المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطب عظيم يا أهل السنة....... ويحكم أيها الشيعة

The Verb
10-06-2004, 05:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على قائد الغرالمحجلين وعلى آله وصحبه الغر الميامين وبعد:

إليكم أخوتي الكرام هذا الإستفتاح الفاحش من شيخ الشيعة المعروف عندهم (حسين الاحسائي)وهو يذكر أمام الملأ خطبة منسوبة إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه سمعتها بأذني والتي فيها من الشرك العظيم والكفر المبين ما يقشعر منه جلود المؤمنين الموحدين فاستمع ماذا يقول:

((في خطبته صلى الله عليه واله(يقصد علي رضي الله عنه)يقول فيها: أنا عندي مفاتيح الغيب لايعلمها بعد رسول إلا أنا أنا ذو القرنين المذكور في الصحف الأولى أنا صاحب خاتم سليمان أنا ولي الحساب أنا صاحب الصراط والموقف أنا قاسم الجنة والنار بأمر ربي أنا آدم الأول أنا نوح الأول أنا آية الجبارأناحقيقة الأسرارأنا مورّق الأشجار أنا مونع الثمار أنا مفجر العيون أنا مجري الأنهار أنا خازن العلم أنا باني الحلم أنا أمير المؤمنين أنا عين اليقين أنا حجة الله في السماوات والأرض أنا الراجفة أنا الصاعقة أنا الصيحة بالحق أنا الساعة لمن كذب بها أنا ذلك الكتاب الذي لاريب فيه أنا الأسماء الحسنى التي أمر أن يدعى بها (حتىأنه لم يقل:أمر الله) أنا ذلك النور الذي إقتُبس منه الهدى أنا صاحب الصور أنا مخرج من في القبور أنا صاحب يوم النشور أنا صاحب نوح ومنجيه أنا أنا صاحب أيوب المرسل وشافيه أنا أقمت السماوات بأمر ربي أنا صاحب إبراهيم أنا سر الكلي أنا الناظر في الملكوت أنا أمر الخي الذي لا يموت أنا ولي الحق على سائر الخلق أنا الذي لايبدل القول لدي وحساب الخلق إليّ أنا المفوض إليّ أمر الخلائق أنا خليفة الإله الخالق أنا سر الله في بلاده وحجته على عباده أنا أمر الله في الروح كما قال سبحانه:((ويسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربي)) أنا أرسيت الجبال الشامخات وفجرت العيون الجاريات أنا غارس الأشجار ومخرج الألوان والثمار أنا مقدر الأقوات أنا أنا ناشر الأموات أنا منزل القبر أنا منور الشمس والقمر والنجوم أنا قيم القيامة أنا أقيم الساعة أنا الواجب له من الله الطاعة أنا سر الله المخزون أنا العالم بما كان وما يكون أنا صلوات المؤمنين وصيامهم أنا صاحب بدر وحنين أنا الطور أنا الكتاب المسطور أنا البحر المسجور أنا البيت المعمور أنا الذي دعا الله الخلائق إلى طاعتي أنا فكفرت وأصرت فمسخت وأجابت أمة فنجت وأزلفت أنا الذي بيدي مفاتيح الجنان ومقاليد النيران كرامة من الله أنا مع رسول الله في الأرض وفي السماء أنا المسيح حيث لا روح يتحرك ولا نفس يتنفس غيري أنا صاحب القرون الأولى أنا الصامت ومحمد الناطق(قصده أن النبي عليه الصلاة والسلام يقول ما يأمره به) أنا جاوزت بموسى في البحر وأغرقت موسى وجنوده وأنا أعلم همائم البهائم ومنطق الطير أنا الذي أجول السماوات السبع أنا والأرضين السبع في طرفة عين أنا المتكلم على لسان عيسى في المهد أنا الذي يصلي عيسى خلفي أنا الذي أنقلب في الصور كيف شاء الله أنا )) إنتهى.

ويحك ماذا أبقيت لله عز وجل؟!!

هذه الخطبةالتي سمعتها بأذني من ذلك الكلب مسجلة على شريط (الشيعة الإثنا عشرية)الممنوع ولقد حوى الشريط المكون من ثلاثة أجزاء مصائب كبرى ينطق بها الشيعة وهذه الخطبة قطرة من محيط أسود. كما أن هذه الخطبة تكشف لنا أن تسعة أعشار دين الشيعة مكذوب.....إئتوني بأي شيعي ودعوه يرد على هذا الحديث.
وإذا كنتم تريدون أن تعرفوا أشر من ذلك أخبروني وسأقول لكم

هذا والله تعالى أعلم وأحكم وصلى الله وسلم على نبينا محمد.

الراعي النميري
10-06-2004, 08:14 PM
أخي نحمد الله على منة الاسلام والدين الصحيح وهذا الغلو لم يرضه الامام علي بن أبي طالب وحرقهم بالنار فما زادهم الا ضلال وقالو لايحرق بالنار الا رب النار ولو تقرأ سيرتهم في التاريخ وقصصهم تستغرب من حجم الخزعبلات والافترئات ومع ذلك تجدهم متيقنين من مذهبهم...نسأل الله العافية

DARK_KING
10-06-2004, 08:56 PM
باقي كلمه وحده (انا الله)
بعدها الله يستر

M.O.B
10-06-2004, 11:07 PM
با اخوان و ما هذا الا القليل القليل
سمعتوا بالخروف المقدس تبعهم ؟؟؟
ههههههه

Vladimir
10-06-2004, 11:43 PM
ليس بالغريب عليهم أعلموا أيضا أن غالبهم و بعد الانتهاء من الصلاة والتسليم يقومون بالتربيت على ركبهم ثلاث و يقولون (والعياذ بالله) تاه ألأمين والمقصود بالأمين جبريل عليه السلام ضل طريقه بتسليم النبؤة و بدلا من أن يسلمها للامام علي كرم الله وجهه سلمها للنبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

فلا عجب

The Verb
11-06-2004, 02:44 AM
هداهم الله

A Step--ForWarD
11-06-2004, 03:11 AM
جزاك الله خيراً وماهذا إلا قطرة من بحر .....مرة سمعت أحد حاخاماتهم يقول انه مره مات شخص بين قريتين واختلفوا فيمن قتله فذهبوا إلى علي عليه السلاااااااااااااااااام (رضي الله عنه وأرضاه وهو بريء منهم) وطلبوا منه أني يحيي هذا الشاب ليقول من قتله فذهب عاااااااااااااااااااااااااااااليييييييييييييييييي (النقل حرفي لذلك يوجد تمطيط في الكلام وكان ايضاً فيه ترجمه بالفارسي بس صعب نقلها :tongue2: ) وأحيا هذا الشاب فقال من قتله ومن ثم عاد الى الموت ........ لو تلاحظون أنها مشابه لقصة البقره المذكوره في القرآن :أفكر: وتم تحريفها قليلاً ونسبها إلى علي رضي الله عنه وهو بريء مما يقولون .....

Pr.Game
11-06-2004, 07:57 AM
هذا ليش الا جزءا لا يتجزأ مما يفعلون

انا سمعت احد مشائخ الشيعة يكفر نفسه بنفسه وهو لا يدري

كل هذا من الجهل

والشيعة الاثني عشرية هم الطائفة الأولى في الشيعة واكثرها غلوا في علي

نسأل الله لهم الهداية :).

The Deadly Shadow
11-06-2004, 08:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على قائد الغرالمحجلين وعلى آله وصحبه الغر الميامين وبعد:

إليكم أخوتي الكرام هذا الإستفتاح الفاحش من شيخ الشيعة المعروف عندهم (حسين الاحسائي)وهو يذكر أمام الملأ خطبة منسوبة إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه سمعتها بأذني والتي فيها من الشرك العظيم والكفر المبين ما يقشعر منه جلود المؤمنين الموحدين فاستمع ماذا يقول:

((في خطبته صلى الله عليه واله(يقصد علي رضي الله عنه)يقول فيها: أنا عندي مفاتيح الغيب لايعلمها بعد رسول إلا أنا أنا ذو القرنين المذكور في الصحف الأولى أنا صاحب خاتم سليمان أنا ولي الحساب أنا صاحب الصراط والموقف أنا قاسم الجنة والنار بأمر ربي أنا آدم الأول أنا نوح الأول أنا آية الجبارأناحقيقة الأسرارأنا مورّق الأشجار أنا مونع الثمار أنا مفجر العيون أنا مجري الأنهار أنا خازن العلم أنا باني الحلم أنا أمير المؤمنين أنا عين اليقين أنا حجة الله في السماوات والأرض أنا الراجفة أنا الصاعقة أنا الصيحة بالحق أنا الساعة لمن كذب بها أنا ذلك الكتاب الذي لاريب فيه أنا الأسماء الحسنى التي أمر أن يدعى بها (حتىأنه لم يقل:أمر الله) أنا ذلك النور الذي إقتُبس منه الهدى أنا صاحب الصور أنا مخرج من في القبور أنا صاحب يوم النشور أنا صاحب نوح ومنجيه أنا أنا صاحب أيوب المرسل وشافيه أنا أقمت السماوات بأمر ربي أنا صاحب إبراهيم أنا سر الكلي أنا الناظر في الملكوت أنا أمر الخي الذي لا يموت أنا ولي الحق على سائر الخلق أنا الذي لايبدل القول لدي وحساب الخلق إليّ أنا المفوض إليّ أمر الخلائق أنا خليفة الإله الخالق أنا سر الله في بلاده وحجته على عباده أنا أمر الله في الروح كما قال سبحانه:((ويسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربي)) أنا أرسيت الجبال الشامخات وفجرت العيون الجاريات أنا غارس الأشجار ومخرج الألوان والثمار أنا مقدر الأقوات أنا أنا ناشر الأموات أنا منزل القبر أنا منور الشمس والقمر والنجوم أنا قيم القيامة أنا أقيم الساعة أنا الواجب له من الله الطاعة أنا سر الله المخزون أنا العالم بما كان وما يكون أنا صلوات المؤمنين وصيامهم أنا صاحب بدر وحنين أنا الطور أنا الكتاب المسطور أنا البحر المسجور أنا البيت المعمور أنا الذي دعا الله الخلائق إلى طاعتي أنا فكفرت وأصرت فمسخت وأجابت أمة فنجت وأزلفت أنا الذي بيدي مفاتيح الجنان ومقاليد النيران كرامة من الله أنا مع رسول الله في الأرض وفي السماء أنا المسيح حيث لا روح يتحرك ولا نفس يتنفس غيري أنا صاحب القرون الأولى أنا الصامت ومحمد الناطق(قصده أن النبي عليه الصلاة والسلام يقول ما يأمره به) أنا جاوزت بموسى في البحر وأغرقت موسى وجنوده وأنا أعلم همائم البهائم ومنطق الطير أنا الذي أجول السماوات السبع أنا والأرضين السبع في طرفة عين أنا المتكلم على لسان عيسى في المهد أنا الذي يصلي عيسى خلفي أنا الذي أنقلب في الصور كيف شاء الله أنا )) إنتهى.

ويحك ماذا أبقيت لله عز وجل؟!!

هذه الخطبةالتي سمعتها بأذني من ذلك الكلب مسجلة على شريط (الشيعة الإثنا عشرية)الممنوع ولقد حوى الشريط المكون من ثلاثة أجزاء مصائب كبرى ينطق بها الشيعة وهذه الخطبة قطرة من محيط أسود. كما أن هذه الخطبة تكشف لنا أن تسعة أعشار دين الشيعة مكذوب.....إئتوني بأي شيعي ودعوه يرد على هذا الحديث.
وإذا كنتم تريدون أن تعرفوا أشر من ذلك أخبروني وسأقول لكم

هذا والله تعالى أعلم وأحكم وصلى الله وسلم على نبينا محمد.

هذا الكلام:biggthump :biggthump :biggthump

مع تحيات غضروف:D

Veronica_X
11-06-2004, 11:44 PM
الحمد لله و الشكر على سلامة الملة :31:
انا سمعت احد مشائخ الشيعة يكفر نفسه بنفسه وهو لا يدري

كل هذا من الجهل
استغفر الله العظيم وصلوا لمرحلة فظيعة من الجهل اللي استفحل فيهم ...الحمد لله الذي عافانا
يكفر روحة و موب حاس بنفسه ...ربي لك الحمد و المنه على سلامة العقيدة :31:

safitation
12-06-2004, 01:09 PM
مشكور اخي على فضحهم ...

قد تبين الحق من الباطل :)

نسأل الله الهداية لنا و لهم

ScArY_Bo0oY
12-06-2004, 05:53 PM
با اخوان و ما هذا الا القليل القليل
سمعتوا بالخروف المقدس تبعهم ؟؟؟
ههههههه
ياريت تقول القصه اخوي

لاني ابغا اضحك شويه

ههههههههههههههههههههههه

الحمد الله على نعمة الاسلام

والله يهديهم

ومشكور اخوي على الموضوع

OverZero
13-06-2004, 01:30 AM
السلام عليكم جميعا....

أولا أنا لست شيعيا ....
ثانيا : أجبني أخي طارح الموضوع ، من هو حسين الإحسائي؟؟؟

ثالثا: هذا الكلام لا يقوله إلا الأغبياء.....و لا أظن أن الشيعة قد وصلوا إلى هذه النقطة من الغباء ليألبوا عليهم الخلائق أكثر من ذلك ...... فهذه يا عزيزي إن لم تكن كذبة قبيحة (هدى الله مطلقها)...فهي كلام مجنون لا يأخذ سفهاء الشيعة منها شيئا!!!

و كفاكم تلفيقا أحبائي على إخوانكم المسلمين

ملاحظة: يكاد الغيظ يمزق صدري و رأسي ، هل نحن أغبياء إلى هذه الدرجة لنصدق ذلك !!!!!!:vereymad:

The Verb
13-06-2004, 01:52 AM
والله ما تصدق حتى تسمع الي سمعته بأذني وإن شئت فسئل أي شيعي
يا أخي هل تعرف أن الشيعة هم الرافضة؟
أولئك الذين يجرحون رؤوسهم في عاشوراء
لا تصدق
لكن إبحث عن الشريط في أي محل وسوف يقول لك صاحب المحل: هذا ممنوع من الأسواق

OverZero
13-06-2004, 02:01 AM
أعطني اسم الشريط... لو سمحت

The Verb
13-06-2004, 02:06 AM
مذكور في الموضوع ....لكنك الله يهديك ما قريته
على العموم إسمه(الشيعة الإثنا عشرية) من سلسلة الفرق والأديان للشيخ /ممدوح الحربي
سوف تسمع الشيعيين يقولونه حينئذ تصدقني

OverZero
13-06-2004, 02:45 AM
أخي الحبيب سنيك/

أسلوبك في الرد يفرض عليَ أن أحترمك .... فبارك الله فيك
و لكن مع هذا فإنني أرى بل أعتقد أن أي شيعي سيتبرأ من صاحب الخطبة بلا تفكير إن كان الشريط موجودا فعلا....و أؤكد لك هذا
أما عن قرائتي للموضوع .... فقد قرأته و لكنني نسيت (أو لم ألحظ) وجود اسم الشريط:09:

و تذكر عزيزي : أن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية...

The Verb
13-06-2004, 02:51 AM
على كل حال لا إختلاف
اكن الحديث المذكور قاله الشيعي في محاضرة فكيف يتبرأون منه ؟
لا تدافع عن هؤلاء الرافضة الخبيثين فهم يكفرون عائشة وعمر وأبو بكر رضي الله عنهم
وما أدراك أنهم يتبرأون منه؟ فهذا من أحاديثهم الذي ذكره شيخهم

safitation
13-06-2004, 12:58 PM
كيف ترضى لنفسك بالدفاع على من يكفر ابو بكر و عمر ..
اتدافع عن تكفير الخليفتين ؟؟؟؟

Yamato
13-06-2004, 01:18 PM
يا رجال طلعلي قرون وانا اقرا الكلام

ما اقول غير الله يهديهم :blackeye:

الراعي النميري
20-06-2004, 05:19 AM
إليكم ماهو أشد في هذه الصفحة بالصوت والصورة
http://www.albrhan.com/arabic/video/index.html

][ZX][
20-06-2004, 05:52 AM
ليش هناك فرق بينهم وبين النصرانية واليهودية والمجوسية بشيئ :vereymad: