المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لماذا تفضلون RESIDENT EVIL على العاب الرعب الأخرى ..... لماذا ؟؟ موضوع للنقاش

DVDIVX
17-06-2004, 08:37 AM
لماذا تفضلون RESIDENT EVIL على العاب الرعب الأخرى ..... لماذا ؟؟ موضوع للنقاش
انا من عرفت العاب الرعب
والكل يقول RE هي الأفضل
سواءا كانت على بلاي على كيوب على بوي ادفانس
ليش طيب
مع اني احبها
لكن لو تلاحضون
ما فيها الرعب الصح
وهذا اللي قلل من اللعبة في جهة نظري
لدرجة انني مللت منها وتوجت الى لعبتي المفضلة SILENT HILL
خاصة SH4 ..
لأنني أفضلها حتى على الزيرو و الريميك للجيم الكيوب بالرغم من الجرافيكس العظيم ( مع ان الفرق بسيط )
وخاصة الجزء الأول ( قصة ولا أروع . حماس . رعب حقيقي يراودك في كل مكان .)
منهج رائع تسير عليه اللعبة
ليس هذه فحسب
بل هناك لعبة غير مشهورة
ولكنها أرعب من RE
واسمها SIREN
وهي تتميز بطابع جديد واقعي
وهي اكثر لعبة رعب واقعية
وللي ما جربها
يجربها ( وهي قديمة . نزلت قبل 5 أشهر )
هذه مشكلتي مع RE
وبصارحة
لعبة رزدنت ايفل لعبة عادية
ولا تستحق ان تكون من العاب الرعب
شأن SILENT HILL
وانا أعترف ان اللي يخلي الريزيدنت أحلى
هو اللعب والمتعة وتجميع الأسلحة
خاصة النمسيس الرهيب
فما هو رأيكم

][ZX][
17-06-2004, 09:25 AM
:33: يمكن من اهم اسباب تفوق ريزدنت هو قدمها هي اول لعبة رعب نزلت على البلاي ستيشن
ثم تسلسل اجزائها يشعر الواحد انه جزء منها
غير طبعا الرسوم والتحكم الالغاز في اللعبة
بالعربي ريزيديت ايفل في القمة :biggthump :biggthump

السفاح المرعب
17-06-2004, 09:45 AM
السلام عليكم ..............................

موضوع حلو

مثل ما قال الاخ ][ZX][ قدم اللعبه
وطبعن لاننسا الجرافكس و الموسيقى و الشخصيات و الوحوش :D
-----------------------------------------

لدرجة انني مللت منها وتوجت الى لعبتي المفضلة SILENT HILL
خاصة SH4 ..
حتى سايلت هيل حلوه بس القصه غير مفهموه:tongue2: :D

انا خلصت الجزء الاول و الثالث ولا فهمت شي :biggthump
في انتضار الجزء الرابع:D

Homoud
17-06-2004, 01:44 PM
لانها وبكل بساطه اسطوره وطبعا أتحدى اي واحد يحب سايلنت هيل ما يحب رزدنت ايفل

اهم شئ أنه اللعبه تابعه للرعب وبس :cool:

يعني أنا ميولي في الألعاب الرعب ولا شئ سواه ;)

كلهم ألعاب رعب وكلهم أحبهم لكن رزدنت ايفل استثناء :)

مشكور أخوي ^^

HasaWii
17-06-2004, 02:29 PM
انا ما اقولك اللعبة كلها رعب هذا اول شي

ثاني شي اللعبة فيها شخصيات كثيرة , صحيح

انك ما تلعب بهم كلهم ولكن لكل واحد منهم قصة

و هناك ترابط بين هذه الشخصيات

و لاتنسى المذكرات و الاوراق اللي تاخذها وانت

تلعب كلها تعطيك قصص جانبية .

يعني بكل بساطة لو تلعب RE من جد و تفهم كل شي

سوف تخرج بقصة ضخمة جدا و ممتعة اكثر

=======================

طبعا انا ما انكر ان سايلنت هيل و سيرين العاب ممتازة

و لكن قصصها محدودة مقارنة بـ RE

Tomb raider
17-06-2004, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^.^
من ناحيتي احب هذي اللعبه واعشقها
فيها شخصيات راائعه وتنشهر بسرعه مثل ليون وكلير وجيل وكريس
ونيكولاس ومات وويسكر وغيرهم الكثير
وهي اشهر لعبة رعب صحيح ان الرعب قل فيها لكن مع ذللك اعتبرها الافضل
بالنسبه لي
شوف الجزء الرابع في قمة الروعه ^.^
وشكرا ^.^

freedom_storm
17-06-2004, 08:06 PM
السلام عليكم .

الصراحة أفضل لعبة Resident Evil لعدة أسباب :

1- أنها لعبة رعب !
2- الجرافيكس ، الخلفيات الثنائية ، كانت أفضل من خلفيات الألعاب ثلاثية الأبعاد .
3- الغموض في القصة .
4- ترابط القصة في أغلب الأجزء .
5- كثرة الألغاز وصعوبتها .
6- أنها لعبة واقعية ، ممكن أن تصبح حقيقة في المتسقبل ،
في ظل العبث بالجينات و الأسلحة البيولوجية . و الاستنساخ !
7- التحكم و التصوير الثابت .
8- العروض وبالذات CG .
9- الوحوش القوية و الذكي مثل المنسس .
10- النهايات و خصوصاً أنها متعددة .

وشكراً...

MrDeath
18-06-2004, 12:55 AM
Hi there,
Thanx for the beutiful subject

Most of things that i want to say had been said by the guys except for one thing

The is not as scary as it started, maybe it's still has the same level as horro as it used to have from the first RE, but we got used to it. I don't know about RE4 i hope it gives as new kind of horro. As most of the guys said before the story of the game is making it stronger than the other horro games

In the end all the things that i just wrote is from my opnion

MrDeath

Digital Guy
18-06-2004, 01:29 AM
أول شيء هي أول لعبت رعب أنا لعبتها وطبيعي جدا أحبها وثاني شيء لما جربت سايلنت هيل الأول وكان الضباب الموجود في اللعبه كرهني سايلنت هيل وخلاني اتمسك واايد برزيدنت ايفل خصوص لما أخوي جاب لي رزيدنت ايفل 2 ...حاليا أنا ألعب سايلنت هيل وألعاب رعب أخرى ولكن بقت رزيدنت ايفل الأولى....

Homoud
18-06-2004, 08:35 PM
بالنسبة لي أنا حبيت سايلنت هيل ورزدنت ايفل وكل ألعاب الرعب

لكن رزدنت ايفل اكثر شئ :D

أكثر بوايـــــد :p

Angel- lady
19-06-2004, 08:32 PM
القصة ، شخصياتها ، ألغازها ، الأسلحة .... كل شي فيها حلو و تبقى الأحلى بالنسبة لي ^^

The Last Fantasy
19-06-2004, 10:05 PM
بحسب رأيي الشخصي.. :D
1- اعتقد لأنها اسطورة مرعبة معروفة من أول ما نزل البلاي ستيشن..
2- لوجود هذه اللعبة الرائعة على عدة أجهزة..
3- لكثرة أجزاء اللعبة ( كل جزء أحلى من الثاني)..
4- تعدد طرق اللعب بحيث:-
أ- الطريقة المعتادة التي لعبناها على الجزء الأول والثاني و... .
ب- طريقة اللعب والتصويب بمنظور الشخص الأول ( سلسلة جن سرفايفر )..
ج- اللعب الجماعي عن طريق الإنتر نت (أوت بريك )..

بعكس الألعاب الأخرى التي أنتجت حديثا والتي تكون حصرية على جهاز واحد..

سلملم :ciao:

Anime-man
19-06-2004, 11:25 PM
هلا اخوي كيف حلاك ان شاء الله انك طيب
ومشكور على طرحك لهذا الموضوع الرائع
عن الرزدنت ايفل فالرزدنت ايفل لعبة قديرة
وهي تعتبر من اوائل العاب الرعب
ولم تقتصر على انها لعبة رعب فحسب بل اتت بقصة
رائعة محبوكة جدا وشخصيات رائعة جدا
فنرى بالجزء الاول كريس و.....و......و...الخ
شخصيات رائعة اجادتها capcom وجعلتنا نتعلق بها
والدليل (شوف اسامي الاعضاء)
اما عن اسلحتها فما يحتاج ...اشكال والوان
كل مالذ وطاب من الاسلحة الامريكية والروسية :tongue2:
وانا بصراحة حبيتها من اول جزء لها
وحبي للاجزاء الاخرى اساسها الاجزاء الذي قبلها وهكذا
وبصراحة كل جزء يثبت نفسه
ورزدنت ايفل لعبة عالمية ورائعة من جميع النواحي لاتحتاج الى شهادتي أو شهادتك (والنعم بشهادتك) ;)
ولكن وضعت ردي لان رزدنت تستحق الكلام الذي تستحقه :)
ولو قعدت اتكلم ن هذي اللعبه الا بكره مابخلص ........

فهي لعبة رائعة بكل معنى الكلمة

Final Fantasy 7
19-06-2004, 11:57 PM
رزدنت ايفل 1 و 2 و 3 كانوا و لا يزالون أفضل ألعاب الرعب بالنسبة لي .. :05:

و لكن للأسف الأجزاء التي صدرت بعد هالأجزاء الأولى ما قدرت أحبها و أعشقها كعشقي للأول و الثاني و الثالث .. أحس أن كلاسكيتها و نكهتها بدأت تفقد رونقها شوي شوي :blackeye:

يعني الجيل السابق رزدنت ايفل هي الأفضل .. و لكن بهذا الجيل الحالي فسايلنت هيل في الأفضل بالنسبة لي :biggthump

Veronica_X
20-06-2004, 03:53 AM
بالنسبة لي هي افضل سلسة رعب تعلقت فيها ....وهي سبقت سايلنت هيل بمراحل عديدة ....و انا اقول بكل فخر اني عشقت جزء الكود فيرونيكا و ما اشتريت الجهاز الا عشانها ....يمكن لانها احدثت ثورة بمجال الرعب و يمكن لان لها اجزاء كثيرة على الجهاز المتواضع بي اس ون ....بس ريزدنت تبقى الاولى اللي اعطتنا نكة الرعب اللي نعيشها :cool: :cool: :cool:

عاشقة ريزدنت :cool:

JAK
20-06-2004, 08:08 AM
انا افضل سايلنت هيل من ايام البلاي 1 يعني لعبه مرعبه بمعنى الكلمه رزدنت ايفل ماتقارن مع سايلنت هيل من ناحية الرعب فسايلنت هيل رعب نفسي و اشياء غريبه جدا لا يفهمها الشخص و وحوش غريبه جدا بدلا من الزومبي الشبيه بالانسان فمافي لعبه مرعبه مثل سايلنت هيل من الجزء الاول لين الرابع اللي انشالله بلعبه فمعضم الناس اللي اعرفهم شافوا رزدنت ايفل معروفه و عشان هي نزلت قبل سايلنت هيل يحكمون على سايلنت هيل مع انهم مالعبوها!!!؟؟؟ او لعبوا البدايه فقط!؟ انا تعجبني جميع شخصيات سايلنت هيل و القصه فسايلنت هيل احلى من رزدنت ايفل هي غامضه وايد لكن اذا فهمتها بتحبها مثلا كل جزء فيه شخصيات و قصه جديده لكن رزدنت ايفل تقريبا نفس القصه ماعدا الجزء الرابع القادم . في النهايه حبيت اقول ان سايلنت هيل تتفوق على رزدنت ايفل من نواحي كثيره خاصة الرعب فهي ارعب لعبه شفتها الوحوش و الاصوات و المدينه و القصه و الشخصيات الغامضه و الظلام و الضباب كلها مرعبه و تجعلك تحس باحساس مخيف و مرعب جدا و اي واحد عنده خبره في العاب الرعب راح يقول نفس الكلام :) و اذا ما كان هناك لعبه اسمها سايلنت هيل لكانت رزدنت ايفل افضل لعبة رعب لدي لكن سايلنت هيل الافضل لدي :D

K23
20-06-2004, 11:28 AM
لعدة اسباب مهمة :)

1-لعبة سهلة جدا :tongue2:

2-وحوش الزومبي المضحكة :09: :09:

3-شخصيات جميلات :biggthump

4-اسلحة كثيرة تسمح لك بسحق الوحوش :p :p

:ciao: :ciao: هذة الأسباب واظن كل واحد يلعبها علشان ذي الأسباب:ciao::ciao:

abumohmed
20-06-2004, 12:57 PM
السلام عليكم

الأسباب ياخوي الغالي هي اللي ذكره الإخوان اللي سبقوني بالرد
ولاتنسى الألغاز

ولكن لدي تعقيب على كلام الإخ اللي رد فوقي

1-لعبة سهلة جدا
طبعا سهلة بإستخدامك الحلول الكاملة والشفرات فقط بس لو تلعبها بدون حل أو شفرات تعال قول لي انك لعبتها
وطلعت سهلة

2-وحوش الزومبي المضحكة
وحوش الزومبي ليست مضحكة وقد تكون مضحكة في نظرك ولكن ليست كوحوش سايلنت هيل 2 اللي تفطس
من الضحك :09:

3-شخصيات جميلات
:cool: :cool:

4-اسلحة كثيرة تسمح لك بسحق الوحوش
صحيحة في أسلحه كثيرة قوية تسحق الوحوش ولكن لاتنسى قلة ذخائر الأسلحة القوية وكثرة ذخائر الأسلحة
الضعيفة وأيضاً لاتنسى قوة الوحوش القوية وكثرتها كالتايرنت والهنتر و......إلى آخره . التي لاتسحق إلا بأقوى الأسلحة .

هذة الأسباب واظن كل واحد يلعبها علشان ذي الأسباب
أسبابك ماعاد تنفع ورح دورلك أسباب غيرها . :ciao: :ciao:

Anime-man
20-06-2004, 05:41 PM
لعدة اسباب مهمة :)

1-لعبة سهلة جدا :tongue2:

2-وحوش الزومبي المضحكة :09: :09:

3-شخصيات جميلات :biggthump

4-اسلحة كثيرة تسمح لك بسحق الوحوش :p :p

:ciao: :ciao: هذة الأسباب واظن كل واحد يلعبها علشان ذي الأسباب:ciao::ciao:

انت شكلك تلعب رزدنت على طرية فيري فيري فيري فيري ايزي
وتختمه بيوم (طبعا بمجلة الحل الكامل )او تقعد تسال الاعضاء وين اروح وين اجي
وهذي النوعيه اللي اكرها لانك ماتطعم حلاوة اللعبة
حنا نقعد ننتظر اللعبة كل سنة , كل سنة ونص او سنتين ,وأنت تجي تختمها (سريع , سريع )
وبالاخير تحط اسباب حبها بالنسبة لك انت كذا تشوه سمعة محبينها

حرام عليك ترد هنا أخوي
لان رزدنت فوق مستواك ............. مع احترامي لك
ومب اي واحد يقدر يتكلم عنها

ارجوا ان المعلومة قد وصلت

واسفين على الاطالة

JAK
20-06-2004, 06:04 PM
طبعا سهلة بإستخدامك الحلول الكاملة والشفرات فقط بس لو تلعبها بدون حل أو شفرات تعال قول لي انك لعبتها
وطلعت سهلة
1-اخوي اي اكثر الاجزاء تكون اللعبه سهله مثلا رزدنت ايفل 3 : نمسس وصلت لين نهاية اللعبه في كم ساعه مع اني اول مره العب اللعبه لكن سايلنت هيل 1 تميت عليها شهور من صعوبتها و صعوبة الغازها اللي تخلي الواحد غصب يهد اللعبه مب الغالز رزدنت ايفل 3 اللي خلصتها من ثاني مره و اتذكر المشاكل اللي واجهت اللي لعبوا سايلنت هيل من صعوبة الالغاز خاصه لغز البيانو المحير و لا تنسى ان سايلنت هيل لعبه طويله و الرعب النفسي اللي فيها يجبرك انك تلعب اللعبه على فترات مب مره وحده لكن ماقول ان كل اجزاء رزدنت ايفل سهله لكن فيها الصعب و السهل اما سايلنت هيل كلهم صعبين في نظري لكن 3 هو اسهلهم و اقصرهم خاصه اذا كنت تلعب اللعبه مره ثانيه لكن سايلنت هيل 2 طويل و صعب من قلب و اكثر جزء مرعب
وحوش الزومبي ليست مضحكة وقد تكون مضحكة في نظرك ولكن ليست كوحوش سايلنت هيل 2 اللي تفطس
اخوي انا ما اظن انها مضحكه و بعد مب مرعبه اما وحوش سايلنت هيل 2 اللي تقول عنهم يضحكون فهم مخيفين بالف مره اكثر من الزومبي اللي ملينا من وجودهم في كل جزء و سايلنت هيل 2 افضل جزء عندي و بالعكس جزء ممتاز من كل النواحي خاصه الرعب

Angel whisper
20-06-2004, 07:10 PM
وطبعا أتحدى اي واحد يحب سايلنت هيل ما يحب رزدنتI don't like RE :)

My favotrite was and will always be SH ...

The deep story that you seldom see in other videogames and that allows you to think of it in your own pov ..

the monsters designs that you make fun of are reflections of the different things that human beings fear ..

the riddles that deserve to be called riddles.. they definitly leave you thinking of them for hours.. I don't think that they get alot easier on easy mode.. and they become impossible to solve on harder modes.. It's known everywhere that SH is the best in this part..

the charaters designs that made them look almost a 100% real...

ang please people don't feel offended.. I just can't find a reason to consider RE a horror game..

thanks..

K23
20-06-2004, 08:55 PM
وطلعت سهلة
1-اخوي اي اكثر الاجزاء تكون اللعبه سهله مثلا رزدنت ايفل 3 : نمسس وصلت لين نهاية اللعبه في كم ساعه مع اني اول مره العب اللعبه لكن سايلنت هيل 1 تميت عليها شهور من صعوبتها و صعوبة الغازها اللي تخلي الواحد غصب يهد اللعبه مب الغالز رزدنت ايفل 3 اللي خلصتها من ثاني مره و اتذكر المشاكل اللي واجهت اللي لعبوا سايلنت هيل من صعوبة الالغاز خاصه لغز البيانو المحير و لا تنسى ان سايلنت هيل لعبه طويله و الرعب النفسي اللي فيها يجبرك انك تلعب اللعبه على فترات مب مره وحده لكن ماقول ان كل اجزاء رزدنت ايفل سهله لكن فيها الصعب و السهل اما سايلنت هيل كلهم صعبين في نظري لكن 3 هو اسهلهم و اقصرهم خاصه اذا كنت تلعب اللعبه مره ثانيه لكن سايلنت هيل 2 طويل و صعب من قلب و اكثر جزء مرعب
اخوي انا ما اظن انها مضحكه و بعد مب مرعبه اما وحوش سايلنت هيل 2 اللي تقول عنهم يضحكون فهم مخيفين بالف مره اكثر من الزومبي اللي ملينا من وجودهم في كل جزء و سايلنت هيل 2 افضل جزء عندي و بالعكس جزء ممتاز من كل النواحي خاصه الرعب
ماشاء الله ياجاك رديت بدالي كانك تقرأ أفكاري

اما بالنسبة للي يقولون انك تلعب بالحلول او الشفرات او المستوى السهل اقولكم

-انا ماعمري استخدمت اية اسرار في اي لعبة واعتبر هذه اهانة لي

abumohmed
21-06-2004, 02:33 AM

هههههههههههههههههههههههههههههه
أخيرا فهمت ردي
والآن ياأخي تقول أننا قمنا بإهانتك !!!!!!!! كيف وأنت قمت بإهانة لعبتنا المفضلة

وتقبل تحياتي
أبو محمد

Anime-man
21-06-2004, 11:20 AM
اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطةK23

والآن ياأخي تقول أننا قمنا بإهانتك !!!!!!!! كيف وأنت قمت بإهانة لعبتنا المفضلة

وتقبل تحياتي
Anime-man

Anime-man
21-06-2004, 11:27 AM
وطلعت سهلة

هلا أخوي
حنا نحترم وجهت نظرك نحو سايلنت هيل
ولعبة سايلنت هيل حلوه وانا اقدرها ....
بس ياخي لاتقولي ولا اقولك
مافي مقارنة بين اللعبتين (معروف من الافضل طبعا)

بعدين انا اعتقد ان هذا الموضوع لرزدنت ايفل وش دخل سايلنت في الموضوع

على العموم احنا مانبغى ندخل في دوامة محنا طالعين منها (هذا احسن ولا هذا احسن )
شيلوها سيرة وخلوا الموضوع يتكمل وياخذ مجراه باسباب حبنا لرزدنت ايفل لنرا اسباب حب الاعضاء لهذه اللعبة
من جميع الاتجاهات
واالسلام خير ختام...........

The Last Fantasy
21-06-2004, 12:41 PM
أشوفكم قارنتوا ال RE بال SH و SIREN ونسيتوا FATAL FRAME...

عطونا رايكم عن هذه اللعبة.. :33:

bloodboy
21-06-2004, 08:44 PM
أشوفكم قارنتوا ال RE بال SH و SIREN ونسيتوا FATAL FRAME...

عطونا رايكم عن هذه اللعبة.. :33:

مخرب علينا النهاية وماخليتنا نتهنا فيها وكمان تبغانا نتكلم عن FATAL FRAME
:mad: :mad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :12: :12: :12: :mad:

JAK
21-06-2004, 09:58 PM
هلا أخوي
حنا نحترم وجهت نظرك نحو سايلنت هيل
ولعبة سايلنت هيل حلوه وانا اقدرها ....
بس ياخي لاتقولي ولا اقولك
مافي مقارنة بين اللعبتين (معروف من الافضل طبعا)

بعدين انا اعتقد ان هذا الموضوع لرزدنت ايفل وش دخل سايلنت في الموضوع

على العموم احنا مانبغى ندخل في دوامة محنا طالعين منها (هذا احسن ولا هذا احسن )
شيلوها سيرة وخلوا الموضوع يتكمل وياخذ مجراه باسباب حبنا لرزدنت ايفل لنرا اسباب حب الاعضاء لهذه اللعبة
من جميع الاتجاهات
واالسلام خير ختام...........و ليش مافي مقارنه ؟؟؟ اصلا انا اعتقد ان سايلنت هيل الافضل و لعبه ممتازه من كل النواحي و ليش رزدنت ايفل افضل من سايلنت هيل بتصورك؟ بسألك سؤال اخوي انت لعبت اي جزء من سايلنت هيل و لين وين وصلت ؟؟ و شلون تقول شدخل سايلنت هيل في الموضوع اذا كان اسم الموضوع لماذا تفضلون رزدنت ايفل على العاب الرعب الاخرى يعني لازم نذكر الالعاب الاخرى و نشوف من الافضل سلام....

Final Fantasy 7
21-06-2004, 10:08 PM
أشك بأن 99% من يالي قاعدين و يقللون من شأن و قدر سايلنت هيل أنهم خلصوا جميع الأجزاء مع الفهم الشامل و الواعي لهم و لقصصهم .. أشك جدا في أنهم فعلوا ذلك :33:

Devils Cry
21-06-2004, 11:00 PM
صراحة أنا أكره رزدنت ايفل عشان الخوف فيها خوف فجعات بس يعني لما ينقز عليك وحش فجأة (جابتلي السكتة القلبية الله يلعنها :12: ) وبعدين الأضاءة فيها ما تناسب لعبة رعب يعني الأضاءة فيها لازم تكون أظلم شوي عشان تصير مرعبة :tongue2:

أما فاتل فريم وسايلنت هيل فالخوف يكون مستمر طول اللعبة لأنك أول ما تسمع الراديو يشوش توقف اللعبة :wow: وتروح الحمام ثم ترجع تقعد قلقان وين الوحش :afraid: يعني بالعربي الخوف في اللعبة يكون نفسيا وطول اللعبة

أعتقد أن تعليقي وبس :biggthump

klaterthe1
22-06-2004, 12:53 AM
صراحة أنا أكره رزدنت ايفل عشان الخوف فيها خوف فجعات بس يعني لما ينقز عليك وحش فجأة (جابتلي السكتة القلبية الله يلعنها :12: ) وبعدين الأضاءة فيها ما تناسب لعبة رعب يعني الأضاءة فيها لازم تكون أظلم شوي عشان تصير مرعبة :tongue2:

أما فاتل فريم وسايلنت هيل فالخوف يكون مستمر طول اللعبة لأنك أول ما تسمع الراديو يشوش توقف اللعبة :wow: وتروح الحمام ثم ترجع تقعد قلقان وين الوحش :afraid: يعني بالعربي الخوف في اللعبة يكون نفسيا وطول اللعبة

بسم الله الرحمن الرحيم

لايش كذا ياأخ devils cry :02: تر تجيب المشاكل :31:
لاتفهمني غلط :05: قصدي في ناس يحبو رزدنت إيفل
(زي أنا أممممموووووت علي رزدنت إيفل) حيشوفو رداك وحيتضاربو معاك

وكمان مني شيف شي في رزدنت إيفل:33: بصراحه قصى حلوه هي أصلاً قصى حصلة إحداثها في يوم واحد
وكمان سيلنت هيل قصتها حلوه بس أحداثه أكثر من يوم وقصى معقده:06: بس فهمتها:o (لما لعبة الشريط أكثر من مره:09: :09: ) بصراحه سامحني إذا زعلتك ياDEVILS CRY :أفكر: :o :ciao:
وشكراً علي الموضوع :biggthump

Z4EVIL
22-06-2004, 01:57 AM
ماعتقد الموضوع يبغاله نقاش ...

ريزدينت إيفل كانت محايده بين الرعب والقصه والشخصيات و .. و...

انا ماقول ان سايلنت هيل او فيتل فريم العاب سخيفه او شي زي كذا بالعكس العاب رعب منافسه لريزدينت إيفل

سايلنت هيل .. التكرار .. <=== الضباب ملينا منه في كل جزء
فيتل فريم .. الظلام .. <==== اتوقع الظلام والرعب زايد عن اللزوم

مادري شقول انا لسة مالعب سايلنت هيل 4 ان شاء الله قريب راح العبها بس انشاء الله تكون بمستوى الأسطورة ريزدنت إيفل :31:

The Last Fantasy
22-06-2004, 03:08 AM
مخرب علينا النهاية وماخليتنا نتهنا فيها وكمان تبغانا نتكلم عن FATAL FRAME
:mad: :mad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :12: :12: :12: :mad:

الحين كلمة (آسف) ما ملت عينك في ذاك الموضوع.... :31:

وبعدين أحنا ما اتفقنا على هالعصبية كلها.. :33:

خذ الموضوع بهداوة.. :p

أرجو أنك ما تكون تكون زعلت من اللي حصل سابقا..(شي حصل وراح)..

Anime-man
22-06-2004, 11:21 AM
و ليش مافي مقارنه ؟؟؟ اصلا انا اعتقد ان سايلنت هيل الافضل و لعبه ممتازه من كل النواحي و ليش رزدنت ايفل افضل من سايلنت هيل بتصورك؟ بسألك سؤال اخوي انت لعبت اي جزء من سايلنت هيل و لين وين وصلت ؟؟ و شلون تقول شدخل سايلنت هيل في الموضوع اذا كان اسم الموضوع لماذا تفضلون رزدنت ايفل على العاب الرعب الاخرى يعني لازم نذكر الالعاب الاخرى و نشوف من الافضل سلام....

هلا اخوي أولا بشأن القصه فما زلت عند ردي أخوي ومتأكد ان السايلنت لاتضاهي الرزدنت سواء في محيطنا العربي
أوي الخارجي بشكل عام وفي كتابتي هذه لا أقلل من ِان سايلنت هيل فلطالمه احببتها ولست مطالب بحبي للعبة ولكن
نحن الان نقارن على اسباب حبنا للرزدنت وعدم اكتراثنا للالعاب الاخرى .......صحيح
طيب أخوي نحن الان نتكلم بشكل عام لا عن القصه ولا عن اكثر الالعاب رعب حتى لو تطرقنا لهذا الامر فلن تكون سايلنت هيل هي الارعب ولا رزدنت ايفل ... فهناك فاتل فريم 1 و2 وسيرن فجميعهم فيهم الرعب وخاصة فاتل فريم .......افضل الالعاب من ناحية الرعب

ومن كلامي فهمت أخوي اني الان اقارن بين الرزدنت والسايلنت من جميع الاتجاهات والافضلية للرزدنت
وهذي هي الحقيقة فليس لمجرد حبك للسايلنت يصبح الافضل ..... لازم نحترم راي الاخرين وهذي طبعا وجهة نظرك
ونحترمها والافضلية للاكثر ......
على العموم الموضوع فتح لمناقشة حبنا للزدنت وتفضيل الاغلبية لها عن الالعاب الاخرى ومنهم سايلنت هيل
وأعتقد أنه لا يرجع السبب لكون الرزدنت لعبة يوجد بها عامل الرعب بكثرة ..فقد فقدته وتفوقت عليها العاب كثيرة
منها سايلنت هيل ........ ولكن أخوي أنت لم تقارن بالعوامل الاخرى ....

أخوي اتمنى ان يكون ردي هذا فيه ازعاج لك أو تاخذ بخاطرك علينا .......

سلااااااااااااام أخوي JAK7

Anime-man
22-06-2004, 11:25 AM
أشك بأن 99% من يالي قاعدين و يقللون من شأن و قدر سايلنت هيل أنهم خلصوا جميع الأجزاء مع الفهم الشامل و الواعي لهم و لقصصهم .. أشك جدا في أنهم فعلوا ذلك :33:

أنا بصراحه أخوي لا أخلص ولا جزء لسايلنت هيل ولا احب قصته ولم افهمها و..و..و.. الخ

هذا قصدك أخوي ولا ....على العموم شهادتي لاألعاب الرعب أحتفظ فيه لنفسي ولست بحاجه ان أظهرها أو اثبتها لك
ولكن هل فعلت الكلام اللي فوق أطرح السؤال لنفسك .......
وارجوا عدم الزعل وتقبل الردود بروح رياضية ;)

سلاااااااااااااام

Anime-man
22-06-2004, 11:33 AM

ها نحن نرجع للذين يكرهون رزدنت
أخوي رزدنت مو ناقصه احد يعني خلك شوي ذكي هذا الموضوه لمحبين رزدنت وانت جاي وتقول انا اكره رزدنت
ماذا تتوقع من الاعضاء الرد عليك ... ياهلا وسهلا بحبيبنا كاره الرزدنت كيف حالك ... (ان بايعها) على فكرة

بس ان بقولك هلا أخوي وحياك الله في الموضوع ;)

وبخصوص مقارنتك بالاعاب فها نحن نرجع لقصة الرعب
الحين حنا مانتكلم عن اللعب ففي العاب ارعب من سايلنت هيل (فاتل فريم ) ولكن أخوي نحن نتكلم عن رزدنت من جميع النواحي ... وانت قاعد تشرح قصتك انثاء لعبتك ... والراديو وروحت الحمام .... الله يهديك بس

ارجوا منك كتابة سبب مقنع لابأس به في المرات القادمه

سلاااااااااااام ونشوفك على خير ياخواف :tongue2:

بااااااااااااااااااااااااااااااااي

DVDIVX
22-06-2004, 11:43 AM
أنصح العضو Z4EVER
بأعادة ترتيب اوراقه
صاحي انت
تقول ان سايلنت هيل و فاتل فريم
العاب سخيفة
والله مب السخيف الا ريزدنت ايفل
على الأقل الألعاب هذي اثبتت جدارتها في كل من الرعب و الأثارة
أما ريزدنت ايفيل بس في الأثارة
ثانيا : تقول ان سايلنت هيل وفاتل فريم
تتكرر القصة والظلام و شي مثل كذا
أقول كثر منها
ريزدنت ايفل حتى الزومبي ما يتغيرو
والقصة معروفة في كل الأجزاء
-----------------------------------------------------
وشنهوا ريزدنت ايفل
والله ما انكر
رهيبة ... بس تخسي تطلع على الروعة فاتل فريم والأحلى سايلنت هيل
شوفوا اسرار ريزدنت ايفيل وشوفوا اسرار سايلنت هيل
والله ما في مقارنة
وشوفوا رعب ريزدنت ايفيل و شوفة الرعب النفسي لفاتل فريم
والله ما في مقارنة من الأساس
------------------------------------------------------------
وتبوا الصراحة
انتوا اسئلوا الكبار ( من 25 الى 30 )
واعرضوا اللعبتين على الكبار
والله صدقوني بيقولولكم ان SH و FF أفضل من RE بأضعاف
::::::::::::::: اسأل مجربا ولا تسأل حكيما :::::::::::::::::::::::::::
-----------------------------------------------------------
والله انا اللي عاجبني في RE هو نيميسيس
واعترف بروعته
أم الجزء الأول و الثاني ما أشتهي حتى العب فيهم ( بس المهم اني نهيتهم ) مع انهم ما يستاهلوا
----------------------------------------------------
وبصراحة أنا أشك ان الكل عدا سايلنت هيل
والله أشك .....
لأنها من التعقيد الواحد يتركها ......... خاصة SH1
----------------------------------------------
وانصح ريزدنت ايفل انه ما يقط وجهه مرة ثانية جنب العاب الرعب
والأفضل له انه يروح للألعاب الأكشن اللي قده
والســـــــــــــــــــــبب لقيته :
ليش ريزدنت ايفيل اشهر
لأنها مب مرعبة ( اولا )
عادية ... الكل يقدر يلعبها .. حتى اللي قلبة في الرعب صفر
وثانيا : هي طلعت قبل الروعة فاتل فريم والرهيب سايلنت هيل
وثالثا : فاتل فريم و سايلنت هيل مب أي واحد يقدر يلعبها
لازم يكون على الأقل متقبل الرعب النفسي
والله في سايلنت هيل الأول : كنت في المدرسة ودخلت الحمام
واسمع ذاك الصوت .....
الولد يصيح ....
ياعيني على الأخراج ....... والله مب سهل
بالمقابل FATAL FRAME
لما كنت ابي ادورا المكان اللي أصوره
واشوف ذاك الوجه ................ هذا الرعب ولا بلاش
-------------------------------------------
مب RE طلعلي الزومبي من باب السيارة ........ وجلست أضحك
أي رعب اي خرابيط .... قلت وين رايح هذا ............ ههههههههههههه
والله هالزومبي ما عندهم سالفة ..........
صحيح ان وحوش سايلنت هيل ..... قبيحة ... وهذي الومه فيها
اما فاتل فريم ................. لاتعليق .......( اشباح)
---------------------------------------------
واعترف ... كنت في البداية ارتعب في الجزء RE2
وبعدين لعبت SH
ورجعت ........ ولقيت الرعب اختفي في RE3 وفي كل الأجزاء
--------------------------------------------
وشكرا لردودكم
وللمرة المليون : لا أحد يقولي ان RE مرعبة
هههههه هو وي خويه DINO CRISIS .......
كاتبين في المجلة ( الرعب الحقيقي في الداخل ) والله كلام فاضي ..
RESIDENT EVIL
حتى فلمه زي وجهه .....
لو انهم مطلعين لSH كان أفضل

على كل هذا الكلام .................................. يبيلي طرد من المنتدى
من قبل محبي RE ..............................ههههههه
DVDIVX

Anime-man
22-06-2004, 11:52 AM
أنصح العضو Z4EVER
بأعادة ترتيب اوراقه
صاحي انت
تقول ان سايلنت هيل و فاتل فريم
العاب سخيفة
والله مب السخيف الا ريزدنت ايفل

هلا أخوي انا الحين مشغول مضطر .... ولكن ان شاء الله ارد عليك بالعصر
ونتفاهم وصراحة قهرتني بالكلمة اللي فوق
ليه ياخي تقلل من رزدنت هل تقابل اساءة العضو Z4EVER بأساءة منك !!!!!
الله يهديك .....
على العموم انا بأناقشك في كل كلمة قلتها ..... ولكن ليس الان ... وخاصة بخصوص الجملة المقتبسة اللي كتبتها

سلاااااااااام

DVDIVX
22-06-2004, 12:09 PM
على العين و الراس
بس انا في العصر بكون نايم
المهم
انتظر ردك
وانا والله كنت احب RE وأموت فيها
بس اللي كرهني فيها مبالغة الأعضاء فيها
متجاهلين العاب اخرى

مب بس في المنتدى هذا
في كل المنتديات
عشان كذا رديت رد جججججججججججججججججججججججامد

ريزدنت ايفل مشكلته عندي ( بس ) انه مافي رعب يا شيخ
والله لو في رعب بس .....
انا انقهر ..........................وين الرعب
وانا ما استمتع الا باللعبة المرعبة رعب صح
لذلك انتقدت RE
لأنه والله ما يستاهل

وانا مثل كذا انتقدت من الأفلام
أفلام جيسون - وموت الشيطان - والظلام الدامس ...... انتقادة الله لا يوريك فيها ....

وفي RE لايقولي العضو ANIME - MAN اني اقارن من ناحية الرعب
أقارن من ناحية كل شيء
حتى من ناحية الأسرار - طول اللعبة - الأسلوب - الصعوبة
عندي كله مب في صالح RE بل في صالح SH و FF
بتقولي اسرار -----------------------== كفاية سر البيانو
بتقول طول اللعبة --------------------------== أكيد فاتل و سايلنت هيل أطول
بترجع للصعوبة -------------------------------== ما يبيلها كلام SH/FF
من ناحية الأسلوب ----------------------------== أكيد SH-FF
وتكفي الظلمة الرهيبة

أظنك انك فهمت
وسبب تأيدي لكل ذلك هو ================ HORROR الرعب طبعا
لأني اموت على الأفلام المرعبة .......... مابالك بالألعاب

واذا بتقولي ليش المنتشرة RE
فأنا وضحت السبب

وللأسف CAPCOM ماعندها اسلوب رعب جيد كشركة KONAMI

وأفضل لعبة رعب عندي هي
SILENT HILL ONE الجزء الأول
لأنه لا يوصف

DVDIVX
22-06-2004, 12:28 PM
وانتوا ليش تقارنوا من ناحية الشهرة وراي الأغلبية
اصلا شوف كم واحد قدر ينهي RE
وكم واحد قدر ينهي RE/SH

لذلك تشوف الأغلب ينحاز ل RE لأنها سهلة ومب معقدة ومب مرعبة لهناك ......
وعيب SH هو العالم الأفتراضي الكبير ( بالراحة تضيع فيه )
مع ذلك هذا لا يؤثر في قوة اللعبة

أما FF فهو تشابه القرى و الأماكن . مع ذلك اللعبة روعة

والله تخيلوا في RE
انت كنت تمشي بمصباح في ظلمة
ويطلعك نيميسيس وانت ما تدري
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ......................
تخيلوا شباب
بدل ما يطلع وانت نازل من الدرج من الزجاج ( اعترف اني انفزعت في ذلك الموقف ) :ciao:

K23
22-06-2004, 02:34 PM
بالإختصار الشديد

أسلوب اللعبة لا يختلف في جميع الأجزاء

علشان كذا اللعبة سهلة

JAK
22-06-2004, 05:02 PM
بس بغيت اقول ان اللي ماعجبه ولا جزء من سايلنت هيل مع انهم افضل من رزدنت ايفل عندي :) يروح يجرب الرابع توه نازل و بعدين يحكم بدال انكم تحكمون على اللعبه مع انكم ما جربتوا ولا جزء او لعبتوا البدايه بس .

Devils Cry
22-06-2004, 05:03 PM
ها نحن نرجع للذين يكرهون رزدنت
أخوي رزدنت مو ناقصه احد يعني خلك شوي ذكي هذا الموضوه لمحبين رزدنت وانت جاي وتقول انا اكره رزدنت
ماذا تتوقع من الاعضاء الرد عليك ... ياهلا وسهلا بحبيبنا كاره الرزدنت كيف حالك ... (ان بايعها) على فكرة

بس ان بقولك هلا أخوي وحياك الله في الموضوع ;)

وبخصوص مقارنتك بالاعاب فها نحن نرجع لقصة الرعب
الحين حنا مانتكلم عن اللعب ففي العاب ارعب من سايلنت هيل (فاتل فريم ) ولكن أخوي نحن نتكلم عن رزدنت من جميع النواحي ... وانت قاعد تشرح قصتك انثاء لعبتك ... والراديو وروحت الحمام .... الله يهديك بس

ارجوا منك كتابة سبب مقنع لابأس به في المرات القادمه

سلاااااااااااام ونشوفك على خير ياخواف :tongue2:

بااااااااااااااااااااااااااااااااي

وفي سبب أحلى يخليني ما ألعبها وهو ان اللي زييك يلعبو فيها

abumohmed
22-06-2004, 05:27 PM
بس بغيت اقول ان اللي ماعجبه ولا جزء من سايلنت هيل مع انهم افضل من رزدنت ايفل عندي :) يروح يجرب الرابع توه نازل و بعدين يحكم بدال انكم تحكمون على اللعبه مع انكم ما جربتوا ولا جزء او لعبتوا البدايه بس .

هلا اخوي جاك أنا صراحة لعبت وأنهيت سايلنت هيل 1&2&3 وفهمت القصة وصراحه جميعهن روعه خاصة الجزء الأول .
ولكن لعبت جميع اجزاء ريزدنت ايفل وبصراحه قامت بإعجابي أكثر من التل الصامت .
وحبيت أقولك عن الجزء الرابع في التل الصامت لايقارن بشيء في biohazard 4 وهذه حقيقه

وأيضاً لاتنسى :
Resident evil 0
&
resident evil remake
اللاتي أفضل من أجزاء سايلنت هيل كلها وأرعب منها .

وإذا قلت لي بأن هذه الألعاب خاصة للكيوب فأنا أقول لك لاتنسى سايلنت هيل التي في الإكس بوكس .

وتقبل تحياتي
abumohmed

JAK
22-06-2004, 05:32 PM
وحبيت أقولك عن الجزء الرابع في التل الصامت لايقارن بشيء في biohazard 4 وهذه حقيقه
abumohmedشلون تحكم على لعبه توها نازله و تقارنها بلعبه مانزلت للحين بالعكس انا متأكد ان سايلنت هيل 4 بيكون افضل من رزدنت ايفل 4 و هذا دليل على انكم تحكمون على الالعاب بسرعه و بقولك انت لعبت فسايلنت هيل 4 ؟ عشان تحكم حتى لو لعبت اللعبه توها نازله شلون تحكم عليها ؟؟؟؟؟

Homoud
22-06-2004, 10:21 PM
يبه رزدنت ايفل أحلى وخلاص سكروا الموضوع :tongue2:

abumohmed
23-06-2004, 02:34 AM
شلون تحكم على لعبه توها نازله و تقارنها بلعبه مانزلت للحين بالعكس انا متأكد ان سايلنت هيل 4 بيكون افضل من رزدنت ايفل 4 و هذا دليل على انكم تحكمون على الالعاب بسرعه و بقولك انت لعبت فسايلنت هيل 4 ؟ عشان تحكم حتى لو لعبت اللعبه توها نازله شلون تحكم عليها ؟؟؟؟؟

ياأخي اللعبه روعه وقمه في الروعه ولكنها لاتضاهي بايوهازارد 4 فصور بايوهازارد 4 تبين أنها أروع!!!

http://www.gu-videogames.de/uni-gamecube/screens/capcom_5_Biohazard4.jpg

حتى ان كنت لم ألعب بايو هازارد 4 وحكمت عليها فهذه معك حق

ولكن لم أقل ذلك إلا أن الريميك والزيرو أفضل من سايلنت هيل أي جزء بكثير خاصة الرعب فكيف في بايوهازارد 4 :afraid: :afraid:

DVDIVX
23-06-2004, 03:25 AM
أقول واحد منكم يقول RE 0 و REMAKR رعب
أقول كثرو منها
وانتوا يا محبي RE
أحلموا تطلع RE4 على SH4TR
لو يسوو فيها اللي سوو
سايلنت هيل ( 16 - 20 ) العمر
ريزدنت ايفيل ( 10 - 15 ) العمر

تعبت معاهم يا جاك ولا هم مقتنعين
RE لعبة ما ترعب واسلوبها عادي
اما SH فهي ذات طابع مختلف

DVDIVX

DVDIVX
23-06-2004, 03:29 AM
أقول كثر منها
RE لك ولأمثالك اللي ما تعجبهم الا لعبة عادية
وسهلة و مب معقدة

FATAL FRAME أحسن من RE ب 10000000000000 مرة

شنو RE
لعبة اطفال
وربي ........ أطفال

وين الرعب ......( لاتقولي الرعب ما يهم )

شوف التعقيد فيSH الله لعبة رجال
ما هو RE ههههههههههههههههههههه

DVDIVX
23-06-2004, 03:30 AM
يبه رزدنت ايفل أحلى وخلاص سكروا الموضوع :tongue2: أقول كثر منها
وخل RE لك و أمثالك

DVDIVX
23-06-2004, 03:35 AM
واذا كنتم تقارنوا بالصور
فهذا واضح
لأن رسم RE4 لا يقارن ب SH4 لأن RE أقوى ( بسبب الكيوب )
ولو كان SH على الكيوب كان صار أحلى ( لا تقولي XBOX ترى ما يسوى )

wsxcvb
23-06-2004, 04:13 AM
انا افضل رزن ايفل لاسباب هيه
لاوجود قرفرف مضلمه هيه وضخه لرئيى
2 -لديها مغامره وتشويق في العبه ولديا الغاز متعدده
3 الوحوش مترتبه الشكل ومتنضمه
4 متعدد الاسلح ولديها اقوى الاسكه ولاسلوب القتل رائع مثل ضرب الراس
5 لديها شخصيات رائعه
غلب لابطل هم من الشرطه وجيش

Anime-man
23-06-2004, 10:37 AM
السلام عليكم

كتب هذا الرد ردا على كلام الاخ DVDIVX
وكلامه مقتبس

ريزدنت ايفل حتى الزومبي ما يتغيرو
الزومبي لم تخترعه كابكوم هذه كلمة انجليزيه معناها (الجثة الحية) تقدر قول...
وكيف تبغاهم يغيروالزومبي يعني تبغاهم يطلقوا بالاسلحة كفاية انهم يركضوا بعض الاحيان
ارجوا منك اخوي انك تدقق في كلامك أما اذا تقصد الوحوش فهناك أشكال وأنواع
في كل جزء يأتوا بنوعية جديدة

والقصة معروفة في كل الأجزاء

وش قصدك بأن القصة ماتتغير ماني فاهم تبغاهم يعيدون من جديد ولا كيف أكيد القصه واحدة وليس هناك أختلاف فكابكوم هي مبتكرة منظمة امبريلا وبدايتها ويواصلون في انتاج الأجزاء الا مايكملوا القصه يمكن مافهمت طيب انت أكيد تعرف فاتل فريم فاتل فريم القصص هنا متغيرة لاننا نتكلم في فاتل فريم عن أشباح في طبيعة الحال فالاشباح شيء معروف ولم يتم ابتكاره وطبعا لاحد يفهمني ويقول اني اتكلم عن الابتكار انا حبيت اقول انه في فاتل فريم نستطيع ان ننتج اجزاء عديدة كل واحد مختلف عن الاخر ......
اما في رزدنت فنحن نمشي في سياق معين يبدأ من مكان الا الان لم تحدد كابكوم نهايته

وشنهوا ريزدنت ايفل
؟؟؟

والله ما انكر
رهيبة
الحمد لله

بس تخسي تطلع على الروعة فاتل فريم والأحلى هيل

افا والله صحيح ان فاتل فريم حلو بس مو احلى من رزدنت

شوفوا اسرار ريزدنت ايفيل وشوفوا اسرار سايلنت هيل
والله ما في مقارنة
لا أخوي مو لدرجة هذي صحيح ان اسرار رزدنت أقل مستوى من اسرار
سايلنت هيل ولكن لكل قصه مايلاأمها من الاسرار ....

وشوفوا رعب ريزدنت ايفيل و شوفة الرعب النفسي لفاتل فريم

أنا معك في هذي..... ولكن الرعب الحاص ب FF أكبر بدرجات من RE

والله ما في مقارنة من الأساس
لا أخوي في مقارنة من قالك مافي مقارنة بس الغلبة لفاتل فريم من
ناحية الرعب

انتوا اسئلوا الكبار ( من 25 الى 30 )
واعرضوا اللعبتين على الكبار
والله صدقوني بيقولولكم ان SH و FF أفضل من RE بأضعاف
::::::::::::::: اسأل مجربا ولا تسأل حكيما :::::::::::::::::::::::::::

ياخي أخواني اعمارهم ( من 25 الى 30 )
واعترف بأن رزدنت احسن .............
اكتب اعمار أكبر شوي ..... فلا تعتقد ان هذي الالعاب تقتصر للصغار فقط

أم الجزء الأول و الثاني ما أشتهي حتى العب فيهم ( بس المهم اني نهيتهم ) مع انهم ما يستاهلوا

حرام عليك أخوي صدقني انت مالعبتها ايام نزولها وما حسيت بحلاوتها وما طعمت الحماس اللي كنا عايشينه

وبصراحة أنا أشك ان الكل عدا سايلنت هيل
والله أشك .....
بصراحة ........... مافهمت

Anime-man
23-06-2004, 10:38 AM
لأنها من التعقيد الواحد يتركها ......... خاصة SH1

أنا مختم سايلنت1 على ايامها وهي من افضل الالعاب ........

وانصح ريزدنت ايفل انه ما يقط وجهه مرة ثانية جنب العاب الرعب
والأفضل له انه يروح للألعاب الأكشن اللي قده

هو ياخوي مب قاط نفسه بل فارض نفسه بأول العاب الرعب شهرة وأفضليه

نجي لاسبابك الحلوه

أولا

ليش ريزدنت ايفيل اشهر
لأنها مب مرعبة ( اولا )
عادية ... الكل يقدر يلعبها .. حتى اللي قلبة في الرعب صفر

مب مرعبة ..........!!!!!
غريب ردك هذا ..والله غريب

لا ياخي رزدنت لعبة مرعبة 100%

هي طلعت قبل الروعة فاتل فريم والرهيب سايلنت هيل

اها
بالنسبة لفاتل فريم فهي أفضل من رزدنت من ناحية ان الرعب فيها أكثر فلقد انتجت لهذا الشيء
أما سايلنت فلا تقارنها بالرزدنت فالمقارنة في النهاية لصالح الرزدنت

: فاتل فريم و سايلنت هيل مب أي واحد يقدر يلعبها
لازم يكون على الأقل متقبل الرعب النفسي
يارجال ليه مب أي واحد يقدر يلعبها !!!!! هل لانها لعبة رائعة بكل معنى الكلمة

والله في سايلنت هيل الأول : كنت في المدرسة ودخلت الحمام
واسمع ذاك الصوت .....
الولد يصيح ....
ياعيني على الأخراج ....... والله مب سهل
ياعيني ياعيني بس مب احسن عند ظهور الهنتر والقدوم أليك مباشرة في الجزء الاول
ياعيني على الاخرج ياعيني

بالمقابل FATAL FRAME
لما كنت ابي ادورا المكان اللي أصوره
واشوف ذاك الوجه ................ هذا الرعب ولا بلاش

وأنا أشهد أنها مرعبة

Anime-man
23-06-2004, 10:39 AM
مب RE طلعلي الزومبي من باب السيارة ........ وجلست أضحك
أي رعب اي خرابيط .... قلت وين رايح هذا ............ ههههههههههههه
والله هالزومبي ما عندهم سالفة ..........
لا لا لا ياخي وش ذا الكلام نقية احسن لقطات في FF & SH
وجبت هذي المشهد مع انه مرعب بس انت جبته بطريقه بايخه لا ياخي في ظلم
بالامثال اما من ناحية أن الزمبي ماعنده سالفة فكثرلي منها

صحيح ان وحوش سايلنت هيل ..... قبيحة ... وهذي الومه فيها

بالعكس ياخي هذي ميزة تحصر بسايلنت مفروض تاخذ هذي النقطة لصالح سايلنت
وش تبيهم يجيبون (وجوه وسيمة وغايةفي البراءة ) .....

اما فاتل فريم ................. لاتعليق .......( اشباح)

هذي حلاوتها .......... ( لاتعليق)

واعترف ... كنت في البداية ارتعب في الجزء RE2
وبعدين لعبت SH

أورجعت ........ ولقيت الرعب اختفي في RE3 وفي كل الأجزاء

كيف أخوي تقول أن الرعب أختفى بـ RE3 وأنت تقول انه أفضل الاجزاء لوجود النمسيس فيه
الا اذا تقصد ان النمسيس ليس مرعبا
وتقول أخوي انك ارتعبت في الجزء الثاني بس انه مايستاهل انك ختمته
باختصار أن الرعب لايهمك ..!!!

حتى فلمه زي وجهه .....

صحيح أخوي ان الفلم لا يوصل لمستوى الافلام العالمية
ولكنه قوي بالنسبة لي ورائع جدا وفي انتظار الجزء الثاني بفارغ الصبر

لو انهم مطلعين لSH كان أفضل

للاسف مافي اي خبر
بس بيطلع فلم لفاتل فريم حسب كلام الاعضاء

على كل هذا الكلام .................................. يبيلي طرد من المنتدى
من قبل محبي RE ..............................ههههههه

ياخي كذا متشائم .. هذي وجهة نظرك ونحترمها وأن شاء الله ما تنطرد

سلااااااااااااام ونشوفك على خير

Anime-man
23-06-2004, 10:41 AM
وفي سبب أحلى يخليني ما ألعبها وهو ان اللي زييك يلعبو فيها

هلا أخوي ... أخوي نحن الان في مناقشة .ماله داعي هذا الكلام والتجريح ومابيدي اقول الا
الله يسامحك ...

أما بخصوص ذي الجملة
سلاااااااااااام ونشوفك على خير ياخواف

فانا قلتها عن باب الدعابة وأنهاء الكلام بكلام طريف
علىالعموم

اذا في اي غلط أو أي كلام للاعضاء
JAK7& Final Fantasy 7 & Devils Cry أو أي عضو غلطت بحقه
فالعذر والسموح

ولكني لم ازل مصر على أن رزدنت ايفل أفضل لعبة رعب على المستوىالعام

والسلام عليكم

Anime-man
23-06-2004, 10:51 AM
شلون تحكم على لعبه توها نازله و تقارنها بلعبه مانزلت للحين بالعكس انا متأكد ان سايلنت هيل 4 بيكون افضل من رزدنت ايفل 4 و هذا دليل على انكم تحكمون على الالعاب بسرعه و بقولك انت لعبت فسايلنت هيل 4 ؟ عشان تحكم حتى لو لعبت اللعبه توها نازله شلون تحكم عليها ؟؟؟؟؟

ياخي نحن متعودون على رزدنت ايفل وماعمر لعبة طلعت تضاهيها في نفس سنة انتاجها خاصة من الرعب
طيب ياخي
بالعكس انا متأكد ان سايلنت هيل 4 بيكون افضل من رزدنت ايفل 4 كيف أنت متأكد ان سايلنت أفضل من رزدنت قبل ماتجرب اللعبتين .... أو بالاحرى لم تجرب رزدنت اما بالنسبه لتجربتك لسايلنت هيل 4 فنفس الكلام موجه لك
عشان تحكم حتى لو لعبت اللعبه توها نازله شلون تحكم عليها

والسلاااااااااااااااااااااااام

Anime-man
23-06-2004, 10:57 AM
المشاركة الاصلية بواسطةJill©Valentine

أقول كثر منها
RE لك ولأمثالك اللي ما تعجبهم الا لعبة عادية
وسهلة و مب معقدة

FATAL FRAME أحسن من RE ب 10000000000000 مرة

شنو RE
لعبة اطفال
وربي ........ أطفال

وين الرعب ......( لاتقولي الرعب ما يهم )

شوف التعقيد فيSH الله لعبة رجال
ما هو RE ههههههههههههههههههههه

ليه ياخي الواحد يزعل من الحق هذي الايام........

Anime-man
23-06-2004, 11:00 AM
المشاركة الاصلية بواسطةJill©Valentine

أقول كثر منها
وخل RE لك و أمثالك

والله أنت اللي كثر منها.... ;)

Anime-man
23-06-2004, 11:22 AM
]
أقول واحد منكم يقول RE 0 و REMAKR رعب
أقول كثرو منها
وانتوا يا محبي RE
لو يسوو فيها اللي سوو

لو يسوو فيها اللي سوو

اما بخصوص حلمنا في انا اللعبة فحسب كلام الاخ جاك7
فلازم مانحكم على الالعاب قبل نزولها مع اني واثق بس قاعدين نجاملكم......

الحمد لله انها جات منك

لا أخوي عاد ذي ظلمتنا فيها شوي الا كثير مب شوي

لاتعليق .... خلاص مليت من كثر الكلام في هذا الصدد

Homoud
23-06-2004, 03:04 PM
يبه خلاص رزدنت ايفل أحلى وسكروا الموضوع :09:

abumohmed
23-06-2004, 03:25 PM
يبه خلاص رزدنت ايفل أحلى وسكروا الموضوع :09:
:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

auronxxx
23-06-2004, 03:31 PM
DVDIVX
انت شكلك قريت افكاري وكتبتها قبلي ^^

يعني ليش وانا العب رزدنت ايفل ابذل جهدي واحاول اخوف نفسي غصب ولا احس بالخوف إلا قليل في المفاجئات فقط (كانني لاعب متل جير)<==كانت مرعبة على اول الايام

وفي سيلنت هيل وفاتل فريم ما يمر وحش عادي ولا شبح إلا والخوف يجيك لين عندك

وازيدكم من الشعر بيتين

في مقال في مجلة العاب بلاي ستيشن قديم قال المحرر بصراحة ان رزدنت ايفل لا تعتبر لعبة رعب او لا تندرج تحت العاب الرعب (يقصد الجزء الثالث بشكل خاص)<== هذول محررين ما نقدر نقول انهم جهال وما كبروا علشان يلعبونها ولا انهم ما يفهمون ابدا في مجال الالعاب وكتبوا الكلام هذا من قلة خبرتهم

ولكن اسمع كلامهم الكثير عن سايلنت هيل وفاتل فريم (اذكر عن فاتل فريم يقول ان في احد المرات بينما كان يلعب احد المحررين بها لوحده اصابه موقف سبب له اغماء او شيء من هذا القبيل المهم انهم ودوه المستشفى و عالجوه ورجع )<==فكروا فيها

والبيت الثاني
ان احد المجلات عملت مع مصمم السلسلة لقاء قديم المهم قال فيه انه بسبب انتشار ضاهرة لعب الاطفال لالعاب الرعب في اليابان لم يجعل اللعبة مرعبة بالدرجة الكافية

وسلامتكم

sbata
23-06-2004, 03:36 PM
مع احترامي لبقية العاب الرعب الاخرى
هي مجرد العاب وقتها فقط
اي انها لاتلعب الا في فترة نزولها للاسواق فقط
اما اجزاء رزدنت ايفل فتلعب في كل الازمان
والدليل ان الجزء الثاني والثالث نزلت في كل الاجهزه
السوني ون والدريم كاست والجيم كيوب حتى الاكس بكس
بينما بقية العاب الرعب الاخرى فلم تنزل الا في جهازها
فهذا اذا دل على شئ انما يدل على شهرة رزدنت ايفل
ليس في وطننا العربي فحسب بل في كل ارجاء العالم

DVDIVX
23-06-2004, 03:55 PM
auronxxx (http://www.montada.com/member.php?u=49215) http://www.montada.com/images/statusicon/user_online.gif vbmenu_register("postmenu_2705440", true);

والله انك عجبتني بالمعلومات الجديدة
وصحيح كلامك 100%

وخاصة البيتين اللي جبتهم

شفتوا ........ حتى المتنبي يقول كذا .....
ومن ناحية فاتل فريم
يمكن كلامك مايدل اللا على الصحيح
لأنها لعبة رعب

ثانيا : في نقطتين حبيت أوضحهم وهذا تقريبا السبب اللي جعلني ابتعد عن RE

++ RE لو لاحضتوا انه ما يدري عن الشخصيات
يعني الشخصيات بس همها تخلص المدينة
أما لو رحتوا مثلا لسايلنت هيل
فهنا اهتم المصمم بالشخصية
حيث أنني أندمج مع قصة الاعب نفسه
مثلا SH1 يوم كان هاري يدور على بنته
والله قصة روعة
و SH3 يوم يموت ابو هيذر
تحس اهتمام بالشخصيات
كذلك FATAL FRAME
تحس في الجزء 2 من السلسلة ان البنتين مرتبطين
هذي هي حلاوة اللعبة

أما RE فهو اهتمام سطحي نوع ما ونادر
وترى قصص SH رهيبة لو ركزت فيها وبحثت
والله روعة
مب RE ما همك الا تقتل الزمبي
تحس والله انك تلعب من غير هدف
والله
همك بس تطلع
غير SH

ولا عاد الروعة اللي أموت فيه FATAL FRAME 2
ان البنتين تدور ليش الأسباب وزي كذا
وخاصة أسماء الأماكن
التوبة - الضريح التوأمي - القرية المفقودة - التضحية
والله روعة لالالالالا بل تحفة

++ وهذي مهمة ؟؟؟
انا ما أتوقع ان احد انتبهلها في SH و FF
تخيل انك تلعب بدون راديو .................. تخيل فقط
يعني احنا نسمع الرادو في SH ومع ذلك ننفزع بعض الأحيان
اجل تخيلوا بدون رادو
خاصة في التحفة FATAL FRAME
تخيل جالس تمشي وما تشوف الا جنية تمر منك ( والله موقف الله لا يوريك فيه )
وانا اقولك موقف وانت حسب تخيلك
انت مثلا ما عرفت وش تسوي وانت تشوف جدار امامك
وقلت في نفسك ليش ما استعمل الكاميرا
لفيت بها يمين ماشفت شي
واثناء وانت تلف يسار تشوف وجه يشبة وجه البنت بفلم THE EXORCIST
أو ما شابه
أكيد رايح تشيل اللعبة وما تشغلها مرة ثانية

وهم أصلا حطو منبه
لأن الوقفة القلبية قد تودي بحياة الشخص في بعض الأحيان
والدليل كلام أخونا auronxxx (http://www.montada.com/member.php?u=49215) http://www.montada.com/images/statusicon/user_online.gif vbmenu_register("postmenu_2705440", true);

عن المحرر

وفي النهاية ::::::::::::::::::
شكرا للردود
وأنا آسف اني جرحت مشاعركم
وتكلمت بردود ما لها داعي
بس لأني احب ارفع امبير الواحد في الشات
فسويت كذا لمحبي RE

اوجه اسفي ل ANIMI - MAN و JILL@.....

وشكرا :)

auronxxx
23-06-2004, 04:00 PM
اخاف انك تقصد العكس وانت ما تدري

DVDIVX
23-06-2004, 04:09 PM
بالنسبة لكلامك
sbata

انت غلطان ترى
أنا اقولك ليش الواحد ما يحب يلعب SILENT HILL مرة اخرى :
++ الصعوبة البالغة .
++ الواحد يالله خلص اللعبة . تبيه يلعبها مرة ثانية
++ RE سهل مقارنة ب SH
++ خرايط SH تجيبلك الهم
++ الظلام الدامس يخليك تترك اللعبة نوعا ما
++ الأسلحة المتنوعة في RE وخاصة 3
تخليك تموت على اللعبة
ويش تختار .... بأيش تبتدي ......... وخاصة البودرات اللي تحولهم
وهذا يدل على صحة كلامي انها أصلا لعبة أكشن وليست رعب

وثانيا : أقولك ليش الريزدنت اشهر :
++ طلع قبل الأثنين وحصل على شهرة
++ الأسلوب ممتع . بعكس الأثنين . والتي قد تمل بسبب التعقيد
حتى انني لعبت الرزدنت 3 أكثر من 3 مرات متتالية

وفي نقطة :
اصلا اغلب الناس في الجزء الأول وصل البيانو وما عرف يسوي شي
لذلك تركوا اللعبة
وما عطاها بال

وهذا الكلام مب كلامي . كلام اغلب المنتديات الأجنبية
وسيلنت هيل لعبة الرجال بحق
الذي يهوى التعقيد
الذي يريد الصعوبة و الظلمة والرعب الصحيح
حتى فاتل فريم

مثلي ( لأني احط في راسي شي : كلما صارت اللعبة معقدة كانت اروع )

وهذا نقطة لصالح فاتل فريم وخويه SILENT HILL
سلام

DVDIVX
23-06-2004, 04:14 PM
لا لاتخاف اخوي
مع اني مافهمت قصدك
بس اذا كان قصدك اعتذاري
فهذا لا جدال فيه
ومن حقي الأعتذار بل واجب

أما اذا كان قصدك شيء ثاني ....... ماادري يمكن
واسمك ترى ما طلع في الرسالة عدل
وهذا مب مني
أسف أخوي
وشكرا لمرورك

Homoud
23-06-2004, 08:57 PM
يبه رزدنت ايفل احسن وخلاص سكروا الموضوع <==== خخخخخخ هالجملة محطمتكم :09:

شباب أظن الموضوع أخذ كفايته وما يحتاج تكتبون أكثر ..

شكر خاص لصاحب الموضوع .. ;)

R-Type
23-06-2004, 10:55 PM
السلام عليكم
انا عضو جديد واريد ان اشارك فى النقاش بعد اذنكم
اقول لك يا اخى اننا لانفضل RE على اخرى ولكن كل المطلوب هو الرعب والقصة فوق كل شىء

Final Fantasy 7
23-06-2004, 11:57 PM
مع احترامي لبقية العاب الرعب الاخرى
هي مجرد العاب وقتها فقط
اي انها لاتلعب الا في فترة نزولها للاسواق فقط
اما اجزاء رزدنت ايفل فتلعب في كل الازمان
والدليل ان الجزء الثاني والثالث نزلت في كل الاجهزه
السوني ون والدريم كاست والجيم كيوب حتى الاكس بكس
بينما بقية العاب الرعب الاخرى فلم تنزل الا في جهازها
فهذا اذا دل على شئ انما يدل على شهرة رزدنت ايفل
ليس في وطننا العربي فحسب بل في كل ارجاء العالم

أصلا و لا جزء من رزدنت ايفل نزل على الاكس بوكس :أفكر: ..

بالنسبة للموضوع ..

فرزدنت ايفل كانت و لا تزال أحد ألعابي المفضله و لها مكان خاص جدا في قلبي .. و لكن كلمة الحق تنقال .. و هي أن سايلنت هيل أرعب منها و تحتوي على أشياء تفوقت بها على بقية ألعاب الرعب ;)

DVDIVX
24-06-2004, 03:09 AM
يبه سليلنت هيل احلى و سكروا الموضوع .. هههههههههههه

DVDIVX
24-06-2004, 03:15 AM
خلاص
أتوقع مثل ما قال اخوي hill@....
الموضوع لازم يتسكر <<<<<<<<<<<<< تعبت من الكتابة

Suden Dithe
24-06-2004, 08:25 AM
اللى يبغى الرعب على اصوله يلعب فاتال فريم 2 بلا رزدنت ايفل بلا خرابيط زايده

وبعدين انا ختمتها بجميع اجزائها ولم اجد فيها شى من الرعب

والسلام عليكم

sbata
24-06-2004, 09:09 AM
من المستحيل ان نكذب العالم كله ونصدق عواطفنا
رزدنت ايفل الارعب والاشهر بكل المقاييس
وهذا ليس كلامي بل كلام العالم اجمع
حتى نتندو 64 نزلت لعبة رزدنت ايفل 2
وكمان الحاسب الذي تشتغل فيه الان انت بنفسك
نزل فيه اجزاء رزدنت ايفل 1و2و3
فاي لعبه اخرى مما تقولون عنها نزلت في اي جهاز؟

معقول العالم كله غلط وما يفكرون صح؟

Anime-man
24-06-2004, 10:04 AM
يبه خلاص رزدنت ايفل أحلى وسكروا الموضوع :tongue2:

Clair Ridfield
24-06-2004, 03:03 PM
لانها وبكل بساطة افضل من سايلنت هيل

بصراحة سايلنت هيل فيها معتقدات واله ومادري ايش

ومالها داعي مرعبه على الفاضي

اما ريزيدنت ايفل لها هدف وحلوه واكشن

يعني بصراحه مو كلها رعب .. يعني رعب واثاره

والواحد يتابعها وهو متحمس

وشكرا لك على هذا الموضوع الحلو

DVDIVX
24-06-2004, 03:05 PM
SBATA

انت تقول ان Re الأشهر
وهذي معاك فيها حق
اما تقولي ارعب
فأنا اول واحد يضحك عليك
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هو يالله يجيب silent hill
واذا جابه
عليه يعدي siren
بعدين يتحدى fatal frame
أقول اسحب كلامك
--------------------------------
وكم مرة اقولك
ليش re أشهر
قلت الأسباب 1000.000 مرة
بس لاحياة لمن تنادي
----------------------------
وانا بقولك حالة
بس في السيارات ( من ناحية الشهرة )
اللحين اي اشهر ( في السعودية ) أو اللي تشوفه دائما
المرسديس أس 600 ولا الكامري
أكيد الكامــــــــــــــــري
مع ذلك هو مب أفضل من المرسيدس
قد لاتتقبل المقارنة
بس هذا الواقع
وكم مرة أقولك
اغلب الناس ( متأكد لا جدال ) ترك sh الأول والسبب البيانو
والقصة بعد
القصة تـــــــــــــرى روعة روعة روعة روعة
وفي نفس الوقت معقدة
والله مع اني لحد الآن مب عارفها بالضبط
بس رهيبة

وطبعا ... اللي ما يفهم القصة بيقول sh سخيف
مع انه افضل من re في نواحي كثيرة
ومنها الأسرار والأشياء الغريبة
كالدماء و هجرة الأماكن والظلمة
أقصد ... تحس اسراره قريبة والعروض السينامائية أفضل من ريزدنت ب 100000000 مرة
أنا استانس عليها مب re أجلس ساكت
لأني عارف ..... عروض عادية
دودة طلعت ..... نيميسيس قتل واحد .... واحد توحش
.... انفجر بيت ...... طلعت جيل / كارلوس / ليون / كلير / أي واحد 000 من بيت من من مكان ...
كـــــــــــــــــلها عروض عادية
كلها تشوفها في كل لعبة اكشن .... وهذا لا جدال فيه
وهذا ما يعطي التحفة تحفة كونامي silent hill نكهة خاصة
يحق لها ان تفخر به ....

والله ما اقول الا الصراحة
انتو في ذمتكم
تقارنوا عروض واسرار re ب sh .. هههههههههههههههههههههههههههههه
ياعمي وينك وين
والموضوع رجع للبداية .. الله يعينا ....

ياعمي ... وين SILENT HILL
وين RESIDENT EVIL

Homoud
24-06-2004, 05:27 PM
يبه خلاص ميتل جير احلى وسكروا الموضوع :أفكر:

DVDIVX
25-06-2004, 04:53 AM
يبه خلاص ميتل جير احلى وسكروا الموضوع :أفكر:
حلووووووووووووووووووة منك
بس انا ما احب ميتال

sbata
26-06-2004, 02:56 PM
ياخي العزيز DVDIVX
صدقني مافي وجه للمقارنه
فوحوش رزدنت ايفل اشكالها على الاقل مقبوله ومخيفه
بعكس وحوش سايلنت هيل فوحوشه مضحكه نوعا ما
وليس فيها ذكاء اصطناعي

JAK
26-06-2004, 05:18 PM
يبه خلاص سايلنت هيل احلى و سكروا الموضوع :D

DVDIVX
26-06-2004, 06:15 PM
ياخي العزيز DVDIVX
صدقني مافي وجه للمقارنه
فوحوش رزدنت ايفل اشكالها على الاقل مقبوله ومخيفه
بعكس وحوش سايلنت هيل فوحوشه مضحكه نوعا ما
وليس فيها ذكاء اصطناعي
ههههههههههههههه
أي ما في وجه للمقارنة

أنا اعترف ان الزومبي
أفضل

بس ما الفائدة
أين الرعب
SH على الوحوش
القبيحة
الا انه يرعب
اما الرزدنت
خلني ساكت أحسن
ههههههههههههههه
زومبي طلعلي من سيارة
وجلست اضحك

DVDIVX
26-06-2004, 06:19 PM
واذا تبي

ما بعد تحفة TECMO
FATAL
FRAME
الرعب الحقيقي
تجده هنا
ماهو وحوش SH
وسخافة RE

Anime-man
26-06-2004, 10:31 PM
ياخي العزيزDVDIVX صدقني مافي وجه للمقارنهفوحوش رزدنتايفل اشكالها على الاقل مقبوله ومخيفهبعكس وحوش سايلنت هيل فوحوشه مضحكه نوعاماوليس فيها ذكاء اصطناعي

هذا ردي الاخير في هذا الموضوع الا اذا -------------!!!!

هلا يا اخ sbata كيف حالك أن شاء الله بخيرعلى العموم مشكور لردودكالسابقه والوقفه الحلوه مع محبينالرزدنت ايفل ويارجااال خلاص لعاد ترد في هذا الموضوع الموضوع صار شات ....

على العموم مهما حاولت تقنع الأخ:::DVDIVX::: فأنه لن يقتنع بسهولة (راسه يابس) ومهما اعطيته حقائق فلا فائدهترجى.....لاقناعه

على العموم كل شيء واضح مثل الشمس لكن الناسذي الايام اصابهم العمى وقاعدين يلعبون على ارواحهم ..........

فبالله الحين سايلنت هيل أفضل من رزدنت ايفل ...

(من جدالناس أذواق)

صحيح أن اللعبة حلوه بس مو أحلى من رزدنت وهذاالكلام قاعدين نعيد فيه ونكررهوبالاول والاخير هذي وجهة نظركياDVDIVXوغصب عننا لازم نحترمها ............

يبه خلاص سايلنت هيل احلى و سكروا الموضوع

يبه خلاص رزدنتايفل احلى وسكروا الموضوع

وشكرا للأعضاء الذين شاركوا في الموضوع سواءلرزدنت أو لسايلنت

كل واحد ولعبته المفضله .........

والسلااااااااااااااااام

DVDIVX
27-06-2004, 07:50 AM
على العموم مهما حاولت تقنع الأخ:::DVDIVX::: فأنه لن يقتنع بسهولة (راسه يابس) ومهما اعطيته حقائق فلا فائدهترجى.....لاقناعه

أقول حسن الفاضك لأجي اقلب المنتدى عليك
ما هو الا انت اللي راسك عنيد
أنا راسي يابس
انتوا المنفسين مب انا
وأي حقائق اي خرابيط
تسمي الرزدنت لعبة انت وخويك .... ههههههههههههه
شوف الأسرار
أخوي الصغير يحلها
هههههههههههههههههههههههههههههه
شوف الرعب
اخوي الصغير يضحك
شوف الصعوبة
انا تحطمت
وين الصعوبة
والزومبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله حالة ............. الله يستر عليكم

اقول
ما الومكم
أطفال
لعبتكم حق اطفال ..... حق اللي اعمارهم 11 / 12
مب زي السايلنت
كفاية اسمه
تحس

وثانيا
أنا ما يهمني الرزدنت ولا السايلنت
الآن انا ميت على لعبة أرعب من الأثنين
السخيف re والمرعب sh
الا وهي

تحفة tecmo
fatal frame
يبا الرعب صح

المهم خلنا في السايلنت
-----------------------------
----------------------------
واذا كانت الحقائق تغرك
تتحمل تقول ان final fantasy
أحسن لعبة على البلاي 2
هذي الحقائق
هذي اللعبة
super mario للنتندو القديم
وليس 64
أحسن منها في نظري

هذي الناس
يهتموا بالحقائق
والمواقع السخيفة
والمحررين الأغبياء
ههههههههههههههههه
يبا

خلاص ... تعلموا
انتوا ما تحبو الا المتعة
الناس تبي صعوبة
تبي ابداع
تعال صح
تسمي re ابداع
بالله عليك انت وخويك
وين الأبداع .....
شفت خريطة الطفل
هذي بس احسن من الرزدنت

ياعمي
أبي شيء في الرزدنت
فك عقلي ...
شيء ما اتوقعه
الجواب : NO WAY

انتوا يا الأثنين
تدروا ان السايلنت يدور افكار جديدة
يعني ما اقصد نمط اللعبة
اقصد الحلول

بحيث تكون مب موجودة في لعبة ثانية
وتكون في نفس الوقت غريبة بدرجة حادة

مثل كيس الدم اللي فتحلك مكان
والكثير

مالت عليكم انتو والرزدنت
قالوا مرعب
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله الكبار يطنزوا على الرزدنت
حتى

فلمه

زي

وجهه
ينقاله رعبني
قلت يمكن يكون ارعب من THE EXORCIST
خله يجيب THE RING أو EVIL DEAD
أو السخيف GHOST SHIP
ههههههههههههههههههههههههههه
ولو طلعوا فلم للسايلنت
كان احسن

اي صح
تبوا بعد اسلوب لعبة صح
وطبعا احس من RE

FORBIDDEN SIREN
انت وخويك بتقولوا :
ما في فايدة من الرد على DVDIVX
طيب رد
بتقولي اني مجنون واهبل
الدليل ان ما عندك رد على كلامي

وهذا مب كلام DVDIVX
كلام الكثير من الناس اللي قدر السايلنت هيل

ولا عاد تقدير المنفس الغبي ماريو
على لعبة التل الصامت 4 الغرفة

اقوله : تعرف الصوت المرعب اللي يطلع من الغرفة في البداية
اذا في ام الرزدنت ايفيل خير يجيب ربعه
ما في امل
وكيف وهي لعبة اكشن عادية

وانا منتظر RE2 شهر 10/2004
واشك فيه

DVDIVX
27-06-2004, 08:12 AM
واذا كنت بتقول ان الناس اذواق
انا اييدك فيها
بس حبيت اطلعلك الفرق يبن اللعبتين

ولا انا رايي الناس يهمني
يختار اللي يختار

واعرف ان الرزدنت ملكة العاب الرعب ( خادمة العاب الرعب في نظري )
هههههههههههههههههههههههه
يقولوا عنها ملكة الرعب
وين الرعب يا العاقلين

بعدين تتعالوا قولوا ملكة الرعب

اعطيكم اسم
ملكة الأكشن
وميتال جير الوزير
و ديفيل مي كري الخادم
ههههههههههههههههههههههههه
====DVDIVX========

DVDIVX
27-06-2004, 08:23 AM