المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&ابي رايكم باستار اكاديمي&&

برشلوني ميلاني
17-06-2004, 09:19 AM
ابي رايكم يا شباب ويا بنات باستار اكاديمي لنرى ثقافة شعبنا الخليجي والاسلامي ومدى تمسكهم بالقيم الاسلاميه, ونرى وجهات النضر المؤيده بعد( انا انسان ديمقراطي)

واحب ابدا بنفسي ,انا من اشد المعارضين للمصخره الي قاعده تغزو بلا دنا الحبيبه والاسلام بشكل عام , والله قصو على الشباب , لا والي باط جبدي ان في بعض البنات قامو يبجون لمن خسر بشار ,هههههههههههههههههه تبون الصراحه هذي مصخره
( ليش بشار فاتح القدس:cool: )
لا وبعد الي انغشا عليها ( في بعض البنات فاصلات مدري اشفيهم وهم بعد في شباب كذالك)

انا اقول لكم تابعو كرة القدم :tongue2: احسن لكم على الاقل ما فيها حرام بس لا تلهيكم عن صلاتكم

اخوكم برشلوني ميلاني

Pr.Game
17-06-2004, 12:06 PM
الله يبعدنا عن ستار أكاديمي واللي مثله

مادري هل هم بستار أكاديمي فتح القدس ولا حرر العراق

سبحان الله

على العموم مشكور

وما أعتقد في أحد راح يشجع على ستار الجهل

وأتمنى منهم لو يغلقوا هذا البرنامج ونرتاح منه :)

al7zena
17-06-2004, 12:08 PM
باااااااايخ :tongue2:

Stealth^Fighter
17-06-2004, 03:56 PM
انا انسان ديموقراطي :jester: و سوف اتكلم بموضزعية و تجرد ( على مين يا بابا )
يعتبر ستار اكاديمي من أخطر الآفات الزراعية اقصد الاجتماعية ...... و الدليل الأكبر انه في فترة لاتتجاوز ال6 أشهر استطاع ان يقسم عالمنا العربي ( على أساس عالمنا موحد ) الى فسطاطين ( مو فستان , فسطاط ) فسطاط بشار و فسطاط عطية ..... المشكلة ان البعض يصوت و يحتد و يطلع التلفزيون بعد ... عشان يبرهن عن وجهة نظر أو راي و الفنان ( مادري هم فنانين أو مهرجين ؟) نفسه مو مهتم باللي يصوت ... المهم و بدون كثرة كلام و على بلاطة ( مثل ما يقولون إخوانا المصريين ) ستار أكاديمي هو شاهد على سقوط أمة تاريخها حافل بالبطولات..... فمن زمن صلاح الدين انتقلنا الى زمن : نيمت السورة حدي ... و من زمن البراق انتقلنا الى زمن حصان نجلا و نمر مي حريري ....
الله يكون بعوننا بسسس :afraid:

برشلوني ميلاني
17-06-2004, 06:21 PM
يعطيكم العافيه بس انا قلت ديمقراطي عشان الي يؤيدون ما ينحرجون ويردون على الموضوع لاني بشوف شنو تاثير هالبرنامج على العقول العربيه

اخوك برشلوني ميلاني

مصرقع اس اس
17-06-2004, 06:36 PM
الله يلعنهم هال..... هذولا مورجال هذولا اشبه الرجال

Veronica_X
18-06-2004, 06:39 AM
مثل ما قال اخونا الديموقراطي

ستار أكاديمي هو شاهد على سقوط أمة تاريخها حافل بالبطولات..... فمن زمن صلاح الدين انتقلنا الى زمن : نيمت السورة حدي ... و من زمن البراق انتقلنا الى زمن حصان نجلا و نمر مي حريري ....

اللهم اصلح شباب المسلمين ..و اصلح احوالنا اجمعين

جزاك الله خير على الموضوع :)