المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام حلم مرعب.

Mr.Tiduse
09-06-2004, 02:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا بما اني تمكنت اخيراً من اضافة موضوع جديد بعد ما كان ما يرضى يفتح(الحمد للة صراخي في الردود جاب نتيجة:09:) فخليني بدا بالثناء على هذا المنتدى الاكثر من رائع باعضائه وترابطهم العجيب مع بعضهم البعض ...... لقد كنت احسدكم وتمنى ان اكون من افراد هذة العائلة..... نعم عائلة وصدقوني لو قلت لكم انكم صفحة البداية لدي لسنتين متتاليتين

شكلكم ودكوم تعطوني كف لاني طلعت عن الموضوع شوي :06:sorry

انا بصراحة ماكتبت هذا الموضوع إلا بعد معاناتي من الكوابيس المزعجة التي تاخذ بطولتها شخصيات الاعداء في افلام الرزدنت إيفل وفايتل فريم وغيرها اخليني ابدأ بحلمي لما كنت العب ريزدنت إيفل على البلاي ستيشن 1 ( الله يرحمة ) تذكرون لما توحش مارفين على ليون كنت العب لحالي ولا كنت اتوقع انه في شي زي كيذا راح يصير لما قربت من مارفين وقف قلت الحمد لله طاب الحين يقدر يروح معي لاي مكان ولا كنت ادري ان هذي الوقفة وراها شي لما شفت العرض بس فتحت افمي ونطيت وانا اطفيه واروح اتنافظ عند خواتي واحكيلهم القصة ويشربوني مويا ويسمون على بعدين نمت والمشهد مابروح عن عيوني لما نمت تحلمت اني راحت لم شغالتنا ( هذي الشغالة كانت قبل امس جاية ) وطلبت منها انها تجيبلي مويا لما ماردت علي قمت اصرخ عليها واهاوشها بعدين قامت وقلتلها اللي مثلك ما يمشون الا كيذا قامت والتفتت على ولقيت وجهها علية علامات ضرب بعدين تحول وجهها للون الاخضر وانا اقوم واهج وادخل على غرفة امي عشان احذرها لقيت ما فيه احد قالت لي الشغالة ماما مافية احد بس انا وانتي بعدين طلعت برى وزلقت مع الدرج حق البلكونة لما قمت لقيتني طايحة من فوق السرير ( سريري مترين ساعة ما وصلت الارض ) بعدين قمت لقيت الساعة عشرة قالت لي امي غريبة (......) ليش قايمة الصباح قلت لها شبعت نوم:afraid:

صدقوني يا جماعة انها جلست عندنا سنتين وراحت ما عمري قلت لها تسوي شي خاص فيني

ارجو انا كل من عندة حلم يكتبة عشان نفسرة له :tongue2:

Mr.Tiduse
09-06-2004, 02:51 AM
بسم الله

ارجو من مراقبين المنتدى الكرام نقل هذا الموضوع لمنتدى البلاي ستيشن عشان يلقى ردود اكثر لاني ماقدرت اضيف موضوع جديد الا من هذة الصفحة

وشكرا لتعاونكم

JAK
09-06-2004, 03:00 AM
حياك اخوي بين عيلتك بس شنو اللي جاب حلمك ؟ لمنتدى الحلول و الاستفسارات لفاينل فانتسي؟ غريبه :31: المهم اخوي حتى انا حلمت بسايلنت هيل ما اكذب عليك يوم كنت بصف سادس بس اتذكر كنت في غرفه كلها دم و سراير مثل المستشفى الموجود في اللعبه و كانت العيوز اللي اسمها داليا جلبسي مادري شنو تهاوشت معاه والله الحلم كان مرعب عدل بس ما اتذكر غير اني كنت اتهاوش معاها على قطع متحركه و تحت لون اسود يعني اذا طحت اموت اتذكر يومها قمت من الحلم و ان خايف كلش و السرير كله عرق :tongue2: :أفكر:

Mr.Tiduse
09-06-2004, 03:47 AM
حياك اخوي بين عيلتك بس شنو اللي جاب حلمك ؟ لمنتدى الحلول و الاستفسارات لفاينل فانتسي؟ غريبه :31: المهم اخوي حتى انا حلمت بسايلنت هيل ما اكذب عليك يوم كنت بصف سادس بس اتذكر كنت في غرفه كلها دم و سراير مثل المستشفى الموجود في اللعبه و كانت العيوز اللي اسمها داليا جلبسي مادري شنو تهاوشت معاه والله الحلم كان مرعب عدل بس ما اتذكر غير اني كنت اتهاوش معاها على قطع متحركه و تحت لون اسود يعني اذا طحت اموت اتذكر يومها قمت من الحلم و ان خايف كلش و السرير كله عرق :tongue2: :أفكر:

بسم الله
اولا شكراً اخوي شكر خاس لانك اول من رديت على الموضوع ...... (شكراً لانك لقيت حلمي لاني ضيعتة على العموم اذا صتدته انقلة لالعاب الرعب او اي شي) مو قلتلك اخوي انه ما رضى يفتح لي موضوع جديد الا من هذة الصفحة ، مقبولة منك كلمة اخوي

Mr.Tiduse
09-06-2004, 03:52 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف اخوي والله ما كان قصدي بس ما انتنهت الا بعد ما رديت وفات الاوان ضع بدال كلمة (خاس) (خاص) وتوبة ما عاد اكتب غيب لازم اطالع للوحة المفاتيح :02:

The Best Zell
09-06-2004, 04:44 AM
وش دخل هذا بمنتدى فاينال فانتاسي :09:

على كل حال حتى أنا حلمت كثير عن هالرزدنت إيفل كوابيس :p

ومقطع حلو لما يتحول مارفين إلى زومبي :D

وطبعـاً بطلكم المغوار ما خاف من هذا المقطع :tongue2:

أما عن أحلامي فكنت أحلم إني في مدينة صار فيها مثل إللي صار برزدنت إيفل والناس كلها صارت متوحشـة ( زومبي ) وأنا أركض من مكان إلى مكان :blackeye:

وطبـعاً ماكان عندي مسدس :02:

Mr.Tiduse
09-06-2004, 06:54 AM
وش دخل هذا بمنتدى فاينال فانتاسي :09:

على كل حال حتى أنا حلمت كثير عن هالرزدنت إيفل كوابيس :p

ومقطع حلو لما يتحول مارفين إلى زومبي :D

وطبعـاً بطلكم المغوار ما خاف من هذا المقطع :tongue2:

أما عن أحلامي فكنت أحلم إني في مدينة صار فيها مثل إللي صار برزدنت إيفل والناس كلها صارت متوحشـة ( زومبي ) وأنا أركض من مكان إلى مكان :blackeye:

وطبـعاً ماكان عندي مسدس :02: شكراً اخوي على الرد انا لو منك كان آخذلي عصى مكنسة او ماصورة مويا زي الاوت بريك:D

The Best Zell
09-06-2004, 10:18 AM
شكراً اخوي على الرد انا لو منك كان آخذلي عصى مكنسة او ماصورة مويا زي الاوت بريك:D

بس ما أعتقـد هذا راح ينفع مع الزومبي http://members.lycos.co.uk/squallsanfoor/smiles/No%20way.gif

سمعت الصوت إللي يطلع باللعبة لما ياكلون في آدمي :tongue2:

راح يصير لك هالشيء :D

New Horizon
09-06-2004, 10:28 AM
ترى أنا ما أذكر أي حلم بالمرة :biggthump أحسن شيء

أكثر شيء إنفجعت منه وأنا نايم يوم أخوي كان يحلم إنه من عصابة وبغوا يقتلونه وقاعد يصيح لالالا لاتقلوني وقتها أنا صحيت مفجوع

Mr.Tiduse
11-06-2004, 02:00 AM
بس ما أعتقـد هذا راح ينفع مع الزومبي http://members.lycos.co.uk/squallsanfoor/smiles/No%20way.gif

سمعت الصوت إللي يطلع باللعبة لما ياكلون في آدمي :tongue2:

راح يصير لك هالشيء :D بسم الله
آآآآآآآآآآآآآآوياااااااااااااااوة يمة ياوة ياوة يمااااااااااااة :wow: اسكت تكفى لاتذكرني وقف شعر راسي حسبي الله على شيطانك
تبي تعليق حلو يحوم كبدك احس انهم ياكلون بطاطس مقلية بزيت العربي اممممممم:09:لذييييييييذ

Squall 9
11-06-2004, 02:11 AM
انا حلمت بزلزال بلع أبوي >>>>>>>>>____________<<<<<<<<<

Mr.Tiduse
11-06-2004, 02:12 AM
ترى أنا ما أذكر أي حلم بالمرة :biggthump أحسن شيء

أكثر شيء إنفجعت منه وأنا نايم يوم أخوي كان يحلم إنه من عصابة وبغوا يقتلونه وقاعد يصيح لالالا لاتقلوني وقتها أنا صحيت مفجوع
بسم الله

انا لو منك كان اقوم واصيح معاه :bigeyes:

Mr.Tiduse
11-06-2004, 02:18 AM
انا حلمت بزلزال بلع أبوي >>>>>>>>>____________<<<<<<<<<بسم الله
تبي نصيحة صادة من اخو محب رد البلاء عن هذا الحلم يعني ادفع صدقة ولا تخبر احد بالحلم صدقة بسيطة يعني لو عندكم قطوة بالبيت اعطيها اي شي وانوي في قلبك انه دفع بلاء عن هذا الحلم
انا القطاوة اللي عندنا تدعي في بطن الليل عشان احلم حلم مهوب زين عشان املي بطونهم
يا ملا الصرف والسم :tongue2:

Mr.Tiduse
12-06-2004, 02:24 AM
بسم الله

يلا ياشباب معقولة بس هذولا اللي يتحلموان الاعتراف بالحق فظيلة قال اني ما اخاف :no:
تمنى من المراقبين تثبيت الموضوع تكفوووووووووووووووون:02:

Final Fantasy 7
13-06-2004, 05:43 AM
أنا مرة حلمت أني في شارع مظلم و واقف فوق سيارة و حوالينها كلها زومبي مادين ايدهم يبون ياخذوني و ياكلوني .. فعلا كان حلم مرعب :afraid:

فيصل سنيك
13-06-2004, 06:28 AM
لول احلامكم حلوة انا مرة حلمت اني اقابل سيفروث في بيتنا جيت بطرده طعني طعنة قمت من النوم والالم فيني والله كنت حشران :09: ومشكور عالمووضع
لازم يتثبت :tongue2:

Squall 9
13-06-2004, 12:02 PM
موضوع روعه والله^^

أنا حلمت إلحين إني إشتريت جزء جديد من سلسه (أفلام تومبر رايدر) والرجال قلي هذه لك مخصوصه رحت أشغلها الغرفه كلها كانت مليئه بالعرض كلها بما فيهال جدران ^^صراحه كنت ما ابي أقوم من النوم عرض رهيب وبدايته كانت البطله يلي هي لارا ترعى الاغنام فجأه جا هيلوكبتر من وراها قتل الاغنام بس هي نجت وهي تجري كانت تبقي وتقول (حنتقمممممممممممم)بعدين قمت من النوم وفمي مفتوح وقلت لو كان مكاني العضو تومب رايد او فاينل فانتسي7 راح يبكون لإنهم قامو من النوم :09:

في أحلام وايد بس خلني أفتركها :33:

موضوع نايس :)

Mr.Tiduse
14-06-2004, 03:43 AM
أنا مرة حلمت أني في شارع مظلم و واقف فوق سيارة و حوالينها كلها زومبي مادين ايدهم يبون ياخذوني و ياكلوني .. فعلا كان حلم مرعب :afraid:ذكرتني بحلمممممم حلمته وانا في ثاني متوسط حوالي من 3سنين إلى الحين إذا تذكرته احس اني راح يصير لي هالحين تحلمت ان انا واهلي مسافرين واخواتي واخواني طول الطريق يقولون ان فيه وحش طالع هالايام بس يمشي ويسدح في خلق الله بعدين وقفنا في الطريق عشان نصلي بعدين قمت صليت لما خلصت واتفت لقين ما حولك احد وين اهلي راحو مع الريح و اقوم اناديهم واقول يمكن راحو يتمشون هينا وإلا هينا بعدين لقيت وحده عليها عبايه ومنسدحة قلت هذي احد خواتي قمت ركضت لمها ولفيت وجهها لقيت الوجة كله محفور ومليان دم بعدين قعد الدم يفور وانا اصرخ واجدعها بالارض واقم والتقت والقى الدنيا بس دم وحديد زيييي سايلنت هيل ويجي موج دم وانا غرق فيه واقعد اسبح فيه بعدين حسيت بالم في جيسمي لما طالعت له لقيت جسمي بدى يتآكل ويطلع العظم الله لايوريك كنت خايف موت بعدين لقيت سيارتنا طافحة قمت سبحت لها وانا اركب عليها واسمع احد يصرخ من وسط السيارة ويمد يدة لمي انا قالت هذا من اهلي سحبته فعلا طلعت اختي بعدين قلت لها امسحي الدم من جسمك ترى يصيرلك مثلي قالت والله صييح حرااام بعدين تحول وجهها لوجه النمسيس وبعدين قمت ادفعها عشان تطيح وهي ياجبل مايهزك ريح بعدين عطتني كف وقمت لقيت امي تعطيني كف وتقول ليش كيذا تدفني عشان اقولك صلي يالله قم صل بعدين صليت صلاة الفجر وراها سجود شكر على أن هذا حلم سلاااام :ciao:

Mr.Tiduse
14-06-2004, 03:56 AM
موضوع روعه والله^^

أنا حلمت إلحين إني إشتريت جزء جديد من سلسه (أفلام تومبر رايدر) والرجال قلي هذه لك مخصوصه رحت أشغلها الغرفه كلها كانت مليئه بالعرض كلها بما فيهال جدران ^^صراحه كنت ما ابي أقوم من النوم عرض رهيب وبدايته كانت البطله يلي هي لارا ترعى الاغنام فجأه جا هيلوكبتر من وراها قتل الاغنام بس هي نجت وهي تجري كانت تبقي وتقول (حنتقمممممممممممم)بعدين قمت من النوم وفمي مفتوح وقلت لو كان مكاني العضو تومب رايد او فاينل فانتسي7 راح يبكون لإنهم قامو من النوم :09:

في أحلام وايد بس خلني أفتركها :33:

موضوع نايس :)
بسم الله شكرا على المدح ترى إذا احد مدحني تجيني العبرة المهم انت ماشاء الله عليك احلامك سعيدة :24:شكلي ابغى اعطيك عين وإلا اسبح في احلامك وآخذك معي رحلة وش رايك:naughty2:

tootaa18
14-06-2004, 03:58 AM
والله انا حلمت حلمين
الاول عن ريزدنت ايفل بس ما اتذكره

والثاني اعتقد كان عن سايلنت هيل
اللي اذكره من الحلم اني كنت في مدينة ملاهي والدنيا ظلمة والالعاب كلها لونها لون الدم وعليها جثث اطفال :afraid:

Mr.Tiduse
14-06-2004, 04:05 AM
لول احلامكم حلوة انا مرة حلمت اني اقابل سيفروث في بيتنا جيت بطرده طعني طعنة قمت من النوم والالم فيني والله كنت حشران :09: ومشكور عالمووضع
لازم يتثبت :tongue2:بسم الله
انا مااذكر اني تحلمت إلا حلم واحد من فاينل فانتسي وهو أني كنت في جامعة سكوال بعدين شفت كيستس وهي تمشي قمت مشيت وراها ولمست شعرها وقلت شعرك حلو قامت والقفتت على وعطتني كف بشنطتها اللي مليانه فينكس داون وبوشن:09: بعدين شهقت
وقمت من النوم :bigeyes:

yuna x-2
14-06-2004, 04:18 AM
موضوع كوووول :D
انا دايما احلم عن فاينل فانتسي بس مااتذكر احداثه من نوعي اللي اصحى من نوم في نفس الوقت اتذكر الحلم وفي ثانية انسى :D
اند قود لاك :ciao:
يووووووووووور فريننننننننننننننننند
yuna x-2

Squall 9
14-06-2004, 09:49 AM
[center]بسم الله شكرا على المدح ترى إذا احد مدحني تجيني العبرة المهم انت ماشاء الله عليك احلامك سعيدة :24:شكلي ابغى اعطيك عين وإلا اسبح في احلامك وآخذك معي رحلة وش رايك:naughty2:

تعال معي.... :D

أنا أطفش في حلمي وأبغى واحد يجي معاي....... :biggthump

ياريت تكون غنت ;)

اخوك:

SQUALL9 :09:

Squall 9
14-06-2004, 09:52 AM
انا دايما احلم عن فاينل فانتسي بس مااتذكر احداثه من نوعي اللي اصحى من نوم في نفس الوقت اتذكر الحلم وفي ثانية انسى :D
yuna x-2

واو :bigeyes:

تحلمي بفاينل فانتسي :wow:

لو انا مكانك كنت أخذ مسجل فيديو وامسكه بيدي وانا واصور هناك^^

Mr.Tiduse
14-06-2004, 02:07 PM
والله انا حلمت حلمين
الاول عن ريزدنت ايفل بس ما اتذكره

والثاني اعتقد كان عن سايلنت هيل
اللي اذكره من الحلم اني كنت في مدينة ملاهي والدنيا ظلمة والالعاب كلها لونها لون الدم وعليها جثث اطفال :afraid:
بسم الله

حسبي الله عليهم شوهو صورة الملاهي في نظرنا كلنا الحين انا ما اداني اروح اتمشى في الملاهي لحالي اخاف يصير لي شي وإلا اظيع :afraid:

Mr.Tiduse
14-06-2004, 02:12 PM
yuna x-2
بسم الله

آآآآخ خسارة ليش قولي لاإله إلا الله يمكن تذكرين حاجة إذا تذكرتي شي قوليلي انا بالانتظار;)

Mr.Tiduse
14-06-2004, 02:16 PM
تعال معي.... :D

أنا أطفش في حلمي وأبغى واحد يجي معاي....... :biggthump

ياريت تكون غنت ;)

اخوك:

SQUALL9 :09:بسم الله
بس بشرط انت اللي تكون في وجه المدفع :tongue2:

Squall 9
14-06-2004, 11:03 PM
لأا لا لا إنت يلي في جه المدفع >_<

^^

Mr.Tiduse
15-06-2004, 03:15 AM
حسبي الله عليهم شوهو الملاهي في نظر الكثيرين هالحين انا ما اداني اتمشى في الملاهي لحالي اخاف اظيع وإلا يصير فيني شي :afraid:

Mr.Tiduse
15-06-2004, 03:18 AM
لأا لا لا إنت يلي في جه المدفع >_<

^^ بسم الله
اقول وش رايك يدي بيدك ونخلية ينفجر في وجهي ووجهك واللي مايصيح هو الفايز :tongue2:

Mr.Tiduse
15-06-2004, 03:24 AM
اما حشران فهذي كثر منها انا ماعمري قمت إلا لازم ازحف عشان امسك نفسي على ما آصل الحمام:09: الله يكرمك ويكرم السامعين :o

Final Fantasy 7
15-06-2004, 08:26 AM
لووووووول عاد تصدقون اليوم حلمت حلم مرعب .. حلمت أني في مستشفى رزدنت ايفل أوت بريك و الزومبي قاعدين يلاحقوني و أنا أركض و أنخش عنهم في الغرف بس مافي فايده يقومون و يطلعون لي من فتحات التكييف :p

Squall 9
15-06-2004, 09:46 AM
بسم الله
اقول وش رايك يدي بيدك ونخلية ينفجر في وجهي ووجهك واللي مايصيح هو الفايز :tongue2:

موافق :biggthump

ديل إز ذا ديل :cool:

BOiND
15-06-2004, 10:18 AM
اذكر مرة حلمت عن ريزدنت ايفل تو (لما يمشي ليون يمشي جنب الدرايش الموصدة وتنكسر وتطلع ايادي تحاول الامساك به ) وذا المقطع كان يموتني خوف:09:

امس حلمت بكابوس غريب حتى:tongue2: >>>ماله علاقه بالرزدنت ايفل:D

كنت في مجمع سياحي مع مجموعة من الربع (لا تسألون ليش؟انا بروحي ما اعرف ليش مخي وداني هناك:09: )

كنا مجموعة من الشباب

فجأة بدأ اطلاق نار من احد الموجودين
وعامل شجاع ((الحلم غريب شوي:tongue2: )) طلع مسدسه وقعد يطخ فيه

لكن ذاك شرد والعامل لحقاه

واحنا الشباب واحنا نمشي انفصلنا ، انا رحت فوق المجمع وشفت العامل يكلم ذاك اللي كان قاعد يطخ :bigeyes: >>>حلم غريب بس مشوق:tongue2:

طبعا عرفت بذكائي المعهود انه ذي مجرد عمليه تهريب:09:

نزلت تحت وخبرت واحد من الربع ، بس النذل طلع فوق وخبرهم عني:tongue2:

وطبعا ذاك بلش طخ فيني :tongue2:

وخلص الحلم>>>يا شينك وانت تحلم:p

Squall 9
15-06-2004, 10:32 AM
ماحلمت بالحلم يلي قلتلك عليه يابويند إمس قبل ماتنام^^

Techno
16-06-2004, 05:37 AM
موضوع حلو ....
من كم يوم حلمت حلم موطبيعي
حلمت أني نايم وقاعد أتحلم بالحلم حلمت أني نايم وهم قاعد أتحلم وبالحلم هم حلمت اني نايم وقاعد اتحلم
يوم قمت من النوم ماكنت ادري انا احلم والا صج قمت من النوم :06:

Mr.Tiduse
23-06-2004, 04:05 AM
لووووووول عاد تصدقون اليوم حلمت حلم مرعب .. حلمت أني في مستشفى رزدنت ايفل أوت بريك و الزومبي قاعدين يلاحقوني و أنا أركض و أنخش عنهم في الغرف بس مافي فايده يقومون و يطلعون لي من فتحات التكييف :p ... بصراحه حلمك رووووووعه ومافيه مفر منه غير الصعود للسماء السابعه:afraid:
انا تحلمت اني ابغى اهرب من وحش كان يلاحقني بس هذا الوحش ما عمري شفته المهم وانا راكض دعست على شي يوم طالعت تحت لقيت راسه تحت رجولي ورجلي داخله في فمه بعدين عظني وسحبني تحت بعدين لقيتني في عالم تحت الارظ بسم الله بعدين احول اطلع ما قدرت صدقني كنت ما اقدر اتنفس من الكتمه كان المكان مكتوم :blackeye:

Mr.Tiduse
23-06-2004, 04:12 AM
اذكر مرة حلمت عن ريزدنت ايفل تو (لما يمشي ليون يمشي جنب الدرايش الموصدة وتنكسر وتطلع ايادي تحاول الامساك به ) وذا المقطع كان يموتني خوف:09:

امس حلمت بكابوس غريب حتى:tongue2: >>>ماله علاقه بالرزدنت ايفل:D

كنت في مجمع سياحي مع مجموعة من الربع (لا تسألون ليش؟انا بروحي ما اعرف ليش مخي وداني هناك:09: )

كنا مجموعة من الشباب

فجأة بدأ اطلاق نار من احد الموجودين
وعامل شجاع ((الحلم غريب شوي:tongue2: )) طلع مسدسه وقعد يطخ فيه

لكن ذاك شرد والعامل لحقاه

واحنا الشباب واحنا نمشي انفصلنا ، انا رحت فوق المجمع وشفت العامل يكلم ذاك اللي كان قاعد يطخ :bigeyes: >>>حلم غريب بس مشوق:tongue2:

طبعا عرفت بذكائي المعهود انه ذي مجرد عمليه تهريب:09:

نزلت تحت وخبرت واحد من الربع ، بس النذل طلع فوق وخبرهم عني:tongue2:

وطبعا ذاك بلش طخ فيني :tongue2:

وخلص الحلم>>>يا شينك وانت تحلم:pبسم الله
تستاهل أجال من اللي قلك تلقف ورح علم هذا صديقك راح علم وخذى الجائزه وانت كليت الرصاص من العامل (تصدق هديه حلوه :tongue2: ) انا لو منك كان البس بدله ضد الرصاص وانام فيها بس عاد قول ما تحس انك الالم فيك بعد ما تقوم :(

Mr.Tiduse
23-06-2004, 04:17 AM
موضوع حلو ....
من كم يوم حلمت حلم موطبيعي
حلمت أني نايم وقاعد أتحلم بالحلم حلمت أني نايم وهم قاعد أتحلم وبالحلم هم حلمت اني نايم وقاعد اتحلم
يوم قمت من النوم ماكنت ادري انا احلم والا صج قمت من النوم :06:بسم الله
الحمد لله والشكر اول مره اشوف احد ما يعرف يتحلم:09: انت شكلك توك مسجل في مدرسه الاحلام يعني مستجد اقولك خذ مدرس خصوصي احسن لك :tongue2: وش رايك اكون انا المدرس حقك ترى انا اعطي دروس واخذك معي رحلات ميدانيه هذا سكوال9 توه مسجل عندي اساله وش رايه في الدروس ممتعه ;)

Mr.Tiduse
23-06-2004, 04:27 AM
موافق :biggthump

ديل إز ذا ديل :cool:بسم الله
انا موافق بس هاه مو إذا صحت انت تروح وتعلم علي امك:tongue2: ترى مو خلق مشاكل :o

Mr.Tiduse
27-06-2004, 05:47 AM
يووووووه ياجماعه انا تلحلمت بحلم :bigeyes: ناتج عن تانيب ضمير والسبب :blackeye: انا يوم مليت من لعب ريزدنت إيفل اوت بريك لاني علقت بمرحله قلت خليني اعيد المرحله الاولى واختار اليسا المهم لما طلعت من صاله المطعم وطلعت مع الدرج ومريت من احد الدرايش وكانت معي سندي المهم مرت من جنب الدريشه بعدين مسكها زمبي بعدين قامت تقول هييلب بليز قالك انا راعي فزعه هالحين ولا ابغى اظيع رصاص قمت انا اعشق بدون ما يكون بيدي مسدس طبعا النتيجه انها تدفع الزومبي بعدين لما دفيتها هفت هي والزمبي ورى وانا اهج قبل ما يجون الباقي من الفريق بعدين اتورط بعدين قامت تقولي اختى حرام عليك ليش كيذا دفعتها وهي جايه تساعدك المهم نمت وبعدين تحلمت اني انا بنفسي داخل العبه بعدين لما مريت من نفس الدريشه طلعت علي سندي وسحبتني لما وتقولي ليييييييش كيذا والله وجهها يخوف انا انقطع نفسي وخدرت رجولي من الخوف ولا قدرت اسحب نفسي بعدين سحبتني داخل والله كني قاعد بجهنم :afraid: صراخ و الناس قدامي يميعون من الحراره :afraid:

QataR NighTMarE
27-06-2004, 06:04 AM
للأسف انا من النوع اللي نادر يحلم
او احلم واقوم من النوم وانسى الحلم ولا اتذكر شئ منه :09:
مشكور على موضوعك

DARK_SAYNO
27-06-2004, 07:05 AM
والله موضوعك كووووووووووووووووووووول :biggthump

انا مرة حلمت اني قاعد العب بفاينل9 (داخل اللعبة يعني :D ) وفي البداية قاتلت سيفير بدال قائد الفرقة (عمنا خاش عرض) :09:

لا وايرفين جاي يقاتل معاي بعد :tongue2:

SEE YA :ciao:

Mr.Tiduse
28-06-2004, 12:39 AM
والله موضوعك كووووووووووووووووووووول :biggthump

انا مرة حلمت اني قاعد العب بفاينل9 (داخل اللعبة يعني :D ) وفي البداية قاتلت سيفير بدال قائد الفرقة (عمنا خاش عرض) :09:

لا وايرفين جاي يقاتل معاي بعد :tongue2:

SEE YA :ciao:وناسه خلينا نصير قواد لو بالاحلام ;)

Mr.Tiduse
28-06-2004, 12:41 AM
للأسف انا من النوع اللي نادر يحلم
او احلم واقوم من النوم وانسى الحلم ولا اتذكر شئ منه :09:
مشكور على موضوعكالعفو اخوي واكثر شي يقهرني في الحلم اني انساه :vereymad: