المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام للذين يملكون لعبة دانتسي وريور 2 ضروري !!

NEvER^Die
05-08-2001, 03:40 AM
انا اشتريت اللعبة امس .......... لعبت و ذبحت اكثر من 600 جندي بعدين مليت واغلقت الجهاز ...... السؤال هو
الى متى وانا اذبح الجنود ؟ وهل بأمكاني ان اسيف اللعب ؟ save game وكيف ؟ ...... وكم مرحلة تتألف اللعبة ؟ ومن فيكم انهاها وبكم ساعه ........ ارجو الاجابة حلا :) وشكرا

2001king
05-08-2001, 04:34 AM
هلا NEvER^Die
اللعبه حلوه مره أحسنت الاختيار
الجنود مو لازم عدد معين المهم أن أن توصل إلى الزعيم وتقتله وتنتهى المعركه الاولي ونفسها باقي المراحل
نعم يمكنك قد تجد صناديق أضربه ويمكن تجد صوره كرت أضغط عنده وحط سيف أعتقد 7 مراحل لست متاكد
قريبا سوف أختمها إنشاء الله
وياهلا

Most Wanted
05-08-2001, 04:52 AM
عموما اللعبة أكثر من رائعة .... ولكي تنهي المرحلة عليك بقتل زعيمها ...

أي توغل في المناطق ولا يهمك عدد القتلى بقدر مايهمك عدد الزعماء..

وأيضا ودي انبهك على سر في اللعبة ...

روح لأي صندوق من صناديق حفظ اللعبة واكسره ( قبل كذا لازم تشيل الميموري ) واضغط على يس ... وبعد كذا حتقلك اللعبة انه مافي مميوري

ماعلينا .... بعد ماتطلع حتتفاجئ بأن طاقتك ممتلئة وأيضا طاقة الحركة القاضية ....

واللعبة تتكون من 7 مراحل إن لم تخني الذاكرة ...

أيضا اللعبة بها شخصيات سرية ... وإذا أردت أن أرسل لك شفرات جيم شارك خاصة باللعبة فلا تتردد
علما بأن بريدي الالتكروني هو :
agent-007@maktoob.com

ولكن لي طلب بسييط .... أنا توني شاري البلاي ستيشن وياريت تدلوني على ألعاب حلوة وحبذا لو كانت زي دانستي واريورز 2 .... وشكرا

الساموراي
05-08-2001, 10:37 AM
انا اخلصها مابين خمس ساعات ونص الى ست ساعات....
وبعدين هم3جيوش(أخضر واحمر وازرق)كل جيش مراحله تختلف باستثناء اول مرحلتين فهيا متشابه في كل الجيوش...والمراحل عددها خمس او ست بالكثير...وكل ماختمت الشريط بشخصيه تطلعلك شخصيات ثانيه..
ولاتنسى انك تركب الحصن هذا اكثر شي عجبني في الشريط

NEvER^Die
05-08-2001, 01:08 PM
الف الف الف شكر لكم جميعا :) ............... وبالنسبة لك يا Most Wanted انا بعطيك اسامي احلى العاب بلي ستيشن تو النازلة في الاسواق :
1- ويننج اليفن الخامس
2- تكن تاج
3- atv off road furry
4- اونيموشا
5- ذا بونسر
6- تويستيد ميتال بلاك
7- جراند تريزمو ثري
8- nba street
هذي احلى الالعاب الموجوده على بلي ستيشن تو :)

ODIN
05-08-2001, 01:43 PM
اللعبة هذي ولا في احلى منها على سوني 2 بالنسبة لي ياخي خيالية شوف لازم اهم شيئ تذبح الملك تلاقي في الخريطة نقطة حمراء كبيرة هذا هو الملك وتفوز بالمرحلة لاكن لاتنسى ان اهم شيئ لازم تذبح الزعماء عشان تصيطر بالمعركة وبس... على فكرة ياشباب انا طلعت شخصية لوبو اقوى مقاتل في اللعبة لا يفوتكم ....

اي صح نسيت اقول اذبح القواد واخذ سيفه راح يقويك وتقدر تقوي مقاتلك الى النهاية ويطلع سوبر مان:D

2001king
06-08-2001, 02:25 AM
العفو

.dark man.
07-08-2001, 07:57 PM
العبه لا يمكن وصفها بالكلمات
انت مثل ماقالوا الشباب رح لزعيم واقتله وبتنهي المرحلة

بو هلال
08-08-2001, 09:46 AM
يا ODIN هل شخصية لوبو هو الي شايل رمح وهو اطول واحد في العبه وله شعرتين طوااااااااال

اما بنسبه للعبه فصراحه الشباب ما خلو لي شي اقوله سوى اني ختمت العبه