المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خوباج الاعضم

HArb200
17-06-2004, 11:00 PM
بالحقيقة الفضاوة مشكلة .. يعيش بها الشعب السعودي باكملة .. الفضاوة المقنعه رديف للبطالة المقنعه <<نسمع بها .. (يقولون ليش صارت البطالة .. مقنعه ؟ عشان تلعب حبشه خخخ) .. فالموضوع ليس له هدف ولا سبب .. ولكن لااعلم ! .. طرأ على فكري هذا الموضوع .. فقررت ان ابداه .. ولان خوباج اخر من تحدثت معه قبل برهه .. فهو سيكون الهدف ..
---------

لا اعلم كيف سابدأ وكيف سانتهي .. كيف ساكتب وكيف ساتكلم .. وكيف ساصمت

فانا بصدد الحديث عن شخص تاهت حوله العقول .. وحارت حوله الحواري (جمع حارة وليس حورية) .. شخص من النادر ان تجد مثله بهذه الايام العضام .

خوبــــــــــاج الاعضــــــــــم .

يذكرني بملك البحرين ..

خوباج خرباج خنباج .. تخنبج يتخربج تخوبج .. في الحقيقه والواقع والمعقول واللا معقول .. انني لم اجد معنى لاسمه حينما واجهته اول مره في منتدى الصرقعه ان لم اكن واهماً .

قبل ثلاث او اربع سنوات .. لا اعلم بالتحديد فالذاكره بدات بالاهتراء وهي شبابيه .. مع اني هلالي .. لكن لله الامر من قبل ومن بعد .

اتتني رسالة من شخص كنت قد بدات احتك به بالردود والمناوشات .. على مواضيعه ومواضيع الاخ العزيز عماد والاخ العزيز الغائب اللي من جد غطس .. والله يستر عليه .. الوسط .. صاحب القصص العجيبه في ايامها .

المرسل :King Kubaj

الرسالة : وش تبي انت ووجهك؟

عندما قرأتها انصرعت جانباً .. فقلت بعد برهه ليست بالقصيرة .. وش يبي هذا ؟

طبعا كان في الرسالة بعض الكوليمات والامور الحساسة في الطرح والجذب والاخذ والرد .. كان موضوع رسالته يتكلم عن توقيعي تلك الايام .. سبحان الله كان ملقوف من يوم انه بزر .. يالعجائب الصدف !

على فكره ياخوباج .. وش دخلك تسالني عن توقيعي .. واذا قلت في توقيعي "كيت وكيت" هل هذا يحق لك باللقافة وذب الوجه بشكل مائل مع المحافظة على الاسلوب العنجهي ؟؟

لكي لا نطيل في الشطح .. فقد رددت عليه برد عضو ردوده لاتزيد عن 200 رد .. وكنت ايامها منهبل كيف وصلت ردودي كذا .. وفي وقتها (الله يرجني) كنت استهبل على اصحاب الرد والردين .. ومنتدى المحذوفات خير شاهد .

قلت له كذا وكذا .. وامور ليس لكم فيها دخل .. فلا تستلقفون !

طبعاً .. هو كان من ذوي الردود الكثيره حينها .. حوالي 1400 .. ان لم اكن واهما ايضاً .. وذلك بسبب اهتراء الذاكره .. وعدم تغييري لزيتها منذ مدة طويلة .

فحافظت على الاخلاق العامة .. (ليس كما يفعل بعض الاعضاء الان .. هدانا الله واياهم)

طبعا كان خوباج الاعضم ممن لهم صولات وجولات .. ومناطحات ومشاطحات .. والاخ كان مزاجي جدا ومازال .. بحيث انه يذكرني بنفسي .. مع اني لااعتبر ذو مزاجيه او راعي تصنيفات كما يشاع في اللغة الدارجة .

لكن بالفعل فقد كنت اذكر كم انا مزاجي .. فعلى سبيل المثال لا الحصر .. فعندما اخرج من منزلي بحثا عن لقمة عيش .. وانا كنت مخطط انني ساذهب الى مطعم هرفي مثلا .. ولكن ويالعجائب المزاج!!

اصل الى المطعم اللذي لايبعد الا شارعين عن المنزل .. وعندما استعد لصفط سيارتي في المواقف .. اجدني وبشكل لاشعوري تصكني المزاجية العجيبة .. ثم افكر بان اغير المطعم الى اين ياترى؟

الى مطعم سب واي على طريق العليا .. واقطع شوارع ودايري ومخططات ودنيا بكاملها .. حتى اصل للمواقف ثم؟

اغير رايي وارجع لهرفي القريب منه .. واتعشى وارجع وانا الوم نفسي على هذه المزاجيه العجيبه .

ولكن بيني وبينكم فلها اسباب عدة .. منها انني بعض المرات اكون رائقاً .. فودي اتمشى بالسياره .. فتكون هذي فرصة .. او يكون برنامج مع الاعماااااااااااااااق قد حان حينه .. ولانني متابع للدكتور .. فيجب ان استمع للحلقة كاملة ولا يفوتني من تهريج الدكتور اي كلمة .. فيكون المشوار الى سب واي قد ادى الغرض .

يبدوا اننا شطحنا كثيراً .

خوباج .. لااستطيع شرحه في كلمات .. او حتى كوليمات .. حروف .. او حوريفات .. جمله او جوميلات .. فهو شخص متعدد المواهب .. فله من اسمه نصيب .

فمثلا انا اعتبره اذكى من اينشتاين .. لماذا؟ .. يكفي ان اينشتاين لايعرف الا لغته وهي اللاتينية .. ولكن خوباج الاعضم يتقن لغتين وهي العربية والانجليزية .. وهذي نقطة كبيره تحسب في صالحة .. ماشاء الله (قولو ماشاء الله لا انط في رقابكم)>>عشان ماينكبه خوباج لا نزل المعدل .

ومع تميزه بهذه اللغتين .. فانه لايتفلسف كثيرا .. مثل بعض البشر اللذين نراهم هنا وهناك .. يكتبون بالانجليزي في كل حينن ومين .. فقط لكي يعرف الناس انهم ماذا؟؟؟ .. يعرفون انقلش .. ياللسخافة !

خاصة عندما يخلط العربي بالانجليزي .. فحينها .. لاتدوروني لانني اكون في كامل اللامبالاة اللتي تصل لدرجة الغيبوبة التامة .

لله در هذا الرجل .. خرباج .

خنباج الاعضم .. مع انني لم اقابله شخصانياً .. الا انني اعتقد وهذا اعتقاد احتفظ فيه لنفسي ولكنني سوف اكتبه .

اعتقد انني لم اقابله شخصانيا .. لكنني قابلته روحانياً .. وكما هو معروف فالرجال مخابر وليسوا مظاهر .. وهذا اللذي جعلني اتعلق بهذا الشخص المشخوص .

وعلى طاري المظاهر .. فقد لانكون محظوظين بمظاهرنا .. صحيح ان المظهر مهم .. فعندما أقدم على وظيفة سكرتير او موظف استقبال .. فانا اعلم بلا مجال ولا نسبة شك .. انني مرفوظ شكلا وعنوانا .

لكنني استخدم التقديم كورقة للرفع الخشم على مدير التوظيف السيد محسن حسنين ازايكم .. لكي اقوله وبكل عنجهيه .. مع رفع السبابه والتلويح بثقالة الاوراق .. سارفع ضدكم شكوى عند غازي القصيبي .. وابدا بكيل اللاتهامات .. حتى يعينني في اي وظيفة اخرى مدحوسة داخل الشركة لكي لااكون منفراً للزبائن .. وللاسف الشديد .. دائما تجدون الشيون في تلكم المواقع.

HArb200
17-06-2004, 11:01 PM
لا اعلم.

فعلا ان المظاهر خداعة ..

بالعكس انا عندما اذهب لاي شركة او مؤسسه واجد موظف استقبال وسيم .. اعلم انها شركة مظاهر .. وليست مخابر!
اما عندما تجد موظف استقبال .. عليه العوض ومنو العوض .. الشكل لك عليه شويتين .. فعندها اعرف ان الشركة مخابر وليست مظاهر .. وهذي قاعدة بالنسبة لي .

نعود لخرباج الاعضم .

بالمناسبة خرباج شخص وسيم .. مع انني لم اواجهه شخصانياً .. لكنه الاعتقاد السائد في مخيلتي .. لانه لو كان غير وسيم .. فانني ساقطع كافة العلاقات الدبلوماسية وغير الدبلوماسية .. وافصله من مسنجري الشخصي . :cool:

خوباج الاعضم .

طوال مدت معرفتي بهذا الرجل .. عرفت انه رجل المهمات الصعبه .. رجل الشدائد .. شخص ولا كل الشخوص .. يشخص فجأه فيسقط الاشخاص .. يقف .. فيسقط البقية .
مساعدات .. تعليم لغة انجليزية .. سلف>>شكله بينطرد .
كما قلت شخص شاخص .

تصعب معرفت هذا الانسان .. فالارتباط معه برابط وهو الصداقة .. لهي امر صعب جدا .. فهو شخص صعب بعض الشيء ..
هو شخص يتغلّى بعض الشيء .. بصراحة هو يذكرني بكل الشباب العربي السعودي ..
فاغلبهم .. يستخدمون قاعدة .. كلمني واكلمك .. ارسل لي وارسللك .. كلمني بالمنسجر واكلمك .. وهذي سبب تقطع العلاقات وضعفها .. فاصحاب هذه القاعدة يتغلّون على زملائهم .. ولم يسمعوا قول الشاعر .. من تغلى تخلى عنه احبابه .
لكن وللامانه فخوباج شخص حذر .. فقد تكون هذه القاعدة يستخدمها لكي لايسقط حاجز الميانة .. فتنقلب الامور راسا على عقب .
وقد تعامل معي الاخ خرباج بهذه القاعدة على مايبدو .. ولكنني خربتها .. وصرت لااهتم ان كلم ولا لا .. فافتح شاشة المسنجر واقوم بدعوته واجري معه حديثاً يطول او يقصر .. ويبدو انني استخدمها مع كل الاعزاء معي في المسنجر .. الا بعض الاعزاء واللذين لاينفع فيهم .. فهم (وليتهم يعذروني) .. كالميت .. الضرب فيه حرام . لدرجة ان بعضهم اخر حديث بيني وبينهم قبل اشهر .. وانا من فتح المحادثة .. فان كلمته ولا ماكلمته .. يبقى يتغلّى عليك وكانه نازل من السماء وانت طالع من حي الفوطة .. سامحهم الله !

خوباج الاعضم

كما قلت وساقول دوما .. لاتوفيك الكلمات حقك .. الكلمات تقف عاجزه امام شخصكم الكريم .. تقف وارجلها تهتز امام شخصكم المبدع المخترع .. الحروف تتبعثر هنا وهناك .. الجُمل تتقطع اوصالها عندما تتحدث عن سعادتكم .خوباج الاعضم .. كم سعدت بمعرفتكم وقضاء امتع الاوقات معكم ومع زملائنا بهذا المنتدى الشاخص .. الاخوة الاعزاء

لاا اعتقد انني بالغت بالحديث عن خوباج .. فهو شخص يستحق كل خير .. لكن الموضوع ليس مدح ولا اطراء .. بل كما قلت اعلاه .. كتابة خواطر عن شخص عزيز .. كان اخر واحد حادثته بالمسنجر .. فكان هو الضحية .
والا طبعا كل الاخوان بالمسنجر لهم نفس المعزة .

اخواني اخواتي .

السلام عليكم.

ترقبوا موضوعي القادم : الاجانب والفلبينيات .. القشة اللتي قصمت ضهر البعير !

Forza Nerazzurri
18-06-2004, 03:33 AM
مشكور على الموضوع وصراحه انا اشوف خوباج شخص عظيم مع انه معرفتي فيه مو عميقه ولا قديمه هي حديثه العهد

Son_OF_Liberty
18-06-2004, 03:45 AM
هارب
الله يرجك وربي رجيت مخي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في البدايه قريت العنوان وفهمت انه عن الاخ الفاضل خوباج
ولكن يوم فتحت الرابط لقيت انك تكلمم عن الفضاوه
خخخخخخخخخخخخخ
ياعمي انت ماقد سمعت بالوحده الموضوعيه :tongue2:
واما عن خوباج
فأنا مااعرفه لكن ملاحظ عليه من مشاركاته ومن مديح الاعضاء له ارتسم في مخييلتي انه شخص محترم وراقي
وهذا فعلا ماوجدته في مشاركاته
وفقك الله يااخي خوباج

وتشكر اخوي هارب على الموضوع
وانا بأنتظار موضوعك القادم :ciao:

Kubaj
18-06-2004, 03:46 AM
يا عزيزي الفدائي المضطرب ، اما بعد .

لا اعلم لماذا اخترتني كمادة لموضوعك الثري بالمصطلحات الأفروآسيوية

الذي اكتشفت من خلاله ضعف ذاكرتي الشديد واني من ضمن قائمة الشباب العربي الأنيق

الذي يشكل اسمه في المسنجر منظر لا أقل ولا اكثر والسبب انك لست من الطرف الناعم

يعني انت قلتها اشكالنا ماتأهل ، وانا مع الأسف الأسيف المتمركز خلف صفارة كولينا

شكلي مخيف ومحبط جداً للمعجبين اللي انت بجمالك الآخاّذ على رأسهم .

وأبشرك رحت لمحل تلفزيونات واشتريت منه تلفزيون صيني كبر راس الأخ الفاضل

http://www.crystalcats.co.uk/gallery_images/kitten_amber_big_head.jpg

وشكراً ، والآن سأعود للإستمتاع او الإستجمام بإجازتي الصيفية في مدينتي..

مدينة الرياض ..<<<<ما تذكركم بدعاية بنك ؟

Kubaj
18-06-2004, 03:48 AM
مشكور على الموضوع وصراحه انا اشوف خوباج شخص عظيم مع انه معرفتي فيه مو عميقه ولا قديمه هي حديثه العهد

يا منافق ، شخص عظيم مرة وحدة

Pepsi Kun
18-06-2004, 03:56 AM
خخخخخخخخخ

يلعن ام الزحفان تصير صديقي<=====حسام :09:

خوباج الأعظم موب الاعضم :09: <=====يحتك !!

ايه ايه مشالله يخزي العييين !!<======:05: وش تبي انت ووجهك؟

-------------

خوباج شو هيدا :bigeyes: وش هالوحش من وين طلع لنا :afraid:

والله العظيم اني اكره هالوحوش !!

Moon Boy
18-06-2004, 06:29 AM
قلت فصدقت..

لكن أحسن وقت تشوف فيه خوباااج وهو معصب :tongue2:

فله من جد :tongue2:

HArb200
18-06-2004, 05:07 PM
زاحف ,,
نعم نعم .. خوباج صنف ممتاز .. من النوع النادر في ه>ه الازمان الغابره .

الهكر السعودي ,,
بصراحة انا مااسمع الا وطني .. وحدة وطنية بس .. اما وحدة موضوعيه فليست في قاموسي .
الحمدلله انني قد رججت مخك قليلاً .. فالرجة لها سبع فوائد .. لن ا>كرها و>لك لطولها .. لكن اشكرك على ردك وتفاعلك مع شخصنا له>ا اليوم .

خوبــــاج الاعضـــــــم ,,
ياعزيزي .. اشكرك على اطرائك الجميل .. والل>ي ينم عن جودة في المخزون العقلي .. مع تفاعل في النمو>ج العربي .
اما بالنسبة للمظاهر .. فالمظاهر خداعة .. ا>كر ان احد الاخوان العزيزين .. قد اقترح علينا ان نفتح جمعيه للشيون .. وان اكون انا الرئيس الفخري لها .. فكيف بالله عليك تقول ه>ا الكلام ؟ .
عموما . اشكر اطرائك الل>ي ينم عن ابداعك .. وابارك لك التلفاز الجديد .. جعله الله تلفاز خير وبركة .. ولاتنسى دعوتي على العشاء عنده .. لكي اعطيه من بركاتي :cool: .

بيبسي ,,
تشرفني صداقتك .. لكن ارفق مع طلبك صورة من بطاقة الاحوال .. وتوقيعك .. وارفقها بداخل ملف علاقي اخضر .. وانتظر دورك :cool:
حياك الله ياعزيزي .. خاصة اني احب الببسي واكره الكولا .

مووون بووي ,,
اخير واحد جميل دخل الموضووووع :33:
فعلا .. خوباج شخصية عميقة .. تستحق الدراسة . :tongue2:

2TGOOL
18-06-2004, 05:07 PM
يا بعد تسبدي يا هارب
ما تدري قد ايش موضوعك هذا انقذني من مصااخه وثقالة دمم المواضيع الثانيه
بغض النظر إنك واحشني يا قليل الأدب ولا تسأل ولا تسئل ولا تدق..
ولا تعلمني بإسم امك...تصدق باتي إلى الحين زعلان عليك..من هذا الموضوع

المهم نرجع لأصل الموضوع

انا رايي بالأخ خوباج عز الله مقامه يعني بس ما ادري كل ما اشوق خشة اليوزر حقه اتذكر واحد دافور كان بصفي وجهه يذكرني بالسبوره اللي قدامه نفس العرض...
ولكن إختلاف في المحتويات..
وفي الوظيفه...فهذا وظيفته إستثارة روح الزلاعه في المحيط الذي حوله..
مما قد يؤدي إلى هروب بعض الإرهابيين..وهذا بحد ذاته فائده من منطلق سامي ..(مو الجابر هاهاها ولا ولد عمي) حيث تكثر الأشكال المقززه والروائح الكريهه المتعفنه جراء وجود هذه الأشكال فيها..

وانا ومن هذا المنبر..اعلن واهيب واشجب واستنكر واستنجد واستقبل وأودع..>>أخبار غصب ون
وكان في معيته جمع غفير من الأشكال المقززه الآنفة الذكر..
ولهذا لم ولن نسكت عن مثل هذه الأشكال بل يجب أن تحارب وان نقابلها بقبضه من حديد
ولا للمحاوره...
وانا اعتقد إن نسبة المتطرفين الذين يدعمونهم بالأموال والأنفس والأراء إنما هم 100% ...

وإذا مو 100% فهم 95% ...
يتبعون للوبي الصهيوني..

المعادي للساميه.(مو الجابر هاهاها ولا ولد عمي)

وعشان كذا انا ما ابي اقول رايي في خوباج بعد ما اثبت لكم بالدليييييييييييييييييل القاطع والبراااااااااهين المفحمه القاطعه..
إنه اكبر متعاون مع الصهيونية العالمية..
وهو من الفئة التي يتاجرون بأرواح الناس..

اييييييييييييي نعم..يتاجرون بها في السوق السوداء اقولها وانا وااااااااااااثق من كلامي
والأدلة والبراهين القاطعه...

والسلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعلى هذا نوقع ادناه

نحنو
توتي قوووول

وعلى هذا نوقع

(تخيلوا فيه خط نازل على تحت..ويخترقه نص دائره وحرف تي بالإنقلش على شكل دويري وآخر شي سهم كأنه خشم خوباج)
وهنا تاريخ اليوم..(عاد كل من شافه يحط تاريخ اليوم عنده في التقويم المقومي)

:ciao: سوري خوباج

HArb200
18-06-2004, 05:36 PM
توتي ,,

يامرحبا يامرحبا .. :p

وش الريح الطيبة اللي جابتك .. من زمان ماشفناك يارجل من يوم ماصقطت في سكيكو .

عموما .. ياخي رأيك ه>ا احتفظ فيه لنفسك .. لانه راي مدري وش يبي .. اجل صهيونية و فئة ضالة .. قل خيرا او اصمت.

Angel whisper
18-06-2004, 07:26 PM
lool you're just unelievebly insane!
sorry for writing in English but this fruity machine just won't type in Arabic..
So ana ma atfalsaf !
anyhoo, kubaj is a real king..
he is simply unique..
remember what i said about him in montada al 9arqa3a :p?

Kubaj
18-06-2004, 09:39 PM
عادي خذ راحتك يا فرانشيسكو ، هههه اجل عريض مثل السبورة :tongue2:

Y a z e e d
18-06-2004, 10:58 PM
Gomina sai ! <<<< الاخ قلب ياباني ( فلسفة ++ )
الصراحة خوباج مبدع في المنتدى العام كــ(كاتب) عفوا وليس ( مصرقع ) كما أورد سعادتكم في البيان المرفق اعلاه :09: ...
صراحة ذكرتني باالايام الخوالي والمواضيع الرايقة والفاضية ( عفوا ) اقصد ذوي الاصحاب الفاضيين ...
انا كنت و كنت وكنت - أحمق - !
لاني من الطراز ثقيل الطينة واللي مايعرف ينكت ،،، لكن صراحة المنتدى هذا مجاله ! ...
كاني فحطت عن الموضوع ؟! ...
على فكرة خوباج - ساما وش رأيك ترجع لنا سلسة المرآة حقت الامثال العنقلش تراها روعة ...
بالمناسبة ،،، نرى الاخ ونفقد اخاه ؟! ...
لماذا لم نفقد معاليكم في فاينل فانتسي XI ؟

--
بصراحة خوباج ما قصر ،،، بس افتقدنا احساسه في الفترة الاخيرة ،،، ...

HArb200
19-06-2004, 11:40 AM
انجل ,,

نو بربلم نو بربلم :p

بصراحة مااذكر وش قلتي .. لكن لعلك تذكريني ؟؟

انجلز ,,
نعم نعم .. حنا الحين جيل مخضرم ..
انا احب الصراحة .. وكلامك ان موضوعي فاضي .. لهو عين الصواب .. فقد فقأت عين الحقيقه ياعزيزي المبجل .
فالموضوع فاضي من راسه الى رجليه .. فلا جدال حول ذلك .. لكن الذكي من استطاع ان يستنبط ويستخرج المفردات ذات القيمة السعرية العالية ..
وكما قلت ياخي العزيز .. الاخ خوباج من النوع النادر في هذا الزمان المغبر .

ولاننسى في خضم هذه الامور .. ان نبارك للشباب على الكاس .. والبطولة .. والابداع .

وعلى فكره ياتوتي .. تراني فوزي .. والدليل عند مدلاج :أفكر:

ثريول
19-06-2004, 03:12 PM
خخخخخخخخخخخخ .. ( :D ) .
الفضاوة حين تنغمس في أعماق اللاشغل وتتلاقى مع الواقع المغبر والمليء بالعرق , هذا يجعلك تتجه بصورة أوت.. و.. ماتيكية إلى مركز المنزل الوثير , فتضر آسفاً إلى الدقدقة على لوحة الكيبورد , لاتلوي على شيء بتاتاً البتة , غير هدر الوقت الثمين فيما هو أثمن من فتح الفم الكبير واستقبال جميع أنواع الذباب في عز القايله .

ياعزيزي هاربٌ , عسى بس أسلوبي اللي فوق ينفع ؟ , هل تستشعر أنفاس علمية أدبية صناعية تجارية ؟! << جاب كل التخصصات :tongue2:

=====

أما عن خوباجٌ , فمثل ماقالت اينجل :

anyhoo, kubaj is a real king..

تحياتٌ حقكما أنتما نفسكما لاغيركما ولاسواكما .

2TGOOL
19-06-2004, 07:59 PM
توتي ,,

يامرحبا يامرحبا .. :p

وش الريح الطيبة اللي جابتك .. من زمان ماشفناك يارجل من يوم ماصقطت في سكيكو .

عموما .. ياخي رأيك ه>ا احتفظ فيه لنفسك .. لانه راي مدري وش يبي .. اجل صهيونية و فئة ضالة .. قل خيرا او اصمت.

اول شي انا ما صقطت بسكيكو ولا حتى سقطت

بعطين إنت إلى الحين ما تعلمت تكتب حرف ال (ذ) إستح على وجهك مدري شلون نجحت من الإبتدائي

بعدين ليش الحرب النفسيه هذي علي؟
ليش ما تبوني ابدي رايي في الموضوع..
انا قلت لك يا اخ هارب وابي ااكد على كلامي هنا مرة ثانيه إن الحكومه الله يعز مقامها وفرت لنا المنتديات عشان ماهو؟
موب عشان نقول آرائنا وأفكارنا وإطروحاتنا؟
منننننننننننن إنت عشان تسلبني حقي :12:
وجععععععععععع

The Noble
19-06-2004, 11:52 PM
خوباج الأعضم ولا الأعظم :31:

D0WN~T0WN
20-06-2004, 03:54 AM
شكلك تلعب بلاي ستيشين ذا اليومين مع جعفر عباس :أفكر:

بانتظار موضوعك القادم>>>سحب على خوباج

وياليت تذكرني بالموضوع حتى لو فلبينية

darkitp
20-06-2004, 05:14 AM
خوباج الاعضم

خوباج الأعضم ولا الأعظم :31:

{ - مجرد لفتة نظر للكاتب :) - }

اذا كنت تقصد العضمة أو العضم , فهذا موضوع أحياء .. :p
لكن لو تقصد العظمة ..فالعظمة لله - سبحانه - :31:

وشكرا :)

Yamato
20-06-2004, 10:41 AM
الرجال اتحول الى اسطورة تمشي على قدمين يا جماعة... :33:

موضوعك ياخي فلسفي يدخل في الاعماق... ورج الواحد رج الى ان يفرقع مثل البوبكورن... http://smilies.sofrayt.com/%5E/x/popcorn.gif

Angel whisper
20-06-2004, 11:53 AM
I meant this :
http://www.montada.com/showthread.php?t=74476

omg I was ... haha

Angel whisper
20-06-2004, 11:55 AM
hey harb..
I meant this:
http://www.montada.com/showthread.php?t=74476

ثريول
20-06-2004, 01:33 PM
{ - مجرد لفتة نظر للكاتب :) - }

اذا كنت تقصد العضمة أو العضم , فهذا موضوع أحياء .. :p
لكن لو تقصد العظمة ..فالعظمة لله - سبحانه - :31:

وشكرا :)

إذا كان أرسطو المعلم الأول للفلسفة , فـ هارب هو المعلم الأول للمنتدى في الآداب واللغة والنحو والشعراء والميتافيزيقيا وعلوم الأرض وأعالي البحار .
غلط متعمد http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif.

HArb200
20-06-2004, 02:18 PM
اهلا بالجميع ..

ثريول ,,
نعم نعم ياعزيزي ..
في الحقيقية يااخي الكريم .. انك فقأت عين الحقيقه .. واصبت كبد الموضوع .. بهذه الكلمات التي تشعرك بالانتماء لجمعية المفلسفين العرب .
حياك الله ..

توتي ,,
طيب وراك معصب :09:
الحياة تجارب .. والحياة صعبه .. Life is hard ..
انا داري انك صاقط بس تعاند الواقع ..
عموما .. يقولون ان عبداللطيف جميل مسوي صندوق لتدريب الشباب على الطبخ .. انصحك بكل مااملك من جوارح .. بالمسارعه بحجز مقعدك .. لاني ارى في عينيك مهارة الطبخ وقوة النفخ . :biggthump
لعلك تكون من اشهر الطباخين السعودين .. تخيل يكون اسمك .. تووووووووووركي الطبااااااااااخ .. مهوب احسن من تووركي الكهربائي ؟؟ .
اقول.. سالت مدلاج باشا ولا لا؟؟ :ciao:

بووب ,,
خوباج الاعضم .. لكبر كرشته وطول عضمته:o

المدينة تحت ,,
ممكن العب مع الجميع .. الا ابو الجعافر :02:

داركتيب ,,
العظمة لله -سبحانه وتعالى-

اربيجي فان,,
نعم .. اللي مايعرف الصقر يشويه .
الشخص هذا من العباقره في هذا الزمان المغبّر .

انجل,,
اووووه .. ياللغبار ..
فعلا تذكرت ماقلتيه .. انها ايام مغبّره .

ثريول ,,
اما معلم .. اعتقد انك بالغت كثيرا ..
ولكن شكرا على اطرائك .

------
لقد كتبت ابيات في هذه المناسبة ونحن نتحدث عن خوباج .
ولكنني سوف احتفظ فيها لنفسي :jester: .

Kubaj
20-06-2004, 02:26 PM
ناظروا الوصلة حقة انجل ذكريات ، لطيفة جداً .

The Noble
20-06-2004, 04:04 PM
اهلا بالجميع ..

بووب ,,
خوباج الاعضم .. لكبر كرشته وطول عضمته:o

:jester: .

تصريفة تدل على حنكة يا أبو عضمة :o

HArb200
20-06-2004, 10:16 PM
خوباج ,,
شفت الذكريات .. ياخي فعلا كانت ايام .. بس من جد مغبره .

ايييييييه الله يرحم ايام زمان .. ولّت الى غير رجعه .

انصحكم بالقاء نظره كما قال المبدع خرباج .. لكي تشاهدوا مدى الفضاوة سابقاً والتهريج .

بووب,,
الموضوع فيه تصريف .. لاتدقق كثيراً :afraid: