المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

3lia-host
20-06-2004, 03:52 AM
السلام عليكم
على مايبدو أن الكثيرين يعانون صعوبة بالدريم ويفر على الرغم أنه من أسهل البرامج على الإطلاق و أفضلها طبعاً بلا مناقشة..

يرجى ملاحظة أنني لن أناقش أي سؤال على الماسينجر وذلك لضيق الوقت ولكن ممكن أن أُجيب بأقرب وقت على سؤالك بالإيميل.

مهند

حسين الماحوزي
07-07-2004, 05:43 PM
السلام عليكم اخواني شلون ابي اخلي الكلام في وسطة المستطيل ابحيث اكون مكان اشخط الوردي مو نفس الي في المربع الاحمر

3lia-host
11-07-2004, 02:00 PM
السلام عليكم اخواني شلون ابي اخلي الكلام في وسطة المستطيل ابحيث اكون مكان اشخط الوردي مو نفس الي في المربع الاحمر
ممكن تشرح بوضوح أكثر؟؟
أنا على مافهمت انت عبارة عن انك بدك تخلي الكتابة توسيط..إذا غير هيك أشرحلي إذا ممكن.

مهند

gran
07-08-2004, 02:06 AM
اوكي صديقي السؤال الاول

1- كيف ارسم مستطيل أو مربع في البرنامج ؟

2- كيف اكتب بأحسن الصورة بالعربي مع العلم اني كل ما أكتب تطلع الكتابه في الانترنت اكسبلورر مخربشه والبرنامج يدعم العربي :D

3- اعطني مواقع لتعليم دريم ويفر

فقط هذا كل شي باي

3lia-host
16-08-2004, 02:47 PM
اوكي صديقي السؤال الاول

أسهل شي تعمل طبقةlayerعللى شكل مستطيل أو مربع وذلك من قائمة insertأختار layout object ومن ثم layer.
تستطيع التعديل على لون الخلفية والقياس و الاسم وخلافه من شريط roperties .

2- كيف اكتب بأحسن الصورة بالعربي مع العلم اني كل ما أكتب تطلع الكتابه في الانترنت اكسبلورر مخربشه والبرنامج يدعم العربي :D
الخربشة بالانترنت إكسبلورير أم في برنامج نفسه؟
البرنامج عادة فيه صعوبة بالكتابة نسبة الى نظام الويندوز الذي يعمل ضمنه ولكني لم أسمع قبلاً عن خربشة بالعرض ضمن الاكسبلورير.

الموقع الأفضل هو موقع الشركة نفسها وكما يمكننك تحميل زيادات للبرنامج (مثل الفلاتر بالفوتوشوب).
www.macromedia.com (http://www.macromedia.com/)
ولكنه طبعاً باللغة الإنكليزية ولكن فيه شرح كامل و كذلك محاضرات و أفلام فلاش.

أرجو أن أكون أفدتك

تحياتي
مهند

3lia-host
16-08-2004, 02:50 PM
اوكي صديقي السؤال الاول

أسهل شي تعمل طبقةlayerعللى شكل مستطيل أو مربع وذلك من قائمة insertأختار layout object ومن ثم layer.
تستطيع التعديل على لون الخلفية والقياس و الاسم وخلافه من شريط Properties .

2- كيف اكتب بأحسن الصورة بالعربي مع العلم اني كل ما أكتب تطلع الكتابه في الانترنت اكسبلورر مخربشه والبرنامج يدعم العربي http://montada.com/images/smilies/biggrin.gif
الخربشة بالانترنت إكسبلورير أم في برنامج نفسه؟
البرنامج عادة فيه صعوبة بالكتابة نسبة الى نظام الويندوز الذي يعمل ضمنه ولكني لم أسمع قبلاً عن خربشة بالعرض ضمن الاكسبلورير.

الموقع الأفضل هو موقع الشركة نفسها وكما يمكننك تحميل زيادات للبرنامج (مثل الفلاتر بالفوتوشوب).
www.macromedia.com (http://www.macromedia.com/)
ولكنه طبعاً باللغة الإنكليزية ولكن فيه شرح كامل و كذلك محاضرات و أفلام فلاش.

أرجو أن أكون أفدتك

تحياتي
مهند

zezo_2k
23-08-2004, 01:51 AM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

انا اخوكم فى الله معتز
عضو جديد ... أول مشاركه
انا اولا اخذت دورة تصميم مواقع فى مركز كيت بمصر
وعندى سؤالين أرجو ان اجد الاجابه عندكم
1 كيف يمكن عمل خريطه مبدئيه للموقع فى الدريم ويفر وما هى خاصية loyout
2 هل يمكن كتابة عربى على الدريم ويفر ام ذلك الامر مستحيل

3lia-host
23-08-2004, 06:09 PM
1 كيف يمكن عمل خريطه مبدئيه للموقع فى الدريم ويفر وما هى خاصية loyout

لعمل خريطة مبدثية يجب أن تكون قد أضفت هذه الخاصلة عن طريق المنجر إيكستشنج ومن هناك ترى التعليمات الخاصة بالخاصية وطريقة عملها.الخاصية التي لدي بي اتش بي فقط.
أما عن اللاياوت فهي عبارة عن طبقات..إذاكنت تستخدم برامج الغرافيك كالفيروورك او الفلاش او الفوتوشوب فعندها يتسنى لك فهم هذه الخاصية.

2 هل يمكن كتابة عربى على الدريم ويفر ام ذلك الامر مستحيل؟

يمكنك نعلم كيف تكتب اللغة العربية بالدريم ويفر في هذا الموضوع:
http://www.montada.com/showthread.php?t=260853

مهند

zezo_2k
27-08-2004, 01:16 AM
يا اخى انا عندى dream weaver MX وفعلت الخطوات المذكوره ولكن دون جدوى اخى هل يوجد حل اخر او توضيح الخطوات على الدريم ويفر هذا

3lia-host
27-08-2004, 03:34 PM
يرجى عدم سؤالي عن اللغة العربية في الدريم ويفر...الام أكس يدعم العربي والطريقة المبينة سابقاً هي للإصدارات قبل الأم أكس وتعمل معاها كلها.

وبالنسبة لمشاكل الكتابة فهي غريبة نوعاً ما فأنا عندي عدة كمبيوترات وبعدة أنظمة ويندوز وإصدارات مختلفة ولغات مختلفة(ياباني-إنكليزي-عربي) وكلها تكتب عربي بدون أي مشاكل...

مهند

zezo_2k
28-08-2004, 11:26 PM

سبحان الله يا اخى عندما تقول لا احد يسألنى عن العربيه فى الدريم ويفر ماذا سنفعل اذا ومعذرة يا اخى هذا ليس برد ... وعلى ما اعتقد انك المشرف هنا فكيف بالتهرب او التخلى عن المسئوليه وعموما جزاك الله خيرا.

timeking
29-08-2004, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي أخوي هو أني جربت طريقة الكتابة بالعربي وضبطت بس ما ضبطت لما أضيف زر قلاشي وشكرا

3lia-host
30-08-2004, 10:54 PM

سبحان الله يا اخى عندما تقول لا احد يسألنى عن العربيه فى الدريم ويفر ماذا سنفعل اذا ومعذرة يا اخى هذا ليس برد ... وعلى ما اعتقد انك المشرف هنا فكيف بالتهرب او التخلى عن المسئوليه وعموما جزاك الله خيرا.http://montada.com/images/smilies/eek.gif مين قالك أنا مشرف بالمنتدى هنا؟؟شايف شي رتبة مشرف تحت أسمي سامحك الله على هذا الرد..
أنا حبيت أساعد فقط...الكتابة بالعربي مش أختصاصي لاني ما وجهت هذي المشكلة أبداً حتى على ويندوز غير عربي..ربما لأن نسختي أصليةhttp://montada.com/images/smilies/tongue2.gif
هذي مشكلة تقنية يعني فعلياً لازم تسأل شركة المكروميديا عنها..
أنا أسألني عن كيفية عمل تصميم أو تعديل أو إضافة تصاميم ..أسألني عن مشكلة بإضافة أو إزالة كود سكريبتات وخلافه...و إنشالله بتلاقي الحل عندي http://montada.com/images/smilies/cool.gif http://montada.com/images/smilies/cool.gif http://montada.com/images/smilies/cool.gif http://montada.com/images/smilies/cool.gif

وبالنسبة لزرار الفلاش أرجو أنك تبعثلي صفحة فيها أزرار فلاش انت صممتها لألقي نظرة و أشوف شو المشكلة تماماً.

مهند

zezo_2k
31-08-2004, 12:22 AM
بسم الله

انا اسف يا اخى على الطريقه وجزاك الله خيرا على جهدك معنا انا انشاء الله سوف احضر لك الازرار فى صقحة ويب

musleem
31-08-2004, 01:07 AM
اعتذر اخي 3lia-host حذفت البريد
حتى تكون الاجابات بالمنتدى ويستفيد منها الجميع ;)

وجزاك الله خير على الموضوع المفيد .. :) :)

3lia-host
31-08-2004, 02:51 PM
اعتذر اخي 3lia-host حذفت البريد
حتى تكون الاجابات بالمنتدى ويستفيد منها الجميع ;)

وجزاك الله خير على الموضوع المفيد .. :) :)
مافي مشكلة أخي مسلم..
يرجى من الجميع وضع الأسئلة هنا..

مهند

الظل الأبيض
07-09-2004, 08:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا عندي

" Dreamweaver MX 2004 "

بدي أكتب نص " كلام" فوق ملف فلاش

لكن ما يرضى يضع النص فوق الفلاش

فـــ شو الحل

مشكور على الموضوع

3lia-host
08-09-2004, 01:44 AM
قصدك فوق البنر الفلاش؟

الظل الأبيض
12-09-2004, 08:20 PM
قصدك فوق البنر الفلاش؟
نعم أنا بدي أعمل موقع و بدي إنشاء الله أعمله كله على الـ Dreamweaver
و بدي أخليه كله فلاش فإحتجت أكتب فوق فلاش ما بدي أكتب النصوص على الفلاش عشان السرعة
و إنشاء الله بدي أعمل الصور على الفلاش والكلام فوقه على الـ Dreamweaver
بس ما يرضى يضع النص بجانب الفلاش ؟

3lia-host
13-09-2004, 05:18 PM
نعم أنا بدي أعمل موقع و بدي إنشاء الله أعمله كله على الـ Dreamweaver
و بدي أخليه كله فلاش فإحتجت أكتب فوق فلاش ما بدي أكتب النصوص على الفلاش عشان السرعة
و إنشاء الله بدي أعمل الصور على الفلاش والكلام فوقه على الـ Dreamweaver
بس ما يرضى يضع النص بجانب الفلاش ؟
مشكلة غريبة بس ..أستخدم الجداول كأفضل حل....
يرجى مراعاة أن التصميم بلا جداول في الدريم ويفر صعب جداً لمن لا يعرف كتابة الكود..هذا ما لاحظته من خلال الاسئلة المتكررة هنا أو على إيميلي...
لا أعني أنه حقاً صعب..ولكن على مايبدو هنا ك شيء غريب في نسخ الدريم ويفر التي يستخدمها الجميع أو هناك مشكلة في تفهم الدريم ويفر، لذلك أنصح الجميع بالجداول..سواء بالكتابة على صورة او بجانبها أو بوضع شريط متحرك في مربع وخلافه... مع العلم أن وضع كلام فوق الفلاش مثلاً يتم بوضع الكلام ومن ثم إدخال فينتقل المؤشر للسطر الذي تحته و تستخدم قائمة انسرت وتدخل فلاش في السطر الدي تحته..
إذا كان سؤالك شي ثاني أذكر مثال لما تريد عمله...فالأسئلة مبهمة و لا يمكن فهمها إلا بمثال..

مهند

الظل الأبيض
15-09-2004, 08:26 AM
مرحبا
ممكن تعرض إلنا نماذج من الأعمال اللي بتنشيئها

3lia-host
15-09-2004, 01:14 PM
مرحبا
ممكن تعرض إلنا نماذج من الأعمال اللي بتنشيئها

سلام

الظل الأبيض
16-09-2004, 01:25 AM
عفواً أنا ماطلبت السيريل أنا قصدي "تضغط الـ setup" ليستطيع الجميع تحميل البرنامج الأصلي ويشتغل بدون المشاكل.

ممكن تضع الــ " setup " المضغوط
و نماذج المواقع اللي أنشئتها في هذا الموضوع ليستفيد الجميع .

ahm_ma_line
16-09-2004, 07:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يسعدنى أخوانى أن أكون معكم و بأذن الله تعالى سوف أقوم بوضع دروس للدريم ويفر
أخوكم

أحمد

وهذه بعض أعمالى

الظل الأبيض
16-09-2004, 08:17 PM
الصور ما تظهر
لانه الصور اللي في النماذج بدو يظهرها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
أعد المحاولة مع تصحيح هذا الخلل ... وشكراً ...

الظل الأبيض
16-09-2004, 08:18 PM
و أطلب من ...
عليا - هوست
يحضر لنا نماذج من تصميمة

3lia-host
15-10-2004, 12:38 PM
و أطلب من ...
عليا - هوست
يحضر لنا نماذج من تصميمة
أخي الكريم لست بحاجة لنماذج من تصميمي..أنت جرب وصمم أي شي بدكياه فالبرنامج واسع وممكن تعمل آلاف النماذج المختلفة..
وأي موقع على الإنترنت هو نموذج للدريم ويفر، لأنه ممكن عمله بالدريم ويفر..

يرجى عدم طلب أي شيء هنا ..أسأل أي سؤال وأنا حاضر ..عنوان الموضوع" أسأل وأنا أجيب" وليس "أطلب و أنا أستجيب " .

سلام للجميع

was
08-11-2004, 07:07 AM
انا محترف نوعن ماء في درم وف
ممكن سؤال؟
كيف اكتب بلغة الفارسية او لغة الأوردو في دريم ويف ؟

%%%%%%%%%%%%%%

3lia-host
08-11-2004, 01:39 PM
انا محترف نوعن ماء في درم وف
ممكن سؤال؟
كيف اكتب بلغة الفارسية او لغة الأوردو في دريم ويف ؟

أرجو من الأخ مسلم حذف هذي المشاركة لان الرابط عبارة عن موقع إباحي...
شهر رمضان حرام عليك تتبع هكذا أساليب حتى تخلي ناس تضغط علرابط...

musleem
08-11-2004, 04:53 PM
أرجو من الأخ مسلم حذف هذي المشاركة لان الرابط عبارة عن موقع إباحي...
شهر رمضان حرام عليك تتبع هكذا أساليب حتى تخلي ناس تضغط علرابط...

تم حذف المشاركة وايقاف العضو ..

3lia-host
14-12-2004, 07:59 PM
قام أحدهم بإضافة هذا الموضوع.فيه درس كويس بس البرنامج تبع التعريب أنا علقت عليه حيث البرنامج الموضوع فيه أدى إلى خلل في كمبيوتر من كمبيوتراتي .. للعلم أني حاولت تجربة البرنامج فقط وليس عندي مشكلة أبداً مع العربية في الدريم ويفر. يرجى الانتباه لهذا البرنامج.و كتابة أي تعليق عنه للإفادة.

WWW.ARABIC-LANGUAGE.TK (http://www.arabic-language.tk/)

3lia-host
28-12-2004, 04:09 AM
قام أحدهم بإضافة هذا الموضوع.فيه درس كويس بس البرنامج تبع التعريب أنا علقت عليه حيث البرنامج الموضوع فيه أدى إلى خلل في كمبيوتر من كمبيوتراتي .. للعلم أني حاولت تجربة البرنامج فقط وليس عندي مشكلة أبداً مع العربية في الدريم ويفر. يرجى الانتباه لهذا البرنامج.و كتابة أي تعليق عنه للإفادة.

WWW.ARABIC-LANGUAGE.TK (http://www.arabic-language.tk/) الرابط الشغال هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــا (http://www.3lia.com/tkforum/viewtopic.php?t=14)

jafar75
30-12-2004, 09:20 PM
السلام عليكم
بدكم نصيحتي أنا تخلصت من مشكلة اللغة العربية بتحويل الملف بعد ما انتهيت منه بالدريم على الفرونت بيج من ملف- فتح موقع ويب

لدي سؤال إذا في مجال بعد ما سحبت ملف الفلاش على الدريم أعاني من أن خلفية الملف الحركي غير شفافة حتى أني جربت الملف أن يكون بلاحقة gif على وعسى أن استفاد من خاصية الشفافية
لكن فشلت الطريقة
فهل لدى أحد منكم طريقة لسحب الملف الحركي من الفلاش إلى الدريم بشكل أن تكون خلفية backgroundالصورة شفافة ؟

HOLACO
02-01-2005, 08:59 AM
سؤال اذا ممكن

صممت عدة صفحات >>> وابي اخلي وحدة من هالصفحات هي الصفحة الرئيسية

يعني لما تحط عنوان الموقع وتحط انتر على طول يحولك اتوماتيك على هالصفحة !؟

مثل الفرونت بيج >>> الصفحة الرئيسية تحفظها على شكل Index .

>>>> ولاتقولي كود سكربت او كود ثاني <<<<<

3lia-host
02-01-2005, 10:39 AM
سؤال اذا ممكن

صممت عدة صفحات >>> وابي اخلي وحدة من هالصفحات هي الصفحة الرئيسية

يعني لما تحط عنوان الموقع وتحط انتر على طول يحولك اتوماتيك على هالصفحة !؟

مثل الفرونت بيج >>> الصفحة الرئيسية تحفظها على شكل Index .

>>>> ولاتقولي كود سكربت او كود ثاني <<<<<هذه بسيطة جداً أخي..كل ماعليك هو أن تسمي الصفحة index (بغض النظر شو لاحقة لغة التصميم للصفحة.php ,.htm,.html,.pl,....الخ)، في السيرفرات الصفحة الرئيسية تسمى إندكس ماعدا سيرفر الويندوز يقبل الديفولت يعني الصفحة التي أسمها default.
سواء عمتصمم بفرونت بيج أو دريم ويفر أو مفكرة أو اي محرر ثاني..دائماً الصفحة الأولى هي الأندكس.

سلام

مهند

3lia-host
02-01-2005, 10:45 AM
السلام عليكم
بدكم نصيحتي أنا تخلصت من مشكلة اللغة العربية بتحويل الملف بعد ما انتهيت منه بالدريم على الفرونت بيج من ملف- فتح موقع ويب

لدي سؤال إذا في مجال بعد ما سحبت ملف الفلاش على الدريم أعاني من أن خلفية الملف الحركي غير شفافة حتى أني جربت الملف أن يكون بلاحقة gif على وعسى أن استفاد من خاصية الشفافية
لكن فشلت الطريقة
فهل لدى أحد منكم طريقة لسحب الملف الحركي من الفلاش إلى الدريم بشكل أن تكون خلفية backgroundالصورة شفافة ؟إذا قصدك عن شفافية الخلفية يعني عدم ظهورها..فعادة إذا عمتستخدم الفلاش لازم تكون شفافة..مع ملاحظة أنه بعض برامج الفلاش لا تتوافق تماماً مع برنامج ماكروميديا فلاش ..فربما عمتستخدم برنامج من هذا الشكل..غير لون الخلفية لخلفية الصفحة كحل سريع..أو ربما حاول تفتح الملف عن طريق برنامج الفلاش وتغير اللاير تبع الخلفية ضمنه ومن ثم إضافته للدريم ويفر...و إذا مازبط خبرني لألاقيلك حل ثاني..

وبالنسبة للتحويل إلى الفرونت بيج..الكود تبع الفرونت بيج مختلف عن الدريم ويفر..فلهذا الدريم ويفر كوده أوسع و الفرونت بيج مابيقدر يوصل لوساعية الدريم ويفرومرونته ..فإذا كنت عمتصمم صفحة عادية..فبنصحك من البداية تصممها بالفرونت بيج و أنتهى ..أحسن ماتعب حالك بالتصميم والنقل.

مهند

HOLACO
02-01-2005, 11:50 AM
مشكور يا أخ/أخت عليا هوست

بس لحظة /

احاول اسويلي صفحة بجيران وسويت الطريقة اللي تقولي عليها مانفعت

مع ملاحظة ان فيه ملف اسمه Index موجود >> حذفته وحطيت اللي سويته ورجع نفس الملف الاول ؟!!!!

والمعذرة

3lia-host
02-01-2005, 12:28 PM
مشكور يا أخ/أخت عليا هوست

بس لحظة /

احاول اسويلي صفحة بجيران وسويت الطريقة اللي تقولي عليها مانفعت

مع ملاحظة ان فيه ملف اسمه Index موجود >> حذفته وحطيت اللي سويته ورجع نفس الملف الاول ؟!!!!

والمعذرة
أخي الكريم..
مو معقول يرجع إذا أنت عملت نفس الصفحة بأسم إندكس..لربما مابيقبلوا لاحقات كـ php أو pl ..الخ.
أعمل صفحة لها نفس لاحقة لغة التصمصم الموجودة..يعني إذا الصفحة الموجوة من قبل أسمها index.htm سمي صفحتك بنفس الأسم .

مهند

jafar75
02-01-2005, 09:56 PM
السلام عليكم
الأخ مهند:
بالنسبة لخلفية الفلاش تظهر بيضاء بالدريم ويفر عند إدراجها وليست شفافة
والمشكلة أنني أختار عادة خلفيات ليست بلون واحد وإنما مثلا بشكل رخامي وفيه نقوش
ففكرت بأن اسحب من الفوتوشوب الخلفية للفلاش وأجعلها الطبقة الرئيسية ثم أضيف الحركات بالفلاش لكن بالعودة للدريم ويفر ألاحظ عند الإدراج هناك تشوه بالخلفية لملف الفلاش أي لاتنطبق تماما مع خلفية الدريم ويفر مع العلم أني جربتها بنسختي الفلاش 5 و mx

وبالنسبة للفرونت بيج أعلم بأنه أضعف من الدريم ويفر لكن هذه الطريقة حتى أتخلص من مشاكل اللغة العربية

مع التحية

3lia-host
02-01-2005, 10:04 PM
السلام عليكم
الأخ مهند:
بالنسبة لخلفية الفلاش تظهر بيضاء بالدريم ويفر عند إدراجها وليست شفافة
والمشكلة أنني أختار عادة خلفيات ليست بلون واحد وإنما مثلا بشكل رخامي وفيه نقوش
ففكرت بأن اسحب من الفوتوشوب الخلفية للفلاش وأجعلها الطبقة الرئيسية ثم أضيف الحركات بالفلاش لكن بالعودة للدريم ويفر ألاحظ عند الإدراج هناك تشوه بالخلفية لملف الفلاش أي لاتنطبق تماما مع خلفية الدريم ويفر مع العلم أني جربتها بنسختي الفلاش 5 و mx

وبالنسبة للفرونت بيج أعلم بأنه أضعف من الدريم ويفر لكن هذه الطريقة حتى أتخلص من مشاكل اللغة العربية

مع التحيةقصدك أنك عمتعمل خلفية الفلاش و خلفية الصفحة نفس الصورة بس لما عمتدرج الفلاش عمتتغير الخلفية وكأنها مشوهة.
أنزل علماسينجر و حاكيني خليني أفهم مزبوط و إنشالله بزبطلكياها .

مهند

jafar75
03-01-2005, 12:17 PM
السلام عليكم

الأخ مهند :

تمام هذا اللي عم بيصير معي

يعني عم بدور على طريقة حتى اصدر ملف الفلاش بحدوث transpearnt للخلفية لكن معم تنجح

حتى أني صدرتها بلاحقة gif animation من الفلاش حتى أستفاد من خصائص الgif بأنه يأمن transpearnt

لكن مانجحت

بالنسبة للماسنجر مالي منزله على حاسبي لأنه عم يعملي مشاكل على الحاسب اذا بتحب على الشات
حدد الوقت وانشاء الله بتواجد

مع الشكر

kakamaka
05-01-2005, 02:07 AM
كيف يمكننى عمل مجموعة أزرار هذا الازرار بمجرد مرور الماوس علي أحداها فانه تنسدل منه قائمة بشكل اتوماتيكي

وزياده للتوضيح ( بمجرد وقوف مؤشر الماوس على الزر دون ضغط او اى شىء فان القائمة تنسدل اتوماتكيا )

غالبا ما نجد موقع يحتوى على مثل هذه الفكره ويضع هذه الازرار فى المقدمة كى يقوم الضيف بمعرفة محتويات كل قسم فى الموقع بمجرد وقوف مؤشر الماوس على الزر بذللك فان المصمم يسهل على الضيف عملية التصفح

والسؤال يا اخوانى هو كيف عمل هذه الازرار المرتبطه بهذه القوائم ؟

jafar75
05-01-2005, 12:55 PM
السلام عليكم

الأخ kakamaka:(عفوا ليش اخترت هذا الاسم :biggrin: لتكون من اليابان )

تدرج 3 ليرات على سبيل المثال
وتكتب بها ماترغب في كل لير واذا فرضنا على جنب ترقمها حتى لاتضيع
فاذا فرضنا أن الطبقة الأولى وحدها معروضة وأردنا بمرور الماوس فوقها تظهر الطبقتين الثانية والثالثة

عندها نقوم بالتالي نقف المؤشر على الطبقة الأولى ثم window -behavior
ثم نختار show hide layer عندها أحدد على الطبقة الأولى show وعلى الأخرتين hide
عندها أختار الحدث لهما on mouse out
الآن من + أختار مرة أخرى show hide layer لكن أجعل كل الطبقات show
ثم أختار لهم الحدث on mouse over
الآن أبعد المؤشر عن الطبقة الأولى ومن behaviour ومن+ أختار show hide layer
وأحدد على الطبقة الأولى فقط show والباقي hide ثم أحدد على الحدث on load

3lia-host
06-01-2005, 06:07 AM
السلام عليكم
بالنسبة للماسنجر مالي منزله على حاسبي لأنه عم يعملي مشاكل على الحاسب اذا بتحب على الشات
حدد الوقت وانشاء الله بتواجد

مع الشكرأبعثلي أيميل لما بتكون علخط.

........................................................
مشكور أخ jafar75 على الرد صرلي كم يوم ماجيت المنتدى.

مهند

صدى الصمت!
07-01-2005, 10:03 AM
السلام عليكم..اخوي هل يمكن اعمر اسم نطاق زي مثلا www.yourname.com (http://www.yourname.com) ببرنامج الدريم ويفر..واذا ممكن ..علمنا الله يخليك..وانا معاي برنامج دريم ويفر ام اكس 2004..!

3lia-host
07-01-2005, 02:13 PM
السلام عليكم..اخوي هل يمكن اعمر اسم نطاق زي مثلا www.yourname.com (http://www.yourname.com/) ببرنامج الدريم ويفر..واذا ممكن ..علمنا الله يخليك..وانا معاي برنامج دريم ويفر ام اكس 2004..!أخي الكريم بشرح مبسط أسم النطاق عبارة عن نظام توجيه معقد مكتوب بإحدى لغات البرمجة وعادة الجافا يقوم بتخزين أسماء النطاق في سيرفر ربط نقط إلتقاء كابلات خدمة وطبعاً سرعة السيرفر عالية جداً .فعندما يطلب كمبيوتر موقع ما مثل المنتدى بكتابة عنوانه في المتصفح www.montada.com فإن الطلب يذهب إلى السيرفر الموفر للخدمة الأنترنت ويقوم هذا السيرفر بسؤال جميع السيرفرات في نقط الأتصال المماثلة إذا كان يحوي هذا الأسم أم لا وبمجرد أن يجده فأن السيرفر الذي يحوي هذا النطاق يقوم بإخبار الطلب عن رقم الآيبي للموقع الرئيسي للخدمة. وطبعاً يلزمك أيضاً نظام DNS أيضاً.

وعادة عندما تدفع ثمن النطاق لمدة سنة شيء بسيط هو سعر التخزين على السيرفر و المراقبة الدائمة للنظام .

طبعاً يمكنك عمل هكذا سكريبتة إذا كان عندك خبرة فيها وحتى ممكن تعملها على مجال شبكة داخلية .ولكنك تحتاج أن يكون لديك سيرفر مخدم ISP .

يمكنك الحصول على نطاق مجاني بإتباع الرابط في توقيعي أو يمكنك شراء واحد بلوحة تحكم عربية بثمن 9 دولار شهرياً.

أرجو أن يكون ردي كافي.و أرجو أن لايكون قد فهمت سؤالك غلط.

سلام

مهند

صدى الصمت!
07-01-2005, 10:09 PM
الظاهر البرنامج صعب للغايه..!
بس اخوي انا ما ابغا اسم نطاق ب tk ابغا .com .net بس اذا في طريقه اسويها ببرنامج الدريم ويفر يكون تمام

3lia-host
07-01-2005, 11:34 PM
الظاهر البرنامج صعب للغايه..!
بس اخوي انا ما ابغا اسم نطاق ب tk ابغا .com .net بس اذا في طريقه اسويها ببرنامج الدريم ويفر يكون تمام
البرنامج ليس صعب أخي لهذه الدرجة..البرنامج للتصميم صفحات الويب وكتابة كود الويب.. وليس له علاقة بلغات البرمجة بحد ذاته.

التوقيع فيه 3 روابط أختار رابط تعلم كيفية الحصول على نطاق مجاني وأدارته (http://www.3lia.tk)

و إذا لم تستطع فهم الدرس...أبعثلي رسالة خاصة فيه أسم النطاق الذي تريده وعنوانك و أسمك و هاتفك وإيميلك.

مهند

صدى الصمت!
08-01-2005, 11:22 PM
ايوه انا اخترته.. وبعدين حولني على منتدى اسمه عليا بعدين قل الدرس هنا..! ضغط عليه .. حولني على المنتدى وهذا الموضوع نفسه. حق أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004 !! الله يخليك شوفلي حل..!

HOLACO
09-01-2005, 08:47 AM
صدى الصمت جرب هنيـــــا

http://www.tk.3lia.com/

بعدين يا عليا هوست

انا سويت اللي قلت عليه ومشى معي

بس في الخطوة الرابعة لما احط كنتنيو تجيني هالرسالة

----------------------------------------------------------

ERROR
Internal Server Error.

Please email support@dot.tk and report this problem. Thank you.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ،،،

3lia-host
09-01-2005, 05:37 PM
صدى الصمت جرب هنيـــــا

http://www.tk.3lia.com/

بعدين يا عليا هوست

انا سويت اللي قلت عليه ومشى معي

بس في الخطوة الرابعة لما احط كنتنيو تجيني هالرسالة

ERROR
Internal Server Error.

Please email support@dot.tk and report this problem. Thank you.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ،،،أخي الكريم راجع الموضوع http://montada.com/showthread.php?t=291482

قلت لك أنا فوق : ابعثلي علخاص ... هذا الموضوع عن الدريم ويفر وليس له علاقة بالنطاقات.

ملاحظة للمشرف: يرجى حذف المشاركة هذه والتي قبلها لأن لا علاقة لها بالدريم ويفر.

مهند

صدى الصمت!
09-01-2005, 10:17 PM
يا ناس انا ما بغا .tk انا عندي..!

www.aldeyafa.tk (http://www.aldeyafa.tk) انا ابغا www.aldyafa.com (http://www.aldyafa.com) ..!

3lia-host
15-01-2005, 12:17 AM
ايوه انا اخترته.. وبعدين حولني على منتدى اسمه عليا بعدين قل الدرس هنا..! ضغط عليه .. حولني على المنتدى وهذا الموضوع نفسه. حق أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004 !! الله يخليك شوفلي حل..!
يرجى الضغط مرة ثانية لأن الروابط شغالة تمام.

يرجى عدم مناقشة أي أمور غير الدريم ويفر في هذا الموضوع..إذا كان عندك أي سؤال يخص موضوع آخر يمكنك أرسال رسالة خاصة لي.

مهند

lolo2h
30-01-2005, 10:51 PM
السلام عليكم

عزيزتي

:08: سؤالي شوي غبي
بس ودي اعرف اقدر بالدريم ويفر احرك الصورة ؟؟ لأني لما اضيفها ما اقدر احركها ؟؟:09:

3lia-host
30-01-2005, 11:13 PM
السلام عليكم

عزيزتي

:08: سؤالي شوي غبي
بس ودي اعرف اقدر بالدريم ويفر احرك الصورة ؟؟ لأني لما اضيفها ما اقدر احركها ؟؟:09:أستخدم align لتحديد مإذا أردها يمين او يسار او وسط ..وكذلك عمودياً أعلى أو أسفل أو وسط.
وإذا اردت وضعها في مكن ابعد قليلاً عن الجوانب استخدم مفتاح space أو tab في لوحة المفاتيح.
بس كنصيحة مني أخي من الأفضل أستخدام الجداول حسب تنسيقك للصفحة وبالتالي لست بحاجة للتحريك أو تغيير الموضع.

مهند

lolo2h
31-01-2005, 03:20 PM
السلام عليكم

:33: يسلموووو على الاجابة

وعندي المزيد من الاسئلة

بالنسبة لي استخدام دريم ويفر mx 2004 وفيه اختلاف شوية بالنسبة للشروح اللي اشوفها بمواقع ثانية
:08: وعشان هيك راح اسأل شوية اسئلة معلش استحمليني
=====================================
:33: سؤال آخر ..
عندي سؤال سخيف :biggrin: كيف اقدر اغير حجم الملف اللي اانا اعمل عليه يعني انا فاتحة ملف جديد وآعده بشتغل عليه :biggrin: .. كيف اقدر اغير حجموا واصلا من وين اعرف حجموا ..
يعني اغير الارتفاع والطول
وعندي سؤال هل من الممكن اذا انشئت new site بالدريم ويفر .. هل من الممكن اضيف العمل اللي قاعده بشتغل عليه يعني من الاول إلى new site ولا لازم اخلص كل الشغل واحفظوا على شغلة وحده واضيفها إلى new site ؟؟؟

يعني لازم كل الشغل نحطه داخل new site اللي سوينا مرة وحده ولا ممكن اضافة عليه اي شيئ ؟

3lia-host
31-01-2005, 03:46 PM
السلام عليكم

:33: يسلموووو على الاجابة

وعندي المزيد من الاسئلة

بالنسبة لي استخدام دريم ويفر mx 2004 وفيه اختلاف شوية بالنسبة للشروح اللي اشوفها بمواقع ثانية
:08: وعشان هيك راح اسأل شوية اسئلة معلش استحمليني
=====================================
:33: سؤال آخر ..
عندي سؤال سخيف :biggrin: كيف اقدر اغير حجم الملف اللي اانا اعمل عليه يعني انا فاتحة ملف جديد وآعده بشتغل عليه :biggrin: .. كيف اقدر اغير حجموا واصلا من وين اعرف حجموا ..
يعني اغير الارتفاع والطول
وعندي سؤال هل من الممكن اذا انشئت new site بالدريم ويفر .. هل من الممكن اضيف العمل اللي قاعده بشتغل عليه يعني من الاول إلى new site ولا لازم اخلص كل الشغل واحفظوا على شغلة وحده واضيفها إلى new site ؟؟؟

يعني لازم كل الشغل نحطه داخل new site اللي سوينا مرة وحده ولا ممكن اضافة عليه اي شيئ ؟ الأختلاف بيصير أن البرنامج تم التعديل عليه كثيراً..فالأصدارات مختلفة. وكذلك يوجد اللإضافات التي يمكن إضافتها للدريم ويفر ويتم الشرح عنها بالمواقع حيث لن تجدها في في البرنامج لأنك لم تضفها له.

أما الأسئلة:
1. هل قصدك بالملف يعني الصورة أو الفلاش؟ يمكنك التحكم بالحجم عن طريق properties وعادة بتكون ظاهرة بأسفل الصفحة التي تصممها..فقط حدد الصورة وستظهر المعلومات أدناها عن الصورة.. فيه فراغين فوق بعض الاول جنبة حرف H يعني ارتفاع الصورة و الثاني W يعني العرض. بتغيرها مثل مابدك وبتلاحظ الصورة بتتغير بنفس الوقت.

2. مافهمت هذا السؤال بالضبط..بس بعتقد قصدك إضافة عمل إلى موقع جديد ولكنك عملته لموقع آخر؟ يمكنك فقط أختيار وين رح ينحفظ لما بتضغط حفظ .. وطبعاً بتختار الموقع الجديد وبينحفظ فيه. بتقدر تضيف أي شيء عملته سابقاً أو جلبته من خارج الدريم ويفر أو ماستعمله مستقبلاً في الموقع الذي تريده...فقط أحفظها في مجلد الموقع ..

سلام

مهند

lolo2h
31-01-2005, 04:27 PM
مرحبااااااا

بالبداية عزيزي اشكرك على تفاعلك السريع :09: ..
وما شاء الله عليك جواباتك واضحة وهذا يشجعني اسأل هههههههه :D ..

ما علينا ...

تابع السؤال السابق
بالنسبة لي اقصد التعديل في حجم الملف للدريم ويفر يعني اشتغل على ملف جديد وبعدل فيه وبالنسبة للصورة مو مشكلة اعدل فيها من الفوتوشوب بحجمها ولما اضيفها تدخل بنفس حجمها صح ؟؟ .. فعشان هيك بسأل انا :06: بالدريم ويفر يعني بدي اعدل بالصفحة ضغطت من propities بس ما طلعتلي :أفكر: ال h و W حتى ما طلعتلي المقاسات وطبعا هذا مو من عندي انظر إلى الصورة http://quixotikmusic.com/up/pic/ween.JPG
:06: :06: :06: :06: :06:

وبالفعل جوابك بالنسبة للسؤال الثاني في محله يعني فهمتني صح .. :biggrin:

3lia-host
31-01-2005, 04:42 PM
قصدك قياس الصفحة؟ ولا الصورة؟؟
هذه proprties للصفحة مش للمكونات...بمجرد ماتحدد مكون ما كصفحة او فلاش أو شي داخل الصفحة رح تظهر متعلقاتها فوق زر page properties .
أشرح بأوضح من هيك..السؤال غير واضح أخي..لأني لحد الآن مابعرف بدك تغير قياس شو.. أنا شرحتلك قياس الصورة او الفلاش أو اللير والمكونات كلها نفس الطريقة..إلا إذا بدك شي ثاني.

سلام

مهند

lolo2h
31-01-2005, 04:48 PM
تو الناس :09: .. ايييييييييي هذا قصدي :D

3lia-host
31-01-2005, 05:00 PM
تو الناس :09: .. ايييييييييي هذا قصدي :D

إذاً حلت؟ أي سؤال ثاني أنا حاضر..
سلام

مهند

lolo2h
31-01-2005, 05:20 PM
عزييييييييييييييييييزي

لااااا ما انحلت مين حكى انحلت

بدي اعرف كيف بغير حجم الملف تبع الدريم ويفر يعني الصفحة ؟؟ كيف اغير حجمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3lia-host
31-01-2005, 06:44 PM
عزييييييييييييييييييزي

لااااا ما انحلت مين حكى انحلت

بدي اعرف كيف بغير حجم الملف تبع الدريم ويفر يعني الصفحة ؟؟ كيف اغير حجمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علفكرة جننتني أنت..بدل ماتكتب هذا كله كان بإمكانك تكتب بدي أغير قياسات الصفحة.

بزاوية الصفحة من اليمين من تحت فيه القياسات أختار إلي تريده..وإذا بدك تعمل بوب أب مافي حاجة للتحجيم لأن كود الجافا سكريبت فيه بتغير الحجم للصفحة البوب أب..و إذا بدك تعمل رسالة بوب أوب عادية كتابية أستخدم البيهافيرس Behaviors من قائمة ويندوز .

lolo2h
31-01-2005, 08:48 PM
ما فهمت مو موجود تغيير قياسات الصفحة تحت :33: :33:

وهاي الصورة توضح هالشي واذا فعلا موجود وريني (( سوي برنت سكرين للبرنامج وحدديلي وين )) لأنه تحيرت بصراحة !! :33:

اند ثانكس .. :09:

3lia-host
01-02-2005, 05:46 AM
أنا قلت الصفحة مو البرنامج ياحبيبي... شوف مكتوب 573×248 هذي هي..ممكن أخي الكريم عدم كتابة أي شي بهذا الموضوع و إضافتي علماسينجر أو أرسلي علخاص..لن أرد عليك إذا سألت هنا مرة أخرى .. الموضوع صار فيه حكي فاضي كثير بلا مؤاخذة .. بتمنى من الأخ مسلم يقوم بحذف جميع المشاركات التي لا علاقة لها بالموضوع و التي تسأل أسئلة غير مفهومة وخلافه..حتى يبقى الموضوع مميز و من يدخله يستفيد من كلشيء يقرأه ولا يضيع وقته هباءً.
سلام

مهند

lolo2h
01-02-2005, 01:51 PM
السلام عليكم

:vereymad:

بالبداية انا بنت مو ولد وواضح من النيك نيم lolo2h يعني لؤلؤة هذا شيئ والشيئ الآخر اسئلتي مافيها اي نوع من السخافة او ماشابه ذلك .. وانا مبتدئة جدا جدا بالدريم ويفر . وفعلا انتا هلأ جاوبت عن اصدي لأني بالبداية مو عارفة وين مكان تكبير او تصغير الصفحة .. ويعطيك العافية

ولي عودة باذن الله

lolo2h
01-02-2005, 02:08 PM
السلام عليكم

عزيزي

وعلى فكرة اضافة ... انا حاولت اغير من المكان اللي قلتلي عليه بس شكله في طريقة للتغيير لأنو حاولت انا كتير (( انا لؤلؤة )) بنت والله مو ولد عشان ما ترد علي تحكيلي يا اخي .. المهم وما زبط معاي حتى هي الدليل غيرت بأرقام وما زبط وحطيت اوكي واعمل ما زبط برضوا :boggled:

:vereymad: وياريت اطول بالك لأنو لازم تستحمل عواقب الموضوع لأنك طارحه بهدف تحاول تفهم كل شي للي مو عارف وتجيب عن اسئلتنا وانا اسئلتي واضحة ومو هدفي اسبب شي تاني بالموضوع

وحتى لو بدي اختار من المقاسات الجاهزة بدون ما احط مقاس شوف

3lia-host
01-02-2005, 03:57 PM
هلا فيك بنت أو ولد...أعملي تصغير للصفحة إذا عمتستخدمي نظام ويندوز بتصيري قادرة على تغيير القياس..من الزر بجانب زر الإغلاق في الأعلى عليمين (الصفحة وليس البرنامج ) .
بلا مؤاخذة ممكن أفهم ليش بدك تغيري حجم الصفحة؟ لأن فيه غرابة نوعاً ما..لأني مثلاً طوال حياتي و عملي مع الدريم ويفر ما عملت صفحة بغير قياسها الاتوماتيكي مع الشاشة..إلا في حال البوب اب و الذي أحدد قياسه عن طريق كود الجافا لفتح صفحة بوب أب.

lolo2h
01-02-2005, 04:25 PM
انا آعدة بتعلم الشغلات الاساسية للدريم ويفر فبحب اتعلم كل شي :09: وانا مفكرة انو هاي من اساسات ا لبرنامج عموما خلص مو مشكلة 00

طيب عندي سؤال تاني ..

لما اسوي عمل واخلصوا عبر الدريم ويفر وانا تعلمت من شرحك كيف احجز نطاق كيف بأدر ادخل كل اللي سويتوا على الموقع عن طريق اكواد يعني ؟ (( علما بأني املك مجلد للموقع )) ؟

يعني باختصار اشد اللي سويتوا على الدريم ويفر كيف ممكن ادخلوا على الموقع اللي حجزتوا تبع tk ))

ويعطيك الف عافية

3lia-host
06-02-2005, 08:28 PM
انا آعدة بتعلم الشغلات الاساسية للدريم ويفر فبحب اتعلم كل شي :09: وانا مفكرة انو هاي من اساسات ا لبرنامج عموما خلص مو مشكلة 00

طيب عندي سؤال تاني ..

لما اسوي عمل واخلصوا عبر الدريم ويفر وانا تعلمت من شرحك كيف احجز نطاق كيف بأدر ادخل كل اللي سويتوا على الموقع عن طريق اكواد يعني ؟ (( علما بأني املك مجلد للموقع )) ؟

يعني باختصار اشد اللي سويتوا على الدريم ويفر كيف ممكن ادخلوا على الموقع اللي حجزتوا تبع tk ))

ويعطيك الف عافية

عمحاول ارد على سؤالك من يوم ماطرحتيه بس مابعرف ليش ماعميرسل معي الرد..انشالله هالمرة بيزبط.
موقع التي كيه بيعطيكي نطاق فقط يعني مافي مساحة...
واذا بدكي نعرفي شلون بيشتغل الدريم ويفر كبرنامج اف تي بي..أضيفيني علماسينجر..اذا عندي وقت بشرحلكياه..طبعاً لازم تكوني مسجلة بموقع عنده دخول اف تي بي كالليكوس مثلاً.

سلام

gryos
26-03-2005, 03:49 AM
السلام عليكم
ارجو شرح مفص لتحميل صفحات الانترنت على الموقع بستخدام cpanel وشكراً

3lia-host
27-03-2005, 07:12 PM
السلام عليكم
ارجو شرح مفص لتحميل صفحات الانترنت على الموقع بستخدام cpanel وشكراً

السلام عليكم
الموضوع مش مكانه في هذا القسم بس أهلاً وسهلاً بك أخي.تفضل اقرأهذا الموضوع و إنشالله بيفيدك.

http://www.3lia.com/tkforum/viewtopic.php?t=24

سلام

almansai
29-05-2006, 07:48 PM
مشكور اخووي على الجهد الذي تقوم به ، بس هل لي بسؤال كيف انت في لغات البرمجة ومن اهمها الـasp.net لان اللي انا عارفه ان دريم ويفر يدعم هذه اللغة
وتحياتي

3lia-host
06-06-2006, 02:33 AM
ألاحظ أنخفاض الأسئلة في هذا الموضوع ، فهل تم إهمال برنامج الدريم ويفر أم ماذا؟
برنامج الدريم ويفر يعتبر الأفضل عالمياً للتصميم المبدئي بلا صور مستخدماً اللغات المدعمة من قبله.

ألاحظ مؤخراً الكثير يميلون إلى برامج الصور للتصميم وهذا نوع من الغلط لأن التصميم يتم بواسطة برنامج لكتابة الكود او كتابته بيدك لأن برامج الصور تقوم بإضافة الكود اتوماتيكياً مما قد يكون غير مناسب للعرض في نظام أو متصفح ما ولكنك لاتلاحظ ذلك...حيث برامج الصور مخصصة للصور ولحد الآن نرى على الرغم من القدرة على تصميم موقع بالفير وورك مازال هناك الدريم ويفر متوفر من نفس الشركة لأن الشركة بحد ذاته تعرف الفرق .. برنامج تصميم المواقع للمواقع والصور للصور واتحادها بحس ابداعي يعطي النتائج الجمالية الفنية.

أرجو أن أرى المزيد من المشاركات قريباً

مهند

alhachimy
19-09-2006, 01:32 AM
اخوي مهند مشكور على المساعدات الي تقدمها لاخوة
انا مو عندي مشكلة بس حابب اعرف كيف ممكن اسوي عداد للزوار بواسطة الدريم ويفر ارجو الرد ولك جزيل الشكر مقدما

3lia-host
20-10-2006, 09:55 PM
اخوي مهند مشكور على المساعدات الي تقدمها لاخوة
انا مو عندي مشكلة بس حابب اعرف كيف ممكن اسوي عداد للزوار بواسطة الدريم ويفر ارجو الرد ولك جزيل الشكر مقدما

راسلني على ايميلي و رح أعطيك كود تضعه في صفحتك كعداد.
و يرجى انك تحددلي إذا بدك تستخدم داتا باس ولا لا؟ و إذا بتفضل PHP ولا الجافا سكريبت؟

و إذا كانت لوحة تحكم الاستضافة سي بانيل بقدر اشرحلك كيف تحط عداد بسهولة خلال اقل من دقيقة من لوحة التحكم أيضاً.

سلام

مهند

مراحب9
11-12-2007, 10:21 AM
هلا أخوي جزاك الله خير ع موضوعك
بس بغيت أسألك كيف أعمل قائمة منسدلة بالدريم ويفر ...أنا عندي دريم ويفر ام اكس 2004 هل في أمر معين يعملي مثلا اذا مررت الماوس على خليه تظهرلي قائمة منسدلة ؟؟؟؟؟؟

omario282001
03-01-2008, 10:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الفاضل نشكرك اولا على مساعداتك القيمة
انا مشكلتى انى عملت ويب به صفحة حقول بينات لاستقبال ملحوظات من اليوزر و ارسالها لبريد الادمن
و قمت بعمل ملف البى اتش بى لارسال البيانات
لكن الرسالة تصل فارغة حتى بدون عنوان المرسل و لا الموضوع
و اذا كنت تريد رؤية المشكلة على الويب فهذا هو اللينك
www.artstudio11.net/contactus (http://www.artstudio11.net/contactus)
ارجو الاهتمام بسؤالى حيث انى فاض بى انا بقالى اسبوع لا ارى النوم بسبب هذه المشكلة
و الف شكر مرة اخرى اخى الفاضل و جزاءك الله خيراً

imran2005
20-01-2008, 08:20 AM
اخي الكريم لاتقل انا تركنا الدريم ويفر بل نحن دخلنا فيه بل يئسنا كيف نحل مشاكلنا وانت انشاء الله تكون الحل للمشاكل .
الله يجزيك خير على موضوعك وسؤالي هو في غاية الاهميه بالنسبه ,

قمت بانشاء نموذج عرض سجلات 25 سجل في الصفحه
واريد يكون لون السجل الثاني مختلف عن الاول والثالث مختلف الثاني
يعني تلوين السجلات لون بلون , لان كل السجلات بنفس اللون تعمي العين:blackeye:

ارجوا التكريم باسرع وقت:)

motaz4
07-02-2008, 09:42 AM
اخى كنت اريد ان اعرف
كيفية عمل تسلسل رقمى لكثير من الصفحات(مثل نتائج البحث التى تظهر اسفل الصفحة)
حيث عند فتح الصفحة تجد اللاحقة لها بعدها وهكذا
ونشكركم :اخوك معتز

najran43
05-03-2008, 02:05 AM
شكرا على هذا المجهود وجزاك الله خيراً.
امل منك توضيح اجابة على الاسئلة التالية:
1- كيف يمكن وضع صلاحية التفعيل للمستخدم او اياقافها لحيث وان تسجيل المستخدم جديد.ولابد أن بفعلة المشرف اولا لان login لايسمح الا باسم المستخدم و كلمة المرور دون التاكد من الصلاحية
2- استخدام المعادلات الرياضية لجمع المدخلات اولا ثم التاكد من قاعدة البيانات.
3- عندما يكون الحقل له الخاصة not null يظهر رسالة بان الحقل لم يتم تسجيل قيمة له باللفة الانجليزية كيف يمكن ان اوعربها.
سامحوني اذا كان الموضوع قد نوقش مع تحيد الرابط (دريم ويفر) وكيف يمكن اضافة اوامر php لصفحات الدريم .

ahmedsamir26780
10-03-2008, 06:27 PM
انا مستخدم جديد للدريم ويفر واجهتنى مشكلة عند ادراج ملف فلاش swf و وضعه على سيرفر الانترنت و عرض الصفحة يظهر اطار حول ملف الفلاش و اضر الى الضغط مرتين بالماوس لاستعمال الفلاش اذا كانت زراير او ما شابه
مع العلم اننى وجدت فلاشات كثيرة فى مواقع عديدة لا يظهر حولها هذا الاطار
فما هو الحل لازالة هذا الاطار و شكرا

3lia-host
20-03-2008, 04:45 PM
هلا أخوي جزاك الله خير ع موضوعك
بس بغيت أسألك كيف أعمل قائمة منسدلة بالدريم ويفر ...أنا عندي دريم ويفر ام اكس 2004 هل في أمر معين يعملي مثلا اذا مررت الماوس على خليه تظهرلي قائمة منسدلة ؟؟؟؟؟؟

آسف لتأخري بالرد حيث كنت مشغولاً ولم اتلق إيميل تبليغ بمشاركة جديدة بهذا الموضوع.

على كلاً، على حسب ما بفهم من طلبك أنك تريد انه تكتب أسم القائمة وإذا مرت الماوس فوقها تظهر قائمة منسدلة. هذي تستخدم خاصية اللاير فيها.

1. ارسم لاير مكانها فوق الكلمة و أكتب فيها الروابط لتظهر بالقائمة المنسدلة .
2. قم بتحديد خصائص اللاير كمخفية
3. أضف خاصية عند مرور الموس تظهر اللاير.

للآسف حالياً أنا خارج المكتب و ليس عندي دريم ويفر لأخذ مقتطفات منه لوضعها هنا للشرح..ولكن اذا لم تستطع فهم ماكتبته فوق يرجى أن تخبرني لأكتب لك الشرح بالصور كموضوع في المنتدى.

مهند

3lia-host
20-03-2008, 04:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الفاضل نشكرك اولا على مساعداتك القيمة
انا مشكلتى انى عملت ويب به صفحة حقول بينات لاستقبال ملحوظات من اليوزر و ارسالها لبريد الادمن
و قمت بعمل ملف البى اتش بى لارسال البيانات
لكن الرسالة تصل فارغة حتى بدون عنوان المرسل و لا الموضوع
و اذا كنت تريد رؤية المشكلة على الويب فهذا هو اللينك
www.artstudio11.net/contactus (http://www.artstudio11.net/contactus)
ارجو الاهتمام بسؤالى حيث انى فاض بى انا بقالى اسبوع لا ارى النوم بسبب هذه المشكلة
و الف شكر مرة اخرى اخى الفاضل و جزاءك الله خيراً

الرابط لايعمل
أكتبلي ايميل وسأقوم بكتابة سكريبت البي اتش بي لك .

مهند

3lia-host
20-03-2008, 04:50 PM
شكرا على هذا المجهود وجزاك الله خيراً.
امل منك توضيح اجابة على الاسئلة التالية:
1- كيف يمكن وضع صلاحية التفعيل للمستخدم او اياقافها لحيث وان تسجيل المستخدم جديد.ولابد أن بفعلة المشرف اولا لان login لايسمح الا باسم المستخدم و كلمة المرور دون التاكد من الصلاحية
2- استخدام المعادلات الرياضية لجمع المدخلات اولا ثم التاكد من قاعدة البيانات.
3- عندما يكون الحقل له الخاصة not null يظهر رسالة بان الحقل لم يتم تسجيل قيمة له باللفة الانجليزية كيف يمكن ان اوعربها.
سامحوني اذا كان الموضوع قد نوقش مع تحيد الرابط (دريم ويفر) وكيف يمكن اضافة اوامر php لصفحات الدريم .

أسألتك في البي اتش بي اكثر من الدريم ويفر..
يعني إذا بكتبلك رد الي رح يدخل علموضوع رح يصير فكر الدريم ويفر صعب..راسلني بتوضيح ماتريد و سأكتب لك موضوع خاص بالمنتدى عن ماتريد.

3lia-host
20-03-2008, 04:51 PM
انا مستخدم جديد للدريم ويفر واجهتنى مشكلة عند ادراج ملف فلاش swf و وضعه على سيرفر الانترنت و عرض الصفحة يظهر اطار حول ملف الفلاش و اضر الى الضغط مرتين بالماوس لاستعمال الفلاش اذا كانت زراير او ما شابه
مع العلم اننى وجدت فلاشات كثيرة فى مواقع عديدة لا يظهر حولها هذا الاطار
فما هو الحل لازالة هذا الاطار و شكرا

أعطيني رابط مثال عن مشكلتك..لأنه مافهمت.

zoozik1
21-03-2008, 03:11 PM
السلام عليكم
على مايبدو أن الكثيرين يعانون صعوبة بالدريم ويفر على الرغم أنه من أسهل البرامج على الإطلاق و أفضلها طبعاً بلا مناقشة..

يرجى ملاحظة أنني لن أناقش أي سؤال على الماسينجر وذلك لضيق الوقت ولكن ممكن أن أُجيب بأقرب وقت على سؤالك بالإيميل.

مهند
السلام عليكم
رجاءا رجاءا عندما اعمل قائمة منسدلةواختار احدى فقراتها فلمتصفح لاينقلني الى الصفحة المطلوبة اي لاينقلني وابقى بنفس الصفحة ونفس الشي اذا اضفت بها زر نفذ او كو عندما اختار الفقرة واضغط على الزر فلاينقلني الى الصفحة او الفايل الذي سبق ووضعته للفقرة الرجاء الاجابة ووفقكم الله
<!-- / message -->
<!-- controls -->http://montada.com/montada/misc/progress.gif

dream weaver
23-03-2008, 06:27 PM
اخى مهند 3lia-host
انا كنت كتبت المشكله التى واجهتنى على هذا الرابط
http://montada.com/showthread.php?t=582104
وارجو ان كنت تعرف الحل التكرم بابلاغى اياه فى اقرب فرصه وجزاك الله خيرا

sayedshehata
29-03-2008, 03:53 AM
انا اعمل على دريم ام اكس والمشكله ان المف فلاش اضعه في الصفحة في الدريم واعمل f12 علشان اشوف الصفحة وفعلا تظهر زي الفل
* ارفع الصفحة على النت تظهر الصفحة ولاكن ملف الفلاش لا يظهر
بالله عليك ما الس انا غلبت وجربت اكثر من برنامج للرفع
وجربت firefox ولاكن مافيش فايدة على الرغم الصفحة كان فيها ماف فلاش قديم شلته وحطيط ملفي لا يظهر اعيد الملف القديم يشتغل .
المسسسسسسسسسسسسسسسساعدة

نتاالبي
21-04-2008, 03:57 PM

انا اعمل على الدريم ويفر ( ام اكس 2004)

مطلوب مني عمل موقع صور

لكن عند الضغط على صوره ,, المفروض تطلع في ويندو اخرى

على ماأعتقد اسمها ( بوب ويندو),,, يعني ماتطلع في صفحه جديده

للتوضيح اكثر الرجاء الاطلاع على الرابط http://9ofy.com/pic/displayimage.php?album=7&pos=2

واضغط على صوره معينه

السؤال : كيف ممكن اسويها ( البوب ويندو) ؟

blueeyes19875
03-05-2008, 12:14 AM
ماهي أهمية برنامج دريم ويفر ؟
وياريت تكون طويلة شوية وواضحة وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

abu zeed
10-05-2008, 08:56 PM
أخي الكريم هل من الممكن أن أعرف كيف يمكنني أن أضيف ملف ورد الى الموقع بحيث يستطيع المتصفح أن ينزله من الموقع عن طريق الدريم ويفر

didomax
11-05-2008, 02:45 PM
أخى أنى أصمم موقعا بالدريم ويفر ام اكس 2004 و تواجهنى مشكلة ألا و هى أننى عند عرض الموقع بالمتصفح أخد أن هناك فروق ظهرت بين الأزرار و الشريط الموجود أسفلها (مع العلم ان هذا الفرق لا يظهر فى البرنامج )

سؤال آخر و هو كيف يمكن تصحيح errors التى تظهر بالبرنامج فى قائمة Results ؟

شكراً لك على اهتمامك!!

3lia-host
13-05-2008, 10:47 PM
ماهي أهمية برنامج دريم ويفر ؟

وياريت تكون طويلة شوية وواضحة وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

برنامج لتصميم صفحات الويب ويستخدم كافة تقنيات البرمجة و قواعد البيانات.

3lia-host
13-05-2008, 10:50 PM
أخي الكريم هل من الممكن أن أعرف كيف يمكنني أن أضيف ملف ورد الى الموقع بحيث يستطيع المتصفح أن ينزله من الموقع عن طريق الدريم ويفر

ولماذا يجب أن ينزل ملف ورد بالدريم ويفر؟؟؟
إذا كان قصدك أنك تريد أن تعمل صفحة ويب بالورد فهذه سهلة تتم بحفظ الملف بإسم ومن ثم اختيار صفحة ويب من القائمة المنسدلة اسفل حقل كتابة اسم الملف.

يمكن أن تضع الملف بمجلد سحاب وتحميله وفتحه بأي برنامج تحرير صفحات ويب أو متصفح.

3lia-host
13-05-2008, 10:55 PM
أخى أنى أصمم موقعا بالدريم ويفر ام اكس 2004 و تواجهنى مشكلة ألا و هى أننى عند عرض الموقع بالمتصفح أخد أن هناك فروق ظهرت بين الأزرار و الشريط الموجود أسفلها (مع العلم ان هذا الفرق لا يظهر فى البرنامج )

أنظر في الكود وتحقق أنه لايوجد أي كود كسر سطر او غيره.
ألتقص صورة واكتب الكود لأرى المشكلة لأن لاوضوح بسؤالك.

سؤال آخر و هو كيف يمكن تصحيح errors التى تظهر بالبرنامج فى قائمة Results ؟

شكراً لك على اهتمامك!!

أقرأها وقم بتصحيحها.
عادة أغلب أخطاء الام اكس هي عدم ظهور الكود في النت سكيب ولكن حالياً لا أحد يستخدمه حيث اصبح من عصر الديناصورات فلا تخف من هذه الأخطاء فإنهل لن تؤثر حقاً في صفحتك.

3lia-host
13-05-2008, 10:58 PM
انا اعمل على دريم ام اكس والمشكله ان المف فلاش اضعه في الصفحة في الدريم واعمل f12 علشان اشوف الصفحة وفعلا تظهر زي الفل
* ارفع الصفحة على النت تظهر الصفحة ولاكن ملف الفلاش لا يظهر
بالله عليك ما الس انا غلبت وجربت اكثر من برنامج للرفع
وجربت firefox ولاكن مافيش فايدة على الرغم الصفحة كان فيها ماف فلاش قديم شلته وحطيط ملفي لا يظهر اعيد الملف القديم يشتغل .
المسسسسسسسسسسسسسسسساعدة

تأكد من رفع ملف الفلاش على المسار الصحيح...
نزلني علماسينجر لمناقشة المشكلة ورؤيتها على الواقع.

3lia-host
13-05-2008, 11:04 PM

انا اعمل على الدريم ويفر ( ام اكس 2004)

مطلوب مني عمل موقع صور

لكن عند الضغط على صوره ,, المفروض تطلع في ويندو اخرى

على ماأعتقد اسمها ( بوب ويندو),,, يعني ماتطلع في صفحه جديده

للتوضيح اكثر الرجاء الاطلاع على الرابط http://9ofy.com/pic/displayimage.php?album=7&pos=2

واضغط على صوره معينه

السؤال : كيف ممكن اسويها ( البوب ويندو) ؟

هذا فيه طريقتين:
الاولى هي أنك تعمل الصورة رابط و تختار target انها تفتح في صفحة جديدة blank.
الثانية (افضل اذا كنت تريد ان تتحكم بمكان الصورة في الشاشة وحجم الصفحة والبارات وخلافه) وهي انك تحط كود جافا سكريبت وهذا موجود اكواد كثيرة على النت بالمجان ابحث و اختار مايناسبك او يعجبك منها و اضفه لصفحتك.

و اذا كان عندك فيروورك ممكن تعمل البوم صور بشكل اتوماتيكي وبعدين تعدل على تصميمه.
أو اذا كنت بخبرة بالسكربتات فأنا أنصحك بسكربتة البوم تكون مكتوبة بلغة البي اتش بي ويوجد مفتوح المصدر منها الكثير.

didomax
14-05-2008, 01:01 PM
اريد عمل لينك عند الضغط عليه يظهر اسفل منه عدة لينكات , او فقرة من موضوع.

فكيف ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

didomax
14-05-2008, 01:16 PM
[quote=3lia-host;6101346]أنظر في الكود وتحقق أنه لايوجد أي كود كسر سطر او غيره.
ألتقص صورة واكتب الكود لأرى المشكلة لأن لاوضوح بسؤالك.

مشكلة الفروق فى الصفحة التى احدثك عنها فى تلك الصورة...

kurai tenshi
02-06-2008, 12:24 AM
السلام عليكم

عندي سؤال و يمكن اسإله ... وأرجو الرد بسرعه

انا أبا أسوي منتدى على الدريم ويفر ... انا أعرف كيف أعمل الخانات او البيانات للأشخاص الذين يريدون التسجل ..

ولكن هل أنا بحاجه لعمل قاعدت بيانات ... أو كيف تصلني بيانات الأعضاء عند تسجيلهم في موقعي ؟؟

أرجو الرد بسرعه ....

رجل الظلام2
03-06-2008, 04:28 PM
السلام عليكم
فى الحقيقه مشكلتى تكمن فى جلب البيانات من الDB فيقوم البرنامج بارسال هذه الرساله
<TABLE border=1><TBODY>Warning: mysql_fetch_assoc(): 2 is not a valid MySQL result resource in d:\appserv\www\re\res.php on line 47</TBODY></TABLE>

فارجو افادتى فى اقرب فرصه لو سمحت

fodba
29-06-2008, 05:27 PM
كيف اجعل الرابط يفتح في نفس الصفحة
كيف اجعل موسيقى من موقع آخر تقرأ في موقعي بعد الضغط على الرابط

واقبل مني جزيل الشكر على بادرتك الطيبة

القلب الأصيل
10-07-2008, 04:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الموضوع الي راح يفيدنا ان شاءالله اخوي و يشرفني اني اشارك في هذا المنتدى الأكثر من رائع.

عندي بعض الاستفسارات :

انه اول مره استخدم برنامج دريم و يفر

1- غيرت اللغة الى العربي ما تواجهني مشكله في مرحلة التصميم لكن تواجهني مشكلة في حالة العرض الكتابة تظهر لي بشكل رموز ؟؟؟

2- طريقة عمل رابط بين الصفحات ؟؟

و يعطيك العافيه اخوي انتظر الرد اذا ما عليك امر

3lia-host
28-05-2009, 01:46 PM
اريد عمل لينك عند الضغط عليه يظهر اسفل منه عدة لينكات , او فقرة من موضوع.

فكيف ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آسف على التأخير بالرد
استخدم CSS أو استخدم اللايرز على حسب شو انت عمتستخدم ويمكن أستخدام جافا سكريبت ويوجد الكثير من الكودات الجاهزة لهذا الغرض والله أعلم.

أشرحلي شو بدك تعمل تماماً علشان أقدر اساعدك

3lia-host
28-05-2009, 01:52 PM
السلام عليكم

عندي سؤال و يمكن اسإله ... وأرجو الرد بسرعه

انا أبا أسوي منتدى على الدريم ويفر ... انا أعرف كيف أعمل الخانات او البيانات للأشخاص الذين يريدون التسجل ..

ولكن هل أنا بحاجه لعمل قاعدت بيانات ... أو كيف تصلني بيانات الأعضاء عند تسجيلهم في موقعي ؟؟

أرجو الرد بسرعه ....

أنت بدك تصمم ولا تبرمج؟؟؟
ممكن تخزن المعلومات بقواعد بيانات أو في ملف txt .

بنصحك تجرب سكربتة مفتوحة المصدر لمنتدى وعدل على تصميمها علشان الأمان والأختراقات لأنها عادة تم فحصها ملايين المرات ويمكن تفادي أخطائها بسهولة.

3lia-host
28-05-2009, 02:54 PM
كيف اجعل الرابط يفتح في نفس الصفحة
كيف اجعل موسيقى من موقع آخر تقرأ في موقعي بعد الضغط على الرابط

واقبل مني جزيل الشكر على بادرتك الطيبة

1. أختار من proparities من القائمة المنسدلة بجانب الرابط parent أو self وستفتح في نفس الصفحة.
2. يمكن أن تستخدم فلاش بلاير مفتوح المصدر لقراءة الرابط. و إذا وضعت الرابط مخفي بالضغط عليها سفتح البرنامج الملائم لفتحه كريل بلاير او ميديا بلاير و يبدأ بتشغيل الملف.

3lia-host
28-05-2009, 02:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الموضوع الي راح يفيدنا ان شاءالله اخوي و يشرفني اني اشارك في هذا المنتدى الأكثر من رائع.

عندي بعض الاستفسارات :

انه اول مره استخدم برنامج دريم و يفر

1- غيرت اللغة الى العربي ما تواجهني مشكله في مرحلة التصميم لكن تواجهني مشكلة في حالة العرض الكتابة تظهر لي بشكل رموز ؟؟؟

2- طريقة عمل رابط بين الصفحات ؟؟

و يعطيك العافيه اخوي انتظر الرد اذا ما عليك امر

1. من خصائص الصفحة غير الإنكودينغ للعربي ويندوز واضغط على reload
2. لم أفهم قصدك هنا، يرجى الشرح.

ibrahim khlid
27-10-2009, 05:16 PM
انا اصمم موقع شخصى على النت بستخدام الدريم ويفر بس كنت عايز اعرف ثلاثة مواضيع فارجو ان تساعدونى بالشرح والدروس
فى هذة المواضيع :-

1 - كيفية عرض فيل bdf داخل الصفحة ليكون جذء من تصميم الصفحة
2 - كيفية منع خاصية الكلك يمين داخل الصفحة الوب للحفاظ على منع نسخ الصور او حفظها
3 - هناك مواقع عندما تحفظ على اى كمبيوتر عادى بواسطة المتصفح يظهر صفحة نت عادية بدون فلدر للصور
اريد معرفة كيفية عمل هذة الخاصية فى موقعى

ارجو افدتى وامدادى بدروس تساعدنى لمعرفة هذة النقاط ولكم جزيل الشكر

3lia-host
28-10-2009, 01:52 PM
1 - كيفية عرض فيل bdf داخل الصفحة ليكون جذء من تصميم الصفحة
أصنع إطار fram داخل الصفحة و أجعل الملف يفتح ضمنه.

2 - كيفية منع خاصية الكلك يمين داخل الصفحة الوب للحفاظ على منع نسخ الصور او حفظها
هذه عبارة عن جافا سكريبت ـ يعني ممكن تبحث عن موقع فيه جافا مجاناً وعادة فيه أكواد كثيرة ومختلفة من أجل هذه الخاصية مثلاً يوجد منها مايعرض نافذة تحذيرية إنه لايمكن استخدام الفارة اليمين.
3 - هناك مواقع عندما تحفظ على اى كمبيوتر عادى بواسطة المتصفح يظهر صفحة نت عادية بدون فلدر للصور
اريد معرفة كيفية عمل هذة الخاصية فى موقعى
لم أفهم هذه النقطة.

[/QUOTE]

aspen
01-11-2009, 09:55 PM
السلام عليكم ...

انا مبتدئ في الدريم ويفر وعندي مشكلة عند استخدام rellover image لأني بعد تطبيقها ووضع صورتين وحفظها اقوم بفتح الاكسبلورر ولكن لاتظهر سوى صورة واحدة ولا تتغيير عند وضع المؤشر عليها ؟؟!!

مع الشكر مسبقا ..

3lia-host
01-11-2009, 11:03 PM
السلام عليكم ...

انا مبتدئ في الدريم ويفر وعندي مشكلة عند استخدام rellover image لأني بعد تطبيقها ووضع صورتين وحفظها اقوم بفتح الاكسبلورر ولكن لاتظهر سوى صورة واحدة ولا تتغيير عند وضع المؤشر عليها ؟؟!!

مع الشكر مسبقا ..

على حسب المتصفح عندك ... اعمل فحص للأخطاء في المتصفح الاكسبلورر و شوف إذا فيه اي خطأ مع تذكر أنه لايمكن اضافة أكثر من صورة رول ايماج واحدة فقط بالدريم ويفر 2004 في الصفحة الواحدة.

يمكن بسهولة تستخدم جافا سكريبت كود معد مسبقاً، فقط تغيير الروابط للصور ..

عآزف جروحه
15-11-2009, 02:28 AM
مممممم عندي استفسار بسيط
هلاء لو اعملنا جدول بسيط من خليتين الاولى تحتوي على صورة والثاني على اسم الصورة
مثلا كمكتبة صور
واعملنا للجدول ربيت ريكن < اكيد راح يتكرر تحت الجدول
لاكن انا عايزو يتكرر اربع صور ملاصقة لبعضها وبعدين يبدى في سطر جديد او انو يكرر تحت

كيف اعملها

وجزاك الله كل خير

magdyzaki
17-11-2009, 04:51 PM
السلام عليكمffice:office" /><O:p></O:p>

انا صممت موقع بالفوتوشوب وقمت بتقطيعه وقمت بعمل شريط تصفح له وهذا الشريط ادخلته لبرنامج fireworks لعمل قوائم منسدلة له وقمت بعد ذلك بتجميع التمبلت ببرنامج dreamweaver ولكن المشكلة هى انى كلما ادرجت شريط القوائم الذى عملته ببرنامج fireworks تظهر محتوياته فى التصميم مثل الصورة المرفقة 1 وعندما ارفعه الى النت نفس المشكلة كما فى الصورة 2<O:p></O:p>

ولا اعرف حل للمشكلة ارجو مساعدتى ولكم جزيل الشكر<O:p></O:p>

<O:p></O:p>

http://www.ps-revolution.com/forum/imgcache/18528.jpg (http://img695.imageshack.us/i/23428842.png/)<O:p></O:p>

http://www.ps-revolution.com/forum/imgcache/18529.jpg (http://img697.imageshack.us/i/21094471.png/)

dr.r3mo
25-11-2009, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوانى محتاح مساعده الله يرحم ولديكم
لدى موقع مصمم بالدريم ويفر
ومشكلتى هى انى اريد ادارة الصلاحيات للمستخدمين
يعنى عندما يدخل المستخدم 1 يكون لديه صلاحية المدير العام
واد دخل المستخدم2 يكون لدية صلاحية الكاتب
وادا دخل المستخدم 3 يكون لدية صلاحية الناشر
يعنى مستخدمين محدودين وصلاحيات معينىة لكل مستخدم
ياريت لو اجد الحل عندكم
والله لا يضيع اجر من احسن عملا

جرير1
04-01-2010, 10:52 AM

قمت بتصميم موقع يحتوي على عدة صفحات اول الصفحات التي قم بإنشائها ادرجت فيها ملفات فلاش وقد كانت تعمل بشكل جيد وحتى بعد رفعها.

والآن تواجهني مشكلة انه عندما اقوم بضافة صفحات جديد وأدرج الفلاش فيها لا يظهر الفلاش عند الاستعراض.

فهل من حل لذلك من فضلكم ؟
ولكم الشكر

جرير1
04-01-2010, 03:20 PM
لقد تم حل المشكلة ، ولكي تعم الفائدة سأسردها لكم.
بداية المشروع قمت بإنشاء الصفحات أولاً من قائمة فايل ثم نيو ثم اختيار الصفحة التي أريد . وبعد ذلك قمت بإنشاء المجلدات الفرعية للموقع وقمت بإضافة الصفحات للمجلدات الفرعية عن طريق النقر بزر الماوس الايمن للفارة ثم اختيار نيو وقد كانت هذه هي المشكلة قمت بحذف جميع الصفحات واضافتها من جديد بنفس الطريقة السابقة ولم افلح في عرض ملفات الفلاش ثم قمت بحذفها وإنشائها كما في الطريقة الأولى من القائمة فايل ثم نيو ثم اختيار الصفحة المناسبة وقد نجحت ولله الحمد في عرض ملفات الفلاش على السيرفر المحلي وعلى سيرفر الموقع أيضاً

أرجو أن تعم الفائدة
ودمتم سالمين برعاية الله وحفظه

أخوكم

kurai tenshi
05-01-2010, 09:35 PM
السلام عليكم ..

ابا اعرف كيف عمل شريط متحرك و لكن يكون من تحت إلي فوق ... ويكون في تحرك مستمر ؟

شكرا

3lia-host
22-02-2010, 04:22 PM
السلام عليكم ..

ابا اعرف كيف عمل شريط متحرك و لكن يكون من تحت إلي فوق ... ويكون في تحرك مستمر ؟

شكرا

أخي الكريم هذا يمكن عمله بكود جافا سكريبت.. أبحث عن مواقع تحميل أكواد جافا سكريبت وستجد ماتبحث عنه بإذن الله!

isbartian
21-03-2010, 08:54 AM
صارت معي مشكلة ,
كلما أفتح ملف جديد و اقوم بإدراج صورة صغيرة كخلفية للصفحة , بتصير عندي الصفحة بالهشكل

مع العلم بان هالمشكلة اول مرة بتصير معي

افكر
03-04-2010, 05:25 PM
موقعي رفعت فيه مجلد سكربت الصور الخاص بالدريم ويفر فحصت ولا يوجد فيه فايروسات رفعته تقفل الموقع عن طريق الكاسبر سكورتي رجعت الملف لجهازي ضهر فيه فايروسات لاحظ أنه قبل رفعه لم يوجد به شي

mustaatas
29-04-2010, 08:56 PM
السلام عليكم شلونك يخوي
ارجو المساعدة اريد ان اعمل فقرة التقييم للموقع ولا اعرف كيف وايضا فقرة التعليق على المقالة وايضا خاصية عدد زوار الموقع جزاك الله خير ارجو المساعدة

samaeladaal
23-05-2010, 06:23 PM
ماالذى يقوم بعمل ربط بين المواقع المختلفةاو مستند اخر؟
مالذى يقوم بعمل ربط بين الصفحات الموجودة على نفس الجهاز؟
مالذى يقوم بعمل ربط بين الموقع الحالى ومواقع اخرى؟