المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه اخذ اي باسوورد للهوت ميل فقط اخذ وليس سرقه

gaNgStaR
23-06-2004, 03:53 AM
السلام عليكم
حبيت اشرح هذي الطريقه وهي سهله لمعرفه باسوورد اي ايميلي على الهوت ميل فقط يعني مايفيد اذا كان من على موقع msn يعني ينفع على الايميل الي مثل xxx@hotmail.com
وماينفع على xxx@msn.com او اي شركه غير hotmail بس على الهوت ميل ينفع وانشالله نلقه طريقه للايميلات على ال msn
الطريقه هي مو اختراق لاكنها ذكاء
وعي عن طريق انك ترسل رساله للهوت ميل تقللهم انو انت نسيت الباسوورد او انسرق ايميلك وتضيف انو انسرق الايميل الي حاطه لاضافي الي ممكن يساعدوك عن طريقه هو ايميل يطلبونه منك اول ماتسجل ايميلك Alternate E-mail Address
الحين نجي للشرح

طريقة سرقة الاميل او اسميها انا طريقه الضحك على الهوت ميل
الخطوة الاولى
1\يجب ان تعرف بلد صاحب الاميل او عدد 2 ايميل مضاف عنده اذا ماعرفت ايميلين خلي ايميلك لانك مضيوف عنده وسوويلك ايميل وضيفه بي او العمر بالسنه شهر يوم مثال 1985\5\12
2\يجب ان يكون لديك ايميل
الطريقة:ـ
1/ارسل ايميل الى شركة هوتميل على العنوان التالي
forgotyourpassword_hotmail@hotmail.com
2/وفي مكان عنوان الرسالة اكتب password
3/في مكان الرسالة اكتب ايميل الضحية وتحته بلده واذا ماتعرف البلد اي ايميلين او سنه ميلاده يجب ان يكون اسم البلد بالغة الانجليزية
4/اكتب اي ايميل الضحيه وبعدين اكتب كلمت changعشان تغير الايميل الي يروحله الباسوورد وبعد chang اكتب ايميلك مثال xxx@hotmail.comchnag(youremil)@hotmail.com
5/بعده انزل ثلاثة اسطر اكتب ايميلك وتحته كلمة السر الخاصة باميلك
وترسله على هذا الا يميل forgotyourpassword_hotmail@hotmail.com

ملاحضه لازم تكون المعلومات صحيحه لانها راح تنفحص من الهوت ميل واذا كان شي غلط ماراح يجيك رد
الفروض انو يجيك الباسوورد على ايميلك بعد 24 لاكن لانه بنزوو بالموضوع يعني تغيير الايميل الاحتياطي يمكن تتاخر انه جربتها في تاخر وفي خلال 24 ساعه
الحين ليش الهوت ميل تحتاج ايميلك والباسوورد وليش تحتاج الدوله او 2 ايميل او تاريخ الولاده انته
بهذي المعلومات راح تثبت انك صاحب الايميل بعد ما اثيتت انك صاحب الايميل راح يرسلون الباسوورد على الايميل الي حاطه الضخيه بخانه Alternate E-mail Address لاكن انت تبي يجي على ايميلك علشان كذا تحتاج الخطوه الخامسه الورباعه علشان يجيك الباسوورد واتمنى مانستعمله ضد بعض انه كاتب الموضوع علشان الافاده وعلشان نخرب ايميلات الي يستحقوون ناخذ ايميلاتهم قصدي على اليهود والامريكان
على فكره الموضوع مو منقول وانه اكتشفته بالصدفه لمه كنت احاول ارجع ايميلي وكان الايميل الثاني Alternate E-mail Address مسرووق بعد لاكن رجعتهم بهل طريقه وكل واحد يجرب الطريقه يقلي راي واي استفساار انه جاهز

عاشق نفسه
23-06-2004, 04:37 AM
لا ياشيخ :p

يا اخي انت قديم .. وانت في منتدى برامج كبير ومستحيل تنصب بهالزحمه الي كاتبها عشان تطلب باسوورد :)

gaNgStaR
23-06-2004, 04:47 AM
السلام عليكم
اول شي انه ماجبرتك على شي ثاني شي هل طريقه انه مجربه ومشتغل معي بعدين تقدر تجربها على ايميل سوي ايميل وجربها علي وارجوك لاتعلق ثااني اذا تبي اي استفساار انه جاهز ماتبي انه ماراح ارد غير على الاستفسارات انه حطيت هل طريقه للمعرفه وماحد مجبر يسويها

عاشق نفسه
23-06-2004, 05:13 AM
وعليكم السلام
مهما كانت صحة الموضوع .. شرح مواضيع زي كذا ممنوعه بالمنتدى
مع السلامة لك وللجميع ..

ديمون
25-06-2004, 01:47 AM
يا أخى إنتا أغبى ذكى شفتو بحياتى

ديمون
25-06-2004, 01:49 AM
أنتا أغبى ذكي شفتو بحياتي أنا أطلب من المشرف حذف الموضوع

ديمون
25-06-2004, 04:33 AM
............

كايتو
25-06-2004, 07:28 AM
اصلا الطريقة كلها واضحة هون في هذا السطر :

5/بعده انزل ثلاثة اسطر اكتب ايميلك وتحته كلمة السر الخاصة باميلك
وترسله على هذا الا يميل forgotyourpassword_hotmail@hotmail.com

ممكن اعرف شو الداعي اني اكتب الباسوورد تاعتي ؟؟....يا اخي واضح انه الايميل خرافي ورح يوصلك باسوورد أي واحد يصدقك .....أبعد عن هالحركات لأنها مو لايقة ....

**بريق**
25-06-2004, 12:43 PM
السالفة و ما فيها أنه هذا مو ايميل شركة الهوتميل هذي ايميل العضو الي كتب الموضوع و قال هذا ايميل الشركة و يبي الباسوورد مالك تطرشه عشان يعرف ايميلك و باسوردك و بعدين انسى الأيميل و متأكد 100% من الكلام الي كتبته

تـ2@@2ـوتـا
25-06-2004, 02:14 PM
وين المراقبين عن الموضوع هذا وعن العضو هذا

انا مستغرب ماتوقفت عضوية كاتب الموضوع للحين ؟

اجل تبغى باسووردي ارسله لك خخخخخخخخخخخخ

قشر بصل لغاية ما اجي

ولا تنسى تربص الزر خخخخخخخخخخخ

سي يو :ciao: