المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين بيلعب Lineage2 ????????

ahmed316
09-06-2004, 07:53 AM
ابي اعرف اذا كان في حد عربي بيلعب هاي اللعبه ولا لا و انا اسمي في اللعبه filthydani :biggthump

BlackJack
09-06-2004, 08:46 PM
مرحبا

انا اللعب اللعبه هذي وعندي 3 شخصيات على سيرفر Devianne
اذا انت على نفس السيرفر ارسلي مسج على
Salahalden
Baison
:)
علشان اقابلك PvP :tongue2:
امزح

ahmed316
10-06-2004, 09:58 AM
خساره انا بلعب على Hindemith سمعت انو اجدد سرفر فختارته

انت تعرف كيف تشغل البوت ولا ما لك فيه؟ انا نزلت برنامج اسمو LinRich بس عندي مشاكل معاه

BlackJack
10-06-2004, 08:13 PM
دورت للبرنامج مالقيته لو عندك وصله ياليت تعطيني

على فكره صاير فيه مراقبه شديدة للي يحول شخصيته الى بوت وعقوبتها الغاء الاشتراك بكل الشخصيات الي فيه للابد

ahmed316
11-06-2004, 01:04 AM
اصلا بدون البوت مستحيل راح اقدر احصل على الفلوس عشان اشتري الاسلحه و الارمور و كمان نص الناس بيلعبو بالبوت بس مش طول اليوم و لو انا عايز الحائهم لازم 24 ساعه لعب و حتى لو لعبت 24 ساعه صعب اني الحق المراحل الي هما وصلوها علشان هما لاعبين قبلي و غير كده مشغلين البوت و غير كده في ناس بتشتري adena بفلوس من ebay و غيره و غيره يعني صعب جدا اني الحقهم لو لعبت عادي

و بالنسه للشركه انها تطرد اعتقد دا مستحيل لان البوت ما بيسوي شي غلط, هو بيلعب عادي زاي ما انا بلعب بس بطريقه اتوماتيكبه توفر عليه وقت و مجهود كتيييير و هو الشخص اصلا ما بيتحول ولا شي بس البرنامج بيخلي كل شي اتوماتك بدل ما انت تستريح اول ما طاقتك تقل هو البرنامج بعمل العمليه دي اتوماتك بدن ما تعمل حاجه في اللعبه و كمان هالبرامج موجوده لي final fantasy و diablo مو بس ل lineage

BlackJack
11-06-2004, 02:22 PM
السلام عليكم

من قالك انه لازم ebay او بوت ؟؟
انا عندي human fighter لفل 22 ولو جلست العب طول اليوم ممكن يطلعلي 50000 في اليوم
بس عندي dwarf مستوى 12 يدخلي حاليا حوال 50 الف في ثلاث ساعات بالكثير :)

الاقزام هم مصدر الدخل الوحيد في اللعبه بدون الاساليب الثانيه

مثلا Dirk تبيعه في السوق ب 40 الف وقيمه تكلفته لو عندك قزم 20 الف يعني مكسب 20 الف في الاسلحه الخفيفه , بس الشغل الصح في الكلان , يعني انا الحين مدخله كلان وكل ماخش اللعبه القاهم مجهزينلي خامات بالهبل ابدا اصنع اسلحه وابيعها , طبعا هنا المكسب 40 الف صافي :) بس لازم اطعي الكلان شي بالمقابل

فما بالك بالاسلحه المتوسطه , من غير انه يقدر يسوي اي شي تشوفه في المحلات وتقريبا بربع التكلفه , بس يحتاج خامات وهذا ماينفع الى اذا معك كلان اقل شي مستوى 1

سو قزم وماراح توصل لفل 10 الى ومليون كلان يترجاك تنضم له
او انظم لكلان فيه قزم يكون مستواه فوق ال20 وراح تحصل على الاسلحه منه """" مجانا """

ahmed316
12-06-2004, 10:31 PM
السلام عليكم

من قالك انه لازم ebay او بوت ؟؟
انا عندي human fighter لفل 22 ولو جلست العب طول اليوم ممكن يطلعلي 50000 في اليوم
بس عندي dwarf مستوى 12 يدخلي حاليا حوال 50 الف في ثلاث ساعات بالكثير :)

الاقزام هم مصدر الدخل الوحيد في اللعبه بدون الاساليب الثانيه

مثلا Dirk تبيعه في السوق ب 40 الف وقيمه تكلفته لو عندك قزم 20 الف يعني مكسب 20 الف في الاسلحه الخفيفه , بس الشغل الصح في الكلان , يعني انا الحين مدخله كلان وكل ماخش اللعبه القاهم مجهزينلي خامات بالهبل ابدا اصنع اسلحه وابيعها , طبعا هنا المكسب 40 الف صافي :) بس لازم اطعي الكلان شي بالمقابل

فما بالك بالاسلحه المتوسطه , من غير انه يقدر يسوي اي شي تشوفه في المحلات وتقريبا بربع التكلفه , بس يحتاج خامات وهذا ماينفع الى اذا معك كلان اقل شي مستوى 1

سو قزم وماراح توصل لفل 10 الى ومليون كلان يترجاك تنضم له
او انظم لكلان فيه قزم يكون مستواه فوق ال20 وراح تحصل على الاسلحه منه """" مجانا """

ما اقدر العب بكراكتر جديد انا بالعفبه ملاخق واحد بس

l)@RK-l)EVIL
13-06-2004, 05:32 PM
و كمان هالبرامج موجوده لي final fantasy و diablo مو بس ل lineage

البرامج هذي مو موجوده في فاينل فانتسي 11 في برامج مشابهه تقريبا لكن سكوير حطه عقوبه طرد ومسح الشخصيه فمحد يتجرا يسوي الشي هذا والمشكله ان اذا استخدمت برامج لاعبين ثانين راح يعرفون ويعلمون عليك وتروح فيها

بالنسبه للاين ايج 2 انا لعبتها البيتا لمده اسبوعين بعدين تركتها لاج قوي جدا بشكل رهيب وكل ساعه يسون صيانه وفوق عن جذي انت تلعب مره وحده اللعبه تصير كراش عشان صيانه مافي تحذير مسبق مثل العاب الار بي جي اونلاين الاخرى للاسف :(