارات هي التي كثر باكوس في أدائها أغلب الأحيان. عمل كثيراً لوحده , لكن في بعض الأحيان كان يعمل مع عصابات كان هو مؤسسها أو إلتحق بها و التي بعد فترة قصيرة حلت نهائياً.

باكوس في النهاية أصبح مشتركاً في عصابة رجل العصابات الشهير في ميامي (في اللعبة طبعاًً و ليس في الحقيقة :09: ) لورينزو فيساليا , و يعتقد أن باكوس عمل تحت إمرته أكثر من سنتين , تضمنت هاتين السنتين بشكل ظاهر عمليتي السطو المسلح على شاحنة تحمل مبلغاً كبيراً من المال و قدره 3.5 مليون دولار و سرقة أربع سيارات عالية الأداء و بالطبع غالية الثمن من معرض للسيارات. و يعتقد بأن باكوس هدد فيساليا بإعلام السلطات المحلية بأمر السرقات إن لم يسلمه حصةً أكبر من الربح الذي جاء من العمليتين , بعد فترة قصيرة من إنتشار هذه الإشاعات , أعلم أن باكوس غادر كاليفورنيا نهائياً.

بعد فترة , ظهر رجل يطابق مواصفات باكوس في ميامي. فيما يبدو , أن هذا الرجل كان مطلوباً للعدالة لإتصاله بعدد من الجرائم العنيفة -- البعض من هذه الجرائم كان مدبراً و البعض الآخر كان تلقائياً -- و بعضهم كانوا بلا دافع نهائياً.

في نقطة معينة اثناء وجوده في ميامي , باكوس بدأ العمل مع علامة الجودة في سرقة و إختطاف السيارات "إنها عصابة الشاطيء الجنوبي" كسائق هروب متخصص. قبل أن ينضم إلى الشاطيء الجنوبي كان باكوس قد أعتقل من مكتب التحقيقات الفيدرالية و قرر المكتب إستخدام باكوس كمرشد و جاسوس لهم في عصابة الشاطيء الجنوبي. و لكن , بعد أن أصبح عضواً عادياً في العصابة زود باكوس مكتب التحقيقات الفيدرالية بمعلومات و أدلة مهمة (في مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر) و التي من الممكن أن تستخدم بشكل ممتاز ضد العصابة. في مناسبة واحدة , أكتشفت نية باكوس , و لكنه بالكاد هرب من السلطات أثناء مطاردةٍ بالسيارات. في مناسبة ثانية , تعطلت خطط عصابة الشاطيء الجنوبي , و أكتشفت أماكن مخازنهم.
تحياتي Cube_Lover^^

OrOcHiMaRu SaMa
08-06-2004, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................ :)

كيفك اخوي ان شاء الله تكون بخير وصحة ................ :)

تأخرت علينا في التعريف بالشخصية الثالثة ....... :vereymad:

على كل حال مشكووووووور اخوي وماتقصر على الجهود المبذولة والله يعطيك العافية ............ :)

بالله لو في شخصية رابعة لا تتأخر في التعريف بها ............... ;)

We Will Wait>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> :)

See You Soon >>>>>>>>>>>>> :tongue2: