المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين قدك يا قـذافــــــــــــــــي ..

الكونت دراكولا
11-06-2004, 05:32 AM
http://a1948.g.akamai.net/7/1948/2075/v0001/www.arabynet.com/data/SIP_Storage/files///0//44570.jpg

اول شي كل واحد يدخل الموضوع لازم يضرب تحية للزعيم اللي فوق ..

بالله وش رايكم بالعبقري هذا .. يعني على عبقريته اول وحركاته ..
اتذكر مرة من المرات كان رايح يقابل رئيس دولة .. مدري مين هو رئيس قطر او مين والله ما اتذكر ..
المهم خوينا تأخر .. وينه وينه .. اخر شي طلع مدري وقف وين (نزل بطيارته في مكان ) لأن البنات اللي معاه يبغون يلعبون كرة طائرة
نزل لعبهم وهو مبسوط يوم خلصوا ركب وراح للرئيس :09: يا ناس كذا الزعماء ولا بلاش
لكن حركته الاخيرة شي ثاني .. محاولة اغتيال اجل .. خربها خوينا

حاب اخذ ارائكم حول الشخصية هذه وبالذات حركته الاخيرة وش تتوقعون يرجو منها ؟

HArb200
11-06-2004, 08:12 AM
ضربة جديدة للجامعة العربية .. وتدل على كبر حجم الخلافات بين الحكام العرب عموما .. وبين عبدالله و قذافي تحديدا .

بس بصراحة .. ياسعادة حضرة الاخ العقيد معمر القذافي .. فقد تعرضت لسب وشتم غير طبيعي ولاول مره اقراه تجاه زعيم عربي .. وبجريدة الرياض .. لا وفي كلمة الرياض ايضاً .

عز الله اللي طار راسك يا معمّر ..

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/11-06-2004/Mainpage/LOCAL1_17366.php

"وقال مسؤول سعودي اننا سوف نجعل القذافي يدفع ثمناً لذلك "!!!

وقال الشارع العربي .. " حط حيلهم بينهم , حط حيلهم بينهم"

مع تقديري للامير عبدالله .. لكنه بدأ يشطح وبقوة بسبب البطانة الفاسدة .. نسال الله الهداية للجميع.

عموما انا ابايع الامير سلمان مقدماً على ولاية العهد (الحكم) .. رجل تحس انه عرف ان الله حق .. وكلامه بعد حادثة الوشم .. رفع قدره عندي بشكل كبير .. وبدون اي مجاملة.

Y a z e e d
11-06-2004, 08:18 AM
فعلا القـذافـي هذا !توحفة نادرة :6
يكفيك وجهه النير من تشوفه تحس كأن ضلوعك بتكسر من الضغط عليها ...
حركة قذرة فعلا ...
بالنسبة لي انا مع HarB الامير سلمان تغير مرة مرة ...
بعد وفيات عياله المتتابعة ، حتى قصة ولد الجازي مع الامير اللي قتله .
سبحان الله ! الامير سلمان توسط فقط فيها ...
سابقا كان يقول " عيال بن سعود مافيهم قصاص" اما الان بالفعل ارى انه هو الاحق بولاية العهد .
الامير عبدالله كل شيء من بطانته هو ماله يد ، غير مسألة خلوه من الثقافة أو من الرأي عموما .

Pr.Game
11-06-2004, 10:29 AM
القذافي سبحان الله ما قد شفت أحد زيه

مر ما يهمه شي في الدنيا في القمة يشرب دخان أمريكي

والقمة اللي قبلها يجلس يطلع أكاذيب ومهاترات

خخخخخخخخخخخخخ

مدري كيف مستملينه في ليبيا

الشي الوحيد اللي تقدر تقوله

ان القذافي راسه ناشف خخخخخخخخخخخخخخخخ:)

Chad
11-06-2004, 10:32 AM
[IMG]المهم خوينا تأخر .. وينه وينه .. اخر شي طلع مدري وقف وين (نزل بطيارته في مكان ) لأن البنات اللي معاه يبغون يلعبون كرة طائرة

تصدق إنك دمك خفيف!...

:)

FARES360
11-06-2004, 10:57 AM
:31: HIS VERY UGLY PERSON ..

الكونت دراكولا
11-06-2004, 10:59 AM
HArb200 و Angel`s Knight .. أشكركم على مروركم والمشاركة ..
حنا أملنا كبير .. وإن شاء الله خير ..

BIG BOSS 3 .. من ناحية راسه ناشف فأنا أشهد .. بس تفكيره غريب جدا ..

Chad .. دمك أخف عزيزي ..

وحركات نطل الكلام ما نبغاها عندك شي تكلم ولا طالب بافتتاح منتدى للبوكيمون

silverpaco_101
11-06-2004, 01:09 PM
الله يكفينا شر من فيه شر...

MetalGear
11-06-2004, 03:26 PM
الرجال هذا توحفة :tongue2: :31:

يوم القمة الاخيرة انسحب وقال انا مالي فيكم .. وش مدخلني في مشاكلكم بلا مشاكل :blackeye:

بس اكيد هالخبر صحيح ؟؟

اقصد هل هو صادر من القذافي فعلا ؟!

:bigeyes:

Da S.O.S
11-06-2004, 04:33 PM
يا حبيبي عندك الفكرة العبقريه حقته حقت النهر العظيم
الي يمر بالدول العربيه كلها
من جده ذا ولا يستهبل
ولا الطيارة الي جا فيها للقمه العربيه مكتوب عليها الافريقيه
والبودي جاردز الحلوات
والله شئ غريب هالانسان
بس على اعتقد انه اعقل واحد بلييبيا مع احترامي لجميع الاعضاء الليبيين:)

Son_OF_Liberty
11-06-2004, 06:51 PM
الحركه الاخيره مره ماهي حلوه
ياعمي شخص مثل القذافي وش ترتجي منه

اما اذا تبي رأيي فيه
فبصراحه وانا اخوك مااحط راسي براس جهل
ولك تحيااتي ياخيو

Lucky guy
11-06-2004, 09:36 PM
إنسان عبيط -_____- ..

The Shark
11-06-2004, 10:41 PM
رأس هدا البايخ واجد ناشف مثل ما قال بيج بوس3.....

والله من كثر الفضايح ألي سمعتها عنه في المنتدى العام :p

عماد 18
12-06-2004, 12:02 AM
هو الوحيد في العالم كله اللي اعتقد ينطبق عليه المثل ..

الكتاب باين من عنوانه http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/31.gif ..
شف خشته و احلب لبن ..

أبو الهنا
12-06-2004, 01:23 AM
يا جماعة لا تغلطون على زعيم الوحدة الافريقية ، الله يستر على هالأفريقان اللي تحته.

DE NILSON
12-06-2004, 01:45 AM
اغتيال ولي العهد مرة وحدة

اه ياقذر

D0WN~T0WN
12-06-2004, 06:25 AM
ياخي ذا الادمي ودي يحج مرة وحدة بس عشان يحلق شعره

Miyamz
12-06-2004, 10:57 AM
قال وحده افريقيه قال :tongue2:
الدول الافريقيه بأختصار:
كل يوم مشكلة مع دوله سياسيه رياضية والخ،،، وكل يوم انقلاب عسكري ،،،وكل يوم مشاكل اقتصاديه بالمياه والانهار،،، وكل يوم مشكلة قبلية مع قبيلة يوتاتا وقبيلة داتا ،،وكل يوم تصفيه عرقيه بين المسيحين والمسلمين ،،واخر شي يقول وحده افريقيه شكله شارب شي:tongue2:

وبخصوص القذافي ماقول غير مسخ ومجرم وسفاح وصاحب مشاكل ;)
اللهم احفظ علينا نعمة الامن والايمان يارب العالمين....
وأدم على ولاة امرنا لباس الصحة والعافيه وارزقهم البطانة الناصحة ....

Angel whisper
12-06-2004, 11:09 AM
إنه.. إنه.. النسخة السيئة من القبطان نامق.. "متأثره بفاينال7"

عموما.. هو شو قايل بالضبط؟

Pepsi Kun
12-06-2004, 11:27 AM
.

.

Al-Gddafi is BullShit

مــدري وش آخرتــها مع ذا الي محرم على نفسه انه يرتب شعره :31: !!

.

.

تحــياتي بيــبسي

الكونت دراكولا
12-06-2004, 12:54 PM
الأراء جميلة جدا ويبدو اننا كلنا نحب هذا الرجل ونتمنى لو اننا افريقيين حتى ننضم لمنظمته الإفريقية الجميل ..

damn i love this man :P ..

بالنسبة لمن لا يعلم ايش عمل .. فهو قام بتكليف كم واحد باغتيال ولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه

Trapped Inside
12-06-2004, 01:18 PM
الله يعين شعب ليبيا عليه ^^..

Miyamz
12-06-2004, 03:19 PM
الله يعين شعب ليبيا عليه ^^..
صدقت ياسعودي،،الله يعين الشعب الليبي على هذا الطاغيه..

بو راشـد
12-06-2004, 04:04 PM
أقول ترى ألي عنده من لاضبا ومن الجيش ما رقاهم حدهم أقل من العقيد وما رفع ولا رقاهم

أنشهد أنه اتفه رئيس

خخخخخ

لو يحطون عادل أمام ابرك منه

antonio
12-06-2004, 04:57 PM
حاله مستعصيه :31: ju$t @$$ |-|0|_e :biggthump

MetalGear
12-06-2004, 09:09 PM
طب مافيه ليبيين هنا :31: ؟

Aero
14-06-2004, 04:08 AM
امس كان عندي يسلم عليكم :P (لعبت عليه غشات مخم)

The Noble
14-06-2004, 11:42 PM
يا أخي حددوا موقف عشان نفهم ..؟!!

سعود الفيصل زعم أن الصهيونية وراء دعم وتوجيه سعد الفقيه من كم أسبوع ؟!!

وكم واحد هنا في الساحة زعموا أن وزير خارجية قطر يقف خلف سعد الفقيه ؟!!!

واليوم تقولون أن القذافي والفقيه يتآمرون على قتل ولي العهد السعودي !!!!!!!! هههههههه (واسعة حبتين أش لم الشامي على المغربي !!!)

اولا : أنا اؤكد أن لا أحد يفكر في قتل عبدالله أكثر من سرقان

ثانيا : عبدالله يقتلوه !! ..... ليش ....؟!! الموت أمامك والقبر قدامك هههههه ما يحتاج

ثالثا : السعودية تحاول تلتف على القذافي بعدما سابقها في الإنبطاح لأميريكا ( تريد تنبطح لوحدها ) وكشف البرنامج النووي السعودي الباكستاني بعدما تجاوزتها قطر في هذه المسألة ومع ذلك تبقى السعودية كنز علي بابا او مجرد سفينة إستولى عليها القرصان مورقان وهي الأثمن لأميريكا 25 % من إحتياط نفط العالم !

طبعا يالله نضرب عصفورين بحجر .. نضرب المعارضة ومنها نحرج بريطانيا ونقدم ليبيا كبش فداء لأميريكا كما قدمنا العراق قبله والثمن نتفاهم عليه سعد الفقيه والمسعري لنا ولهم ليبيا !!

لكن وبناءا على المؤامرة التي نفدتها السعودية في العراق والتي تجني مكاسبها السعودية الآن بتعيين رئيس وزراء شيعي علماني بعيد عن إيران قدمته السعودية في فترة سابقة ليصبح عميلا للسي آي إيه لا يشكل خطر على السعودية (..) وكذلك رئيس العراق السعودي التي إقترحته السعودية على اميريكا ليستطيع إسمه أن يحيد المقاومة العراقية لوجود إسم عشيرة كبيرة مثل شمر ليصبح العراق لبنان آخر للسعودية على وزن رفيق الحريري !!

أعتقد أن القذافي ادرك نوايا السعودية المبكرة ضده بعد أن شاهد السعودية تلعب دور حصان طراودة في الأزمة الأمريكية العراقية وخاصة كلنا يذكر محاضرة بندر بن سلطان في مصر والتي دعا فيها كل العرب إلى ركوب القطار الأمريكي وأن من يتخلف سيترك (!!! )

بندر هذا هو نفسه الذي إعترف بأنه إقترح على إدارة بوش دفع مبلغ 200 مليون دولار رشاوي للقوات العراقية للتخلص من صدام حسين بدون حرب !! أليس بقادر على دفع مليون او إثنين لكم ليبي بالإضافة إلى عبدالرحمن العمودي الذي يعتبر في اميريكا من المقربين لبندر بن سلطان !!

أظن أن جواب بوش كان إحتفظ بفلوسك لبعض الوقت سنحتاج لها عندما يحين الدور على ليبيا كما إحتجناها من قبل في لبنان وافغانستان ونيكارجوا !!!!

واضح جدا بما لا يدع مجالا للشك بأن السعودية أصبحت مخلب القط ولابد لهذا المخلب من التقليم !!

ومع ذلك أموال السعودية في خدمة الصهاينة ثم يقولون الصهاينة يدعمون سعد الفقيه !!

عملاء لأميريكا حتى النخاع ثم يقولون صدام عميل اميريكا

وكل الأشياء تقدم للناس بالمقلوب طالما الناس الأميين على قول سلطان يصدقون اي كلام يا عبدالسلام !!

أنا أتحداك يا جانوا أفندي ترد على هذا الكلام مباشرة دون أسلوب الهروب المعتاد وتقولي تحديدا إذا كان القذافي يريد قتل الأمير عبدالله فأش اللي حارق رز اميريكا ؟!!!! أليست اميريكا عدو السعودية كما تقولون ؟!!!

طالما ذكرتمونا بأن اميريكا تستهدف حكومتنا الرشيدة !!!! ( كذبة القرن ) فلماذا ستغضب لو حاول القذافي قتل الزعيم السعودي الذي خرج من بلده 15 شابا إرهابيا لضرب اميريكا في قلبها ؟!!!

المصدر : منتدى الساحات

العضو : ثائر بلا قضية

silverpaco_101
15-06-2004, 10:38 PM

واليوم تقولون أن القذافي والفقيه يتآمرون على قتل ولي العهد السعودي !!!!!!!! هههههههه (واسعة حبتين أش لم الشامي على المغربي !!!)

ثانيا : عبدالله يقتلوه !! ..... ليش ....؟!! الموت أمامك والقبر قدامك هههههه ما يحتاج

ثالثا : السعودية تحاول تلتف على القذافي بعدما سابقها في الإنبطاح لأميريكا ( تريد تنبطح لوحدها ) وكشف البرنامج النووي السعودي الباكستاني بعدما تجاوزتها قطر في هذه المسألة ومع ذلك تبقى السعودية كنز علي بابا او مجرد سفينة إستولى عليها القرصان مورقان وهي الأثمن لأميريكا 25 % من إحتياط نفط العالم !

طبعا يالله نضرب عصفورين بحجر .. نضرب المعارضة ومنها نحرج بريطانيا ونقدم ليبيا كبش فداء لأميريكا كما قدمنا العراق قبله والثمن نتفاهم عليه سعد الفقيه والمسعري لنا ولهم ليبيا !!

لكن وبناءا على المؤامرة التي نفدتها السعودية في العراق والتي تجني مكاسبها السعودية الآن بتعيين رئيس وزراء شيعي علماني بعيد عن إيران قدمته السعودية في فترة سابقة ليصبح عميلا للسي آي إيه لا يشكل خطر على السعودية (..) وكذلك رئيس العراق السعودي التي إقترحته السعودية على اميريكا ليستطيع إسمه أن يحيد المقاومة العراقية لوجود إسم عشيرة كبيرة مثل شمر ليصبح العراق لبنان آخر للسعودية على وزن رفيق الحريري !!

أعتقد أن القذافي ادرك نوايا السعودية المبكرة ضده بعد أن شاهد السعودية تلعب دور حصان طراودة في الأزمة الأمريكية العراقية وخاصة كلنا يذكر محاضرة بندر بن سلطان في مصر والتي دعا فيها كل العرب إلى ركوب القطار الأمريكي وأن من يتخلف سيترك (!!! )

بندر هذا هو نفسه الذي إعترف بأنه إقترح على إدارة بوش دفع مبلغ 200 مليون دولار رشاوي للقوات العراقية للتخلص من صدام حسين بدون حرب !! أليس بقادر على دفع مليون او إثنين لكم ليبي بالإضافة إلى عبدالرحمن العمودي الذي يعتبر في اميريكا من المقربين لبندر بن سلطان !!

أظن أن جواب بوش كان إحتفظ بفلوسك لبعض الوقت سنحتاج لها عندما يحين الدور على ليبيا كما إحتجناها من قبل في لبنان وافغانستان ونيكارجوا !!!!

واضح جدا بما لا يدع مجالا للشك بأن السعودية أصبحت مخلب القط ولابد لهذا المخلب من التقليم !!

وكل الأشياء تقدم للناس بالمقلوب طالما الناس الأميين على قول سلطان يصدقون اي كلام يا عبدالسلام !!

أنا أتحداك يا جانوا أفندي ترد على هذا الكلام مباشرة دون أسلوب الهروب المعتاد وتقولي تحديدا إذا كان القذافي يريد قتل الأمير عبدالله فأش اللي حارق رز اميريكا ؟!!!! أليست اميريكا عدو السعودية كما تقولون ؟!!!

طالما ذكرتمونا بأن اميريكا تستهدف حكومتنا الرشيدة !!!! ( كذبة القرن ) فلماذا ستغضب لو حاول القذافي قتل الزعيم السعودي الذي خرج من بلده 15 شابا إرهابيا لضرب اميريكا في قلبها ؟!!!

ما أخالف العضو ثائر بأن تصريحات المسؤليين السعوديين غير منطقية بس ما أقدر أحكم على صحة كلامه لأنى غبر متأكد من بعض المعلومات اللى في رده

غير انى ما استبعد على القذافي مثل هذى الامور و الله المستعان

Moon Boy
18-06-2004, 06:56 AM
فيه شىء محيرني..

مدري وش اللى مصبر الشعب الليبي هالرئيس المغفل..

اقوى انقلاب ياخذون الحكم منه..

مضطهدهم الله يضطهد وجهه البايخ.. :mad:

لا علمه الله حكم

Moon Boy
18-06-2004, 07:00 AM

رده يمثل نفسه..

ومافيه شخص عاقل ..يصدق مثل هالكلام..وياجبل مايهزك ريح..

واللي يدخن ويكذب ويجمع هالحريم البوديقارات حوله..ماهي غريبة عليه هالأمور..

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم(قل خير أو أصمت) :)

Miyamz
18-06-2004, 04:40 PM

تحليل سقيم ويدل على حقد وكره...........
المسعري والفقيه يحقدون على المملكه ويتمنون ان المملكه تزول اليوم قبل بكره وهذا شي معروف،،،وبخصوص وزير الخارجيه القطري المسؤول عن قناة الجزيره ،،،من يوم عرفته وهو حاقد على السعوديه بين فتره وفتره تقوم الجزيره بدس السم في العسل واذكر ان برنامج الاتجاه المعاكس الي يقدمه فيصل القاسم انتقد السعوديه واتهم السعوديه بمساندة اسرائيل والخ،،،وبخصوص القذافي سجله حافل بالمجازر والقتل وتدمير مأستبعد ان القذافي يسوي الحركات هذي،،، واذكر ان القذافي دعا المسلمين لعدم الحج الى مكه وفيه كلام الثاني بس للأسف نسيت...

Forza Nerazzurri
18-06-2004, 08:11 PM
حاقد هالادمي بصراحه حركاته تدل على تفاهه و غباء وسذاجه

emad66
26-06-2004, 05:38 PM
هلا شباب انا من لبييا
وبدياقوللكم ان معمر القداقي الي عمله في الجامعه العربيه حاجه مليحه لان عايز انا نعرف شن الفايده الي درتها الجامعه العربيه من يوم تكوينها:33:
اما علي الاعمال الي هوا عملها فرياض انا مو راضي عليه
وادا انتم عايزين تعرفو كيف متحملينه تعالو شوفو شن عامل في البلاد هوا كان انتم لقيت بلاد ارخص من لبييا راح انا راح اعطيكم 100$ ويش رايكم:09: