المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لى أهل الايف فهموني....

فيلسوفة زمانها
09-06-2004, 02:34 PM
السلام عليكم .

أنا إن شاء الله قريباً قريباً الدي أس أل جايني إن شاء الله بس عندي كم أستفسار عن الايف

أولاً هل أبحتاج كريدت كارد ؟

ثانياً كم تكلف الالعاب التالية : جوثم بروجكت تو .... ميد تاون مادنيس .....و هل فيه ا؟لعاب تنصحون فيها ؟

فيلسوفة زمانها
10-06-2004, 09:22 AM
يعني ما في أحد يلعب لايف؟

H Triple H
10-06-2004, 12:16 PM
هلا اختي فيلسوفة زمانها ونأسف على التأخر بالرد
وانا بجاوب على اسئلتك:
1_لازم يكون عندك كريدت كارد ولا مافي امل تدخلين
2_الألعاب لازم تكون اصليه والمعروف عندنا بالسعوديه ان سعر الشريط 230 ريال
3_لازم خط دي اس ال
4_ انا موجود كل يوم باللايف وايضا بعض الأعضاء
5_ نحن بنتظار مشاركتك لنا
6_هنا جميع متطلبات اللايفhttp://www.montada.com/showthread.php?t=212744
7_الألعاب الي انصحك فيها:
1_رينبو سكس3
2_ميد تاون مادنيس3
3_بروكت جوثام 2
4_بس هاذا الي اعرفه زين
5_اتمنى اني افدتك وشكرا

فيلسوفة زمانها
10-06-2004, 12:25 PM
طيب أيش أكثر لعبة تلعبون فيها و كم رسومها ؟

و مشكور

H Triple H
10-06-2004, 12:31 PM
بصراحه اكثر لعبه نلعبها
رينبو سكس 3 بس اخاف ماتعجبك لأنه لعبه اعتقد انك كبنت ماراح تعجبك كثير
بس براحتك انتي واللعبه والله روووووووووعه
إذا كنتي تحبين الحرب والقتال فأنصحك فيها لأنه بالفعل اكثر من رائعه
وسعر اللعبه اعتقد الأن 230ريال
وتلعبينها مجانا باللايف جميع العاب اللايف مجانيه إلا لعبة فانتسي ستار اونلاين هاذي عليها رسوم
واتمنى اني افدتك وإذا كان عندك اي استفسار انا بالخدمه وشكرا

فيلسوفة زمانها
10-06-2004, 12:40 PM
مشكور بس هذي اللعبة مسدسات و كذا زي xiii ولا إشلون أبي أعرف أسلوب اللعبة بس ما تجمعتوا فيها إلا أكيد أنها روعة و ترى ما في فرق لو بنت ولا ولد أهم شي الإهتمام أنا أحب الأكشن و المصارعة و المغامرات و سباق سيارات و كورة يعني هل اللعبة بعيدة عن هذي الاشياء؟ :|

Na9er
10-06-2004, 12:42 PM
كرسمو سكايز لعبه حلوه ممتعه لعبة طيارات واهم نقطه واحسن شي انها ما في لاق يعني تلعبين علي راحتج ما يصير تأخير في اللعبه تكون الحركه بطئه نوعا ما :biggthump

H Triple H
10-06-2004, 12:47 PM
بصراحه اللعبه تشبه لعبةxiii بس طبعا فيه فرق كبير لعبة رينبو سكس 3 احسن بكثير
واللعبه منظور أول واللعبه تقدرين تقولين انها اكشن يعني لعبه القوات الي يقتحمون منازل و بنايات و مادري ايش عشان ينقذون الرهائن و يغفلوا المتفجرات
واتمنى اني افدتك

فيلسوفة زمانها
10-06-2004, 12:52 PM
مشكورين كلكم ^-^

H Triple H
10-06-2004, 12:53 PM
العفو وهاذ الواجب

Aero
10-06-2004, 02:21 PM
فنتاسي ستار اونلاين :)

فيلسوفة زمانها
10-06-2004, 05:17 PM
ما عندي فلوس لها :D

فيلسوفة زمانها
11-06-2004, 01:18 PM
طيب ما أبي أفتح مواضيع و اسوي مشكلة و أصدع راسكم ((يا بنت صدعتي روسهم من زمانننننننننن))

دورت في الأنترنت عن رينبو سكس 3 ما لقيت شي؟؟

H Triple H
11-06-2004, 05:37 PM
لاعادي اختي ماصدعتي روسنا ولاشي
ادخلي على هاذي الوصله وبتتعرفين على رينبو سكس3 وبتحصلين جميع المعلومات فيه واتمنى اني افدتك
http://www.gamespot.com/xbox/action/tomclancysrainbowsix3rs/index.html

فيلسوفة زمانها
11-06-2004, 05:58 PM
مشكور أخوي بس أطلع على الماسنجر ابسألك كم سؤالا تسمح لي ؟

H Triple H
11-06-2004, 08:14 PM
اوكي حياك الله

Dukefleed
13-06-2004, 06:19 AM
هلا فيلسوفة ..

بس بصراحة عندي نقطة هني حبيت اوضحها :tongue2:

انه اللايف ملل بدون الـVoice Chatting عشان ما شي طريقه ثانية تكلمينا فيها وانا طبعاً ما اعتقد انج بتتكلمين يعني لكن هذا رأيي .. يعني لو ما تكلمت ويا الربع احس بالملل :33:

وطبعاً فيه العاب كثيرة خطيرة مثل الي ذكرهم تريبل اج :biggthump << ما عنده وقت يكتب :09:

:ciao:

فيلسوفة زمانها
13-06-2004, 06:25 AM
لول زين أنك تعرفني بلاي مب مستعملته بس ......((هذا الحمدلله ما فيه كيبورد بس لو فيه فلة و زين أنه ما فيه ولكن مليتوا مني (هم مالين منها من زمان):p أنا ميس موت لول دايم أموت لو مسكتوني كيبورد لول ))

أبصير أسمع سواليفكم لول

Dukefleed
13-06-2004, 06:48 AM
ممكن توضحين شوي تراني ما فهمت :09:

ولا مب لازم المهم اني فهمت آخر جملة

أبصير أسمع سواليفكم لول

هههههههه لو تمينا نتمصخر عليج شو بتسووين :D

فيلسوفة زمانها
13-06-2004, 06:58 AM
أحم أجيب أخوي يتكلم بدالي لول

أمزح لول عادي لول على الأقل أعرف what and in what you ppl talk

بيصيرون يستنوني لما أصير أوف لاين

DeadLy_
13-06-2004, 12:26 PM
و لا تنسين لعبة كاونتر سترايك :09: بس انتي بنت :31: يمكن ماتحبين هالالعاب مع انها تحفة :tongue2:

فيلسوفة زمانها
13-06-2004, 02:40 PM
لا مين قال ماتعجبني!!

مدري وين شفتها بس موهي مضاربات طيارات ! إلا حلوة

بس ما عندي فلوس :d

Dukefleed
13-06-2004, 04:29 PM
هههههه حد ما سمع عن كاونتر سترايك :bigeyes: أشهر من نار على علم :09:

لكن ما الومج بنت :09:

ترا كاونتر مب لعبة الطيارات لعبة ثانية هذيك Crimson Skies :D

شرقاوجي
13-06-2004, 05:51 PM
كاونتر استرايك نفس رينبو سيكس 3 يعني نوعها منظور أول بس طريقة لعبها نفس العاب التصويب مالت الكمبيوتر, اللعبة كلش سريعة و طبعا جرافيكس رينبو سيكس 3 احسن ابوايد, يعني تقدرين اتقولين جرافيكس كاونتر استرايك احسن من كاونتر استرايك على الكمبيوتر بشوي, واهي من اشهر العاب الاونلاين على الكمبيوتر و لعبة ممتعة بعد.

واذا ما اعجبج اللعب اونلاين في هذي الالعاب... بنزلون العاب كلاسيكية أي قديمة على شبكة الاكس بوكس لايف على أيام الاركيد و هذي الألعاب الاركيدية تقدرين اتنزلينهم بمبلغ بسيط بـ10 دولار أي اقل من 40 ريال لكل لعبة وهذي الالعاب قابلة للعب اونلاين مثل لعبة: Bejeweld على المسنجر , pac man , شطرنج, و العديد غيرها... و هذا الالعاب راح اتكون متوفرة في موسم الخريف اي بعد 3 شهور تقريباً.

و حياج الله علايف, الظاهر بتكونين اول ابنية خليجية تشترك في اللايف :tongue2:

H Triple H
13-06-2004, 05:58 PM
فيلسوفه انا ماأنصحك نهائيا انك ما تشترين كاونتر سترايك اللعبه بطييييييييئه وماتتحرك خاصه لنا ياأهل السعوديه اما الدول الثانيه تكون شغاله عندهم اللعبه عندي والله اني ماأقدر اتحرك خطوه وحده من مكاني بسبب البطئ اما رينبو سكس 3
عكس هاذا فهي اسرع من كاونتر بكثير والخيار يعود إليك

فيلسوفة زمانها
13-06-2004, 11:50 PM
هههههه حد ما سمع عن كاونتر سترايك أشهر من نار على علم

لكن ما الومج بنت

ترا كاونتر مب لعبة الطيارات لعبة ثانية هذيك Crimson Skies

أولاً أنا منقطعة عن مواقع الأكس بوكس لفتره هذا أولاً

ثانياً كنت في فترة دراسة ويش يدريني ويش نازل وأيش ما نزل لو كنت ما أدخل إلا ساعتين كل خميس و جمعة ؟

ثالثاً أنا اقول أنتم شايفين الالعاب الاكشن و الكشخة للأولاد و المملة حقة البزارين للبنات !!

رابعاً هذا غلط تحكم على الذوق بالتعميم يعني لو كنت تقصد أني بنت ما أحب الأكشن فأنا أبي أضيف لمعلوماتك :

1. فيلم مافيه أكشن ما يجذبني

2. لعبة ما فيها مضاربة ما أقبل فيها

3. ما عمري شفت أحد بالعالم ينتقد بنت تلعب إلا أنتم يا الخليجين

سلام ماريوا :vereymad:

كاونتر استرايك نفس رينبو سيكس 3 يعني نوعها منظور أول بس طريقة لعبها نفس العاب التصويب مالت الكمبيوتر, اللعبة كلش سريعة و طبعا جرافيكس رينبو سيكس 3 احسن ابوايد, يعني تقدرين اتقولين جرافيكس كاونتر استرايك احسن من كاونتر استرايك على الكمبيوتر بشوي, واهي من اشهر العاب الاونلاين على الكمبيوتر و لعبة ممتعة بعد.

واذا ما اعجبج اللعب اونلاين في هذي الالعاب... بنزلون العاب كلاسيكية أي قديمة على شبكة الاكس بوكس لايف على أيام الاركيد و هذي الألعاب الاركيدية تقدرين اتنزلينهم بمبلغ بسيط بـ10 دولار أي اقل من 40 ريال لكل لعبة وهذي الالعاب قابلة للعب اونلاين مثل لعبة: Bejeweld على المسنجر , pac man , شطرنج, و العديد غيرها... و هذا الالعاب راح اتكون متوفرة في موسم الخريف اي بعد 3 شهور تقريباً.

و حياج الله علايف, الظاهر بتكونين اول ابنية خليجية تشترك في اللايف

مشكور أخوي شرقاوجي ويمشي عليك نفس الكلام إلي راح لماريوا

سلام شرقاوجي :vereymad:

فيلسوفه انا ماأنصحك نهائيا انك ما تشترين كاونتر سترايك اللعبه بطييييييييئه وماتتحرك خاصه لنا ياأهل السعوديه اما الدول الثانيه تكون شغاله عندهم اللعبه عندي والله اني ماأقدر اتحرك خطوه وحده من مكاني بسبب البطئ اما رينبو سكس 3
عكس هاذا فهي اسرع من كاونتر بكثير والخيار يعود إليك

مشكور أخوي على النصيحة ^-^

سلام

++++++++++++++++++++++++++

أنا ليش قلت لكم كذا عشان التفريق بين البنت و الولد أنا ما قلت لكم فيزكول جيم أنا أبلعب فيدوا جيم يعني ما فيها شي أنتم تسوونه أنا ما أقدر أسويه !

سلام مرة ثانية
=ما فهمتوا ما عندي مانع اشرح لكم =

Dukefleed
14-06-2004, 12:50 AM
لا والله مب هذا قصدي لكن اللعبة يعني مشهورة جداً وموجودة في كل الNetworks وفي كل مكان .. طبعاً انتي ما تقدرين تروحين وتلعبين هناك هذا قصدي يعني ما سمعتي عن اللعبة. ;)

ويمكن كان لي قصد خفيف من انج بنت يعني .. معظم البنات ما يحبون الاكشن وجذي يعني :D .

BuT .. MUST BUY Rainbow Six 3 :biggthump

كل يوم نلعب الفجر فيها هالايام ههه :09:

فيلسوفة زمانها
14-06-2004, 09:22 AM
لول .....وأنا أسفة :$

مين من السعودية يقول لي كم أخذ وقت التأسيس الدي أس أل من عند سعودي نت باقي 9 أيام ويكمل أسبوعين !!

طفش-_-"

شرقاوجي
14-06-2004, 11:58 AM
مشكور أخوي شرقاوجي ويمشي عليك نفس الكلام إلي راح لماريوا

حياج الله :biggthump

ثالثاً أنا اقول أنتم شايفين الالعاب الاكشن و الكشخة للأولاد و المملة حقة البزارين للبنات !!

رابعاً هذا غلط تحكم على الذوق بالتعميم يعني لو كنت تقصد أني بنت ما أحب الأكشن فأنا أبي أضيف لمعلوماتك :

1. فيلم مافيه أكشن ما يجذبني

2. لعبة ما فيها مضاربة ما أقبل فيها

3. ما عمري شفت أحد بالعالم ينتقد بنت تلعب إلا أنتم يا الخليجين

لا احنا قصدنا مو جذي, الالعاب المملة مو حق البنات بس شاقول؟؟؟ نادراً ما نسمع ابنية اتحب العاب الاكشن و المصارعة وغيره... الي انعرفه البنات يحبون لعبة Tetris, pac man, و يعني جذي العاب بسيطة و اذا كلش كلش... طالعين الحين بنات يلعبون ويننغ اليفن... بيني و بينكم يشلخون الاصبيان بعد :18: الزبدة يعني من العادات و التقاليد و المعروف عامتاً العاب الاكشن و الي فيها حركة وايد و صعبة ما تعجب البنات :33: بس هم زين طلعت ابنية اتحب العاب الاكشن و الالعاب الي فيها مضاربة و هلسوالف على قولتج, احنا انشجعج على هالاهتمام :biggthump و يا شباب المنتدى يا ويلكم منها على اللايف :09: الظاهر بتشلخكم واحد واحد :chairshot

يقولك المثل: لا اتخاف الا من السهل :laugh:

أنا ليش قلت لكم كذا عشان التفريق بين البنت و الولد أنا ما قلت لكم فيزكول جيم أنا أبلعب فيدوا جيم يعني ما فيها شي أنتم تسوونه أنا ما أقدر أسويه !
لا حشة تقدرون اتسوون الي انسويه و اكثر بعد :09: يقولك المثل: ما اييبها الا نسوانها!!! :biggthump

كل يوم نلعب الفجر فيها هالايام ههه :09:
اقول يالاخو تره في شي اسمه الصبح, الظهر, العصر, المغرب, بعد صلاة العشاء :tongue2:, هلحزة الناس راقدين :24: و انتوا قاعدين اتلعبون لين الصبح :boring: الي يجوفكم يقول ما عندكم وقت فراغ تشتغلون من الصبح لفليل :06: بوم مو اوادم :31:

H Triple H
14-06-2004, 12:08 PM
شرجاوي ليش شنو شايفنا اطفال؟؟؟
لازم ننام الساعه 10 او9 باليل؟؟
وإذا مانمت ياويلك من ماما
احنا رجال مافي احد يكلمنا ناخذ راحتنا والله لوماننام ابد مافي احد يكلمنا اما بالنسبه لك انت غير وإذا كنت ذكي بتفهمها

شرقاوجي
14-06-2004, 12:23 PM
شرجاوي ليش شنو شايفنا اطفال؟؟؟
لازم ننام الساعه 10 او9 باليل؟؟
وإذا مانمت ياويلك من ماما
احنا رجال مافي احد يكلمنا ناخذ راحتنا والله لوماننام ابد مافي احد يكلمنا اما بالنسبه لك انت غير وإذا كنت ذكي بتفهمها ياخي تربل اج اشفيك امعصب؟ شوي شوي براحة :biggthump انا ما قلت لا اتسهرون, سهروا عاد مو ل3 مادري 4 الفير جنكم قاعدين في اخيام :31: << وين الطيران عنكم؟؟ :09: الناس يسهرون ل12, 12 و نص, و اذا كلش كلش 2 و شي لما يخلص الفلم الي على قناة MBC 2 :31: والله الي ينام الصبح و لا متأخر وايد اجوفه طول اليوم تعبااان و هلكااان اتقول موبايل امخلص جارجه :boring:

H Triple H
14-06-2004, 12:28 PM
اقول انا مو معصب ولاشي بس كلامك اجبرني اقول كذا المهم حمدالله احنا مانتعب ولاشي احنا ناس رياضيين ومتحركين مو بس ناكل ونشرب ونام على كل حال اعتقد انك فهمت كلامي 100%

فيلسوفة زمانها
14-06-2004, 12:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههه الحين أنت تنام 12 لول أحنا تتصكر الأجهزة الساعة 12 و أجلس واقفة لساعة أربع و ست و أنت تبي من نفسك تنام الساعة 12 يا شين كذا (عنده نعمة و بايعها )

شرقاوجي
14-06-2004, 12:45 PM
مو معصب؟؟ زين خلك كووول ريلاكس :biggthump انا ما قلت شي غلط و هاي الصج :31:

حمدالله احنا مانتعب ولاشي احنا ناس رياضيين ومتحركين مو بس ناكل ونشرب ونام على كل حال اعتقد انك فهمت كلامي 100%
ييييييه؟؟ ما اتعبون ولا شي؟؟ :33: ابي اعرف اشتاكلون شتشربون علريوق؟؟؟ :06: الواحد بس يرد من الشغل و سيده يقط روحه علافراش :24: و ما يدري بلدنيا, اما انتو لا اكيد فيكم شي!!! :31: اخاف اتكثرون من العيش علريوق؟؟؟ :06: تره العيش ما يخليك ترقد و يسويلك آلام فلمعدة, ايخليك اتعور اسبوع :afraid:

و على قولة المثل اللبناني: نم بكير تصحى بكير :D

ستيف بورنسايد
14-06-2004, 12:53 PM
هههههههههههههههههههههههههههه الحين أنت تنام 12 لول أحنا تتصكر الأجهزة الساعة 12 و أجلس واقفة لساعة أربع و ست و أنت تبي من نفسك تنام الساعة 12 يا شين كذا (عنده نعمة و بايعها )
شلون يعني؟ :tongue2: يعني ماتاخدي راحتج
نفسي ونفس تريب اتش :D ننام متى مانبي :p :tongue2:

فيلسوفة زمانها
14-06-2004, 12:55 PM
أنام زي ما ابي بس الكمبيوتر لا بس حنا نشتغل على الأهل لول

H Triple H
14-06-2004, 01:05 PM
لوووول شرجاوي احنا ناكل فول على الصبح لوووول
انت شنو تاكل عشان كذا تنام؟؟؟
على كل حال ماودي اطول معاك ياله بااي

شرقاوجي
14-06-2004, 01:07 PM
اتصكرون الاجهزة الساعة 12 و اتظلين واقفة؟؟؟ :06: ليش شنو شغلتج ناطور فلمدارس؟؟؟ :09: << والله خوش شغلة يمدحون فيها و الافلوس الي اتحصلينها من هلشغلة الحمد لله نعمة و بركة :biggthump انام 12 و لا و 1 عادي :) عشان اقوم الصبح افرش :icon6: الحين قوليلي شنو في شي عشان نسهر للفجر ها شنو؟؟؟ مافي الا عالم الحيوانات و لا برنامج مال حشرات و اشلون ياكلون و يعيشون!!! :31: بالله هاي شي يخلي الواحد يسهرله؟؟؟ :boring:و لا حاطينلج اغاني وطنية مالت سنة اغباااااار و شعر المغني واصل لكتفه :11: والله لو في شي عدل يعرضونه جان سهرت اكثر... خلينا ساكتين بس :31:

Angry Odin
14-06-2004, 01:19 PM
ياشباب ترى مافي داعي تقلبون الموضوع شات وكل واحد يقط نغزة على الثاني... الرجال سأل ليش ماتلعبون بدري بدال الفجر .. فما ادري ليش كل واحد شك برجولته من الجملة هذي... وترى المرجلة مهي بالسهر... في ناس طول عمرهم يسهرون ومافيهم ذرة رجولة ( ماودي اقول من هم حفاظاً على الذوق العام)... ومبروك ياخت فيلسوفة على الايف والdsl مقدماً

تحياتي

شرقاوجي
14-06-2004, 01:22 PM
لوووول شرجاوي احنا ناكل فول على الصبح لوووول
انت شنو تاكل عشان كذا تنام؟؟؟

و الله كل شي طبيعي :biggthump مرة سندويج جبن و مرة بيض عيون و مرة بيض اومليت و يااااا سلااااااام على الاومليت اذا كان وياه جبن اقلاصات << اذا ما اتعرف جبن اقلاصات يعني مثل هاي الي يحطونه في mbc جبنة بوك :09: بس فووول علصبح؟؟؟ :afraid: بللللل شنو بطنك انت؟؟؟ :31: و انا اقول شلي يقعدكم للفجر :33: خبرك الفووول يكثرون منه المصريين علصبح و يصيدهم ذاك النشاط اتقول يصيرون عنتر :31: اتقول الفول عندهم كورنفليكس :31:

على كل حال ماودي اطول معاك ياله بااي
حياك الله كل يوم تعال :biggthump

شرقاوجي
14-06-2004, 01:27 PM
ياشباب ترى مافي داعي تقلبون الموضوع شات وكل واحد يقط نغزة على الثاني... الرجال سأل ليش ماتلعبون بدري بدال الفجر .. فما ادري ليش كل واحد شك برجولته من الجملة هذي... وترى المرجلة مهي بالسهر... في ناس طول عمرهم يسهرون ومافيهم ذرة رجولة ( ماودي اقول من هم حفاظاً على الذوق العام)... ومبروك ياخت فيلسوفة على الايف والdsl مقدماً
صح السانك اخوي Angry Odin :biggthump و الله هاي قصدي من الكلام الي قلته :D

Dukefleed
14-06-2004, 02:36 PM
الحين قوليلي شنو في شي عشان نسهر للفجر ها شنو؟؟؟ مافي الا عالم الحيوانات و لا برنامج مال حشرات و اشلون ياكلون و يعيشون!!! :31: بالله هاي شي يخلي الواحد يسهرله؟؟؟ :boring:و لا حاطينلج اغاني وطنية مالت سنة اغباااااار و شعر المغني واصل لكتفه :11: والله لو في شي عدل يعرضونه جان سهرت اكثر... خلينا ساكتين بس :31:

فيه شي خطير الفجر.... :tongue2:

اللايف طبعاً :09:

وتعال صح احنا ما نسهر لين 3-4 ... احنا نلعب عقب الصلاة لين ما نمل لوووووووووول :D

بس خلاص تراكم سويتوا الموضوع جات :bigeyes:

فيلسوفة زمانها
14-06-2004, 05:02 PM
يعني تجلسون من الساعة 4:30 ؟؟ لأن هذا وقت صلاة الفجر

لو كذا زين الأجهزة بتكون فتحت عندنا (قانونا من الساعة 12 إلى صلاة الفجر ما فيه أجهزة تتشغل :()

فيلسوفة زمانها
14-06-2004, 05:30 PM
تصدقون غريبة مدريت أنكم ما تدريون أن فيه بنات كثير يحبون ألعاب الأكشن , كل إلي أعرفهم زيي :33:

zoro1412
14-06-2004, 05:45 PM
السلام عليكم

شباب كل واحد له رأيه الخاص وهو حر بس لايتعده على الاخر في الشتم او الالفاظ البذيأه

يعني الى بيدخل في اول الليل او اخر نفس الشيء هونوها وتهون

ونرجو من الاخو ان يدخلون في صلب الموضوع بدل التكلم في الفول وغير هومعذرتا للجميع

وشكرا

Dukefleed
14-06-2004, 05:46 PM
يعني تجلسون من الساعة 4:30 ؟؟ لأن هذا وقت صلاة الفجر

لو كذا زين الأجهزة بتكون فتحت عندنا (قانونا من الساعة 12 إلى صلاة الفجر ما فيه أجهزة تتشغل :()

ههههه لا تخافين احنا نلعب عقب الصلاة على طول ... اصلاً حتى لو كنا نلعب قبل الصلاة .. انتي صلي وتعالي دشي ويانا وخلاص ما بيصير شي :D ..

فيلسوفة زمانها
14-06-2004, 05:58 PM
حلو المهم حول وقت الصلاة ممتاز ^-^

شرقاوجي
14-06-2004, 09:30 PM
تصدقون غريبة مدريت أنكم ما تدريون أن فيه بنات كثير يحبون ألعاب الأكشن , كل إلي أعرفهم زيي
بعد في بنات غيرج جذي؟؟؟ :wow: عيل اقول يا شباب المنتدى.... ها قد حانت ساعتكم :naughty: , شكلنا بننقرض :09: اقول رحنا وطي!!! :afraid:

وتعال صح احنا ما نسهر لين 3-4 ... احنا نلعب عقب الصلاة لين ما نمل لوووووووووول :D
لا والله.... بالله الصلاة الفجر متى؟؟؟ 10 فليل مثلا؟؟ :tongue2: اخاف على توقيت جرينتش اتلعبون :31:

حلو المهم حول وقت الصلاة ممتاز ^-^
هم انتي بعد!!! :31: الي يسمعكم يقول اتسوون اطبوب هلحزة!!! :09: على كل حال مثل ما قال الاخ زورو كل واحد و كيفه :31:

السلام عليكم

شباب كل واحد له رأيه الخاص وهو حر بس لايتعده على الاخر في الشتم او الالفاظ البذيأه

يعني الى بيدخل في اول الليل او اخر نفس الشيء هونوها وتهون

ونرجو من الاخو ان يدخلون في صلب الموضوع بدل التكلم في الفول وغير هومعذرتا للجميع

وشكرا:biggthump على قولة فناننا البحريني جمعان الرويعي: كلامك ينقط طنق طنق عســــل :biggthump

Dukefleed
14-06-2004, 09:58 PM
اذا ما تعرف متى صلاة الفجر فهي الساعة 4:30 ولا شي جذي :31:

بعد في بنات غيرج جذي؟؟؟ عيل اقول يا شباب المنتدى.... ها قد حانت ساعتكم , شكلنا بننقرض اقول رحنا وطي!!!

ههههههه صح كلامك :09: ... لكن لا والله صدق كلامها ... في بنات يحبون الاكشن مثلنا هههه :biggthump

شرقاوجي
15-06-2004, 09:47 AM
اذا ما تعرف متى صلاة الفجر فهي الساعة 4:30 ولا شي جذي :31:
يلا خذ :31: يزعم يعلمني متى صلاة الفجر, ياخوك جوف اشلون كاتب...

لا والله.... بالله الصلاة الفجر متى؟؟؟ 10 فليل مثلا؟؟ :tongue2:
:tongue2: << هلويه عبارة عن نغزة :wink2:

زين فيلسوفة, اذا البنات كانو نفسج جذي يحبون العاب الاكشن... اشلون لعبهم؟؟؟ :06: يعني يعرفون يلعبون و لا بس جذي ما يدرون شلسالفة؟؟؟ :09:

فيلسوفة زمانها
15-06-2004, 10:00 AM
لا والله زينين و بعضهم خلاص مستحيل تتحداهن ........وحدة من البنات إلي أعرفهم رزدنت إفل خلصته في أقل من 4 أو 5 أيام ......

شرقاوجي
15-06-2004, 10:27 AM
وحدة من البنات إلي أعرفهم رزدنت إفل خلصته في أقل من 4 أو 5 أيام
هاااا عيل اكيد قوطي الكلينكس جمبها على طول, تلعب و اتصيح من الخوف :cray:

انا اعرف واحد خلص رزدنت ايفل في اقل من يوم و لحين يقعد يخلص فيها :33: << مدمن رزدنت ايفل :31:

والله زين في تطور عندكم يا فيلسوفة :33: لو تقدرون خلصوا سايلنت هيل لا :tongue2: << ها بارزين حق لوعة الجبد؟؟؟ :afraid: جان الحين كل وحدة فيكم صايدها أرق و تحت عيونها صاير اسود :boring: << زين بدال الكحل :biggthump

فيلسوفة زمانها
15-06-2004, 10:37 AM
اللعبة الزوبي حقهم نايم ويجيب النوم بس رزدنت إيفل يهبل ;)

و بالعكس رزدنت غيفل ما يخوف لول لو أنت شايفه كذا الله يعينك ترى في الدنيا أشياء تخوف أكثر من ألعاب الكمبيوتر و الأفلام

شرقاوجي
15-06-2004, 10:56 AM
و بالعكس رزدنت غيفل ما يخوف لول لو أنت شايفه كذا الله يعينك ترى في الدنيا أشياء تخوف أكثر من ألعاب الكمبيوتر و الأفلام
بلللللللللل شنو انتو؟؟؟ :wow: اول مرة اجوف ابنية ما اتخاف من رزدنت ايفل :31:

انا كان قصدي ما دام انج ابنية فأكيد اتخافين من العاب مثل رزدنت ايفل و سايلنت هيل و غيره :31: لا بصراحة فيكم شجاعة :biggthump

فيلسوفة زمانها
15-06-2004, 10:59 AM
يا أخي كلها صورة تتحرك زي الفلام الكرتون على تلفزيون يعني تبيني أخاف ! لول

بالعكس المفروض ما تخاف بلاك لازم تعرف أن للعبة نهاية و أنت بتفوز فيها لول

مب فاهمتكم يا الأولاد الصراحة شايفينا دجاج نخاف من أتفه الأمور

شرقاوجي
15-06-2004, 11:19 AM
يا أخي كلها صورة تتحرك زي الفلام الكرتون على تلفزيون يعني تبيني أخاف ! لول

صورة تتحرك هااا؟؟ :31: اذا ما اتخافين لعبي سايلنت هيل لا :tongue2: جان بتخليج اتخافين من ظلج بعد :afraid:

بالعكس المفروض ما تخاف بلاك لازم تعرف أن للعبة نهاية و أنت بتفوز فيها لول

هلحجي المفروض يمشي على كل الشباب الي يخافون من هالالعاب :12:

مب فاهمتكم يا الأولاد الصراحة شايفينا دجاج نخاف من أتفه الأمور

جوفي انتي ابنية و الابنية المفروض اتخاف من هالاشية :31: بس مادري ليش صايرة عوية انتي :06:

ابنية ما اتخاف من العاب الرعب!!! عشنا و شفنا :31:

فيلسوفة زمانها
15-06-2004, 11:28 AM
سيلنت هيل لعبتها كم مرة و إلي مسوية اللعبة ماله داعي أم السخافة الصراحة بس أنا مو محتاجة اثبت أي شي لأي أحد و أضيع مدري 230 أو 250 ريال على لعبة بتروح الزبالة من سخافتها

H Triple H
15-06-2004, 03:56 PM
اخوي شرجاوي احس مجرد احساس انك بديت تغلط فيعني ارجوا عدم الغلط والتكلم بجديه والبنت سألت ورديت على سؤالها فأنا أعتقد ان الموضوع انتهى شرجاوي خلنا حبايب فأعتقد مالها داعي تصير مشاكل
تقبلوا تحياتي

zoro1412
15-06-2004, 04:18 PM
خير ما قلت يا ترابل اج

الموضوع انقلب الى رزنت ايفل وسايلنت هيل ومواعيد في الفجر والصلاة مع ان الموضوع بدأ بموضوع معين على ما اعتقد وبدأ بالانحراف

نرجو الالتزام وشكرا

شرقاوجي
15-06-2004, 05:15 PM
اخوي شرجاوي احس مجرد احساس انك بديت تغلط فيعني ارجوا عدم الغلط والتكلم بجديه

والله انا لا غلطت و لا شي, مزح علخفيف :biggthump

والبنت سألت ورديت على سؤالها فأنا أعتقد ان الموضوع انتهى شرجاوي خلنا حبايب فأعتقد مالها داعي تصير مشاكل

بييييه كبرت السالفة و مالها داعي :31: مرة وحدة يبت طاري المشاكل؟؟؟ :06: ياخوي هاي يسمونه مزح فخل روحك رياضية :biggthump

خير ما قلت يا ترابل اج

الموضوع انقلب الى رزنت ايفل وسايلنت هيل ومواعيد في الفجر والصلاة مع ان الموضوع بدأ بموضوع معين على ما اعتقد وبدأ بالانحراف

نرجو الالتزام وشكرا

اوكي كيفكم :31: ما تبون اتحركون المنتدى اشوي براحتكم :biggthump

H Triple H
15-06-2004, 11:26 PM
اخوي شرجاوي اسمح لي اقولك انت مب صاحي نحرك المنتدى في موضوع واحد سأل فيه مجرد سؤال واخرتها نقلبه شات هاذا تسميه تحرك للمنتدى إذا كنت ناوي تحرك المنتدى من جد ياله روح وسوي مواضيع وحرك المنتدى اما هنا خلاص يقفل الموضوع مجرد سؤال والحمدلله تم الرد عليه يعني خلاص انتهى الموضوع وعلى فكره خفة الدم والمزح الخفيف عادي بس لما تكون خفة الدم والمزح ثقييل احس انه بايخ هاذا وجهة نظري إليه وارجوا عدم الإطاله في الموضوع او إقفال الموضوع وشكرا
تقبلوا تحياتي

شرقاوجي
16-06-2004, 09:10 AM
نحرك المنتدى في موضوع واحد سأل فيه مجرد سؤال واخرتها نقلبه شات هاذا تسميه تحرك للمنتدى إذا كنت ناوي تحرك المنتدى من جد ياله روح وسوي مواضيع وحرك المنتدى
الحين الي يسمعك يقول المنتدى ابكبره اخترب :31: بلللللل كله جد في جد المنتدى, على الاقل اشوية فرفشة اشوية تغيير, الواحد قام يخاف يحطله موضوع و ما يحصل الا طردة :afraid: والله النت نايم هلايام مافي اخبار عدلة, اذا كان في جان حطيت :biggthump

وعلى فكره خفة الدم والمزح الخفيف عادي بس لما تكون خفة الدم والمزح ثقييل احس انه بايخ هاذا وجهة نظري إليه وارجوا عدم الإطاله في الموضوع او إقفال الموضوع وشكرا
والله محد طلب رأيك :31:

وارجوا عدم الإطاله في الموضوع او إقفال الموضوع وشكرا
^^ مثل ما قال اخوي تربل اج :biggthump

H Triple H
16-06-2004, 09:27 AM
اخوي شرجاوي لوسمحت عن الغلط يعني خلنا مثل ماكنا لاتخليني ابدا بالغلط بالرغم ان الساني محترم يعني خلنا حبايب اوكي؟؟
وبعدين كلمتك الي مالها داعي الي تقول والله ماحد طلب رأيك هاذي اقصدها فيك لأن مزحك ثقيل بصراحه احس انك إنسان غير طبيعي إنسان غريب عن المجتمع فأحسن لك اقولها للمره الأخيره انك تبتعد عني وإذا ماكنت تعرفني بتعرفني بعدين عدل اوكي يابطل لاتنسى الساعه 10 لازم تنام عشان لاتزعل الماما
لووووووووووول والله ضحكتني من جد اقول الله يخليك لأهلك بس

تقبلوا تحياتي

شرقاوجي
16-06-2004, 09:33 AM
]اخوي شرجاوي لوسمحت عن الغلط يعني خلنا مثل ماكنا لاتخليني ابدا بالغلط بالرغم ان الساني محترم يعني خلنا حبايب اوكي؟؟
وبعدين كلمتك الي مالها داعي الي تقول والله ماحد طلب رأيك هاذي اقصدها فيك لأن مزحك ثقيل بصراحه احس انك إنسان غير طبيعي إنسان غريب عن المجتمع فأحسن لك اقولها للمره الأخيره انك تبتعد عني وإذا ماكنت تعرفني بتعرفني بعدين عدل اوكي يابطل لاتنسى الساعه 10 لازم تنام عشان لاتزعل الماما
لووووووووووول والله ضحكتني من جد اقول الله يخليك لأهلك بس[/[/font]QUOTE]

والله جوفوا من الي يغلط :31:

[QUOTE] وارجوا عدم الإطاله في الموضوع او إقفال الموضوع وشكرا
^^ اخوي الموضوع انتهى خلاص :31: فلا اطولها و هي مالها داعي :biggthump

H Triple H
16-06-2004, 09:37 AM
انت الي اجبرتني اغلط لكن الحمدلله غلطي كان خفيف شوي مو مثلك بس خلاص صح ذكرتني ماودنا نطول في الموضوع
اخوي شرجاوي اتمنى انك مازعلت مني لأني بصراحه ماودي احد يزعل مني
تقبلوا تحياتي

شرقاوجي
16-06-2004, 09:44 AM
انت الي اجبرتني اغلط لكن الحمدلله غلطي كان خفيف شوي مو مثلك بس خلاص صح ذكرتني ماودنا نطول في الموضوع
جوف ياخوي انا حتى لو أجربتك انك اتغلط, المفروض ما اتغلط لو شنو صار :31: لا ما زعلت و لا شي, ما صار الا كل خير :biggthump

و خلصت و بلصت و يات الدياية و أرقصت :marchmell << يعني انتهى الموضوع خلاص :biggthump

شرقاوجي
16-06-2004, 09:49 AM
جوف ياخوي انا حتى لو أجربتك انك اتغلط, المفروض ما اتغلط لو شنو صار :31: لا ما زعلت و لا شي, ما صار الا كل خير :biggthump

و خلصت و بلصت و يات الدياية و أرقصت :marchmell << يعني انتهى الموضوع خلاص :biggthump

فيلسوفة زمانها
17-06-2004, 10:27 PM
يا إلهي من هل لعبة أنتم متأكدين أسم اللعبة إلي تلعبونها رنيبوا سيكس 3 متأكدين لأني شريت وحدة بنفس الأسم و مششششششششششششينة للعرب بشكل فضيع

يا ليت تردون "خفت أفتح موضوع و أخذ مساحة "

شرقاوجي
17-06-2004, 10:49 PM
يا إلهي من هل لعبة أنتم متأكدين أسم اللعبة إلي تلعبونها رنيبوا سيكس 3 متأكدين لأني شريت وحدة بنفس الأسم و مششششششششششششينة للعرب بشكل فضيع
اي هذي اهيه :31: ^^ تطنزوا على العرب تطنز في هاللعبة :12:

و هاي صورة غلاف اللعبة عشان تتأكدين اكثر

فيلسوفة زمانها
17-06-2004, 10:55 PM
يا أخي اللعبة صح حاطين شعب مخترع بس حرام والله حاطينهم يتكلمون عربي

شرقاوجي
17-06-2004, 11:04 PM
يا أخي اللعبة صح حاطين شعب مخترع بس حرام والله حاطينهم يتكلمون عربي
لا و حاطينلنا روسيين و فلبينيين و مادري من أي داهية يزعم يتكلمون عربي :31: يقوله انتبه!! الشرطة :afraid: << امحق اقول اشرررررد بس :tongue2:

zoro1412
18-06-2004, 12:35 PM
يحق لهم انهم يسخرون منا يا شرقاوي

كفايا ما فعل منهم بن لادن من افعال شوهت منظر العرب والمسلمين

فلا تتعجب عندما تري السخريه منهم

وشكرا

H Triple H
18-06-2004, 01:13 PM
بصراحه انا اقول الي خلاهم يتمسخرون علينا ضعفنا هم يذبحوننا واحنا نناظر بس ااااااااخ ماعندنا رئيس او احد يمسحهم وييييييييييييييينك ياهتلر هاذا هو الي هز العالم والله لوكان عندنا واحد مثل قوة هتلر والله مافي احد يقدر يتكلم على العرب بس للأسف مافي احد عندنا على كل حال خليهم ياخذون راحتهم وبعد فتره بيكون هاذا الي بالشريط حقيقه وليس خيال نعم للأسف هاذه هي الحقيقه.....

Angry Odin
18-06-2004, 02:25 PM
يحق لهم انهم يسخرون منا يا شرقاوي

كفايا ما فعل منهم بن لادن من افعال شوهت منظر العرب والمسلمين

فلا تتعجب عندما تري السخريه منهم

وشكرا
ههههههههههههههههه........ حتى الروافض صاروا يتكلمون عن تشويه صورة الاسلام..... فعلاً شر البلية مايضحك...الاخ زورو اذا اردت النقاش فعلاً فافتح موضوعاً في المنتدى العام حتى نخبرك من هو بن لادن ونخرسك مثل كل مرة...لان هذا ليس المكان للحديث عن بن لادن.... بس اذا فتحت الموضوع لا تروح منتدى الشكاوي وتصيح مثل ماسويت بموضوع اللطميات....هههه ...بانتضارك

zoro1412
18-06-2004, 03:39 PM
اخ انجري اودن !!!!

بالنسبه لكلامك فأنا لااريد ان اكتب اى شيء عن بن لادن ولاشيء وانت تعرف وتعلم علم اليقين كم موضوع كتب بخصوص بن لادن من قبل اعضاء اخرين وتم خذف هذه المواضيع

فأنا مو احسن منهم يا انجري عرفت اشلون

ثانيا انا قلت كلمة الحق وكلمة الحق ما ينزعل منها مع انها فيها مراره اشويه صح

ارجو ان تتقبل الموضوع بصدرا رحب وان لاتحور الموضوع من موضوع لايف الى ساحة حوار شخصيات مجاهدين في الاسلام !!!

ونلقاك على خير

Angry Odin
18-06-2004, 04:22 PM
اخ انجري اودن !!!!

ثانيا انا قلت كلمة الحق وكلمة الحق ما ينزعل منها مع انها فيها مراره اشويه صح

ارجو ان تتقبل الموضوع بصدرا رحب وان لاتحور الموضوع من موضوع لايف الى ساحة حوار شخصيات مجاهدين في الاسلام !!!

ونلقاك على خير

على العموم ياخي الكريم لن اظيف كثيراً على ردي السابق... وكما قلت انت لن نحول الموضوع الى نقاش في شخصيات مجاهدين في الاسلام.. فكما قلت في ردي السابق هذا ليس مكانه المناسب.... وعلى كل حال لن يضّر المجاهدين في القبور مايكتبه المتفلسفين في المنتديات. واما عن كلمة الحق التي تحدثت عنها فاقول (فاقد الشئ لا يعطيه).. واللبيب بالاشارة يفهم... يمكن لازم ننتظر حتى يخرج لنا ساكن السرداب البطل المغوار ويخلصنا من شرور امريكا...على العموم شكلي طولت عليكم..
تحياتي.