المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 خبراء الشبكات تعالوا بسرعه <<< Home Network

Grandizer
01-06-2004, 09:50 PM
السلام عليكم

انا عندي مشكله في الشبكه المنزله و قد جربت كل الطرق و غيرت الهب او الروتر و الاسلاك ..

طبعأ خلوني اقول لكم الهدف من الشبكة
توزيع الانترنت على جميع اجهزة الكمبيوتر الموجوده في المنزل

انا جربت الطريقة التي يقوم الوندوس بتعديل Config و يخلي IP اتومتيكي لكن فشلت العمليه و ما قدرت لا ادخل على الملفات ولا قدرة اوصل النت ...

جربت الطريقه العاديه و هي طريقة المنول نتورك عن طريق استخدم الايبي 192.169.0.1 للجهاز الاول و 192.169.0.2 للجهاز الثاني لكن فشلة العملية مع العلم اني جربت قبل على اجهزه ثانيه خارج المنزل و نجحت العمليه في توصيل الملفات و الانترنت لكن عندي ولا مره نجحت ...

احتاج حل سريع لاني حالياً اقوم بتبديل المودم من جهاز الى اخر واضافة على الموضوع انا متأكد من انه الاسلاك شابكه :06: :06:

bazoka88
01-06-2004, 10:15 PM
ما هو النظام المستعمل على الاجهزه ؟
وما نوع الاتصال مع الانترنت ؟
وهل لديك هب او سويتش؟

Grandizer
01-06-2004, 10:48 PM
ما هو النظام المستعمل على الاجهزه ؟
وما نوع الاتصال مع الانترنت ؟
وهل لديك هب او سويتش؟

OP:Windows XP PRO
DSL
هب عندي و موجود

bazoka88
01-06-2004, 11:12 PM
1 شغل جميع الاجهزه قبل القيام باعداد الشبكه وضع الايبي على optain ip automaticly
ثم ابدا من الجهاز الموصل بالانترنت واضغط على الاتصال مع الانترنت بيمين الماوس وختر properties ثم advanced ثم ضع صح في المربع امام allow other users to connect to the internet throw this computer
2 افتح my network places
setup a home or smal network
اتبع التعليمات الى ان تصل الى صفحه بها ثلاث خيارات اختر الخيار الاول بالنسبه للجهاز الموصل مع الانترنت THIS COMPUTER CONNECT TO THE INTERNET DIRECTLY
والخيار الثاني بالنسبه لباقي الاجهزه عند عمل نفس الخطوات عليها

تحياتي