المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة شئ محيرني في سايلنت هيل 4 الغرفه

JAK
15-06-2004, 07:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ^^

عندما دخلت موقع الاخت PRINCESS HEART شفت صوره لشخصيه تدعى السيد سندرلاند اظن انه يشبه جيمس سندرلاند :33: اللي في سايلنت هيل 2 و لا انتوا شرايكم؟

انا حطيت الصور بالمرفق....... :) JAK7

Homoud
15-06-2004, 08:05 PM
والله ما أدري شقول لك لكن أنا مو خبير بسايلنت هيل <<<<< شكو كاتب رد :p

لكن ان شالله توصلك الاجابة الشافية من الخبراء ;)

باي ^^

Man msn
15-06-2004, 08:08 PM
وعليكم السلام اخوي
صح كلامك يمكن هو>>>>>>>>>>شوف
Landlord (Cesiro) Sunderland:
Landlord (Cesiro) Sunderland:

file:///E:/Documents%20and%20Settings/ali/Desktop/Ali/Silent%20Hill%204%20%20»%20%20Characters_files/samplecesirosunderland.jpg
He is owner of the Ashford Apartment building and is indeed related to James Sunderland
from Silent Hill 2. There appears to be no connection between the two games.

اضغط هنا (http://www.black-helix.com/sh4/characters.php)

Final Fantasy 7
15-06-2004, 08:39 PM
الصراحه هو فعلا فيه شبه كبير .. و لكن مو للدرجة يالي من الممكن أن أقول و بثقه أنهم نفس الشخص :33:

ash 90
15-06-2004, 09:57 PM
بالنسبة لأحداث سايلنت هيل 4 فهي قبل جميع الأجزاء و الدليل اننا بنشوف باللعبه المدينه شلون صارت ملعونه بعد ما كانت طبيعيه (( استنتاج شخصي )) .

و طبعا بتكون احداث الجزء الثاني بعد الرابع .

ننتظر نشوف .

أبو غازي
16-06-2004, 01:36 AM
وانا معك اخوي

ash90

يمكن والله هذا هو الي بالجزء الثاني

انا متأكد منة اعرفة

PrincessHeart
16-06-2004, 09:35 AM
هااااي ^_^

أكيرا ياماوكا المنتج ومؤلف موسيقى التل الصامت ذكر أن هذا الجزء ليست له علاقة بأي من الأجزاء السابقة لكنه ذكره وجود شيء ذو علاقة لن يلاحظه سوى المحنكين في هذي اللعبة.

على هذا الأساس وبعد صدور صورة السيد صندرلاند (مالك مبنى الشقق الذي يسكنه هنري وجاره في المبنى أيضاً) ظهرت نظرية في منتديات سايلنت هيل الأجنبية مفادها أن صاحب الصورة هو والد جيمس صندرلاند. وفعلاً المحنكين في اللعبة هم اللي بمقدورهم ملاحظة الشبه لأنهم لعبوا السلسلة السابقة للعبة. وإلى جانب الشبه في الشكل يوجد الشبه في اللقب أيضاً.

فهل هنري يذكّر السيد صندرلاند بما حصل لابنه جيمس.. وهل يعرف السيد صندرلاند أصلاً مصير ابنه على أساس أن نهاية في الماء In water هي النهاية الحقيقية؟!!

وبما أن بعض المنتديات تذكر أن أحداث الجزء الرابع تسبق السلسلة السابقة فمستحيل يكون هذا جيمس وإنما والده. مع ذلك أنا شخصياً لا أعتقد بأن هذا الجزء سابق للأحداث السابقة. لأن الجزء الأول داليا غيليبسي هي التي بدأت في شعوذة ساموئيل.. وبعد احتراق أليسا انتابتها الكوابيس المريعة وتحولت التل الصامت لمدينة كابوسية جحيمية.!!

للمزيد من المعلومات للمتعطشين للعبة.. اقرأوا المقابلات والمراجعات باللغة العربية هنا:

مقابلة (http://mysupergames.com/MyInterviews/SH4_interveiw.htm) مقابلة ثانية (http://mysupergames.com/MyInterviews/SH4_interveiw2.htm) مراجعة خوض IGN تجربة اللعب بـ SH4 (http://mysupergames.com/MyReviews/SH4_OnE3_review.htm)

:)

PrincessHeart
16-06-2004, 09:43 AM
طبعا بتكون احداث الجزء الثاني بعد الرابع

أوبس ash 90 نسيت أعلّق على ملاحظتك :blackeye:

فعلاً ممكن .. لأن الجزء الثاني ماله علاقة بالجزء الأول والثالث. يعني من العادل أن يكون الجزء الرابع متعلق بالثاني. لكن كيف أحداث الجزء الرابع تسبق الثاني .. إذا كان جيمس هو ابن السيد صندرلاند اللي في الجزء الرابع؟ يعني بيكون جيمس لسا ما انولد يعني؟؟؟ ولاّ بيبي :baby:

يالله أهم شي مافيه كلوديا وداليا :headache: مقدر أتحمل وجودهم.

JAK
16-06-2004, 01:45 PM
يالله أهم شي مافيه كلوديا وداليا :headache: مقدر أتحمل وجودهم.
اي صح انا ما احب هالعيايز في اللعب تحسهم مخرفين و ماتفهم شيقولون انشالله اللعبه تكون ماخذه اشياء وايد من 2 لانه احلى جزء و حبيت اباركلك اختي برنسس هارت على موقعك الروعه خاصه صفحات سايلنت هيل :D :tongue2:

PrincessHeart
16-06-2004, 05:49 PM
و حبيت اباركلك اختي برنسس هارت على موقعك الروعه خاصه صفحات سايلنت هيل

ثانكس :05: وإن شاء الله يكمل رفع جميع الأقسام قريب.

:)

Angel whisper
17-06-2004, 10:45 PM
the man is indeed related to James ..

SPOILERS AHEAD!

This info was taken from players who played the Japanese version:
1- The guy who killed two kids in SH2 is hugely related to the game..
his name is actually written in Henry's door..

2---------------------------------------------------------------------------------
one painting in the room says 'this paiting was given to me by superintendent sunderland. i heard his son and daughter-in-law dissapeared in silent hill two years ago'
--------------------------------------------------------------------------------
so SH2's events happened 2 years earlier .. and the landlord is related by blood to James..

I just hope that I answered your question..

Christov
24-06-2004, 12:43 AM
عندي سؤال لـPrinecessHeart ممكن تقولي كيف أطلع نهاية in water و كيف بتكون بما أنها النهاية الحقيقية :o .

رأي الشخصي إن الرجل ليس جيمس جيمس أشقر مع إن في إختراع إسمه صبغة:jester: :09: .

NorteX
30-08-2004, 12:45 PM
انا برايي انو ساندرلاند الجزء الرابع مالو علاقة بالجزء الثانى مع اني لسا ما انهيت اللعبة..لانو في مذكرة لالو بتقول انو الشخصين اللي عاشو بالغرفة نفسها اختفوا من 30 سنة و كمان الصندوق الاحمر و الشريط و هذا بيدل على انو مجرد ساندرلاند جديد يمكن او اكيد تشابه اسماء.