المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهره بدأت بالأتكاثر الثنائي الطولي بواسطة الترعم

makaveli
05-08-2001, 02:54 AM
السلام عليكم يا شباب و معليش على ملخص الأحياء ( العنوان) اعذروني توني متخرج وتاااااافل العافيه و انتم والجالسين بكرامه انا اول مره اكتب في العامه و الله يعينكم عل مصالتي و ملاغتي بس تحملو و جاملو وارفعو معنوياتي عشان يكبر راسي عليكم وانقلع واريحكم مني ......

قبل ما ابدأ الموضوع لابد من توفر عده اشياء تساعدك على دخول جو الموضوع وهي :
1- جالون حليب خلفات ( خلفات = نياق)
2- مكيف صحراوي في الغرفه ( لتتمتع بالصوت الجميل الشاعري اللي كنه متاغر بعير) ( تغره = تكريعه )
3- لا بد تكون مشغل شريط لفنان العرب والعجم توباك مريبض السيحاني
4- وجود مجسم انسان قريب من عندك عشان اذا وصلت معك من مصالة الموضوع تحط الحره في المجسم ....... و مثل ما قال المثل السريلانكي الشهير " ويق ويق وش جابك من السعه للضيق"

بعد المقدمه الطويله ذي والزحمه ذيك نرجع لوضوعنا( حنا بدينا عشان نرجع؟) الظاهره هي ان الواحد هذه الأيام صار يشرق بسعبولته كثيييير و هذا سبب في التواء الدوره الكبديه ورى المصران العور لذا قام العلماء والباحثين و العباقره في معامل و مختبرات الحاير ( سلملي) بالبحث عن حل لهذه المشكله التي تهدد و جود البشريه على سطح الأرض و خصوصا في البطحاء ( لأن اغلب اللي فيها ابو هنود و ابو هنود سعابيلهم غير عن باقي الكائنات الحيه لذا اذا شرق بها جاه تسمم و بعدين على طووول الى مقبرة النسيم اذا ما تحلل جسمه الى لفات زقاير ابو بس ) ........................ بعد 10 سنين من البحوث والأختبارات على الضببه والجرابيع والجراذي توصل الباحثون الى حل لهذه البربلم العويصه بس المشكله ان الدعم توقف فما صار يجيهم كراث ولا جرجير ( المواد المكونه للمصل) ................ end of chapter OnE

بالله نبي رايكم يا شباب و صبايا عشان اعرف هل اكمل ولا اعض على شحمه و اقلع ............

اللاعب الأخير
05-08-2001, 03:16 AM
ما فهمت شي
?: ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:

AmoooR
05-08-2001, 03:36 AM
شوف قطة الوجه (تعرف تنقلع والا أدلك على الباب)

ممكن تشرحلي كل اللي فوق من جديد ؟ :)

TOO COOL
05-08-2001, 03:40 AM
هذا اسمه فن

:)

يلا وين الجزء الثاني?:

AmoooR
05-08-2001, 03:42 AM
جاك الثاني فن ........ اذا فاهم شي اشرحلي يا TOOCOOl

Dantos_xx 5 xx
05-08-2001, 03:50 AM
نعم نعم اخي دكتور makaveli انا شاهد انك اصبتها يارجل :D

هذه الظاهر الخطيره مما لاشك فيه ستؤدي الي انقراض الجنس البشري ( وخصوصا الباكستاني ) خلال عقد من الزمن اذا لم يتم تداركها بسرعه

وانا شخصيا واقولها بكل صراحه ( وماهمني الا انتم ) اعاني من هذه المشكله المزمنه لدرجه انني اصبت بالغرق من كثره السعابيل التي تخرج من " براطمي " خلال نومي
حتى انني صرت معتادا على النوم فوق سطل فارغ لكي اوفر السعابيل المهدره واسقي بها الزرع الذي على وشك الموت بسبب انقطاع مياه البلديه عنا بشكل متكرر

فاكرر شكري لك ولمواضيعك ال( مدري وش تبي:D ) واقول لك : ابعد عن شاهي نصف الليل :D وشكرا

ودمتم ودامت لنا البطحا الى الابد

makaveli
05-08-2001, 04:49 AM
?: ?: ?: ?: ?: وش دعوى يا شباب (اللي ما فهمو )وشلون ما فهمتو؟ هذا جزء من تراثنا السيرلانكي العريق ( او تراثي الحالي) هذا ظاهره ما تحدث الا في ارقى المجتمعات مثل البطحا(كما تفضلت انا) و في اقليم الكشمير
و على قولة الشاعر الحالم الرومانسي ال ال كول جي " come my lady come my pretty lady u r my butter fly sugar baby" الترجمه ( وشفيكم ما فهمتو يامال الضعفه انا متكلم فلبيني يوم انكم ما فهمتو؟)

المهم الجزء الثاني في الدرب انشالله بس انا الحين مواصل ووجهي كنه قوطي ببسي منعفط من قل النوم ووراي روحه للجامعه ( بيعلمكم انه سجل في الجامعه) ووراي مسكة خط الى الشرقيه ( برضو بيعلمكم انه بيسافر) لذا احتروني تووووووموووووووروووووو وشكراً و عطونا رايكم ياللي ما عطيتوناه من قبل

makaveli
05-08-2001, 10:33 AM
للررقع

TNT
05-08-2001, 11:23 AM
موضوع للحين مني فاهم منه شي ?: ?:

النايم
05-08-2001, 12:30 PM
انا نافهمت ?: ?: ?: ?: ?: ?: