المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدراسة العامة للطلاب ذووي الطموحات المتوسطة ... ( للمناقشة )

ريو هازاكي
17-06-2004, 11:10 AM
يعني بالعربي الي نسبهم ما بين ... 80 - 89 ..

طيب راح نتناقش حول الكليات والجامعات الي راح نتمكن من الدخول بيها .....

نبدا بالجامعات :

1- الملك عبدالعزيز بجدة ( علوم - انجليزي - حاسب ..... ) ما عندي اي خبرة فيها ..
2- الملك فهد للبترول والمعادن :
ياش باب نصيحة مني لا توفرون هالجامعة انت جرب حظك وبس ايش خسران بداية شهر ستة راح يسوو اختبارت بجدة والرياض والشرقية وانا اقولكم شي هالجامعة جنان ويبغالها شدة حيل وانا خويي شاطر بس جاب 82 وحل بالاختبار الي اسمو رام-2 كويس وقبلووه لا تياسوو شباب ..
8
8
8
مكافئاتها 1000 بالشهر

الكليات :

1- الكلية العسكرية .. هذي حسب ما اعرف انو لازم تاخذ استمارة من قبل شهرين تقريبا تروح تاخذها من فروعهم وهذي بعد زينة وكويسة فيها دفاع جوي او طيران عسكري او حربية وتاخذ بالشهر 2500 وثلاث سنوات دراسة بعدين تعلق نجمة وتسير ملازم وتاخذ 6000 ..
2- كلية المعلمين .. هذي الكلية صراحة بيها ميزة حلوة وظيفة جاااااااااهزة ومظمونة تدرس بيها وعلى طول يوظفوك وحليوة ..تاخذ 850
3- الكليات الصحية هذي يبغالها نسبة حلوة يعني مرتفعة شوي عشان هما يكتفوا بقدر معين العام اكتفوا 89 بس ..
4- الكلية التقنية بينبع .. هذي فلللللللله لا تفوتكم روووعة بس دراستها كلها انجليزي ووظيفة مظمونة وميزات روووووعة بس بعد ما تتخرج وتشتغل باحدى شركاتهم راح تكووون متورط بنظام الشيفتات ..تاخذ 1000 بالشهر

(((((( ارامككووووووووووو ))))))

لا يشترط النسبة ادخل بذكائك وجاوب بالاختبار وانت وحظك لان ارامكو صراحة هيا الافضل وبالراتب هيا اعلى شي تاخذ 3000 ريال بالشهر ..

اخوكم :
محمد :أفكر: :أفكر:

ScArY_Bo0oY
23-06-2004, 01:34 AM
يا واد مالك غير ارامكو بعد كده تجي الهندسه الصناعيه وارفع يدك