المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أغير العدسة والا ... ?

RAUL 7
03-06-2004, 08:25 PM
السلام عليكم ..
:)

بصراحة البي اس 2 مزعج :12: .. كل يوم و الثاني يخرب :31: .. مع اني محافظ عليه .. لكن .. التطوير و الكوبي و ما يسوي :jester: ..

المهم .. آخر حالة خراب أمر بها الآن :blackeye: .. و ما فرقت معي لأن الاكس بوكس يكفي :09: .. وديته للمحل .. و قال لي يبيلك تغير العدسة .. قلت له بكم .. قال التجاري 220 و الأصلي بـ 300 ريال ..

و سألته عن سعر الجهاز جديد :biggthump .. قالي يتراوح بين 750 للبال و 780 للبال الفضي و الأزرق و 900 للأمريكي ..

سؤالي : هل أفضل اني أغير العدسة ? و الا كلها شهر شهرين و تخرب ? خصوصا مافي فرق الا 450 ريال تقريبا بين جهاز جديد و تغيير العدسة !!

طيب في فرق بين الأنظمة بعد التطوير ? يعني هل نظام البال يشغل الألعاب الأصلية الأميركية و الأفلام ريجن 1 ? و أي واحد أفضل ?! :33:

شكرا مقدما ..

سلامي :)

HAMAD 11
03-06-2004, 08:30 PM
من الافضل انك تغير العدسة...وتحاول تقلل من تطوير جهاز لأن هذا من الاسباب في ضياع العدسة وكل مرة ودي جهازك لأي محل خاص بالفيديو جيمز وقول له ابي انظف جهازي وبينظفه لك
وهذا الشيئ على الاقل مرة واحدة كل شهر

و حاول انك ما تلعب بوينينج ايلفن 7 لأنه في بعض الاوقات ممكن تضيع العدسة واغلبية الشباب حصل لهم جذي

وعلى فكرة ممكن تخبرني عن الالعاب الي تلعبها اكثر شيئ ممكن واحد فيهن هى السبب ؟ :)

HAMAD 11
03-06-2004, 08:35 PM
طيب في فرق بين الأنظمة بعد التطوير ? يعني هل نظام البال يشغل الألعاب الأصلية الأميركية و الأفلام ريجن 1 ? و أي واحد أفضل ?! :33:

انا عندي البال الاصفر :tongue2: ياخي كله واحد بس انت حافظ على جهازك ويوم تطور جهازك مو تتطوره مثل كل اسبوع او كل ثلاث ايام...لا حاول انك يوم تطوره تنتظر شوي حتى تتأقلم البلاي ستيشن 2 مع القطعة ولا بتستوي لك مشاكل كثيرا عشان جذي :)

هل نظام البال يشغل الألعاب الأصلية الأميركية و الأفلام ريجن 1 ? و أي واحد أفضل ?!
اعتقد اي

و أي واحد أفضل ?!

البا الاصفر :D ههههههههه قلت لك كله واحد بس تجنب المشاكل الي كتبتها و ما تطور جهازك بسرعة كل مرة :)

RAUL 7
03-06-2004, 08:44 PM
يعني أغير العدسة و أنظفه باستمرار أفضل من إني أشتري واحد جديد ?! :06:

للعلم أخوي .. جهازي قديم .. يعني من أوائل الأجهزة الي نزلت :31: .. و هذي يمكن ثالث مرة تتلف العدسة ..

بالنسبة للويننج اليفن .. ههه .. أكثر شيء ألعبه :09: بالاضافة لـ NBA Live 2004 :cool:

بالنسبة لأي واحد أفضل .. أقصد البال و الا الأميركي :blackeye:

و لا تخاف .. انا مب من هواة اللعب بالأجهزة :tongue2:

مشكوور جدا أخوي كيانو :)

HAMAD 11
03-06-2004, 09:03 PM
يعني أغير العدسة و أنظفه باستمرار أفضل من إني أشتري واحد جديد ?! :06:
YES...

بالنسبة للويننج اليفن .. ههه .. أكثر شيء ألعبه :09: بالاضافة لـ NBA Live 2004 :cool:

تلعب وينيج ايلفين 24 ساعة يومياً ولك عين تجي تسألنا ليش اخترب جهازك :D

طيب...ياخي عندك مليون لعبة كرة قدم غير الوينيج ايلفن وعلى فكرة انا اقصد الجزء السابع و السابع انترناشيونال وعادي اذا تبي تلعب السادس ولا انتظر ثلاث سنوات الين ما يصدر الجزء الثامن والعبه طوال حياتك :D اما بالنسبة لكرة السلة فعادي ما في خوف منها

بالنسبة لأي واحد أفضل .. أقصد البال و الا الأميركي

انا عندي بال... وتمام 10000% واوكي ولا مرة اختربت علي العدسة بس مرا ونادرا يعلق وما يرضي يشغل اشرطة بس عاد كل الي اسويه اطفي الجهاز واشغله مرة ثانية وانتهي الموضوع :)

اذا بغيت تشتري جديد اشتري بال :)

وعفوا RAUL 7

X Tupac X
07-06-2004, 09:52 AM
طيب لو شريط وننيج اليفن 7 اصلي هل بيخرب الجهاز؟

X Tupac X
07-06-2004, 09:53 AM
شمعنا تطوير الجهاز ؟

ZeroSystem
10-06-2004, 10:06 AM
السلام

يس بغييت أقول إن الموشكلة مو باللعبة بطريقة النسخ و لأن المورد واحد يعني بالسوق ما تلقى غير نفس النسخة.
أما عن PAL , NTSC البلي ستاشن المطور يشغلهم كلهم.
بس الفق إن PAL ما يحتاج محول بالكويت ما أدي شنو تردد الكهرباء عندكم.
PAL أوروبي 220~Hz 240
NTSC أمريكا 110~Hz 140