المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عاجل جداً : لمستخدمي بلايستيشن2 في المملكة خاصة ً الرياض سؤال عن dsl وماهي متطلباته

Artistic-Mind
10-06-2004, 10:11 AM
لدخول شبكة سوني انا اليوم ابغا اروح لأحد الشركات لكن قبل ما اقوم بالخطوة الأخيرة حبيت اسألكم ياشباب الي مجربين
كيف اشبكها يقولون اصحاب شركة اول نت انه في مودمين للدي اس ال dsl :
1- مودم usbمنفذ واحد 390 ريال.
2- مودم router اربع منافذ ب800 ريال تقريباً .
انا مايهمني عندي لإمكانية اني اشترك لكن بودي لو آخذ مودم يو اس بي لقة تكلفته المادية بس هنا مشكلتي وهي

هل يعمل مودم usb والذي يقيمته تعادل 390 ريال على البلايستيشن2 وكيف طريقة اعداده بشكل عام
الرجاء الرد قبل العصر بتوقيت الرياض لأنني اريد تقديم الطلب هناك
وشكرا.

Artistic-Mind
10-06-2004, 10:52 AM
ردوا تكفون انا مستعجل

Artistic-Mind
10-06-2004, 10:45 PM
وين الخبراء وين الناس انا متوقع الرد هذا وانا لي 3 سنين اتابع المنتدى واي يه واخرتها ذا
والله ماهقيتها والله
كنت متوقع الرد اليوم قب الظهر لكن الحين لازم انتظر الى السبت ابغا ياشباب رد واضح لاتخيبون ظني فيكم
انا انتظر اليوم كله...

اخوكم
Son of the legendary dark knight sparda DANTE

Artistic-Mind
10-06-2004, 11:04 PM
ردوا
please answer now it is very important

Artistic-Mind
10-06-2004, 11:16 PM
اروح اتعشى واجي (الرجال له ساعات ينتظر (: )
انا مستعجل تكفون بليزززززززززز انا مستعجل مرة

Artistic-Mind
11-06-2004, 03:36 AM
الظاهر انه مافيه خبراء بالمجال هذا. فهالمنتدى مالي الا المنتديات الامريكية
والشكوى للخالق

MaLeK
11-06-2004, 09:07 AM
أسف ياأخي لاأعرف شيئا عن المودم كان بودي مساعدتك

Artistic-Mind
11-06-2004, 11:44 AM
مشكور يالطيب على الاقل واسيتنا بمصيبتنا (هاهاهاهاهاههه) :)

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
11-06-2004, 12:56 PM
اخي/
اسمحلي اقلك اصحاب اول نت حرامية الراوتر ابو اربع منافذ افضل نوع اللي هو زووم بـ 700 تلقاه في السوق حق الصالحية عند محل مختص بهذي النوعية هم الوكيل حقه وباقي المحلات يبيعونه بـ750 وفيه راوتر (انا استعمله) منفذ واحد كوريل لوجيك سعره 540 ريال وممكن تلقاه ارخص لكن نصيحة لا تأخذ USB لان تعريفه مشكلة ولانه ممكن يحترق لان كهربته تستمد من الكمبيوتر على عكس الراوتر اللي كهربته تكون خارجية فأذا حملته اكثر من طاقته ينحرق الادابتر الخارجي وتبدله بـ20 ريال ولا امكن 10 فأنا انصحك تشتري راوتر زووم من الصالحية وتروح عندهم تقولهم انا عندي مودم بالاصل بس احتاج احد يركبه لي (مع انه مايحتاج تركيب)
وصراحة انا انصحك انك تاخذ من شبكة نت تعاملهم حلو وقد مرة انحرق حقي المودم الـ USB فبدلوه بالراوتر بلاش مع التركيب ايضا واسعارهم ارخص ايضا
:)

Artistic-Mind
12-06-2004, 12:51 AM
مشكور على الرد يالطيب طيب هل فيه فرق في السرعة ولا شي ولا....
بعدين اذا كان مافيه فرق او فيه فرق بكل الحالتين اقدر العب بلايستيشن2؟؟؟