المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة مراجعة((syphon filter 3))بعد التجربة

الكنج11
07-06-2004, 02:30 PM
السلام عليكم اترككم مع التقرير اتمنى ان ينال على اعجابكم:

هاهي تعود إلينا من جديد تحت إطلالة جديدة إنها الرائعة حقا سيفون فلتير أوميجا سترين3 فبعد التفوق الملحوظ في إصدارها الأول على البلايستيشن1 وأيضا الجزء الثاني على نفس الجهاز فلقد لفتت الأنظارولاقت أشادة كبيرة اليها حتى اصبحت من أفضل الألعاب المنتظرة بلهفة في العالم!!!!!

فبعد انتظار طويل هاهي تظهر لأول مرة على البلايستيشن2 فبعد تقييمها المخجل والظالم من جيم سبوت توقع الكثيرين فشل هذه اللعبة على البلايستيشن2 رغم هذا التقييم الظالم لم أتردد يوما في الحصول على هذه اللعبة فبعد أن حصلت عليها إليكم هذه

المراجعة السريعة:

قبل كل شيء أحب أن اخبركمفيه ميزة جديدة وهي أنك سوف تختار الشكل والجنس واللون والجسم الذي تريده للاعبك الذي تريد أن تقاتل به والله شيء حلو

ماأعطلكم وأترككم مع التقرير

طور اللعب:

وكما تعلمون سابقا أن اللعبة قابلة للعب عبر الانترنت في بعض المراحل وهذا ماأعطى اللعبة إضافة مميزة وخاصة للعبة

وأما بالنسبة للتحكم فهوأكثر من رائع وبسيط جدا من حيث تحريك اللاعب فهو بالأنالونج ألأيمن3Rوأيضا اخراج الاسلحة وكل شيء في التحكم جميل جدا وسهل ومرن وسهل الحفظ وإما مايخص الكاميرا فهي فيها نوع من الاخطاء ولكنها لاتؤثر سلبا على اللعبة حيث أنك إذا تعودت عليها فليس هناك أي صعوبات وتقييمي له تقدر تقول 8.5/10

عمر اللعبة:

أنا لم أتخطى المراحل الأولى ولكن كنظرة أولية تجد أن المهام كثيرة جدا في المرحلة الواحدة ولكن لاأستطيع أعطي تقييم نهائي لعمر اللعبة.

الأسلحة:

الأسلحة كثيرة ومتنوعة وهذا شيء معروف عن سيفون فلتر مسبقا وهو وفرة الاسلحة ولن تجد أي صعوبات بخصوص الحصول على الذخائر فهي متو فرة بشكل كبير جدا ولعل أبرز شيء في طور الأسلحة هو كلما تقدمت في اللعبة تزيد الأسلحة:vereymad:

وتتغير وتتنوع وتقييمي للأسلحة بكل تأكيد10/10

الجرافيكس:

فبعد تميز الجرافيكس في الأجزاء الأولى على البلايستيشن الاول وبعد ماشاهدناه من صور قبل نزول اللعبة مازالت سيفون فلتر تواصل تميزها في هذا المجال ولكن مع هذا مايزال هناك بعض الأخطاء في الجرافيكس ولكنها لاتؤثر على اللعبة بشكل سلبي كبير والجرافيكس تقييمة تقدر تقول9/10

المؤثرات والأصوات:

من أبرز ماتتميز به اللعية هو المؤثرات والأصوات فهي مرتبة ومنسقة بشكل كبير:biggthump وأصوات الاسلحة كانك في معركة حقيقية

والله شيء مميز في هاللعبة وتقييمي للاصوات والمؤثرات وبدون تردد10/10

المميزات:

لعل أبرز مايميز اللعبة هو طريقة ركض ومشي اللاعب حيث انه يتأثر بالمؤثرات التي حوله(( اذا لعبت اللعبة تعرف وش قصدي بهالنقطة))

العيوب:

أبرز خطأ في اللعبة وهو في رأيي الشخصي يؤثر سلبا على اللعبة ألا وهو أن عدد الذين يقاتلونك لانهائي:( !!!!! يعني تقتل واحد يجي بداله واحد آخر وهكذا وهذه الغلطة والخطأ الذي لايغتفر لمصممي اللعبة وكما يقولون غلطة الشاطر بعشرة.

تقييمي النهائي لسيفون فلتر3 هو 8.8/10

أتمنى أن التقرير أعجبكم أعذرونا إذا كان فيه قصور وشكرا

FBIman
07-06-2004, 07:08 PM
هذه اللعبة من أجمل الألعاب بصراحة في نظري وأنا ختمت جميع أجزائها عشرات المرات...

وشكرا على التقييم الأكثر من رائع :biggthump

HAMAD 11
07-06-2004, 09:03 PM
منو قال لك ان عدد الاعداء غير نهائي...بالعكس

بس هم يكونوا كثيرين في البداية :)

وعلى فكرة اسمها سايفون فلتر 4 مو سايفون فلتر 3

لأنه في ثلاث اجزاء قبلها :)

Final Fantasy 7
07-06-2004, 11:37 PM
تسلموووووووووووو على المراجعه السريعه .. عاد اللعبة كل شي فيها رائع كالعاده الا عيب الأعداء الذين لا ينتهون سامع أنا كثير يتشكون منها :blackeye:

و لكن لا يهم لأن اللعبة بكبرها تغطي على هالعيب :biggthump

و شكرا جزيلا ^^

الكنج11
08-06-2004, 09:19 AM
أخواني لاشكر على واجب
أخوي كيانو انا معك فيه بعض المواقع اللي تجد فيه اثنين اوثلاثة هؤلاء مايجي بدل منهم احد اما اذا كانوا مجموعة فعددهم لانهائي والدليل اذبحهم كلهم وروح مكان ثاني وارجع تلقاهم كلهم:31:

Homoud
11-06-2004, 09:09 PM
يعطيك العافية على المراجعه :)

لعبة سايفون فلتر من أحسن الألعاب لكن مثل ما قالوا الأخوان عيبها أن الاعداء ما يخلصون ومع ذلك متعة اللعبه تغطي هالعيب وتمسحه مسح :D :D

أنا دائما ألعب بنظام ال multiplayer مع أخواني .... تحس وناسه :biggthump

باي ^^

ملكwe
12-06-2004, 03:49 AM
والله اللعبة جميلا جدا

وانا توني لسة في البداية,مشكور اخوي..............

الكنج11
13-06-2004, 02:39 PM
لاشكر على واجب

snake.ae
06-07-2004, 05:08 AM
السلام ععليكم
عندي سوال هل العب اجباري على الانترنت ام غير اجباري؟

بلاي ستيشن 2
06-07-2004, 02:32 PM
ياخي انا اللعبة عقدتني وراميها الحين

تصدق للحين بالمرحلة الثانية

فيه عيب نسيتوه ياشباب هو انه في الاجزاء السابقة كان لما يطلع لك Checkpoint تقدر تخزن اللعبة في المكان ذا لكن في الجزء ذا لا يعني فيه مراحل تقعد عليه اكثر من ساعة متواصلة لعبة صراحة حاجة متعبة من جد :06: :blackeye:

KuwaitDragon
16-07-2004, 04:13 AM
السلام عليكم اقول شباب منو يلعب اون لاين لاني قريب راح العبها