المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديمقراطية في أمريكا!!!!

المسلمة روان
31-05-2004, 10:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قصة قصيرة

اترك المغزى لفهم القاريء

كان رجل يتمشى في حديقة في نيويورك .
فجأة رأي كلب يهجم على فتاة صغيرة فركض
الرجل نحو الفتاة وبدأ عراكة مع
الكلب حتى قتله، وانقذ حياة الفتاة . في تلك الاثناء كان رجل
شرطة يراقب ما حدث ، فاتجه الشرطي نحو الرجل
وقال له :" انت حقا بطل ! غدا سنقرأ
الخبر في الجريدة تحت عنوان " رجل شجاع من نيويورك
ينقذ حياة فتاة صغيرة " . أجاب
الرجل :" لكن انا لست من نيويورك ". رد الشرطي
اذا سيكون الخبر على النحو التالي "
رجل امريكي شجاع انقذ حياة فتاة صغيرة ". رد الرجل :" انا لست
امريكي ". قال الشرطي مستغربا :" من تكون ؟". اجاب
الرجل :" انا باكستاني ". في اليوم التالي ظهر
الخبر في الجريدة على النحو التالي " متطرف اسلامي
يقتل كلب امريكي بريء". :31:

منــــــقول

Exodia
01-06-2004, 09:47 AM
مشكور على القصة الرائعة وفعلاً هذه هي الديمقراطية في أمريكا ......

DeadLy_
01-06-2004, 11:22 AM
الخبر في الجريدة على النحو التالي " متطرف اسلامي
يقتل كلب امريكي بريء".

:31: :31: و الله هذه هي ديمقراطيتهم

The Shark
01-06-2004, 11:42 AM
مشكوووور على القصة......

وهدي الديموقراطية معروفة في أمريكا

Veronica_X
01-06-2004, 11:49 AM
يدعون انهم بلد الديمقراطية ....بالله هذه ديمقراطية :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
الله يكفينا شرهم و يرد كيدهم بنحرهم :أفكر:

MA7ROM
01-06-2004, 02:31 PM
مشكورة اختى العزيزة على هالقصة

لكنى اعتقد ان هالموضوع مكرر :33:

عموما شكرا للتذكرة بالديمقراطية المزعومة التى تتحلى بها امريكا

تحياتى

المسلمة روان
01-06-2004, 10:09 PM
جزاكم الله خيرا إخواني على المرور الكريم.
قد يكون مكررا أخ محروم ولكنه قد وصلني على الايمال واعجبتني القصة وودت طرحها على الأعضاء في المنتدى..

Homoud
01-06-2004, 10:46 PM
مالت عليهم وعلى ديمقراطيتهم

ماكو على الشريعه الاسلاميه والاسلام ;)

الهوفي
01-06-2004, 11:36 PM
:bigeyes: :bigeyes:

الحمدالله اننا ماعندنا ديموقراطيتهم .............

Batistuta
02-06-2004, 03:49 PM
تسلمي أختي رواااااااان على هاذي القصه وكلك ذووووووووق

في مواضيعك وفي ردك

تحياتي لك .........

OverZero
02-06-2004, 04:00 PM
اللي ما يطول العنب .....حامض عنه يقول:cool:

PaPEr Cut
02-06-2004, 05:44 PM
أصلاً كلهم كــلاب .. وشي عادي إذ يقارنوا أنفسهم بالكلاب !

تدروا أنه في أميركا إذا قتل كلب يسجن لمدة بينما إذا قتل بني آدمي يدفعوه غرامة بس !!

يلعن أبــو الديموقراطية .. الحمدلله على نعمة الإسلام

مشكورة أختي على القصة

المسلمة روان
02-06-2004, 05:52 PM
مشكورين إخواني على المرور ... وفقنا الله جميعا الى ما يحب ويرضى ، ونسأله الشكر على نعمة الاسلام.

اللي ما يطول العنب .....حامض عنه يقول:cool:
صدقت أخي وتكرم :)

JAK
02-06-2004, 11:39 PM
:33: اشوفه انقلب 180 درجه لما عرف انه باكستاني مسلم :31: مشكور على الموضوع :)

alamid
03-06-2004, 04:31 AM
هَذِهِ هِيَ دِيمُوقرَاطِيَّتهم المزعومة!!..

كُلَّ يومٍ تتوضَّح أكثر،وتتبين أكثر حقيقة الديموقراطية الأمريكية..

شُكراً أُختي على النقل ..

OverZero
03-06-2004, 04:03 PM
لا نكران أعزائي بأنها ديمقراطية .....هي دولة ديمقراطية بأعلى المقاييس ...فلا فائدة من انتهاز حادثة بسيطة لا نعرف مدى صحتها للحكم على أمريكا بأنها ليست دولة ديموقراطية....
قد تكون ديكتاتورية دوليا....و لكنها ديموقراطية محليا .....فخلوا عنكم هذه السوالف أحبائي...

و بعدين كيف لم يميز الشرطي أنه ليس أمريكيا من لكنته المسماة ب(Indian English)؟؟؟

المسلمة روان
03-06-2004, 05:04 PM
جزاكم الله خيرا اخ العميد و JAK7 على المرور الطيب

لا نكران أعزائي بأنها ديمقراطية .....هي دولة ديمقراطية بأعلى المقاييس ...فلا فائدة من انتهاز حادثة بسيطة لا نعرف مدى صحتها للحكم على أمريكا بأنها ليست دولة ديموقراطية....
قد تكون ديكتاتورية دوليا....و لكنها ديموقراطية محليا .....فخلوا عنكم هذه السوالف أحبائي...

و بعدين كيف لم يميز الشرطي أنه ليس أمريكيا من لكنته المسماة ب(Indian English)؟؟؟
أحب أن أوضح لك أخي ان القصة رمزية لما يعانيه المسلمون من تعسف وظلم في أمريكا هم على وجه الخصوص والتصوير الدائم لهم بالقتلى والسفاحون .....أخي ان كنت تعتقد ان امريكا ديمقراطية محليا فراجع تاريخها مع الأقليات الأخرى خاصة المسلمون داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

أبوجمـــال
03-06-2004, 05:52 PM
مشكورة اختي والله يجزيكي كل الخير....

المسلمة روان
03-06-2004, 09:37 PM
تكرم اخ محمود ابو جمال على المرور .. وفقك الله الى مايحب ويرضى.

ScArY_Bo0oY
04-06-2004, 01:31 AM
ديمقراطيه اخر كلاااااااااااام

OverZero
04-06-2004, 01:46 AM
كل أمة و تاريخ أسود......و نحن قد بدأنا نخط تاريخنا الأسود..

المسلمة روان
04-06-2004, 10:41 AM
ScArY_BoOoy جزاك الله خيرا على المرور.
over zero نحن بدأنا تاريخنا الاسود منذ تهاونا في ديننا ،وامريكا بدأت تاريخها الأسود منذ أتخذت ظلم الشعوب شعارها ....أي منذ نشأتها الغير شرعية،،،،
ندعو الله ان ييقظنا من غفلتنا..

OverZero
04-06-2004, 01:33 PM
أختي المسلمة روان /
لم ينكر أحد ديكتاتورية أمريكا دوليا ....و لكن هل هي دولة ليست ديموقراطية؟؟ (أرجو الإجابة)...على الأقل بالنسبة للدول العربية عموما (إن صحت المقارنة)؟؟؟

و فعلا ...أرجو من الله أن يوقظنا من غفلتنا....فلا نقوي أمتنا بانتقاص حقيقة من حقائق عدونا....

سلام

المسلمة روان
05-06-2004, 12:46 AM
أختي المسلمة روان /
لم ينكر أحد ديكتاتورية أمريكا دوليا ....و لكن هل هي دولة ليست ديموقراطية؟؟ (أرجو الإجابة)...على الأقل بالنسبة للدول العربية عموما (إن صحت المقارنة)؟؟؟

و فعلا ...أرجو من الله أن يوقظنا من غفلتنا....فلا نقوي أمتنا بانتقاص حقيقة من حقائق عدونا....

سلام
أخي اكرمك الله ،، حين دعوت الله بأن ييقظنا من غفلتنا عنيت جميع أمة الاسلام بسبب تهاونا جميعا في ديننا وإسرافنا في أمرنا .....وبالنسبة لديمقراطية أمريكا هذا موضووووع كبييييير ويحتاج للعديد من القراءات والبراهين على ما اقول واختك في الله في إختبارات هذه الأيام ...ولكن كل ما استطيع قوله اخي ان النظام الأمريكي ليس بالقوة التي يبدو عليها ،،ندعو الله ان يهلكهم كما أهلك عاد الأولى ونسأل الله نصر الاسلام الوحيد الذي حين ساد جمع بين القوة والعدل ..وسلاما أخي :)

OverZero
05-06-2004, 02:43 PM
قد انحرف الحوار، و مالت الأفكار، و نحت الخصم....فذاك المبتغى، و ذاك المقصود!!(كلام غريب...ما فهمت منه شي)

عزيزتي/ سؤالي كان واضحا : هل أمريكا دولة ديموقراطية (على الأقل مقارنة مع الدول العربية)؟؟؟

ثانيا : حينما تقولين أن أمريكا ليست بتلك القوة.. (هنا انحرف الحوار)....فهذا ليس موضوعنا

و لك أجل احترامتي

المسلمة روان
05-06-2004, 06:39 PM
والله أخ over zero ماذا تعني تحديدا ؟؟؟؟ او ما تريد الوصول اليه؟؟؟؟؟ أي ديمقراطية تتحدث عنها ؟؟؟؟ أمريكا دولة ديمقراطية !!!!!!!! والله هذا أمر مضحك :31:
أعذرني اخي ان كنت جانية على دولة ديمقراطية حليمة وراقية كالولايات المتحدة الأمريكية..إليك هذا المقال وليت تلك المناقشة غير المجدية تنتهي عند هذا الحد ومشكور على مشاركاتك
ازياد ابو غنيمة: في احد خطاباته الاسبوعية للامة الامريكية عن حالة الاتحاد تساءل الرئيس جورج بوش الابن، وبراءة الاطفال تشع من عينيه: لماذا يكرهنا العرب والمسلمون..؟
هل رأيتم سجينا يحب سجَّانه..؟
هل رأيتم محكوما بالاعدام يحب جلاده..؟
هل رأيتم مطعونا بخنجر يقبّل يد طاعنه..؟
هل رأيتم فريسة تحب الوحش الذي يتربص بها..؟
هل رأيتم فلاحا مسحوقا يحب المرابي الذي سلبه ارضه وجوع اهله..؟
هل رأيتم محروما يحب سارقه الذي حرمه من لقمة العيش..؟
هل رأيتم عصفورا يحب الصياد الذي »يخردق« جسمه الغض برصاص خرطوشه..؟
هل رأيتم ثكلى تحب قاتل زوجها او ابنها او ابيها شقيقها..؟
ومع كل ذلك لا يزال الامريكان ورئيسهم يتساءلون: لماذا يكرهنا العرب والمسلمون..؟
يا لغباء الامريكان..!
فقط لو يقلب الامريكان الصورة لاكتشفوا لماذا يكرههم العرب والمسلمون..!
تسألون اية صورة..؟
انها الصورة التي تكاد تتكرر كل يوم في الفضائيات وعلى صفحات الجرائد منذ اول يوم دنَّست فيه اقدام علوج الامريكان عراق العروبة والاسلام:
صورة الجندي الامريكي المدجج بالسلاح وهو يمضغ العلكة ويدوس بحذائه النجس على عراقي مبتلى مبطوح على الارض على مرأى من الجد والجدة، والام والاب، والشقيق والشقيقة، والزوجة والاولاد..!
افبعد كل هذه المذلة والمهانة يريد الامريكان ان نحبهم...؟
يا لغباء الامريكان..؟
ويا ترى، لو انقلبت الصورة، وداس عربي او مسلم على رأس امريكي امام زوجته او عشيقته »هل يأتي ذلك اليوم..؟«
ترى هل سيحبنا الامريكان..؟
* ترىدون صورة اخرى..؟ هي الصورة التي حازت على الجائزة الاولى كأفضل صحيفة لعام 2003 من بين »4176« صورة دخلت المنافسة، وهي صورة التقطها المصور الفرنسي جون مارك بوجو لاسير عراقي غطى المُتحضِّرون الامريكان الذين يحتلون ارضه رأسه بكيس اسود يستعمل للقمامة، والاسير المبتلى يحتضن طفله الصغير ويربت على جبينه...!
* ويتساءل الامريكان بعد هذه المهانة التي عممتها حضارتهم وديمقراطيتهم على عشرات الآلاف من المعتقلين العراقيين: لماذا يكرهنا العرب والمسلمون...؟
تأسرني ابتسامات وضحكات وهتافات هؤلاء الشباب في فلسطين وماليزيا واندونيسيا والمغرب و.. و... و... و.. وهم يسمعون الاحكام الصادرة بحقهم اعداما او سجنا مؤبدا يكون احيانا مكررا لعدة مرات..!
وتقفز بي الذاكرة، وانا اشاهد رباطة جأش هؤلاء الشباب الذين يتصدون نيابة عن الامة المسلمة للجبروت والطاغوت الامريكي والصهيوني، لتعيدني خمسة عشر قرنا الى الوراء لتشمخ امام ناظري نماذج كريمة من اسلاف هؤلاء الشباب الذين تصدوا بنفس الروحية الاستشهادية لجبروت وطاغوت كفار قريش ويهود بني قريظة وبني النضير وبني قينقاع ويهود خيبر..!
هل تذكرون الصحابي الجليل خُبيب بن عدي وهو يستقبل سهام وسيوف كفار قريش وهو ينشد باسما:
ولست ابالي حين اقتل مسلما
على اي جنب كان في الله مصرعي..

بورك السلف.. وبورك الخلف..
هؤلاء الشباب الذين استعصوا على كل اغواءات واغراءات وترهيب الامريكان لدخول بيت الطاعة الامريكي المتصهين يتهمهم الامريكان بالارهاب وينعتونهم بالاهاربيين، ثم يتساءل الامريكان بكل غباء: لماذا يكرهنا العرب والمسلمون..؟
ويا لغباء الامريكان وسادتهم الصهاينة.. كيف يتصورون ان يهزموا امة ينجب رحمها مثل هؤلاء الابطال الشوامخ..؟
تعرضت عدة ولايات في امريكا لاعصارات ولحرائق مُدمِّرة دمَّرت الآلاف من منازل الامريكان واحرقت الآلاف من اشجارهم..!
ولا يشعر بألم انسان دُمر بيته واقتلعت اشجاره الا انسان دُمِّر بيته واقتلعت اشجاره..!
ترى.. هل شعر الامريكان الذين دمرت الاعاصير والنيران الآلاف من منازلهم واحرقت الآلاف من اشجارهم في كاليفورنيا وسان دييغو وفلوريدا وواشنطن، وهم يتألمون لدمار بيوتهم واشجارهم بألم اهلنا في فلسطين الذين دمَّرت الطائرات الامريكية اف ،16 والاباتشي الامريكية، والصواريخ والقنابل والمتفجرات والجرافات الامريكية بيوتهم واشجارهم..؟
يا لقسوة قلوب الامريكان، وتحجر عواطفهم التي لا تستيقظ الا عندما تسيل نقطة دم من يهودي مغتصب محتل، ومع ذلك يتساءلون: لماذا نكرههم..؟
لم تتحمل اعصاب حماة حقوق الحيوانات في امريكان واوروبا ما تتعرض له الطيور وخاصة الدجاج في بعض البلدان الآسيوية من اعدامات جماعية كاجراء وقائي ضد انتشار مرض انفلونزا الطيور، فتنادت عشرات الجمعيات المهتمة بالدفاع عن الحيوانات في امريكا واوروبا للشروع في حملة عالمية للاحتجاج على ما تتعرض له دجاجات آسيا وطيورها.
اما آلاف الشهداء العرب والمسلمين في فلسطين والعراق وافغانستان والشيشان وكشمير و.. و.. و..، رجالا ونساء واطفالا، اما آلاف المعتقلين من العرب والمسلمين في غوانتانامو وفلسطين والعراق و.. و... و..، الذين تغطى رؤوسهم بأكياس القمامة هؤلاء الآلاف من البشر لم يجدوا من جمعيات الدفاع عن حقوق الانسان في امريكا واوروبا عشر معشار ما تجده طيور آسيا ودجاجاتهم من اهتمام جمعيات الحيوانات في امريكا واوروبا.
ومع ذلك، وبعد كل ذلك، يتساءلون: لماذا نكرههم..؟
ويتباكى الرئيس الامريكي وهاماناته على الديمقراطية المفقودة في بلاد العرب والمسلمين ويبشروننا بأنهم سينعمون علينا بها، ثم يستدركون ان الديمقراطية التي يفصلونها لنا هي الديمقراطية التي لا تسمح بوصول الاسلاميين الى الحكم، ثم يتساءلون لماذا يكرههم العرب والمسلمون...؟http://www.plofm.com/new_page_3290.htm

OverZero
06-06-2004, 02:21 AM
كان لي أن أصمت لو قلت انتهى الحوار .... و لكن بعد هذا الكلام الجميل ، لا أستطيع!
أختي الطيبة ...سلام الله عليك...
خطبة زياد ابوغنيمة تتمحور في قضية بغي أمريكا للشعوب الأخرى .... و كنت قد وصفت آنفا أن أمريكا هي دكتاتورة الدول
فلا فرق بين السرد الطويل و "الكلمتان" من ناحية الوصف..
و لكنك أختي ... قد طرحت موضوعا يؤخذنا إلى داخل أمريكا....هل هي ديموقراطية أم لا؟؟؟ (أجيبي)

عموما ما أود الوصول إليه هو عدم انتقاص ميزة من مزايا عدونا لكي نوهم أنفسنا أننا على حق؟؟
و ليسأل كل عربي نفسه (إلا الجزائر حاليا) من الذي اختار حاكمه ؟؟
حسنا ....نعفيكم من هذا السؤال.....
ألا تشعر بالغباء أيها العربي أن يقول لك امرؤ : بلدكم ديموقراطي بكامل المقاييس!! و الله إنها شماتة الحساد بعينها...
و لا أظن أننا نستطيع أن نحقق حلم من أحلامنا ( سواء النصر على الأعداء أو الديموقراطية في البلاد ) إذا استبعدنا حكوماتنا و المواطنين الضليعين في التصويت لسوبر ستار و ستار أكاديمي و غيرها ( و هم الغالبية بلا شك)... سيتبقى لنا شراذم قليلة لا تغني و لا تسمن من جوع لن تحقق الآمال !!

و اعتذر لأني ضعيت خطبة جميلة جدا (اتفق معها 100%)
و سأنهي الحوار هاهنا ... لأنه لا جدوى منه (كما تفضلت)....فلا أعلم أين يكمن الجدوى !!
و سامحيني ان بدر مني شىء ما يدعو للغضب

دلالالالال
06-06-2004, 06:17 AM
[QUOTE=الجـــاســـوس]أصلاً كلهم كــلاب .. وشي عادي إذ يقارنوا أنفسهم بالكلاب !

تدروا أنه في أميركا إذا قتل كلب يسجن لمدة بينما إذا قتل بني آدمي يدفعوه غرامة بس !!

يلعن أبــو الديموقراطية .. الحمدلله على نعمة الإسلام

كلامك يعكس غير الصوره الي انت حاطها تلعن الديموقراطيه الامريكيه وانت تروج لثقافتها المنحطه

ياخوتي لا احد يسب امريكا واهو فيه من ريحتهم شيئ حنا اولى علينا انسب المتأمركين بذاتهم

الله يديهكم

OverZero
06-06-2004, 01:55 PM
أقول هنا أن أقوى أعدائي أعلمهم بي !
فلا تحققوا بنا المثل القائل : إن أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل...

و أختي "دلالالال" اعذريني لم أفهم شيء مما كتبتيه!!!

Imaj
07-06-2004, 06:18 PM
يا رجال ما يصير نحكم على بلد كامل بسبة قصة وهمية!!

وبعدين فرضن لو طلع صح ايش ذنب الشعب بعضهم مساكين عايشين حياتهم مالهم لا ناقة ولا جمل في السياسة ..

سلام :ciao:

Imaj
07-06-2004, 06:26 PM
ScArY_BoOoy جزاك الله خيرا على المرور.
over zero نحن بدأنا تاريخنا الاسود منذ تهاونا في ديننا ،وامريكا بدأت تاريخها الأسود منذ أتخذت ظلم الشعوب شعارها ....أي منذ نشأتها الغير شرعية،،،،
ندعو الله ان ييقظنا من غفلتنا..

يا حبيبي

أمريكا في بدايتها كانت نشأتها دينية

يعني يجون لكل قبيلة ويعرضون عليهم التمسح!! إذا ما رضوا حاربوهم!!

الآن السكان الأصليين كثير منهم تمسح واختلط بالأوربيين حتى إنك ما عاد تفرق بينهم!!

أنا درسني أمريكي من السكان الأصليين

لو ما قال لي إنه من السكان الأصليين حسبته أوربي

وأيضا صديقتي الكندية نفس الشيء...

مع إنها تركت المسيحية وقلبت بوذية :31:

مو مقتنعة في المسيحية تقول تبي ترجع للدين الأصلي لأجدادها :tongue2:

كويتي_ليبرالي
07-06-2004, 06:39 PM
من انت علشان تتكلم عن امريكا...

يكون بعلمك امريكا تنقسم ل50 ولاية ولكل ولاية علمها الخاص ودستورها الخاص وقوانينها الخاصة وحاكمها الخاص واذا عملت جريمة في ولاية وحكم عليك بالاعدام ستجد لو انه حكم عليك في ولاية مجاورة لها سكون الحكم ليس اكثر من غرامة بسيطة..

وهذه هي امريكا رائدة الديموقراطية والحرية في العالم يا ليت نصل لذرة من الديموقراطية الموجودة فيها.

قمر الشعراء
07-06-2004, 06:51 PM
والله كلامهم صحيح الامريكان ما يعرفوا شي ما يدرون وش يصير في الدنيا وإذا تكلم واحد في الصحافة وقال الحقيقة إنطرد مثل ما صار بعد الفضيحة تعذيب العراقين:ciao:

Imaj
07-06-2004, 09:18 PM
من انت علشان تتكلم عن امريكا...

يكون بعلمك امريكا تنقسم ل50 ولاية ولكل ولاية علمها الخاص ودستورها الخاص وقوانينها الخاصة وحاكمها الخاص واذا عملت جريمة في ولاية وحكم عليك بالاعدام ستجد لو انه حكم عليك في ولاية مجاورة لها سكون الحكم ليس اكثر من غرامة بسيطة..

وهذه هي امريكا رائدة الديموقراطية والحرية في العالم يا ليت نصل لذرة من الديموقراطية الموجودة فيها.

خلك ساكت أنا أدرى منك بأمريكا!!

أنا تكلمت عن تاريخها!!

لمعلوميتك أنا قريت ودرست تاريخ أمريكا وأنا ايضا مواطن أمريكي بعبارة أخرى مع شهادة الميلاد وجواز السفر الأمريكي!!!

وعشت في أمريكا لفترة!!

وبداية أمريكا كانت دينية بل حتى بتعصب في بعض الأحيان!!

كلنا نعلم العبودية اللي تعرض لها السود>>>> وين الديموقراطية عنهم وقتها؟؟؟

أمريكا ما بدت تخطي في طريق الديموقراطية إلا مع نهاية الحرب العالمية الأولى..

أول أسود دخل جامعة في الستينات :blackeye: ...

السود أيضا دخلوا العسكرية في نفس الفترة :o

يعني كانت حرية لناس مخصصين (البيض)

كويتي_ليبرالي
08-06-2004, 10:51 AM
Road Kill

احنا نتكلم عن الحاضر ...
اما اذا بنتكلم عن الماضي فهي دولة حديثة جدا وكل دولة في بداياتها تكون في اخس صورها السلبية ...

وما يحتاج اذكرك بتاريخنا نحن العرب ايام العصر الجاهلي وايضا تاريخ اوروبا قديمة الاسود...

وعلى فكرة العبيد في عصر الدولة الاسلامية كانت معاملتهم اخس بكثييير عما يحصل للعبيد في امريكا في بداياتها....

OverZero
08-06-2004, 01:49 PM
صح لسانك كويتي ليبرالي

Imaj
09-06-2004, 02:33 AM
والله كلامهم صحيح الامريكان ما يعرفوا شي ما يدرون وش يصير في الدنيا وإذا تكلم واحد في الصحافة وقال الحقيقة إنطرد مثل ما صار بعد الفضيحة تعذيب العراقين:ciao:

لا تغلط على أمك لا أبلغ عنك المباحث يعلمونك التعذيب من جد!!

كويتي_ليبرالي: لا تحاول تقنعني بأمريكا!!

أنا مقتنع من زمان!! بس كلٍ له سلبياته!! ولكني ضد كل شيء قامت به الإدارة الجديدة!!

سووا أزمة الحروب ما كان لها داعي.. :afraid:

وأمريكا في الوقت الحاضر صفحاتها مليئة بالسواد يكفيك تعذيب العراقيين و احتلال العراق!!

يعني أمريكا ليست شر مطلق ولا خير مطلق.. هي كوكتيل :tongue2: