المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ChiLL uP

Trapped Inside
07-06-2004, 03:21 PM
السلام عليكم^^..

Suuuuuuuuuuuuup U SleePy Guyz..ThE WaKeR Has CaMe :P >>>>حلوه الويكر لول

اخباركم عساكم طيبين..^^..خلاص كلها يومين ونخلصا and it's gonna be SuMMeR time^^..

ان شاء الله الكل يستانس ويمبسط فيها..ويسافر ويذلف عن ذا الحر ^^..

الموضوع فرفشي لاهوب جد ولاش..وهو عباره فقرات مختلفه عن بعض يعني كما يسمى في بعض المصطلحات MiX ThreaD يعني لو كان مزاجك متقلب ولا مزاجك بالعربي غير الموجه :P ..

في البدايه نبدا الموضوع بسؤال..الا وهو

اين ستكون وجهتك في هذا الصيف^^...؟؟؟

=======

كثير منا يناظر افلام..وبالطبع يتابع الامريكيه..عاد انا لاحظت كم شي بالافلام الامريكيه طبعا..من بعد مشاهدتي لمئات الافلام وهي ملاحظات استغراب من بعض المواقف التي تحصل دائما في سيناريو الافلام الامريكيه..اليكم الملاحظات^^..

- امريكا..اخ بس منك يا امريكا..يا بختك تحس الدنيا تتمحور عليها.. اذا صار في كائنات فضائيه وتبي تعلن سلامها مع الارض لازم اول شي تمر على امريكا..
لو صار في نيزك او كوكب بيدمر الارض لازم يستهدف امريكا وما حولها >>>>توه شايف Deep Impact..lol
لو كان فيه زلزال او بركان خطير او مرض مستحيل شفائه..لازم يسلم على امريكا..واحتماااااااال يمر على جيرانها..وباليالله يوصل للحي الي مقابل امريكا..

يعني الزبده..لييييييييييييش امريكا..يعني كل هذا فيها...اعوذ بالله..حتى رئيسهم ما يقول God Bless The World لا يقول God Bless America ...ياخي لييييييييييش ليش ليش؟؟؟..

- الافلام البوليسيه والمطاردات..طبعا دايم يصير مداهمات واقتحامات..ونلاحظ ان الشرطه عندهم ارجل من حديد..ليش؟؟..لان مشالله عليهم اربعه وعشرين ساعه يكسرون البيبان برجولهم..سبحان الله يعني هل بيبانهم من مطاط ولا وش؟؟..يعني اذا شفت شرطي وقدامه باب مقفل بيقولك "Lets Do it On The Old FaShion Way" ..الله يخلف علينا بس..

- في مشاهد الحزن والتفرقه دايم شخصين ايا كانوا (حبيب وحبيبه ...اب وابن...اخ واخ..الخ ) يتفرقون وكثير من ذي المشاهد يكون شخص منهم واقف على الرصيف..عاد يجيك الشخص الي يبي يروح عن الثاني يقوله جود باي..عاد الثاني يبيه يرجعله فـ يقوله تعال وين ومدري ايش..بس ما امداه الا والثاني ( الي ما يبيه ) ركب "تاكسي" وراح..(اموت على الشرح)..
وصلت لمحور حديثنا "التاكسي"..يا الله التاكسي بذي اللحظات يصير لزقة باتكس..تحسه مسنتر له سنه ونص ينتظرهم يتفرقون عشان يوصل الثاني..

هذي مقتطفات من الي لاحظته ...لول...عاد الي يبي يزود حيالله^^..

=======

The Best Lyrics EVER..

At first I was afraidAt first I was afraid
I was petrified
Kept thinking I could never live
without you by my side
But then I spent so many nights
thinking how you did me wrong
And I grew strong
And I learned how to get along
and so you're back
from outer space
I just walked in to find you here
with that sad look upon your face
I should have changed that stupid lock
I should have made you leave your key
If I had known for just one second
you'd be back to bother me

Go on now go walk out the door
just turn around now
'cause you're not welcome anymore
weren't you the one who tried to hurt me with goodbye
Did you think I'd crumble
Did you think I'd lay down and die
Oh no, not I
I will survive
Oh as long as i know how to love
I know I will stay alive
I've got all my life to live
I've got all my love to give
and I'll survive
I will survive (hey-hey)

It took all the strength I had
not to fall apart
kept trying hard to mend
the pieces of my broken heart
and I spent oh so many nights
just feeling sorry for myself
I used to cry
But now I hold my head up high
and you see me
somebody new
I'm not that chained up little person
still in love with you
and so you felt like dropping in
and just expect me to be free
and now I'm saving all my loving
for someone who's loving me

Go on now go walk out the door
just turn around now
'cause you're not welcome anymore
weren't you the one who tried to hurt me with goodbye
Did you think I'd crumble
Did you think I'd lay down and die
Oh no, not I
I will survive
Oh as long as i know how to love
I know I will stay alive
I've got all my life to live
I've got all my love to give
and I'll survive
I will survive

برايي طبعا^^..

======

مواقف قلللللللللق..

فيك النوم بس ما تبي تنام عشان شي..واذا بغيت تنام تفحط وتسوي اي شي بس منتب نايم ><..

واحد يعزمك وهو نشبه وما ودك تروح له..مالك الا تروحله وتاكل تبن ><..

قاعد تلعب ووصلت المرحله الاخيره وقربت تفوز..اخرتها نسيت انك ما حطيت الممري كارد..

حاط نغمه على انها اغنيه..ويرن الجوال بعزيمة رجال >____<..

=========

ThaT's It ^_^..

*بالمناسبه كان في اشياء كثيره ودي اضيفها بس ما اقدر لان النت عندي مخبص ><..عشان كذا ناسف للتقصير*

موضوع عادي وبسيط..حبيت اكتب موضوع هنا لاني من زمان ما كتبت..وانشالله نشوف ارائكم^^..
وبعد الاجازه قربت وبنسافر بدري..فلت خلني اكتب موضوع اترك بصمه قبل ما اروح ^^..

PeaCe oUt^^..

QataR NighTMarE
07-06-2004, 05:12 PM
موضوع فله

بخصوص امريكا ذي لأن الأفلام من انتاج شركات امريكيه وهم يبون يجذبون الشعب الأمريكي بالدرجه الأولى للفلم فأكيد بيكون الفلم عن بلادهم :)

بخصوص الليكرس ممكن تقولي حق اي اغنيه خاطري اسمعها :09:

بخصوص النوم انا عكسك والله
احيانا اكون عند واحد او برع البيت او بالمدرسه واحس اني ابي اناااااااااام
ارجع البيت وانسدح على السرير لكن مافي نوم ولا شئ :p ليش مادري :31:

هذا اللي حبيت اناقشه معاك ومبروك لكم انتهاء الأمتحانات مقدماً ^^

Chad
07-06-2004, 11:32 PM
كيف ما تبي الأفلام ما تركز على أمريكا العظمي ؟

لأن العالم كله حاسدها وحاسد العقول النيرة اللي فيها حتى النيازك ما تقدر تطيح إلا عليهم :p

أحسن شي لما تفجروا البرجين حسوا إنوا اللي صاير في الأفلام فيه بعض الحقيقة ;)

بالنسبة لكلمات الأغنية فهي جميلة ولكن قديمة ( من الثمانينات ) على ما أظن والأغنية معروفة ( آي ويل سيرفايف ) طبعا مالي خلق أغير اللغة .

JAK
07-06-2004, 11:38 PM
=======
كثير منا يناظر افلام..وبالطبع يتابع الامريكيه..عاد انا لاحظت كم شي بالافلام الامريكيه طبعا..من بعد مشاهدتي لمئات الافلام وهي ملاحظات استغراب من بعض المواقف التي تحصل دائما في سيناريو الافلام الامريكيه..اليكم الملاحظات^^..

- امريكا..اخ بس منك يا امريكا..يا بختك تحس الدنيا تتمحور عليها.. اذا صار في كائنات فضائيه وتبي تعلن سلامها مع الارض لازم اول شي تمر على امريكا..
لو صار في نيزك او كوكب بيدمر الارض لازم يستهدف امريكا وما حولها >>>>توه شايف Deep Impact..lol
لو كان فيه زلزال او بركان خطير او مرض مستحيل شفائه..لازم يسلم على امريكا..واحتماااااااال يمر على جيرانها..وباليالله يوصل للحي الي مقابل امريكا..

يعني الزبده..لييييييييييييش امريكا..يعني كل هذا فيها...اعوذ بالله..حتى رئيسهم ما يقول God Bless The World لا يقول God Bless America ...ياخي لييييييييييش ليش ليش؟؟؟..

PeaCe oUt^^..:tongue2: في هذي معاك حق حتى انا ملاحظ هذا الشي هههههههههههههههه :D

Moon Boy
08-06-2004, 02:27 AM
أعجبتني حقت الممري كارد..

لا وبعد أحياناً اطفش.. البلاي ستيشن حقي..يشبك على خط220 والفيش بعدي..فاضطر أحط توصيلة وقلق عاد..

يمرون اخواني وامي واخوياي منها..وكل شوي أقولهم لاحد يفصله ..والمشكلة مع زود الحرص لاني اللى لعبت زين..ولا هو اللى ماانفصل :D

آخر شىء قلت ياولد مالك إلا محول..واروح من زود الدلاخة اشتري محول ثلاث انظمة 110و220وثلاثمائة ومدري كم..

واروح واشبكة على الثلاثمائة..وانفجر علي..ورحت صلحته ب150ريال..

آخر شىء سويته خليته يشتغل نظامين مع تغيير العدسة كلها ب400 ريال..

لو شاري جديد احسن..وابشركم خرب.. :09:

Lena
08-06-2004, 05:21 AM
هههههههههههه وناسة موضوع فلة مرة..اي لايك ات

بخصوص وين بنسافر اممممممممم خلني افكر؟؟ :33: باريس ولا النمسا

لالالا صراحه سويرا احلى :31:
ههههههههههههههههه

مالنا الا HOME SWEET HOME O_o

----------------------------------

ثانيا بخصوص الافلام الامريكيه

كانك تسرق افكاري ههههههههههههه

والله هالافكار دايم تجي براسي :bigeyes: من جد كل ماشوف فيلم اقعد اهق اهلي بالتعليق والطنازه على هالنوقطة واقولهم هالكلام

خصوصا deep impact ,independence day ,armagedon "مو متاكده من السبيلنق"

بس كلهم هالطقه

ولا بعد في الفيلم الثاني يجيبون العرب على انهم ناس بدويين في خيامهم وبعارينهم :أفكر:

انااقول سبحان الله النيزك عليهم بس:blackeye: ؟؟؟ نفس كلامك بالضبط

والله فطست ضحك على سالفه التاكسي ههههههههههههههههه
اصلا لو بقولك عن الاشياء الي قد صدتهم ما بخلص بس نسيتهم :bigeyes: من جد قاصين علينا ماما امريكا

------------------------

حلو الشعر ككلمات..بس مش ستايلي... انا احب الشعر لما اكون احس به :tongue2:

------------------------

ههههههههه حلوة مواقف القلق

خصوصا سالفه النوم حسيت فيها بقوة اثناء المذاكره 0_0 يكون فيني نووووم وانا اذاكر

لما اروح للفراش انام والله اتقلب ساعتين لما انام >_< قللللللق

*من مواقف القلق لما تكون تستنى رساله من احد حلو ة تفتح النفس

وتجي تفتحها متحمس

وتلقاها:

عزيزي المشترك لقد تم اصدار فاتورتك بمبلغ وقيمته *** سووحقن ; ;

------------------

شكرا عالموضوع لو كان اطول كان اونس بعد ^______^ يسلمووو

Son_OF_Liberty
08-06-2004, 10:08 AM
شي طبيعي

للأسف كثير من العرب والمسلمين آخذين ان النصارى واليهود وبلاد الكفر
تحاربنا فقط بالسلاح
لا هم يحاربونا بالفكر والاعلام وحاجات كثيره
والافلام اكثر من يتابعها الشباب واذا صور الغرب بطولات امام شباب الاسلام ( واظنهم نجحو في اقناع بعض ضعاف الايمان من شبابنا :cool: )
فالبتالي قضوا على رجال الغد

مااقول غير اللهم عليك بأمريكا ومن والاها

وتشكر على الموضوع الرائع سعودي :ciao:

Justine
08-06-2004, 10:29 AM
من زمان عن طلة مواضيعك يا موحترم ^_______________^

جذبني في الموضوع حكاية الامريكان.. أوافقق في كل اللي قلت عليه و راح أزيد..

- الكل لاحظ انه الجندي الامريكي هو الكل في الكل في أوقات الحرب..هو الشجاع هو المقدام.. و مستعد يضحي بحياته من أجل ماما أمريكاhttp://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/mellow.gif
يا ليت يعملوا فيلم وثائقي (((صادق))) عنهم في العرق عشان يبينوا للعالم دنائتهم.

-أفكرك بفيلم Behind enemy lines يصور لنا الفيلم الامريكي اللي ما ينهزم.. الذكي.
و أذكرك هنا انه اغلب ضربات الخنازير كانت ليلية و بأسلحة بعيدة المدى.. فأي شجاعة يرحم أهلك.

-يمكن فيلم Sum of all fears فيه نفس الفكرة كمان .. كيف امريكي وقف حرب كانت محتملة.

عن نفسي شخصياتي المفضلة في الافلام هي http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/alienani.gif و http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/chuckyani.gif و http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/freddyani.gif و http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/hanblani.gif http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/predatorani.gif و http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/Jason_anim.gif

---------

للآن تحط نغمة جوال -__________-

في كل الجوالات اللي كانت عندي كنت أحط Beep once.. يكفي وجع راس.. حتى لو ما كنت ابي المتصل اقوله ما سمعت الجوال :tongue2:

Arigato Saudi-kun http://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/morte3.gif

Angel- lady
08-06-2004, 10:42 AM
وجهتي هذا الصيف هي الجامعه :31: ... كورس صيفي >_< ، بس أحسن عشان أفتك بسرعه :09:

ما أطالع أفلام :jester: ... من زماااااااااااااان أيام المتوسط كانت أطالع أفلام

قاعد تلعب ووصلت المرحله الاخيره وقربت تفوز..اخرتها نسيت انك ما حطيت الممري كارد..
صارت معاي و مت من القهر http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif لأن آخر مكان سويت له save ببداية اللعبة

Blueness
08-06-2004, 11:36 AM
مرحبا للكل..

والله we're not chillin up just yetلأن امتحاناتنا بعدها ما بدت ...بس مصيرنا نجلل اااب :biglaugh: ..

حلوه ملاحظاتك بخصوص الافلام ذكرتني بموضوع قريته من زماااااان يحمل تعليقات مشابهه عن الافلام الامريكيه ما اذكر الموضوع بالكامل بس هذي بعض الملاحظات اللي اذكرها...

# نظام التهويه في المباني هو الانسب للأختباء من الاعداء تقدر تتحرك فيه وتروح و تيي بحريه تااااامه ومحد يفكر يدور عليك هناك

# دايما يكون هناك نشره اخبار عالتلفزيون و دايما هالنشره تحمل اخبار تهم البطل و يكون متواجد في الوقت المناسب و المكان المناسب لسماعها http://smileys.smileycentral.com/cat/166v.gif

# دايما راح تلقى موقف جاهز للبطل حتى يبرك فيه سيارته http://smileys.smileycentral.com/cat/12/12_7_4.gif عند اي مبنى او بيت

# البطل ما يتألم ولا نسمع منه اي صرخه وهو يقاتل بضراوه و ياكل علقه ورى الثانيه:boxing: ...بس لما البطله تداوي له جروحه يتأوه من شده الالم ..سبحااان الله

# لما البطل بيدفع حساب التاكسي ...كل اللي عليه يسويه انه يمد يده في مخباه و يطلعها بالمبلغ المظبوط من غير زياده ولا نقصان...تقول يده فيها عيون ؟؟؟

# العائله لاااااازم تحتفظ بقصاصات من الجرائدhttp://smileys.smileycentral.com/cat/12/12_1_142.gif و خصوصا عن الحوادث الغريبه اللي اصابت احد اصدقائهم

# البطل الخارق هو ايضا انسان خارق و عمره ما احتاج لدخول الحمام :Flush: (الله يعزكم)

و بخصوص الـ lyrics
اخوي ولد البوكواره هاي الاغنيه قديمه اتوقع من فتره السبعينات يعني قبل ما ننولد ..مثل ما قال chad الاغنيه اسمها I will survive و تغنيها وحده من السود اسمها Gloria Gaynor ووايد مشهوره عندهم بأمريكا الاغنيه الاصليه غنتها غلوريا بس في كثيرين غنوها بأسلوب مطور بس مثل ما يقولون القديمه تحلى ولو كانت وحله خخخخخ, عن نفسي ما عندي مشاعر تجاه الاغنيه بس يعجبني مقطع الموسيقى اللي في النص...

بس حلوه فكرة ان الواحد يحط his or her favourite lyrics ...عجبتني

على عكس اخونا سعـــ2002ـــودي انا ما عندي an all-time favourite ذوقي يتغير مع مرور الايام .. حاليا I'm overwhelmed بأغنيه My Immortal لـ Evanesence بصراحه اغنيه ولا احلى واداء Amy lee سووووبر كالعاده...ما يحتاج احط الـكلمات لأن اغلبكم اكيد عارفينها...

تسلم اخوي ع الموضوع الحلووhttp://www.planetsmilies.com/smilies/sign/2/sign15.gif

Trapped Inside
08-06-2004, 01:05 PM
حبتين ناس كثيرات ردوا^^.. :D

نبدا بالتفاعل مع الاعضاء وراح اضيف بعض المركبات وان شاء الله تجيب نتيحه.. :31: * اكررررررررررره الكيمياء*

Wald ElbokWarAh..

يا شيخ يا حبهم لانفسهم بس..

هذي يا طويل العمر مثل ما قالوا الاعضاء اسمها I Will Survive for Gloria Gaynor من اورع ما سمعت صراحه..احس اني بعالم ثاني اذا سمعتها^^..

على طاري النوم..حتى انا تجيني ذي الحالات كثييييييير بالذات يوم الاربعاء دايم اكون طالع عند جداني وبالرجعه بالسياره اكون ميت نوم بس اذا وصلنا مدري وين راح >___<...

الله يبارك فيك^^..

ChaD..

اي ولله..سخرية القدر :jester:

اي قديمه مره بس ما تزال روعه^^..مشكور على مرورك A.J ^^..

JaCk..

وكثير غيرك^^..مشكور على مرورك^^..

MooN BoY..

ياخي ذا البلايستيشن وراه بلالالالالالالالالالالالالاوي..-___-

لوووووووول انا بعد شفت محول مثلك بس مب زيك 300 ومدري ايش :blackeye:

انا اذكر كان بالخمسينات..وكل شهرين اجيب غيره لين يقظى او مدري وش يصيرله.. :D

الله يعينك^____________________^..

LeNa..

دايم كل ما ادخل موضوع واشوف ذا الاسم..اعرف ان الرد بيكون منعش وطويل ^_____^..

اخيييييييييييييييرا احد جاوب على السؤال..لووووووول

ولله فشيله محد جاوب الا انتي >< ..اجل باريس ولا النمسا..خخخخخخخ..يا زين الصاله حقتكم بس :D

هههههههههه ترا كثير يفكرون بس ما يقولون..عاد انا من زمان وانا افكر بذي الاشياء وعاد قلت لنفسي اجمعها واسدح هنيا^^..

مو بس العرب كثير حضارات يجيبونها غير متطوره..

لوووووووول من جد ذا التاكسي..يا حليل تاكسيهم ولله..عاد اذا تذكرتي اسدحيهم هنا^^..

ومن قال ذا شعر؟؟..على كل انا بصراحه مره عجبني بالمعنى وكيف جا (قافيه) روعه صراحه^^..واطلق شي اذا قالت Go on now go Walk out the door...

^__________^

انا مثلك بعد..عشان كذا دايم اذاكر على السرير عشان انام وانا مدري :jester: ..

مير انا محد يرسلي كل اخوياي قعاطه -__________-

ولله كنت ناوي اخليه اطول بس مثل ما قلت النت مخبص >< ..انشالله احاول اسوي موضوع ثاني واحط قرابيعي هناك^^..

والف شكر على مروركم..

قضا الهيدروكسيد الامونيوم..نتفاعل مع البقيه اذا عبيت الزجاج :jester:

Trapped Inside
08-06-2004, 10:19 PM
عدنا لمتابعة التفاعل^^...

The Saudi Hacker

اكيد زي ما يقولون لك الغزو الفكري..

امين^.^..

العفو ومشكور على مرورك^^..

JusTine

هلاع..ياخي كل ما اشوف صورتك الشخصيه انقهر -___-

اي ولله من زمان عن المواضيع..اذكر اول ما جيت هنيا كنت متحمس اني اكتب مواضيع..بس المنتدى كان ميت وردات الفعل ما كنت لذيك الدرجه -__-

اي ولله نسيت سالفة الجنود..خخخخخخخخ ولله انك صادق هو الكل بالكل والدليل فلم الي جا بتو عن قريب Saving Private Ryan وغيره الكثيييييييير من الافلام..اعوذ بالله بلدهم ذا كله شجعان..
اي ولله يا ريت يجيبون فلم واحد وثائقي صدق..بس اطلق ما في الامريكان اذا جو يسوون فلم ملحمي يصير رووووووووووعه ^_______________^..

يا شينه ذا الفلم ما عجبني..خخخخخخخ من جد جبتها ولله..

شكلك تحب افلام السايني فيكشن والقتل ولا^^..

------

ومو ا نغمه بعد احط..تخيل لو يرن جوالك Stan ولا I Will Survive ولا Yeah ولله فله^_______^..بس بعدين قعدت افكر وقلت مالها داعي يرن بمسجد ولا بعزيمه رجال ><...والحين احطه على الصامت وبس-___-

اذا صرت اناظر انمي انشالله اردلك اياه باليابني^^..

العفو ومشكور على مرورك^^..

ClaiRe

الله يعين الدنيا اجازه وانتي كورس !!..

اووووف !! من المتوسطه عاد..يعني لك سنواااااااات ما شفت لك فلم ...غريبه!!..

يا شين قصة الممري كارد..اذكر وانا العب زلدا وند ويكر قعدت 3 ساعات وانا العب بعدين جا وقت الصلاه..وما كانت فيه الممري كارد >________<

مشكوره على مرورك^^..

BlueNess

هلا ولله شكلك جديد حياك معنا^^...

ما بدت !!..غريبه..انا اول ما قريت كلامك راح نظري على البلد حقك طلع لي OutLandish اموت بذي الفرقه^______^ اطلق شي Aisha & Walou ^_______^..

المهم غريبه ولله ما بديتوا..الله يعينك^^..and I HoPe ThaT U ChIll Up SooN^^..

هههههههههه ملاحظات رائعه^^..بس حقت فلوس التاكسي عاديه ذي..لانه دايم يقول بعد "Keep The Change" ولا؟؟

ههههه حقت الالم حلوه^^..بس انا اذكر اني قريت عن ذا الشي..واذكر انه الشخص وهو يلاكم ينسى الالم واذا توقفت المعركه يحس فيه بعد الجهد الي بذله !!..

ايه اغنيه قديمه مره..بس رووووووووعه ^__________^ من افضل ما سمعت كل ما اسمعها احس اني بعالم ثاني^^..ترا كثير غنوها من بعدها مثل الفرقه المعروفه Cake و حتى رجال غنوها مع بعض التغيير بالكلام..

الحمدلله انها عجبتك الفكره^^..

هين حتى انا تتغير بس بالوقت الحالي اي ويل سيرفايف..يوه ذي الاغنيه My Immortal روعه صراحه..معي ذكريات حلوه بذي الاغنيه^^..

العفو اخوي ومشكور على مرورك^^..