المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي اشتري XBOX بس عندي كام سؤال وأرجو المساعدة

New Horizon
07-06-2004, 11:25 AM
أولا ما هي أفض القطع المدوشيب للاكس بوكس؟؟؟ وكام سعره في السعودية - جدة
ثانيا بخصوص خدمة لايف لازم يكون في DSL؟؟؟؟
وشكرا

Na9er
07-06-2004, 12:44 PM
اكسكيوتر 2 احسن تطويره علي حسب الفيرجن ألي موجود عندكم حط اخر فيرجن بس انا ألي عندي اكسكيوتر 2 المهم هاذي احسن تطوير وتقدر تنسخ فيها الايفوكس في بعض التطويرات ما تقدر تنسخ عليها عموما

السؤال الثاني ايي لازم دي اس أل عشان الكنكشن مالك يكون سريع وتلعب بدون لاق :biggthump

Bo Ya3Ga
07-06-2004, 01:37 PM
ممكن تقولون كم سعر الجهاز مع قطعة التطوير في الكويت ؟ و كم شريط يعطيني معاه ؟

Bo Ya3Ga
07-06-2004, 01:40 PM
و نسيت اسال : هل في بالاكس بوكس اشرطة كوبي تعلق او تكون مو كاملة (( بدون افلام dvd )) <<< مثل ال PS2

؟

Na9er
07-06-2004, 02:07 PM
Bo Ya3Ga

والله ابصراحه ما ادري بس السوق كل شوي يتغير واسعارهم مو ثابته عموما انا ألي اعرف
ما تطلع فوق 100 دينار تحت يعني جذي 90 85 ما ادري بس علي حسب العرض ألي ايي وياه
بس ابي اقولك علي شي لا تاخذ جهاز تطويرته علاء الدين هاذي سكه التطويره
اخذلك اكسكيوتر 2 انا اعرف محل ورا صوب الورش يركبونا اب 8 دنانير زين واذا تبي بعد تحطلك الايفوكس هم بعد يسويه يسويه حقك اب 15 دينار
ومثل ما قتلك السعر علي حسب العرض ألي ايي وياه روح افتر شوي الرحاب واسأل

Na9er
07-06-2004, 02:10 PM
و نسيت اسال : هل في بالاكس بوكس اشرطة كوبي تعلق او تكون مو كاملة (( بدون افلام dvd )) <<< مثل ال PS2

؟
اتعلق صارت بس شنو اشلون تعلق ليش كنت مركب تطويره سكااااااا اي شي من جذي تعلق عندي يعين ما تشتغل ووو مو كامله تقصدر السيدي في ألعاب تكون ناقصه مو ديفيدي السيدي اشيل مساحه قليله اما الديفيدي اكثر ابوايد من جذي في بعض الالعاب ناقصه او مو كامله او يحذفلك الافلام ألي داخلها عشان يقدر ينسخ اللعبه علي السيدي :biggthump

Bo Ya3Ga
07-06-2004, 02:12 PM
اوبس .... 85 دينار !!!

و حالتي حالة و مزهب لي 140 دينار ....

مشكور على هالخبر الحلو :D

و ياريت تقولي شنو اسم المحل

و بغيت اعرف شنو اهو الايفوكس ؟ <<< خبرك ... غشيم حده PS2

و مشكور اخوي على الرد و اتمنى ماكون ثقلت عليك :)

Bo Ya3Ga
07-06-2004, 02:16 PM
اتعلق صارت بس شنو اشلون تعلق ليش كنت مركب تطويره سكااااااا اي شي من جذي تعلق عندي يعين ما تشتغل ووو مو كامله تقصدر السيدي في ألعاب تكون ناقصه مو ديفيدي السيدي اشيل مساحه قليله اما الديفيدي اكثر ابوايد من جذي في بعض الالعاب ناقصه او مو كامله او يحذفلك الافلام ألي داخلها عشان يقدر ينسخ اللعبه علي السيدي :biggthump

طيب شلون اعرف انه هذا السيدي كامل ... ؟

و بالنسبة للتطويرة ... انا اشوف الكل بالمنتدى يقول اكسجيوتور 2 احسن شي ... تنصحني اخذه ؟

:)

Na9er
07-06-2004, 03:21 PM
عاد لو تعرف احد في جميعيه الجيش الامريكي ايبلكياها من اهناك ارخص اب وايد سعرها هناك 50 دينار بس بدون ولا شي بس الجهاز بروحه

اسم المحل ألي انصحك تشتري من عنده اهواه خوش واحد ينقاله شعبان اول ما تصعد من الدري الكهربائي اخذ يسار يكون بالنص المحل اسمه مؤسسه جيم سنتر هاذا يعطيك سعر حلوو حق كل الالعاب اي شي تبيه يعطيك سعر واحد ماكو يمين يسار بس عاد انته مكاسرتك هىىه بس انته ترا اغلب اجهزته ما يحط تطويرر اكسكيورت 2 بس ما ادري بس اسأله شنو التطويره ألي تحطلياها او قوله انا ابي اكسكيوتر 2 عموما طبعا انصحك تاخذ اكسكيوتر2

شووف رد الاخ Cube_Lover كافي ووافي دش هل مكان ونشالله اي شي حاضر
http://montada.com/showthread.php?t=282037

بالنسبه حق السيدي والديفيدي اللون يختلف السيدي ايي لونه سلفر والديفيي ما ادري شنو لونه مصوفر جذي عموما اذا بقيت تشتري سأله بس عموما سالفت السيدي اي شي قديمه ما اعتقد احد يسويها وهل محل ألي قتلك عنه كلا ديفدي