المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأخير جديد لـHalf-Life 2

New Horizon
05-06-2004, 09:17 AM
المصدر (http://www.games4arab.com/article.php?sid=5126)
--------------------------------------------------------------------------
أصدرت شركة فيفندي يونيفرسال Vivendi Universal قائمة اصدارات جديدة لالعابها للنصف الثاني من العام 2004 م ، الغريب أن القائمة التي أحتوت كم هائل من الالعاب لم تشمل لعبة هاف لايف 2 Half-Life 2 !!

و هو الأمر الذي قد يعني أن لعبة هاف-لايف المتأخرة كثيراً في جزئها الثاني لن تصدر في صيف هذا العام و لن تصدر هذا العام ايضاً وفقاً لقائمة الشركة الناشرة و المنتجة للعبة ، هذا على الرغم من كل التصريحات السابقة لكبار رجال فيفندي و سيرا بالاضافة الى فالفي ستيديو .
--------------------------------------------------------------------------

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أعتقد إن اللعبة ستكون زي تومب رايدر وعلى فكرة خلاص Far Cry ضيعت فرصة الجرافكس القوي على Half-Life 2

MatrIXSa
05-06-2004, 10:22 AM
المصدر http://www.games4arab.com/article.php?sid=5126

بصراحه ماصدقهم يجيبون اخبار مادري من وين

تحياتي :)

radeon
05-06-2004, 11:13 AM
هاف لايف 2 صدرت ولكن لم تصدر ...

في الحقيقة العبة موجودة الأن وتزع وهذا من قبل شهر من الأن بضبط لكن لمالكي ATI XT فقط سواء كان 9800 أو 9600

أما المستخدمين الأخرين لن يتمتعوا بالعبة حتى مطلع 2005 وذلك لتسويق منتجات ATI وتعتبر الأن هاف لايف الورقة الرابحة لـ ATI

New Horizon
05-06-2004, 11:18 AM
لو قصدك مع الكرت يجي كوبون فيه رقم تسجلة في موقع اللعبة وهم يرسلولك اللعبة أول ما تصدر
لأني شف الـRadeon 9600XT وما كان فيها اللعبة

BLACK _G
05-06-2004, 11:36 AM
الشركات عليهم حركات :31:

يعني بيون لازم كل واحد يعرف ان الـpc جهاز العاب يروح يشتري لعبتهم :31:

سخافة :أفكر:

وما أتوقع ان تكون المسألة مسألة ان اللعبة ما اكتملت أو شي من هذا القبيل :33:

New Horizon
05-06-2004, 02:35 PM
شكل فالفي تبي تشوف DOOM III قبل ما تنزل Half-LIFE 2

radeon
06-06-2004, 02:05 AM
ما أدري شكلي أتكلم مع روحي !!!
هايه فيه أحد هنا :blackeye:
أقول العبة نازلة وتوزع للمالكين لازم تسوي إجراءت في ثلاثة خطوات أو أربع مع الكوبون:
أولاً طبعا لازم تختار طلب العبة على CD لأنها تباع عن طريق تزيلها من الإنتر نت أيضاً
الأمر يتطلب مايلي :
1-يحتاج الأمر إلى أن تقطع إسم المنتج بالكامل أو أن تنزع الملصق الذي موضح عليه الباركود وهو الذي عادة يكون خطوط تحته أرقام(الذي دائماً يتواجد على المنتجات) تجده في باب كرتون ATI ملصق وهذا الذي إستخدمته ولكن جرب قطع إسم المنتج قد يكون أفضل .
2- صورة من الكوبون موضح فيها أكتيف كود وهو الكود التفعيل الموجود في الكوبون
3- صورة من فاتورة الشراء
4-تكملة الخانات في الموقع وكتابت كل المعلومات المطلوبة
https://www.atihl2offer.com/halflife2.asp?type=single (https://www.atihl2offer.com/halflife2.asp?type=single)

4-بعد كتابتها(وهذا الجزء الناقص عندي) :
يجب طباعت ما قمت بتدوينه من معلومات على ورقة والتوقيع عليها

5- يجب إرسالها في رسالة عادية على ظرف إلى عنوان ATI في كندا وهو الذي يستقبل الطلبات لبقية دول العالم أما العنوان الذي في أمريكا يستقبل الطلبات في أمريكا فقط

ملاحظة: القسم الذي إخترته لك هو يلزمك بدفع مبلغ من المال وقدره 10 دولار(قيمة الشحن) وهناك قسم ثالث لن تظطر إلى الدفع لكن ذلك الخيار سوف يجعلك تنتظر حتى نزولها في الأسواق
مع العلم أنهم لا يقبلون بريد P.O.BOX في محل العنوان وإنما يجب أن تكتب فرع للFed Ex مثلا أو UPS وأمثال هذه الشركات المشهورة أو DHL لكن لست متأكد من قبولهم لهذه الحركة .

نصيحة http://www.arabhardware.net/images/smilies/smile.gif : أنتظرها حتى تنزل أصرف http://www.arabhardware.net/images/smilies/wink.gif

هذه المتطلبات بنص المدون في الموقع
Photocopy of the Half-Life® 2 Coupon showing your activation key code - exposed
Original UPC (bar code) or the full product name cut from the ATI or Partner product package (Photocopies will not be accepted)
Photocopy of sales receipt with the qualifying ATI or ATI partner 3D graphics board purchase circled
Completed Fulfillment Order Form Confirmation Page

فقد كتب في الموقع:
This is a limited time bonus offer that expires once Half-Life® 2 is available.

MatrIXSa
06-06-2004, 10:37 AM
^
^
^
طيب الحين اللعبه عندك ؟؟ اذا عندك قولنا رايك فيه

بانتظارك

تحياتي :)

لعّيب
06-06-2004, 10:44 AM
لقد قمت بمراسلة ati ، وأخبروني أن اللعبة بالفعل ترسل لك طبقاً للطريقة التي ذكرها الأخ الكريم radeon. وهذا هو السبب الوحيد الذي جعل من اللعبة تتعرض لكل هذا التأخير

كما كتب كذلك في موقع ati:
This is a limited time bonus offer that expires once Half-Life® 2 is available
هذا عرض إضافي محدود ينتهي بمجرد طرح اللعبة Half Life 2 في الأسواق

مما يعني أنه عند طرح اللعبة سيتوقف العرض أساساً ، وليس يبدأ كما كنا نتوقع :)

the king of gta
06-06-2004, 11:01 AM
لو كان الموضوع كذا
كانت اللعبه الان المفروض تكون في مواقع الـWarez

TheOne111
06-06-2004, 04:33 PM
الصراحه اللعبه انتضرها على احر من الجمر :wow:

لكن وش تقول في الشركات

مالنا الا ننتضر وش نسوي :blackeye:

رضيتو ولا ما رضيتو منتضريــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

سي يو

w000w
06-06-2004, 04:39 PM
لو كان الموضوع كذا
كانت اللعبه الان المفروض تكون في مواقع الـWarez

كلام سليم 100%

radeon
06-06-2004, 06:24 PM
لا العبة مهب عندي لأني ماكملت الإجراءت المطلوبة وأنا موضح هذا في الرد السابق لكن مين يقراء:أفكر:
عموماً هذا الي حاصل مو مشكلتي أنا مين يصدق ومين يكذب

New Horizon
06-06-2004, 06:30 PM
لو كذا باخذ اللعبة وأنسخها وأبيعها:)

لعّيب
06-06-2004, 07:29 PM
كلامكم سليم تماماً يا جماعة

لكن لا أعتقد أن ati ستكذب في ردها على الإستفسارات ، أو تكتب معلومات دعائية لا صحة لها في موقعها :)

الأمر الوحيد الذي سيقطع الشك باليقين ، هو أن يشتري أحدكم بطاقة 9800XT المتبقية عندي ويرى بنفسه بعد أن يكمل الإجراءات تماماً :p

SanDan
06-06-2004, 07:47 PM
كما كتب كذلك في موقع ati:
هذا عرض إضافي محدود ينتهي بمجرد طرح اللعبة Half Life 2 في الأسواق

طبع ممكن يقصد بالعرض هو حجزهم لنسخة هالف لايف لا ارسالها لك الآن. لأني ماشوفهم يقولون بنرسلها لك مباشرة.

لانسبه لي warez or bust

ستيف بورنسايد
06-06-2004, 07:47 PM
كلامكم سليم تماماً يا جماعة

لكن لا أعتقد أن ati ستكذب في ردها على الإستفسارات ، أو تكتب معلومات دعائية لا صحة لها في موقعها :)

الأمر الوحيد الذي سيقطع الشك باليقين ، هو أن يشتري أحدكم بطاقة 9800XT المتبقية عندي ويرى بنفسه بعد أن يكمل الإجراءات تماماً :p
بكم :tongue2:
ولا تقصد 9600؟

.:::AbO MoHaMmAd:::.
06-06-2004, 07:51 PM
السلام عليكم شباب
انا عندي الكرت بس المشكلة اني ما اعرف كيف اكمل الاجرائات والكرت بيدي والي بيساعدني في اكمال الاجرائات راح انسخ له اللعبة وارسلها له على حسابي الخاص تكفون ساعدوني انا خفت يام قريت ان العرض ينتهي بمجرد صدور اللعبه
للمعلومية انا ماشريت كريت ati 9600 الا عشان العبه من يتكرم منكم ويساعدني وبمجرد حثولي عليها راح اسل لكل شخص يبيها نسخة لة بس يكون الشحن على الشخص الي يبي اللعبة وانا علي اني اسخها وبس هذي الخدمة عشانكم واتمنا انكم تتفاعلون معي وتعلموني الطريقة خطوه بخطوه عشان نلعبها كلنا

bjn_02
06-06-2004, 08:05 PM
وكم سعرها يا لعيب؟؟؟

New Horizon
06-06-2004, 09:38 PM
السلام عليكم شباب
انا عندي الكرت بس المشكلة اني ما اعرف كيف اكمل الاجرائات والكرت بيدي والي بيساعدني في اكمال الاجرائات راح انسخ له اللعبة وارسلها له على حسابي الخاص تكفون ساعدوني انا خفت يام قريت ان العرض ينتهي بمجرد صدور اللعبه
للمعلومية انا ماشريت كريت ati 9600 الا عشان العبه من يتكرم منكم ويساعدني وبمجرد حثولي عليها راح اسل لكل شخص يبيها نسخة لة بس يكون الشحن على الشخص الي يبي اللعبة وانا علي اني اسخها وبس هذي الخدمة عشانكم واتمنا انكم تتفاعلون معي وتعلموني الطريقة خطوه بخطوه عشان نلعبها كلنا
ممكن أساعدك بس اللعبة تبجي مع الـRadeon900 pro أو XT

radeon
06-06-2004, 11:39 PM
حتى أنت يا لعيب تقول"الأمر الوحيد الذي سيقطع الشك باليقين "
أنا مادري وش الي قاعد يصير يعني إلى هذي الدرجة ماتوقعتوا أن العبة موجودة (يبدوا من الصدمة عن خبر العبة أثر عليكم)

صحيح أنها لعبة جميلة وممتازة لكن تراها مارحت ولا جت والله لو حنا قايلن لكم فزت معنا مليون دولار !!!!!!!! على شان ما تصدقون هههه

عموما لو هو حجز زي ماقال الأخ أنه حجز كان ما أرسلوي لي أن إجراءتي ناقصة هذا واحد
إثنين: أصلا لو حجز كان جت الجملة بهذا الشكل :

once Half-Life® 2 per-order is available
مو بهذا الشكل :

once Half-Life® 2 is available

is راجعة هنا على مين؟؟؟ :33:

دووم3 تراها نازلة بعد للي يشتري جي فورس 6800 Ultra :tongue2:

game pro
07-06-2004, 12:00 AM
اما اشتري كرت عشان لعبه :wow: هذي انقزها:09:

واحنا وش ورانا خلهم ينزلوها متى مايبون اصلا من يوم ماعرفنا الفيديو جيمز وهم انواع التأجيل

لعبه من مية لعبه تنزل في وقتها والباقي تأجير عشان يحمسونك ولما تنزل يزيد عدد المشتريين

(اصلح مسوق العاب :tongue2: )

radeon
07-06-2004, 12:08 AM
هم يا أخي ما يبونك تشري الكرت على شان العبة وين هذي فوق العارضة يبون يحجزون العبة عن مستخدمي كروت نيفيديا يعني بختصار تشتري كرت ATI بدل من تشتري كرت Nvidia وبس.

banana_hope
07-06-2004, 04:25 AM
طيب وش الاجراءات للتنزيل من الإنتر نت ما اعتقد صعبه اعرف واحد شرا 9600 Xt وذب الكوبون والكرتون بالزباله خخخخخخخخ .

mom_com3
07-06-2004, 11:04 PM
يابن الحلال ينزلونها متى ما يبغون .. انا انتظر conuter-strike2 ..

لعّيب
08-06-2004, 08:40 PM
أعتقد بأن كلام SanDan منطقي للغاية

حيث يعني قولهم:
هو أن استقبال الكوبونات سيتوقف عند طرح اللعبة في الأسواق. وفي ذلك الحين بالضبط سيبدأون بدورهم في إرسال اللعبة لأصحابها الذي استقبلوا كوبوناتهم

منطقي للغاية :)

جبتها يا SanDan

لدي التالي:
ATI 9800XT 256MB بـ1990 ريال
ATI 9800 pro 128 MB بـ 1180 ريال
ATI 9600XT 128 MB بـ 880 ريال
MSI Geforce FX 5900XT 128MB بـ 1020 ريال