المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل Dead or Alive:Ultimate لمدة شهر كامل آخر

Mesharey
16-06-2004, 09:19 AM
كالعادة من Team NINJA -______-"

أجلت تيكمو موعد إصدار Dead or Alive:Ultimate للأكس بكس من شهر 9 القادم إلى شهر 10 اكتوبر..
وقد يكون موعد الإصدار بتاريخ 4/10/2004..

أكره بـTeam NINJA شي واحد وهو تأجيل الألعاب..ممكن يكون أكثر فريق يأجل العابه -___-..
المفروض اللعبة تنزل بشهر 2 وبعده بأول شهر 3 وبعدين بآخر ثلاثة وبعدها بشهر 6 و 9 وحاليا شهر 10..
نفس قصة ننجا جيدن P:
لكن إن شاءلله بالأخير تطلع قوية فعلاً :09: ..

DeadLy_
16-06-2004, 09:39 AM
:tongue2: عادي انا مو منتظرها .. بس انت تموت فيها و تبيها اليوم قبل بكرة :09:

شرقاوجي
16-06-2004, 10:08 AM
ييييييه!!!! :31: ما بقى شي ما أجلوه :boring: بس عسى بعد هذا التأجيل فيها خير :biggthump

ثانكس مشاري على الخبر :biggthump

سوليد سبايدر
16-06-2004, 06:50 PM
...انشاء الله يكون التأجيل في مصلحة اللعبه (مثل نينجا قايدن);)

Na9er
16-06-2004, 06:55 PM
والله يا مشاري زين يسووون يأجلونها ليش توني انا طلبت الجز الاول من النت وب يوصلي بعد جم يوك علي الاقل يمديني ألعبه لوول وونشالله بعد كل هلنطره تكون اللعبه قويه وسؤالي شو علاقه الخبر بصور نينجا قايدن لا تقول انه موجود وياهم باللعبه

وطلب صغيييير ألي يعرف او يقدر او لاقي ثيمممممممممز حق نينجا قايدن لا يبخل علي ابيه حق تيلفون نوكيا 6600

Deadly Spot
17-06-2004, 03:06 AM
الصراحة ماني مهتم باللعبة هذي
لكن فكرة اللعب اونلاين فيها مثير للاهتمام :33:
وانا قريت من مقابلة للمصمم انهم انهو من تصميم اللعبة من مدة طويلة
لكنهم مشغولين بتصحيح بعض الاخطاء الذي تحدث اثناء اللعب اونلاين
مثل حكاية ترو فانتسي اونلاين الذي الغوها بسبب حدوث اخطاء كثيرة
اثناء اللعب اونلاين وتاجل اللعبة مرات كثيرة الى ان الغوها :(
في احتمال ان Dead or Alive:Ultimate يلغونها اذا
استمر المشكلة هذي

ومشكور Mesharey على الموضوع

sir KoRn
17-06-2004, 03:27 AM
سبب التأجيل هو الايف على كلامهم :33: .....

لا ويبون يأجلونها زياده شكلهم زي ماعقدونا في ننجا قايدن .

عموما هم أدرى

Mesharey
17-06-2004, 06:13 AM
sonykid
انت مشغول بكاونتر سترايك :09: ..

شرقاوجي
u r welcome..

سوليد سبايدر
إن شاءلله ^^

Na9er
الجزء الأول موجود مع ديد أور ألايف اون لاين إذا ماتدري :tongue2: ..

وسؤالي شو علاقه الخبر بصور نينجا قايدن لا تقول انه موجود وياهم باللعبه وت -__-؟
Ryu Hayabusa موجود من أول جزء لديد أور ألايف إلى الآن..معقولة ماتدري ولا تقصد الملابس ؟ P:
ملابسه اللي بننجا جيدن راح تكون موجودة ^^

Yamazaki
اللعبة خالصة خالصة بكل شي تقريبا..حتى اللايف لو تقرأ بآخر مقابلة لمصمم اللعبة :33:
اضغط هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=283234)..والحلو بهاللعبة ان الاون لاين ماراح يكون فيه أي لاغ على عكس العاب القتال الـ2دي :biggthump ..
بصراحة اتوقع سبب التأجيل هو الإضافة الأخيرة للعبة (إضافة الملابس من DOAXBV وممكن طور تصميم ملابس) ..
وفيه شي أفكر فيه..شخصيات DOA3 ممكن تكون موجودة باللعبة لكن من غير طور القصة ^^
نفس شخصية Ein مثلا بالثالث..

sir KoRn
قبل كان اللايف..أما حاليا مافي معلومة..لكن اللي اتوقعه بردي فوق ^^

We6fe
17-06-2004, 09:02 AM
انا مو متحمس للعبه هذي الا لأني مو لاعب الجزء الأول لكن للأونلاين ما افكر بألعاب قتال لأنها كلها LAG x LAG

والحلو بهاللعبة ان الاون لاين ماراح يكون فيه أي لاغ على عكس العاب القتال الـ2دي :biggthump .. يمكن هذا للي يلعبون من امريكا ، اما من عندنا اعتقد ان بعد السيرفر يأثر .. اذا مو مصدق اسال المجربين واولهم جلتي جير :tongue2:

ملابسه اللي بننجا جيدن راح تكون موجودة ^^ حتى اللبس المدرع اللي تطلعه لما تنهي اللعبه ؟ :D

Mesharey
17-06-2004, 09:19 AM
يمكن هذا للي يلعبون من امريكا ، اما من عندنا اعتقد ان بعد السيرفر يأثر .. اذا مو مصدق اسال المجربين واولهم جلتي جير
Game Informer: Do you think a lot of people will be using the headset feature for Xbox Live, because obviously fighting games are pretty quick. Any other Xbox Live features you're really excited about?

Tomonobu Itagaki: Well, you know, I think this is one of the best playing online games on Xbox Live. I mean when it comes out of course. There's virtually no lag.

Game Informer: Is there anything in particular you guys can do on your side to make sure of that? Obviously everybody's going to be on broadband so it's going to be fast. Is there anything you guys have done to make sure there's no lag?

Itagaki: There are special techniques to not have the lag. So eight players can join in at the same time. And while the two are battling it out, the other six can view the battle, and view the fight with their own camera setting. That's just never existed before. So even the traditional one-on-one versus battle, you'll see a clear difference between what is already out there.

أشرايك :tongue2: ..
ذكر هذا بأكثر من مقابلة وفي مجلة سألته عن أن العاب القتال الثانية فيها Lag..
ابتسم وقال الشركات اللي سوت هالألعاب ماتعرف تصمم عدل XD
told ya, Team Ninja ROCKS :biggthump ..

حتى اللبس المدرع اللي تطلعه لما تنهي اللعبه ؟ ما اتوقع :09: ..

Na9er
17-06-2004, 12:36 PM
Mesharey

انا مو ما ادري هىهى ما تشوف قتلك طالبها الجز الاول هىهىه عيل شكلها الحين 100% راح تكون قوييه بدام فيها شخصيه نينجا قايدن وانا اول واحد بشتريها هىهىهىهه لا نشالله ما يكون بعد فيها لاق ولا شي ونشالله تكون نفس كريسمو سكايز و مجل اسولت هذول اللاعاب الحلوين ألي ما يحوشك لاق وانته تلعب علي راحتك ونشالله نشوف ونحكم:biggthump

Mesharey
17-06-2004, 09:52 PM
Mesharey

انا مو ما ادري هىهى ما تشوف قتلك طالبها الجز الاول هىهىه عيل شكلها الحين 100% راح تكون قوييه بدام فيها شخصيه نينجا قايدن وانا اول واحد بشتريها هىهىهىهه لا نشالله ما يكون بعد فيها لاق ولا شي ونشالله تكون نفس كريسمو سكايز و مجل اسولت هذول اللاعاب الحلوين ألي ما يحوشك لاق وانته تلعب علي راحتك ونشالله نشوف ونحكم:biggthump
يعني ما أخذت الثالث ولا لعبت جزء من السلسلة ؟
إذا مالعبت أنصحك تبدأ بالثالث ^^
ترى الأول ممل وبطيء ماراح يعجبك بالمرة :tongue2: ..
بالمناسبة يعني ماشفت شكل ريو من غير القناع صح؟ هذا هو :09: ..

Na9er
18-06-2004, 02:26 AM
يعني ما أخذت الثالث ولا لعبت جزء من السلسلة ؟
إذا مالعبت أنصحك تبدأ بالثالث ^^
اول شي شكرا علي الصور وكلامك مو فاهمه اي جزء تكلم عنه واي سلسله
انا ألي اعرف جزء واحد نازل على الاكس بوكس ألي اهوه Dead or Alive 3

Mesharey
18-06-2004, 03:03 AM
اول شي شكرا علي الصور وكلامك مو فاهمه اي جزء تكلم عنه واي سلسله
انا ألي اعرف جزء واحد نازل على الاكس بوكس ألي اهوه Dead or Alive 3
انت طلبت اللي على الأكس بكس ؟
اللي على الأكس بكس هو الثالث ^^
الجزء الأول نزل على البلاي ستيشن 1 وسيجا ساتورن..
الجزء الثاني نزل على الدريم كاست والبلاي ستيشن2..