المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس اقتراح صغير للمشرفين , و ارجو من الاخوة الاعضاء التأييد

neo_j
15-06-2004, 04:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي اقتراح صغير جدا للمشرفين و هو تثبيت موضوع خاص بتعريف و مشاكل المودم في لينكس
حيث ان العديد من الاسئلة و الاستفسارات تدور حول هذا الموضوع , و اعتقد انه من اصعب الامور التي تواجه مستخدمي لينكس خصوصا الجدد منهم :أفكر:

ارجو من الاخوة الاعضاء في منتدانا الحبيب تأييدي في هذا الاقتراح حتى تعم الفائدة على الجميع.

ملاحظة : تم طرح هذا الموضوع اي تثبيت موضوع يتحدث عن المودم من عدد من الاخوة , اذكر ان اخرهم كان الاخ سردال , و لكن لم نجد تجاوب عليه :33:

مسرور
15-06-2004, 05:10 PM
نعم لقد قمت بطرح هذه الفكرة من قبل و لكن يبدو أن الأخ عصام لا يحبذها , لا أدري لماذا , نعم أنا أؤيدك في هذه الفكرة ليكون الموضوع كمرجع للجميع و يساهم في تشجيع الأخوة الجدد للألتحاق بركب اللينكس , فأتمنى من الأستاذ عصام يسمع لرأينا و لو لمرة وحدة .

neo_j
15-06-2004, 05:34 PM
تعديل بسيط , اخر من طرح هذا الموضوع كان الاخ مسرور , لذا اردت التنوييه

ahmadbccline
15-06-2004, 09:25 PM
ما رايكم بهذا الموقع
http://www.linuxhardware.co.nz/listHardware.do

كنت قد اقترحت بناء موقع شبيه بالغة العربية في موقع مجلة المصادر المفتوحة للعرب www.aunyx.org ..

ولكن العرب وين ماكان .... عرب ...؟؟

اتوقع ان الموقع مفيد وممتاز ما رايكم ...؟؟؟

Abdullah-III
15-06-2004, 10:09 PM
السلام عليكم،

:biggthump أضم صوتي لصوت الأخ نيو جي، مؤيداً لفكرته.

عبدالـــلـــه،،،

neo_j
16-06-2004, 01:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله

اشكرك اخي احمد على هذا الموقع , و لكن المشكلة ان هذا الموقع يرينا الاهارد ويير المتوافق و المدعوم في لينكس و لا يقدم الحلول للعتاد المصنع للوندوز مثل الwin modem

المشكلة هي كما ارى ان المستخدم عندما يقرر استعمال لينكس او الانتقال له , لا يفكر بتبديل الهارد ويير حيث ان هذه العملية قد تكون مكلفة , و جميعنا نعرف الفرق بالسعر مثلا بين ال win modem و ال external modem , انا لا ارى ان تغيير العتاد ليكون متوافق مع لينكس هو الحل , بل بايجاد طرق دعم العتاد الغير متوافق

اشكر جميع الاخوة , و اتمنى ان نقرأ تعليق الاخ عصام على الموضوع

isam
16-06-2004, 04:56 PM
أختراح طيب، ولا مانع من تنفيذه، لكني أريد أن أدخل بعض التعديل عليه:
إنشاء موضوع جديد يعني وصلات لأهم الموايع التي تحتوي إجابات على أكثر الأسئلة تكرارا، وأولها موضوع المودم .. ووضع وصلات لمواضيع أخرى يسأل عنها دائما مثل "الإصدارة الأفضل لي" أو مشاكل lilo و grub وقائمة بالبرامج المفيدة والبدائل عن برامج ويندوز .. كل هذا موجود حاليا في المنتدى، إذا إستطاع أحد تجميع وصلات هذه المواضيع سيتم تثبيت الموضوع فورا.

neo_j
17-06-2004, 11:25 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الاخ العزيز عصام اشكرك كثيرا على الرد و احترم رأيك ,
ان شاء الله سأبدأ بجمع الوصلات التي تتحدث عن موضوع المودم و مشاكله في منتدانا العزيز
بعض الوقت و ستكون الوصلات موجودة في موضوع خاص بها ان شاء الله