المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Glass Rose تحفة كابكوم....

solidsnake13
14-06-2004, 05:40 PM
السلام عليكم...
كيف الحال؟....

سوف تنتقل من الأيام الحالية الى أيام ال1920 للبحث عن الحقيقة....
صحفي مبتدئ يفيق ليجد نفسه في منزل غريب...أين هو؟كيف جاء الى هنا؟

قضية قتل غامضة لم يوجد لها حل حدثت في الماضي وها أنت تعود بالزمن للوراء لتكتشف خفايا هذه القضية المبهمة...

في بداية اللعبة ستجد نفسك في غرفة مالك القصر دينيمون الذي انتحر كما يقول البعض أو بالأحرى الذي قُتل كما يقول بطل اللعبة تاكاشي...كل ما هنالك أنهم وجدوا سماً في كأس المقتول...
والجميع في القصر يظن أنك شخص تدعى كازويا ناناسى...."ابن المقتول"، الى الآن ما عرفت السبب أو ان السبب سيظهر في آخر اللعبة
سيحضر محقق يدعى ايهارا ليحقق في مقتل الأب الأكبر مالك القصر.....وقد انتقلت معك الى هذا القصر فتاة تدعى ايمي ولكن لا أحد سواك يمكنه رؤيتها...
حيث تظهر لك على هيئة شبح بين الحين والآخر ولكنها لا تراك...."غريب أمرها بالفعل"
كيف جاء كازويا أو بالأحرى تاكاشي في هذا المكان...
اللعبة بأسلوب أشر واضغط المعروفة وخلفيات اللعبة متقنة لأبعد الحدود....ما عليك الا أن تقرأ الحوارات وأي كلمة تود الاستفسار عنها خلال المحادثة ما عليك الا أن تظللها لتبدأ بمعرفة حقائق أخرى....
حيث تعتمد اللعبة على المحادثات كثيرا.....ويمكن التنقل من خلال المؤشر الموجود على الشاشة....ويمكن لبطلنا أن يقرأ ما يجول في أذهان الأناس الموجودين في المكان ..وجه المؤشر عليهم واضغط زر المثلث...ويمكنك استخدام هذه الخاصية في المحادثات من خلال تظليل الكلمة بالمثلث..
وسيأتي الى القصر أشخاص من بينهم أبناء المقتول ...حيث ستشاهد فيما بعد سلسلة من جرائم القتل....هل القاتل واحد؟ أم أن هناك شركاء للقاتل....؟
تذكرني اللعبة بالمحقق كونان حيث أنك ستحب اللعبة اذا كنت مشاهدا له....
قريبا سأكتشف من القاتل....والذي هو واحد من الأشخاص الموجودين في القصر الذين لا يمكنهم الخروج منه الا بعد اكتشاف هويته....كما أمر بذلك المحقق ايهارا....

اللعبة رائعة واذا كنت لا تحب الكلام الكثير فاللعبة ليست لك...لأنها كمن يقرأ قصة بوليسية.....لأنني كما أسلفت اللعبة تعتمد على المحادثات بشكل كبير حيث أنها تحوي قصة رائعة بالفعل ومشوقة... كأنك تشاهد فلما متعطشٌ انت لمعرفة نهايته...
ونسيت أن أخبركم ان المشاهد السينمائية رائعة وموجودة بين الحين والآخر...وحبيت أذكركم انكم لما تشوفوا مشهد لا تتركوا يد التحكم لأنه يمكن تظهر لك شاشة القرار والتي عليك أن تضغط على الخيار بسرعة والا فسوف تموت....

صدقوني في أمور غامضة كثير باللعبة الى الآن لم أفهمها...يمكن أفهمها في نهاية اللعبة...واعذروني اذا كان هناك خطأ فيما سردته....

واذا كان في أي استفسار حول اللعبة ممكن أساعدكم أو أحد ثاني يساعد...ولكن خلوني أنهيها بالأول....

وشكرا لكم على حسن المتابعة....وأرجو لمن أنهى اللعبة أن لا يخرب علينا النهاية....

Homoud
14-06-2004, 10:44 PM
كابكوم تنتقل من ابداع لييي ابداع :cool:

مشكور وما قصرت أخوي .. :)

solidsnake13
15-06-2004, 12:12 AM
كابكوم تنتقل من ابداع لييي ابداع :cool:

مشكور وما قصرت أخوي .. :)

العفو ;)

ادخلوا هذه الوصلة لمشاهدة بعض الصور علماً ان اللعبة موجودة أمريكية:

هنا (http://www.gamekult.com/tout/jeux/fiches/J000034094_screenshots.html)

ash 90
15-06-2004, 02:23 AM
سرقة عيني عينك من شادو اوف دستني :09:

شكل اللعبه رائعه بالقصه

على العموم يعطك العافية اخوي على التقرير الممتاز :biggthump

Final Fantasy 7
15-06-2004, 02:23 AM
اللعبة فعلا شكلها روعة .. و لكنها مستحيل تصل لمواصيل تحفه كونامي .. شادو أوف ديستني :cool:

أبو نايــــ^_^ــــف
15-06-2004, 02:31 AM
مشكووور اخوي
انا شفت اللعبة بس ماخذتها لاني ترددت عليها ومادام انك تمدحها اجل خلني اخذها
اجرب ذوقك...
يلا سلام .....^_^

solidsnake13
15-06-2004, 04:09 AM
ash 90:للأسف شادو أوف دستني لم أحظى بلعبها....ولكن سرقة بالقصة أم ماذا؟ والله يعافيك أخوي اش :)
Final Fantasy 7: فعلا اللعبة رائعة وأنصحك تجربها..... ;) وشكرا لردك فاينل....
reas: العفو أخوي...وأنا مثلك ترددت في الأول بس قلت خليني أجربها ما دامت من كابكوم :05: ومالي دخل اذا ما عجبتك اللعبة...لأن الناس أذواق :p ولكن فعلا تستحق التجربة....

في الأول لم أعتقد أنها أشر واضغط ولكن عندما وجدتها كذلك عجبتني لأني من محبي هذا النوع من الألعاب...مع انني لم أحظى بلعب بروكن سورد 3 لردائة النسخ الموجودة الا أن هذه اللعبة ستغنيني عنها...

أنا الآن في القسم الرابع من اللعبة وباقي لي قطعة بزل زجاجية واحدة على ما أظن لتكتمل الصورة " صورة الوردة لما تضغط ستارت" وعلى ما أعتقد أن هذه هي الغلاس روز :33: ...متشوق ايش حيصير ،علما أن عدد الضحايا الى الآن خمسة ، الله يستر من اللي جاي :afraid:

واللي بيلعب اللعبة يقرأ الحوارات بتمعن مو يدوس وخلاص.... :09:

وشكرا... :)

Mesharey
15-06-2004, 04:16 AM
اللعبة عندي ولعبتها ^^
صراحة مملة لأقصى درجة -____-..
عموما..يعطيك العافية سنيك ^^

ash 90
15-06-2004, 04:56 AM
اي سرقة بالقصه , ارج بالوقت علشان تعرف منو القاتل , و جني معاك محد يشوفه ...الخ :31:

solidsnake13
15-06-2004, 06:35 AM
Mesharey: ختمتها انت ولا لسة؟ وبالعكس شايفها ممتعة وقربت أختمها ;) وهل قلت اللعبة مملة لكثرة الحوارات أم لشيء آخر؟ والله يعافيك عزيزي مشاري :)

اي سرقة بالقصه , ارج بالوقت علشان تعرف منو القاتل , و جني معاك محد يشوفه ...الخ
اخس :31:

PrincessHeart
15-06-2004, 08:53 AM
هاااااااي ^_^

اللعبة حلوة.. بس صراحةً أتفق مع مشاري في أنها تجيب النوم أحياناً :31: خاصةً لما تسولف مع يوكو الخبلة وهذيك الشرانية كاناي بسم الله عليها لسان أعوذ بالله... لا واللي اسمه ماتسونوسكي يشتغل عندي وينازق بعد :12:

واللعبة أنا مخلصتها من زماااااااااااااااان جدي وكتبت لها حل هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا (http://mysupergames.com/MySuper/Glass%20Rose/glass_rose_intro.htm) . أنا ترجمت جميع المحادثات في اللعبة من الفضاوة :31: واللي ما فهم القصة راح يفهمها عن طريق ترجمتي.

==

solidsnake13

انتبه قبل محادثة النهاية مع .......... لأنك راح تحدد نوعية النهاية اللي تحققها عن طريق اختيار الكلمات المناسبة.. وإن شاء الله تكون مجمّع شظيات قلب ايمي المبعثرة في كل مكان في القصر عشان تجيب نهاية حلوة.

وبس :09:

Final Fantasy 7
15-06-2004, 09:33 AM
PrincessHeart

فعلا اضافة رائعه لموقعك المتميز .. يعطيك العافية أختي على الجهد الطيب يالي جعل من الموقع ممتع للتصفح :biggthump

أبو نايــــ^_^ــــف
15-06-2004, 11:47 AM
ماشاله عليكي موقع جميل جدا وتستاهلين الاشاده فيه.........
.............. ^__^

Mesharey
15-06-2004, 04:23 PM
Mesharey: ختمتها انت ولا لسة؟ وبالعكس شايفها ممتعة وقربت أختمها وهل قلت اللعبة مملة لكثرة الحوارات أم لشيء آخر؟ والله يعافيك عزيزي مشاري لا ماختمتها طبعا..اللعبة مملة مو بسبب الحوارات..انا متعود على الحوارات من الـRPG ^^
السبب اممم اللعبة ككل مملة وتجيب النوم نفس ماقالت برينسس :/
ما ادري لكن ماحبيت اللعبة صراحة XD

برينسس
صراحة موقعك روعة وممتاز جداً ماشاءلله^^
مجهود كبير من شخص واحد يعطيج العافية ^^

solidsnake13
15-06-2004, 05:07 PM
PrincessHeart: مبدعة كالعادة :biggthump وانشالله بعد ما أخلص اللعبة رح أقراه كاملا لمعرفة الأشياء المبهمة بالنسبة لي...
وبالنسبة للشظايا جات فترة ماعدت جمعتها زهقت وما كنت عارف ان لها دخل بالنهاية..... :blackeye:

مشاري: اللعبة فيها شوية ملل مثل ما قلت...بس انت جرب تكملها لأن الأحداث رح تشدك للنهاية ;) وبصراحة هي من الألعاب اللي تنلعب مرة وحدة ، الواحد ما يجيه خلق يلعبها مرة ثانية :o

سلام....

PrincessHeart
15-06-2004, 07:31 PM
هيللووو ^_^

Final Fantasy 7

يعطيك العافية أختي على الجهد الطيب يالي جعل من الموقع ممتع للتصفح

ثااااانكس :ee2: .. that's the best compliment ever

===

reas

ثانكيو سوووووووووووو متش :09:

===

Mesharey

ثانكس بروذر .... :girl: .. لي فترة ما شاركت معكم :indiffere

===

solidsnake13

لول.. لازم تجمع الشظايا.. اذا تبي تعرف أنت جمعت كثير ولا لأ ناظر صورة ايمي في المفكرة.. إذا كانت حاطه يدينها على وجهها فراحت عليك :blackeye: أما إذا كانت يدينها ما تظهر في الصورة أبداً فراح تحرز نهاية ممتازة مع اختيار الكلمات المناسبة :top:

وبصراحة هي من الألعاب اللي تنلعب مرة وحدة ، الواحد ما يجيه خلق يلعبها مرة ثانية

:vollkomme أنا لعبتها مرتين وختمتها أربع مرات لأني صرت ألعب من بعد آخر حفظ.. في مكان معين احفظ فيه اللعبة وبعدين تقدر تحرز كل النهايات بدون ما تعيد اللعب :09:

وثانكس على الإطراء.. :slaphappy

وإن شاء الله تخلص قريب..good luck وعلمنا أي نهاية جبت. :)

solidsnake13
15-06-2004, 10:06 PM
إذا كانت حاطه يدينها على وجهها فراحت عليك

ما شفت يدين بالصورة :33: بس ظاهر وجه ايمي في الصورة و في أجزاء غير مكتملة..يعني ثلاث أرباع الصورة مكتملة... :06:

والحمدلله أنهيتها بعد 12 ساعة ونصف من اللعب الغير متواصل...بس اللي ما أنهاها لا يقرأ اللي مكتوب تحت:
أنا مخزن قبل ما أجمع الكرت الخامس يعني قبل ما أفتح الباب السري....المهم .. طلعتلي النهاية السيئة لما يموت..ولعبت مرة ثانية وطلعتلي النهاية السعيدة على ما أظن، وهي لما يمسك يدها ويضع آخر قطعة بزل...وبعدها يظهر المشهد لما يضع يده على كتفها ويظهر وشم الفراشة اللي كانت على يد كازويا" هذه ما فهمتها" وبعدين ليش يضحك ضحكة خبيثة؟ هل هذه النهاية البيرفكت؟ وللأسف بعدين لما يطلع أسماء طاقم العمل ومشاهد مقتطفة يعلق عندي الشريط..هل يوجد مشهد سنمائي بعد ذلك؟ وهل في نهاية أخرى؟ ونسيت أقول ليش لما شال اللوحة اللي بغرفته شاف عين دينيمون؟ وليش لما فتح التابوت فتّح دينيمون عينيه...وفي شيء أيضا...هل الذي يريد قتل تاكاشي في بعض الأماكن من بينها لما يسقط عليه الحجارة هو كازويا؟؟

ومعليش طولت بالكلام....وألف شكر ;)

msm
15-06-2004, 10:32 PM
يعطيك العافية اخوي solidsnake13 ..

بصراحة حمستني للعبة ..ان شاءالله نجربها بعد ما أخص اللعبتين الي عندي .. تعرف جدول الألعاب مزدحم هاليومين :tongue2: ..

solidsnake13
16-06-2004, 12:56 AM
msm: الله يعافيك مراقبنا العزيز;)

تعرف جدول الألعاب مزدحم هاليومين

أي جدول ألعاب...ومزدحم كمان.. :D

شكلك قاعد تلعب ألعاب قديمة :jester: ....لأن آخر لعبتين لقيتهم في السوق غلاس روز وكريمزن تيرز....

ولما تجيب اللعبة عطينا رأيك.....وبقية الشباب يعطونا رأيهم...مع اني شاكك انها ما رح تعجب الكثيرين... :33:

PrincessHeart
16-06-2004, 09:20 AM
هاي solidsnake13

اللعبة فيها أربع نهايات فقط. أنا طلّعت منها 3 بس وما أهتميت أطلع الرابعة لأني طفشت :31: ومالي خلق ألعبها.

النهاية الثانية اللي تكلمت عنها تشير على ما اعتقد أن تاكاشي مصاب بلعنة الفراشة السوداء. هذي الأسطورة كانت موجودة في القرية اللي وُلد ونشأ فيها كل من دينمون يوشينودو وماتسونوسكي البستاني. الأسطورة تقول أن كل من تظهر على يده علامة الفراشة السوداء محتّم عليه أن يقتل أعز من يحب.. بإمكان هذا الشخص السيطرة على نفسه ولكن بوسع الجنون أن يسيطر عليه ويستلذ بالقتل. علامة الفراشة السوداء ظهرت على يد والد دينمون فحاول قتل زوجته ولكن دينمون الابن منع الاب من قتلها وذلك بقتل أباه. << إن شاء الله تكونون فهمتهم.. كأني حست شوي..
بعدين دينمون عاش فترة الزلزال والتقى هناك بابنه كازيا. كازيا وقتها كان يقتل كل من يشوفه. دينمون انتبه لعلامة الفراشة على يد كازيا وعرف أن اللعنة وراثية صارت بالعائلة وانتقلت لولده. على هذا الأساس استدعى ابنه كازيا للقدوم للقصر والتخلص منه عشان ما يستمر في القتل لكن كازيا سبقه وقتله. وطبعاً دينمون على يده علامة الفراشة ومحتّم عليه يقتل أعز من يحب وهو كازيا ابنه. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

هذا الشرح ما يخرّب على أحد القصة لأنه يُعتبر كالمقدمة تقريباً للأحداث.. فلا تنزعجون أنه ممكن يخرب عليكم القصة والأحداث.

بالنسبة للمشاهد وتعليق الشريط عليك.. مافيه شي بعد شاشة النهاية وظهور أسماء الطاقم.

النهاية البيرفكت راح تلقى وصفها في نهاية الشابتر 5 في الحل اللي كتبته بموقعي.

ونسيت أقول ليش لما شال اللوحة اللي بغرفته شاف عين دينيمون؟

والله مدري.. هي عينين دينمون أصلاً؟؟ أنا على بالي عيون كيكيو الشغالة. والتابوت مدري ايش قصته!!

هل الذي يريد قتل تاكاشي في بعض الأماكن من بينها لما يسقط عليه الحجارة هو

يس هو. وهو موجود بهذيك الغرفة اللي تشوفه فيها بالنهاية. لكن ايش رأيك بمشهد هاشيا معه؟؟ روعة صح.. خوفني ..

===

تعرف جدول الألعاب مزدحم هاليومين

اها.. msm شكلك تلعب alias وسبلنتر سيل وريديك وثيف ... من جد مزحوم. :09:

:)

solidsnake13
16-06-2004, 06:45 PM
تاكاشي مصاب بلعنة الفراشة السوداء

هل أصيب باللعنة أثناء تواجده بالقصر<<< "مادخلت مزاجي" أو أن هناك شيء آخر.... :33:

لما أنا أنهيت النهاية اللي تكلمت عنها وين هرب القاتل....وهل الساعة هي سبب رجوعه بالزمن....

إن شاء الله تكونون فهمتهم

تمام....لأني كنت متابع الأحداث....

لكن ايش رأيك بمشهد هاشيا معه؟؟

والله الاخراج روعة :bigeyes: مشهد مخيف فعلا....

و ما قصرتي أختي :reporter:

NO BODY
19-06-2004, 04:04 PM
والله دخت وانا ادوّر محل بدبي ولا بالشارقه يبيع هاللعبه

والله انى دخت الصراحه

اتمنى حد يساعدنى القاها بدبي او على الاقل بالشارقه

بموتابى العبها هى وبروكن سوورد لانى احب هالنوعيه من الالعاب

خصوصا انها تشبه شدو اوف ديستنى ورغم تشابه الافكار

لكن لكل لعبه رونقها الخاص وقصتها المميزه

:) قوم الامارت

HELP Me

اختى برنسيس

الله يعطيج العافيه

روعه

PrincessHeart
19-06-2004, 05:37 PM
هاي ^_^..

هل أصيب باللعنة أثناء تواجده بالقصر<<< "مادخلت مزاجي" أو أن هناك شيء آخر

لا .. :blackeye: أنا قصدت كازيا نانسي عجرم ونسيت كتبت تاكاشي.

لما أنا أنهيت النهاية اللي تكلمت عنها وين هرب القاتل....وهل الساعة هي سبب رجوعه بالزمن

همممم أي نهاية هذي.. أنا ماهرب معي القاتل.. نياهاها.. وإنما مات على يد كاتاغيري. على فكرة كاتاغيري هو جد ايمي.
ومدري عن الساعة ..!! :o

ثانكس سنيك على موضوعك الحلو ^_^..

==

White Horse

إن شاء الله تقدر تلقاها.. ياهي عندنا بالأكوام تبي أحد يشتريها.. :09:

:)