المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام موضوع للمناقشة:السيديات المنسوخة

King of Dark
15-06-2004, 01:09 AM
طبعًا لاحظنا جميعًا إن ذي الأيام كثرت السيديات المنسوخة الغير كاملة
و البديئة وأريد كل واحد منكم يحط رايه فيهم
أما رايي فيهم أحسهم ناقصين حتى لو ما كانوا ناقصين

Da S.O.S
15-06-2004, 02:21 AM
بصراحه اولا الكوبي له المزايا وله العيوب
اهم عيوبه كثره خراب العدسه:)
ثانيا عندك عدم كمال اللعبه وكثره النصب هذي موجوده بس مو دايما في الاشرطة
على ما اعتقثد هذه اهم العيوب
ولاكن خذ عندك رخص السعر يعني فررررررررق شاسع بينه وبين الاصلي
ولنزول الالعاب الجديده
يعني اللعبه الجديده تنزل كوبي قبل ما تنزل اصلي خصوصا عندنا هنا بالسعوديه وهذي ميزة مهمه
طبعا هذه نظرة عامه بدون تعمق للاضرار للجهاز واللعبه والمضار الاقتصاديه والقانونيه <====قام يتفلسف
عموما ننتظر الردود ونشوف
سلالالالالالالالالالالالام

Son_OF_Liberty
15-06-2004, 03:08 AM
ياعمي النصب صار في كل شي :D

waw123
15-06-2004, 08:19 AM
النصب صار في الالعاب الناقصة!!!!!!!!!!!!!!!!!

QaHir
15-06-2004, 10:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اول شي مشكور على الموضوع ..

صج الالعاب الكوبي ناقصة ووايد بعض الاحيان .. بس مانقدر نقول انه نصب !! .. طيب ليش ؟؟

الحين احنا ناخذ اللعبة ب20 ريال دينارين .. وفي الاصل اللعبة فوق 200 ريال .. 20 دينار ؟؟

يعني في الاصل احنا ننصب على شركة سوني والي يسوي النسخ يساعدنا مو ينصب علينا ^^ ..

يعني تقريبا يوفر فوق 180 ريال ^^ ..

النسخ الكوبي لازم بتكون ناقصه لانها كوبي ..

بس فيه نصب ببعض الالعاب .. وخاصة ويننج الفن !! :33: اليوم تشوف سي دي ويننج الفن .. وباجر تشوف غيره يقول لك فيه اضافات .. وفي الحقيقة مافيه الا انتقالات اللاعبين .. وانت بالاساس تقدر تنقلهم ..

وفيه سي ديات للالعاب انت تخسر فيهم .. توصل الى منصف اللعبة وبعدين .. اللعبة توقفت وماتقدر تكمل بسبب ردائة النسخة ..

موضوع ذات صلة عن العاب الكوبي ..

http://www.montada.com/showthread.php?t=255727

وبالتوفيق ^^ ..

King of Dark
15-06-2004, 11:44 AM
شكراً إخواني للرد

solid_snake_86
15-06-2004, 02:33 PM
ايييييييي والله صج .. الألعاب يبيعونهم فوق 20 دينار .. من يقدر يشتريهم أنا اذا شريت لي لعبتين اصليين يصيرون لي تقريباَ بقيمة جهاز بلاي ستيشن تو جديد .

و أنا توني شريت لعبة chaos lagion والله فيها اشياء ناقصة!! يعني الفلم الي في البداية مو موجود عندي .. كأني العب لعبة بس جذي بدون قصة ولا سالفة .. اصلا ولا مقطع يظهر لي بس اللعبة شغالة :biggthump خخخخخخ :tongue2: هاذي سلبيات الكوبي . بس اذا اللعبة تشتغل عدل وتمام وموجود فيها كل شي . هاذي عجيييب!

وشكراَ (بردت حرتي)