المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية كفى الله المؤمنين القتال 000 مقتل خمسة من جنود الاحتلال في انفجار لغم جنوب بغداد



ابو فيصل احمد
08-06-2004, 01:42 PM
http://islamicnews.net/Public/Media/2004-04-29_83017E45-B1CA-4E5B-A0B9-E699273ADD44.jpg

متحدث باسم الجيش البولندي يعلن أن خمسة جنود من قوات الاحتلال متعددة الجنسيات التي تقودها الولايات المتحدة في العراق قتلوا اليوم إثر انفجار لغم ، وذلك خلال مهمة لتطهير احد حقول الالغام في مدينة " الصويرة " الواقعة في المنطقة التي تديرها قوات الاحتلال البولندية جنوب العراق .

أعلن متحدث باسم الجيش البولندي اليوم ان خمسة جنود من قوات الاحتلال متعددة الجنسيات التي تقودها الولايات المتحدة في العراق قد قتلوا إثر انفجار لغم ، وذلك خلال مهمة لتطهير احد حقول الالغام في مدينة " الصويرة " الواقعة في المنطقة التي تديرها قوات الاحتلال البولندية جنوب العراق . وقال الكولونيل جيسلاف جناتوفسكي المتحدث باسم رئيس أركان الجيش البولندي " خلال عملية ازالة الالغام وقع انفجار أسفر عن مقتل خمسة من جنود التحالف ، بولنديان وسلوفاكيان وواحد من لاتفيا " . وأوضح المتحدث ان الانفجار أسفر ايضا عن سقوط عدد من الجرحى ، الذين لم يحدد جنسيتهم .
وكان متحدث عسكري باسم قوات الاحتلال الامريكي في العراق قد أعلن في وقت مبكر اليوم ان جنديا أمريكيا قتل وأصيب ثلاثة آخرين اليوم في انفجار سيارة مفخخة امام قاعدة عسكرية أمريكية في مدينة بعقوبة التي تبعد ستين كيلومترا شمال شرق بغداد. وقال ان "التقارير الاولية تحدثت عن مقتل جندي امريكي بينما جرح ثلاثة آخرون في انفجار وقع خارج قاعدة لقوات الاحتلال ببعقوبة حوالى الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي .