المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام قطعه الكوبي اشكال والوان

برد الليل
15-06-2004, 08:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا في الرياض
شباب انا ناوي اشتري بلايستيشن تو شوفتو كيف :bigeyes: المهم وناوي اخذ افضل شي
المهم الشباب نصحوني اني اخذه من الوكاله الشركه سوني وبعدين تروح تركب له قطعه كوبي
بس المشكلة ان القطعه انواع واشكال وانا ما ودي احد يضحك علي
<<<<<<<<<<<مسوي ذيب
المهم شباب اذا في احد عنده خبره في القطعه الاصليه ياليت لا يبخل بالمعلومه واذا في صوره
برضوا مايبخل علينا
لا تنسون تنصحوني يعني النصيحه ببلاش لا تبخلوا علينا
مع تحياتي لكم وبالتوفيق واتمنى لكم النجاح في عالم البلايستشن وانشالله تختمون كل الالعاب :09:

ya7y007
17-06-2004, 11:17 PM
:31:

أهلا بيك أخوي...................

أنا بعد واقع بنفس المشكلة..لذا راح أستفيد وياك..

شكرا جزيلا..

برد الليل
18-06-2004, 04:00 PM
مرحبا مره ثانية
انتهى الوقت خلاص انا شريت واحد بس احس اني توفقت فيه الحمد لله
شريته من الوكاله بسبع ميه وخمسين يدين ورحت ركبت له قطعه اللي هي ميجانم فايف 5
والحمد لله على فكره اذا بتركبون القطعه خلوكم فوق راس المهندس لا تروحون لان بعض المهندسين
اللي ماعنده ضمير يجيك ويفك العدسه الاصليه ويركب بدالها تجاري وانت ما تدري او يركب لك قطعه كوبي غير
لازم تتأكد انا شريتها وتأكد منها برقمها فايف
معلومه ثانيه افضل قطعه كوبي هي الماسيه بس غاليه ب140
معلومه ثالثه اذا بتشغل البلايستشن الافضل يكون افقي يعني واقف :) لان اذا كان واقف تكون نسبة الغبار اللي تجيه قليله يعني يحمي الجهاز ولازم تنضف فتحه المروحه بفرشاه اسنان تكون احسن
على فكره انا زعلان منكم :02: لانكم ما نصحتوني وانا قلت لكم ان النصيحه ببلاش بس ماش
مع تحياتي لكم :ciao:

صلاح9
23-06-2004, 04:31 AM
السلام عليكم :)

اخوي ما دام انت شريت فحبيت اسالك عن الجهاز ؟ هل هو فضي او اسود ؟ و هل في فرق بينهم ؟؟

ثاني شئ بغيت اسالك عن القطعه . كيف اعرف انها فايف او لا ؟ و كيف اعرف اذا هي ماسيه او لا ؟؟ عندك صور ؟؟

لأن عندي PS2 و ابلشني بمشاكله و ابغى اشتري واحد جديد :)

مشكور على ردك مقدماً

برد الليل
24-06-2004, 01:09 AM
وعليكم السلام هلا والله وغلا حياك
بالنسبه للون انا اشتريت الفضي من وكالته سوني واخذته وركبت له القطعه اللي هي ميجك فايف يجي مكتوب على القطعه ميجك فايف بالانجليزي ولا تحسب القطعه شي كبير لا هي كبرها مثل كبر اصبع رجلك الصغير :D
وبالنسبه للفضي والاسود مافي فرق بس هذا غطا للجهاز بس النصيحه الاساسيه لك ولجميع الاعضاء والزوار
انكم تشترون الجهاز من الوكاله لا تشتري من السوق لان اكثر اصحاب المحلات يبدلون القطع الاصليه ويحط بدالها تجاري وهي اللي تخرب الجهاز لك وعلشان كذا الشباب يشتكون مثل العدسه يغيرونها بتجاري والقطع الباقيه
وانتبه لليد لازم تكون اصليه وكيف تعرفها يكون مكتوب من الخلف حرف A وبالنسبه للصور معليش ما عندي بس بحاول ادور لك وابحث لك ان قدرت
مع تحياتي لك والله يوفقك في جهازك الجديد :ciao: